|
|
|
قرات مقتطفات من الرابط الاول
ولكن لضيق وقتي لم ارد ... ولكن اقترح عليك ان لا تستعجلي وان تطرحي مشكلتك كامله باذن الله ... بكل تفاصيلها ولي عوده اذا كتبتي شيئا سارد عليه لاحقا باذن الله واذا لم اجد لك موضوعا جديدا سارد عليك بموضوعاتك القديمه حبا وكرامه فالمساعده وخاصه الناس الطيبين مثلك يا اخت شمس هو ما يدفعنا للخير وبذل المعروف ولن نذخر عنك دعاء او رأي او نصيحه ادعي ان الله يوفر لي وقت لكي ارد عليك ... الله يوفقك ويحفظك من كل شر .. |
![]() |
![]() |
|
| [blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink] | ||
![]() |
![]() |
|
اختي الحبيبة Sun_of_me اساءل الله عزوجل ان ييسر لك امورك كلها
وان يفرج عنك همومك كلها وان يرزقك الله من حيث لا تحتسبين وانار الله بصيرتك وربنا يوفقك لما يحب ويرضى وان شاء الله بتتحسن احوالك مع خطيبك بس انتي احسني الظن بالله عزوجل واستخيري واستغفري الله واكثري من قراءة المعوذتان |
![]() |
![]() |
|
| [blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink] | ||
![]() |
![]() |
|
اللهم آميــن
أشكرك أختي farhia ، جزاك الله كل خير سألتك بالله تدعيلي و ما تنسيني في الدعاء بارك الله فيك و أسعد قلبك في الدنيا و الآخرة |
|
اللهم انر بصيرتها وبصرها واراها الحق حقاً وارزقها اتباعة وارها الباطل باطلاً وارزقها اجتنابه
اللهم يسر لها طريق الخير مع خطيبها وابعد عنها طريق الشر معه اللهم ارزقها خير خطيبها وابعد عنها شره اللهم اجمع بينهما على خير وبارك لهما واصلح ذات بينهما وارزقها طاعته وصدقه وصلاحه ,, اكثري من الدعاء والاستغفار والصدقة وصلاة الاستخارة ,, وثقي في الله خيراً |
![]() |
![]() |
|
| [blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink] | ||
![]() |
![]() |

|
لا حول ولا قوة إلا بالله
هونيها بتهون ياغالية ارمي حملك بين يدي الرحيم ,,, وكليه أمرك ,,فوضي أمرك لله والله لن يردك خائبة استمري على الدعاء بجوف الليل ,,, والمداومة على الإستغفار ,,, فهي تجلي القلب وتزيح الهم ,, وتريح النفس وتبارك في الرزق اللهمّ مالِكَ المُلك تؤتِي المُلكَ من تشاء وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء وتُعِزّ من تشاء وتُذِلّ من تشاء بيدك الخير إنك على كلّ شئ قدير رحمان الدنيا والآخرة تُعطيهُما من تشاءُ وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاءْ إرحم أختي شمس رَحمة ً تُغنيها بها عن رَحمةِ مَن سِواك ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك لأختي شمس فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لها ما تقر به عينها و تغنيها عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك |
![]() |
![]() |
|
| [blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink] | ||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
| اللهم انا نسألك الجنة وما قرب اليها من قول وعمل | ||
![]() |
![]() |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|