مكالمات زوجي اتعبتني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2008, 04:21 PM
  #21
SuperME1
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 285
SuperME1 غير متصل  
السلام عليكم

فرج الله همك

حاولوا ان تدهبوا للعمرة سويآ

واقرئى سورة البقرة كل يوم

واقتربوا الى الله سويآ
__________________

قديم 09-06-2008, 08:30 PM
  #22
fafi
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,198
fafi غير متصل  
ربي يعينك يا اختي
قديم 09-06-2008, 08:57 PM
  #23
كونتيسه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 9
كونتيسه غير متصل  
شكرا لردودكم ونصائحكم ...

اكمل لكم باقي القصه ....

بعد ولادتي قضيت فترة نفاسي عند اهلي ... وكنت مرتاحه جدا ... وهو كان يسرح يمرح على كيفه .. تمر ايام نكد علي ومرات يجي ويفرحني ..... زي ما قلت لكم .... متقلب جدا ... عدة فترة نفاسي .. ورجعت له ... واتخذت اكشن على العادة السرية .. والي كانت في هذيك الايام من مسببت لي ضيق كبير .. اما الحين فبصراحه صارت ما تؤثر فيني زي اول ... اتخذت اكشن وحرمت النوم معاه .. بحجة انه يمارس العادة السرية ... ومو محتاجني ... وخاصة انه هذيك الايام وصل لدرجة كان يسكر عليه باب المجلس ويمارس عادته وانا ابكي في الصالة ... هل تخيلتو الى اي مدى وصلت به ..استمريت في هجراني 3 ايام بس ... ما صبر قام وواجهني وقلت له ... انت مش محتاجني .. انت تقدر تغني نفسك ... طبعا حنا من اول متكلمين عن الموضوع مع الخلافات الاولى بس نسيت اذكر لكم هذا الشي ....الهم خرجت من النقاش معه بصفر ... اي والله بدون فايده كاعادة ... يمدح نفسه .. وانه متكرم علي .. وانه مش مقصر علي ... ورجعنا زي ما كنا .... وعدة فترة الشهرين الاولى وفيها بعد كبير بيننا وقتها ما كنت احس فيه .. بس الحين لما اتذكر ... اقول مدري كيف كنت عايشه معه ... كان جاف معي كثير.. ومطنشني ... وحتى علاقتنا الخاصة كانت متردية جدا وقتها ... وبعد عشر اشهر سافرنا ,, انا لا اقول اجازة وانما اقول شهر عسل ... والله لرجع لي زي اول ما تزوجنا .. بالكرم والجود .. واللطافه ... والعلاقة الي بدت تتحسن ... كنت طايره من الفرح وقتها ... حسيت ان دعواتي استجيبت ... الحمد لله ... ولكن الفرحه ما طولت ... كلها شهرين بعد رجعتنا ... لا بدت عليه علامات الخيانه ... لما طلع من البيت وهو من النوع الي ما يطلع ابدا ... واجرى مكالمه استمرت لمدة ساعتين .. ونا اتصل عليه ويعطيني ويتنق ..هنا بس عرفت ان حليمه رجعت ...




معليش بس بصراحه انا ما اتعمد اسلوب التشويق والله ولكن مضطره اطلع .. لان زوجي يناديني واخاف يطل ويقرا وانفضح ....


لكم مني جزيل الشكر لرحابة صدوركم
قديم 09-06-2008, 09:06 PM
  #24
جداوية و أفتخر
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,089
جداوية و أفتخر غير متصل  
يا حبيبتي زوجك سيئاته غطت على حسناته

كــــــــــــــــــــــــل شيئ إلا الخيــــــــــــــــــــاااااااااااااااانة لأنها تنسف الحب و تقضي عليه

لو زووووووووووجـــــــــــــــي فيه عيــوب الدنيا سوى الخيانة راااااااااح أصبر عليه

لكـــــــــــــــــــــــــن خيانة لااااااااااا و ألف لااااااااااا شنو باقي لي طيــــــــــــــــــــب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تأكدي نهااااااااااية الخيانة عقاب بالأمراض إنتبهي على نفسك الله يستر عليك ..........
قديم 12-06-2008, 11:06 PM
  #25
كونتيسه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 9
كونتيسه غير متصل  
اهلا وسهلا بكل مشاركاتكم وردودكم ... وشكرا لكم من كل قلبي ... والان سأكمل قصتي


عندما خرج زوجي كنت اتصل عليه ولكن كان ويتنق ... عرفت انه تعرف على وحده .. زي كل مره .. بس هالمره تختلف ان المكالمه طالت .. وهو من اول مكالماته كانت ما تتجاوز العشر دقايق بس الحين ساعتين او اكثر وهو يكلم ... هنا عرفت انها هاذي المره مختلفه ... ولكن بعدها هدأت المكالمات .. وخاصة انه كان شهر رمضان على الابواب .. ودخلنا رمضان .. وعدى رمضان ... وجا العيد ... حتى منتصف شهر شوال ما اكن هناك اي اتصال ... وبعدها رجعت المكالمات وبنفس المدة او اكثر ... ومو بس كذا .. الا كانت المكالمات بدون مباغلة طوال الوقت الي ما اكون معاه فيه .... يعني تخيلتوا اني كل ما اتصل عليه القاه ويتنق ... لدرجة الى يومكم ها وانا اكره خدمة الويتنق ... كان يحبها وبجنون بدون مبالغة .... كان يرسل لها مسجات عمره ما رسلها لي حتى ايام ملكتنا ... كنت اقرا رسايله ... كان غاية في الرومانسية .... يعني حبها لدرجة اني اعجبت بحبه لها ... زي لما اعجب بالقصص الرومنسية ... حكى لها عن كل شي في حياته ... حتى عني .. وعن طفلتنا ... كان يروح لها اكبر قدر ممكن من المرات في الاسبوع ... حتى لما يكون مشغول ككان يضغط على نفسه عشانها ... وكان يلبس الي تبغاه .. ويطلب منها انها تلبس الي يبغاه ... طبعا نسيت اقول لكم انها كانت راقصه ... مجرد راقصه ....حطمت كل حياتي ... خلتني مجرد خادمة عند زوجي .... اي والله خدامه ... كنت اخدمه بكل جوراحي ... احاول ادور شي منقصته عليه ... احاول ارضيه ... هو بدون ما يحس كان مطنشني .. او بمعنى اصح مستغني عني ... بس كان يحاول يهتم فيني ... يعني يسكتني ... اذا كان بيطلع يطلعني ... وبعدين يطلع ... يشتري كل شي نفسي فيه ... مو حبا فيني بس عشان يسكتني .... يبغى يعيش حياته هذي ... بس ما يبغاني اتركه ... يبغاني ارضى ... واعيش معاه زي ما هو ... وانا بدون ما احس عشت معاه .... تبهذلت ... دعيت الله مالي غيره ... كنت حامل وقتها ... كنت ادعي الله وانا ابكي ... كانت دمعتي ما تفارق خدي ... عشت حياه قاسيه ... ما ادري كيف عشتها .... ومره من المرات بعد مرور تقريبا 3 شهور من علاقتهم ... جا من العمل ... وقال انه بيروح للبلد المذكور .... استغربت من الوقت ... واتفاجئ فيه وهو يستحما ... ويحلق ... هنا بس عرفت ان في السالفه شي ... رحت فتشت جواله لقيته مرسل لها مسج وذاكر لها انه هو والشيطان صديقه ... جايين ... عرفت القصه ...اخذت رقمها من جواله ....و حاولت اثنيه عن روحته بس ما قدرت ... راح .... وانا راح عقلي ,,, بكيت صرخت حسين نفسي اني بجهض من كثرة البكا ... جتني الام شديده في بطني .. اتصلت عليه وقلت له يرجع ... ولكن كل الي سار اننا تمشكلنا ... نمت واي نوم وقتها .... قسم بالله اني احس اني بنجن من ذكر السالفه فكيف فيني وقتها .... طبعا راح وما رجع الا الظهر ... وجا وهو مبسووووووووووووووووووووووووووووووووط ... وانا يخلف الله ... صابره بس عشان بنتي .... عشان ما عندي اب اروح له ... مالي بيت ثاني غير بيته .... لي بيت امي المسكينه ... ليس لها حيل ولا قوة ...طبعا لما عرفت انه جاي اتصلت عليها وهو في الطريق ما وصل ... وعرفت منها انها راقصه في نفس الفندق الي يروح له دايمن ... وتعرفت عليها ... وليس لي غرض من مكالمتي لها ... الا اني اعرف ايش ناقص زوجي عندي ولقاه عندها .. وصل واخذنا يمشينا .... اي تمشيه واي حياه ... ااااااه من قلبي ... شي مؤلم ...



وراح أكمل القصة ولكن الحين مضطره اخرج ... لكم شكري وتقديري
قديم 12-06-2008, 11:47 PM
  #26
القــانته
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,207
القــانته غير متصل  
لاحول والا قوة الا بالله

فرج الله قريب الله يرحم حالك ويقوي صبرك ويعطيك على قد نيتك

ان بعد العسر يسر

انالله وانا اليه راجعون

رددي دائما لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لها سحر عظيم

تقربي من الله ورح تلقين مايسرك

دائما القرب من الله يحول المصيبه الى نعمه
__________________
قديم 13-06-2008, 12:17 AM
  #27
قمر وبس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قمر وبس
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 217
قمر وبس غير متصل  
ااااااهـ كان الله في عونك اخيتي

ننتظر باقي القصه.......
__________________
احبـــــــــــــــ ياأمي ـــــــــــــــكِ
قديم 13-06-2008, 12:31 AM
  #28
خيال البحرين
عضو دائم
 الصورة الرمزية خيال البحرين
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 82
خيال البحرين غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله
أختي الله يهدي بالج
و يصبرج و يرزقك الصبر والسلوان..
اختي مشكلتج عصيبة وبنفس الوقت غريبة
ما املك إلا ان ادعي لج تنفك مشكلتج ويعوضج
ربي على ما عانيتيه منه ........يا رب آمين...
والله تأثرت بحالج لدرجة خنقتني العبرة .. وتخيلت نفسي مكانج
الله يقويج ... ويحفظ لج عيالج ... ويعوضج فيهم خير.....
__________________
الاخت الفاضلة

الصورة الرمزية مخالفة ولا بد من تغييرها تجنباً لايقاف العضوية
قديم 13-06-2008, 12:32 AM
  #29
كلمة عتاب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية كلمة عتاب
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 383
كلمة عتاب غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لن أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

ان مااسمعه لهو من دلائل اقتراب الساعه ..



اردت ان افضفض لان البحث عن حل لمشاكلي يتسبب في مشاكل اخرى قد تصل للطلاق وهذا ما لا اريده ..
رابعا : اتمنى من كل شخص يريد التعليق اني يصبرني ولا ينفرني ... لانني راضيه بما كتبه الله لي .. لكن لا اجد من احكي له معاناتي في حياتي .. خاصة انني من الناس الذين لا يتحدثون عن مشاكلهم الزوجية او الشخصية لاي احد كان ..



اختي الكريمة كونتيسه : اعذريني لأنني لن أتمكن أن أصبّرك . ولن أتمكن من السكوت طالما قرأت

وتابعت مشكلاتك . فلك ان ترمي بكلامي وراء ظهرك . ولك أن تفكري به

أعجب اشد العجب من موقفك . تقولين راضيه بما كتبه الله لي . واتساءل هل ربنا يرضى بالحرام ؟؟

لاتريدين الطلاق وزوجك واثق من ذلك ثقته بنفسه .. ويحاول أن يسكتك بالخرجات والصرف

وتلبية الرغبات

ثم ماذا ؟؟؟

للعلم : من تخاطبك مرت بظروف مشابهة لما تعيشين . ولاأتمكن من أن أصدق أنك تتأثرين بقصة حبه

وتتكلمين عنها بهذا الشكل . ولاأنك قادره ليومنا هذا على العيش معه بشكل طبيعي ؟؟؟

أعدتيني للحظات اشعر أن كل خليه بجسدي تنكمش وتتألم . فكيف هانت عليكي نفسك الى هذه الدرجه

وهل من يعيش في جو الحرام يستسهله ؟؟؟؟؟

اختي أنصحك لوجه الله طالما أنك لاتبحثين عن الحل وراضيه بنصيبك : لماذا تفضحين زوجك على صفحات

النت وتجعلين من هذه القصص مسلسلا انترنيتيا ؟؟؟؟

ارجوكي سامحيني على قسوة كلامي لكن الله أمر بالستر ..واذا بليتم بالمعاصي فاستتروا

أسأل الله تعالى في هذه الليلة الفضيلة أن يهدي زوجك ويبعده عن الحرام ويتوب عليه


.
قديم 13-06-2008, 01:43 AM
  #30
كونتيسه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 9
كونتيسه غير متصل  
شكرا لردودكم .... وبصراحه رد الاخت الاخير كانها كانت تقرا افكاري... خاصة لما تقول ان فضحت زوجي ... ولكن فكرت بعدها وقلت مالي الا الله ثم هذا النت احكي فيه .. ومن راح يعرفني ..... اختي جزاك الله خير ولكن راح اكمل ... تعبت من الكبت .... يمكن يوم من الايام توصل له القصه ويتأثر فيها ويوتب ما تدرين .... اللله يحنن قلبه علي .. ويهدية ويصلحه امين ...
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM.


images