أموت و أحيا من الخوف في كل لحظة ... ادعولي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2008, 06:47 PM
  #1
السيف المهند
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,328
السيف المهند غير متصل  
قرات مقتطفات من الرابط الاول

ولكن لضيق وقتي لم ارد ...


ولكن اقترح عليك

ان لا تستعجلي وان تطرحي مشكلتك كامله باذن الله ... بكل تفاصيلها ولي عوده اذا كتبتي شيئا سارد عليه لاحقا

باذن الله

واذا لم اجد لك موضوعا جديدا سارد عليك بموضوعاتك القديمه

حبا وكرامه فالمساعده وخاصه الناس الطيبين مثلك يا اخت شمس هو ما يدفعنا للخير وبذل المعروف

ولن نذخر عنك دعاء او رأي او نصيحه

ادعي ان الله يوفر لي وقت لكي ارد عليك ...
الله يوفقك ويحفظك من كل شر ..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 15-04-2008, 07:01 PM
  #2
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 2,500
Sun_of_me غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف المهند مشاهدة المشاركة
قرات مقتطفات من الرابط الاول
ولكن لضيق وقتي لم ارد ...
ولكن اقترح عليك
ان لا تستعجلي وان تطرحي مشكلتك كامله باذن الله ... بكل تفاصيلها ولي عوده اذا كتبتي شيئا سارد عليه لاحقا
باذن الله
واذا لم اجد لك موضوعا جديدا سارد عليك بموضوعاتك القديمه
حبا وكرامه فالمساعده وخاصه الناس الطيبين مثلك يا اخت شمس هو ما يدفعنا للخير وبذل المعروف
ولن نذخر عنك دعاء او رأي او نصيحه
ادعي ان الله يوفر لي وقت لكي ارد عليك ...
الله يوفقك ويحفظك من كل شر ..
و الله يا أخ السيف المهند أنك تجعلنا نشعر بالقصور من سرعتك في بذل الخير و العطاء

ما شاء الله تبارك الله عليك

فنراك دوماً كالريح المرسلة في تلبية نداء كل محتاج

جعله الله في ميزان حسناتك و نفعك به و نفع الله بك

بالنسبة لمشكلتي ::

فلن أتمكن هذه الأيام من طرحها مجدداً نظراً لأن ظروفي مع خطيبي غير مستقرة ،، و أكيد طبعاً لو كتبت موضوع مش هكون حيادية بالقدر الكافي اللي يسمح لي بذكر المميزات و العيوب

لكن هحاول بقدر الإمكان إني أفتح موضوع جديد

جزاك الله خير الجزاء و رزقك من حيث لا تدري و لا تحتسب
__________________
[poem font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أسير الخطايا عند بابك يقرع
يخاف و يرجو الفضل فالفضل أوسع
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]


[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 15-04-2008, 07:15 PM
  #3
farhia
عضو متألق
 الصورة الرمزية farhia
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 969
farhia غير متصل  
اختي الحبيبة Sun_of_me اساءل الله عزوجل ان ييسر لك امورك كلها

وان يفرج عنك همومك كلها وان يرزقك الله من حيث لا تحتسبين وانار الله بصيرتك وربنا يوفقك لما يحب ويرضى

وان شاء الله بتتحسن احوالك مع خطيبك بس انتي احسني الظن بالله عزوجل واستخيري واستغفري الله واكثري من قراءة المعوذتان
__________________
[/size]
قديم 16-04-2008, 04:28 PM
  #4
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 2,500
Sun_of_me غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farhia مشاهدة المشاركة
اختي الحبيبة Sun_of_me اساءل الله عزوجل ان ييسر لك امورك كلها
وان يفرج عنك همومك كلها وان يرزقك الله من حيث لا تحتسبين وانار الله بصيرتك وربنا يوفقك لما يحب ويرضى
وان شاء الله بتتحسن احوالك مع خطيبك بس انتي احسني الظن بالله عزوجل واستخيري واستغفري الله واكثري من قراءة المعوذتان
اللهم آميــن

أشكرك أختي farhia ، جزاك الله كل خير

سألتك بالله تدعيلي و ما تنسيني في الدعاء

بارك الله فيك و أسعد قلبك في الدنيا و الآخرة
__________________
[poem font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أسير الخطايا عند بابك يقرع
يخاف و يرجو الفضل فالفضل أوسع
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]


[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 16-04-2008, 04:55 PM
  #5
farhia
عضو متألق
 الصورة الرمزية farhia
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 969
farhia غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun_of_me مشاهدة المشاركة
اللهم آميــن

أشكرك أختي farhia ، جزاك الله كل خير

سألتك بالله تدعيلي و ما تنسيني في الدعاء

بارك الله فيك و أسعد قلبك في الدنيا و الآخرة

اللهم ءامييييين وجزاك الله خير الجزاء على هذا الدعاء الطيب اختي الغالية

ابشري ان شاءالله خير حبيبتي وان شاءالله بدعيلك في صلواتي وربنا يسخر لك

امورك كلها وان شاء الله بتنحل كل امورك في القريب العاجل غير الاجل.


اللهم يا حنان يا منان هذه اختي Sun_of_me كن عونا لها وكن معها ووفقها لما

تحب وترضى, وارضى عنها, وانر بصيرتها, واجعلها من عبادك الصالحين,

و وفق بينها وبين زوجها واقر عينها به واقر عينه بها, ولا تفرق بينهما,

ويسر امورهما كلها, واجمعهما على خير.

اللهم ءامييييييييييييييييييييييين
__________________
[/size]
قديم 15-04-2008, 07:37 PM
  #6
تلميذة الايام.
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية تلميذة الايام.
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,278
تلميذة الايام. غير متصل  
اللهم انر بصيرتها وبصرها واراها الحق حقاً وارزقها اتباعة وارها الباطل باطلاً وارزقها اجتنابه

اللهم يسر لها طريق الخير مع خطيبها وابعد عنها طريق الشر معه

اللهم ارزقها خير خطيبها وابعد عنها شره

اللهم اجمع بينهما على خير وبارك لهما واصلح ذات بينهما

وارزقها طاعته وصدقه وصلاحه ,,

اكثري من الدعاء والاستغفار والصدقة وصلاة الاستخارة ,, وثقي في الله خيراً
__________________
يا من لطفت بحالي عند تكويني
لا تجعل النار يوم الحشر تكويني

- لفظ الجلالة يكتب ( الله ) وخطأ ان يكتب بالتاء ( ة ) في اخره

- لفظ المشيئة يكتب ( ان شاء الله ) وخطأ ان يكتب ( انشاء )
قديم 16-04-2008, 04:31 PM
  #7
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 2,500
Sun_of_me غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذة الايام. مشاهدة المشاركة
اللهم انر بصيرتها وبصرها واراها الحق حقاً وارزقها اتباعة وارها الباطل باطلاً وارزقها اجتنابه
اللهم يسر لها طريق الخير مع خطيبها وابعد عنها طريق الشر معه
اللهم ارزقها خير خطيبها وابعد عنها شره
اللهم اجمع بينهما على خير وبارك لهما واصلح ذات بينهما
وارزقها طاعته وصدقه وصلاحه ,,
اكثري من الدعاء والاستغفار والصدقة وصلاة الاستخارة ,, وثقي في الله خيراً
و كفى بالله وكيلا

شاكرة لك مشرفتنا مرورك و دعواتك تقبلها الله منك بقبول حسن و جزاك عني خير الجزاء
__________________
[poem font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أسير الخطايا عند بابك يقرع
يخاف و يرجو الفضل فالفضل أوسع
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]


[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 15-04-2008, 07:55 PM
  #8
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 7,421
cute_baby غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله


هونيها بتهون ياغالية

ارمي حملك بين يدي الرحيم ,,, وكليه أمرك ,,فوضي أمرك لله والله لن يردك خائبة


استمري على الدعاء بجوف الليل ,,, والمداومة على الإستغفار ,,, فهي تجلي القلب وتزيح الهم ,, وتريح النفس وتبارك في الرزق




اللهمّ مالِكَ المُلك

تؤتِي المُلكَ من تشاء

وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء

وتُعِزّ من تشاء

وتُذِلّ من تشاء

بيدك الخير

إنك على كلّ شئ قدير

رحمان الدنيا والآخرة

تُعطيهُما من تشاءُ

وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاءْ إرحم أختي شمس رَحمة ً

تُغنيها بها عن رَحمةِ مَن سِواك






ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر ,

لا يعزب عنك شيء ,

أسألك لأختي شمس فيضة من فيضان فضلك ,

و قبضة من نور سلطانك ,

و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك ,

أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لها ما تقر به عينها و تغنيها عن سؤال غيرك ,

فإنك واسع الكرم ,

كثير الجود ,

حسن الشيم ,

فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
__________________


.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.
قديم 16-04-2008, 04:46 PM
  #9
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 2,500
Sun_of_me غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute_baby مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة إلا بالله
هونيها بتهون ياغالية
ارمي حملك بين يدي الرحيم ,,, وكليه أمرك ,,فوضي أمرك لله والله لن يردك خائبة
استمري على الدعاء بجوف الليل ,,, والمداومة على الإستغفار ,,, فهي تجلي القلب وتزيح الهم ,, وتريح النفس وتبارك في الرزق
اللهمّ مالِكَ المُلك
تؤتِي المُلكَ من تشاء
وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء
وتُعِزّ من تشاء
وتُذِلّ من تشاء
بيدك الخير
إنك على كلّ شئ قدير
رحمان الدنيا والآخرة
تُعطيهُما من تشاءُ
وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاءْ إرحم أختي شمس رَحمة ً
تُغنيها بها عن رَحمةِ مَن سِواك
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر ,
لا يعزب عنك شيء ,
أسألك لأختي شمس فيضة من فيضان فضلك ,
و قبضة من نور سلطانك ,
و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك ,
أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لها ما تقر به عينها و تغنيها عن سؤال غيرك ,
فإنك واسع الكرم ,
كثير الجود ,
حسن الشيم ,
فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم آميــــــــــــــــــــن

آميــــــــــــــــــــــــــن

آميــــــــــــــــــــــــــن

شكراً على الكلمات و الدعوات التي لامست القلب و أدمعت العين

من كل قلبي جزاك الله كل الخير

وسع الله رزقك و فرج همك و أسعد قلبك و نولك مرادك
__________________
[poem font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أسير الخطايا عند بابك يقرع
يخاف و يرجو الفضل فالفضل أوسع
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]


[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 15-04-2008, 08:44 PM
  #10
ازال2006
عضو متألق
 الصورة الرمزية ازال2006
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 591
ازال2006 غير متصل  
اللهم فرج هم اختنا وكن في عونها
__________________
اللهم انا نسألك الجنة وما قرب اليها من قول وعمل
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 PM.


images