ادعولي شكلي رح اولد خلص - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2008, 11:41 PM
  #21
مدمنة المنتدى
عضو مميز
 الصورة الرمزية مدمنة المنتدى
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,146
مدمنة المنتدى غير متصل  
ربنا يسهل ولادتك و يقومك بالسلامة
ابقي طمنينا عليك
__________________
إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
قديم 02-11-2008, 11:43 PM
  #22
عاشقة عيونه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة عيونه
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,448
عاشقة عيونه غير متصل  
الله ييسرك

وتكون ساعة الولادة سهلة
قديم 02-11-2008, 11:47 PM
  #23
الطير الأزرق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الطير الأزرق
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 689
الطير الأزرق غير متصل  
ربي يقومك بالسلامه
__________________
منصورة يا سوريا * * ئولوا امين
قديم 03-11-2008, 12:02 AM
  #24
angel_dana
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 276
angel_dana غير متصل  
السلام عليكم ويسعد مساكم واحد واحد او وحده وحده هيك ازبط بلاش يروح ينفهم كلامي غلط
المهم تسلموا على الردود ودعائكم لي وانا والله اني دعيتلكم وانا في المستشفى رغم اني لسه ما ولدت وروحوني قالولي ليشد معك اكتر الطلق ارجعي تعالي وانه ما عندي كتير توسعات يا دوب نص سم المهم
سمعت كلام الجميع ورحت وانا مش مقتنعه بس الكل كان بحكيلي اني بكرية ولازم اروح وما بصير اسكت على حالي المهم رحت وعملولي فحص داخلي وفحص مونيتور وبعدها روحت بس في معي طلق ووجع كل خمس دقائق بس الحمد لله الحمد لله الحمد لله الوجع مش كتير كتير ووصوني انه ليوصل الوجع مره كل تلت دئايئ ويئعد معي الوجع تلاتين ثانيه معناته اتوجهه على المستشفى وانه في ولاده
وهيني نازله بكتب على الي صار معي وبمسكني الطلئ يا رببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
قديم 03-11-2008, 12:05 AM
  #25
blond_girl
عضو متألق
 الصورة الرمزية blond_girl
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 812
blond_girl غير متصل  
الله يهون عليكي و تخلصي و ترتاحي

داومي على الأدعية و اشربي قرفة مغلية و مردقوش لأنهم بحمو الطلق و بسرعوا الولادة
قديم 03-11-2008, 12:13 AM
  #26
ملَك شادي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 6,393
ملَك شادي غير متصل  
يا الله وانا فكرتك ولدتي وحتبشرينا
خوفتوني والله
ازا رحتي تولدي اتزكريني وادعيلي
الله يقومك بالسلامة
__________________
{ اللهم صل و سلم على سيدنا محمد }
رفيق العمر سافر حيث شئت وجرب في حياتك ماأردت
سترجع ذات يوم حيث كنت فعمرك في يدي والعمر أنت

قديم 03-11-2008, 12:49 AM
  #27
angel_dana
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 276
angel_dana غير متصل  
شكلها ما فيها نومه الليله من الوجع الي رايح جاي

عندي استفسار بخصوص الصلاة بقدر اصلي لانه بنزل علي دم انا بصلي عادي بس هلئ بنت خالي بتحكيلي بتصور ما بصير اصلي وجوزي بحكيلي كل صلاة في وضوء ممكن تفيدوني ازا عندكم علم
ان شاء الله يا ملك شادي يطلع النهار واكون والده ومفتكه من الالم الي انا فيه تسلمي بلوند جيرل في بالي اشرب قرفه وكل شي ممكن يخفف الالم
يلا يا ملك شادي شدي حيلك
قديم 03-11-2008, 12:55 AM
  #28
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,940
اموت في اولادي غير متصل  
الله يقومك بالسلامه يارب ماتخافي العلامات الي عندك معناتها انك بالكتير 3 ايام بس في حاجه انت قلتي انا حسيتي بالحركه اثناء الالم والطلق تقريبا مايكون معاه حركه يعني البيبي في يوم ولادته مايتحرك والالم يمسك الظهر ويلف على البطن ثانيه ويوقف ويرجع تاني يعني فترة الالم مش طويله الله يعينك ويعيني يارب
[
color="purple"]كريستالا الحمد لله على سلامتك شفت رسالة عبد الله يخليه يارب الله يفرحك فيه مبروك انشاالله وانشغلت عليك[/color] (انشاالله) هلاء احسن
__________________
اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

قديم 03-11-2008, 12:59 AM
  #29
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,940
اموت في اولادي غير متصل  
اناالي دايما يقولولي اياه اني اصلي عادي بتعرفي الي بنزل عليك انا صرلي من يوم الخميس وانا كده وقبل كده نزل يومين وبعدين وقف وسالت الدكتوره وقالت صلي عادي ويارب الصبح تولدي بالسلامه انت والبيبي ويارب انا كمان اولد
__________________
اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

قديم 03-11-2008, 01:12 AM
  #30
blond_girl
عضو متألق
 الصورة الرمزية blond_girl
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 812
blond_girl غير متصل  
النفاس

معناها:

النفاس لغةً: الولادة. وشرعاً: الدم الخارج عقب الولادة. وسمّي نفاساً، لأنَّه يخرج عقب خروج النفس، ويقال للمرأة نُفَساء.

والدم الذي يخرج أثناء الطلق، أو مع خروج الولد، لا يعتبر نفاساً، لتقدمه على خروج الولد، بل يعتبر دم فساد، وعلى ذلك تجب الصلاة أثناء الطلق ولو رأت الدم، وإذا لم تتمكن من الصلاة، وجب قضاؤها.

المصدر
دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية


و في فتوى أخرى

سؤال : امرأة جاءها دم أثناء الحمل قبل نفاسها بخمسة أيام في شهر رمضان ، هل يكون دم حيض أو نفاس ، وماذا يجب عليها ؟

الجواب : إذا كان الأمر كما ذكر من رؤيتها الدم وهي حامل قبل الولادة بخمسة أيام ، فإن لم تر علامة على قرب الوضع كالمخاض وهو الطلق فليس بدم حيض ولا نفاس ، بل دم فساد على الصحيح ، وعلى ذلك لا تترك العبادات بل تصوم وتصلي . وإذا كان مع هذا الدم أمارة من أمارات قرب وضع الحمل من الطلق ونحوه فهو دم نفاس ، تدع من أجله الصلاة والصوم ، ثم إذا طهرت منه بعد الولادة قضت الصوم دون الصلاة 0 [ اللجنة الدائمة ]

التعديل الأخير تم بواسطة blond_girl ; 03-11-2008 الساعة 01:28 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ادعولي, انمي, خمس


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM.


images