الكنافة الكذابة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

حلويات حلويات بأنواعها المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2008, 07:12 PM
  #1
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,975
Dr.NaNnu غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda_soud مشاهدة المشاركة
شكله بهبل .............
يسلمو ايديكي على الطبق الرائع
__________________
اللهم ان كان رزق حبيبى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيد فيسره وان كان اجلا فعجله
قديم 14-12-2008, 10:47 AM
  #2
gawlp
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية gawlp
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,942
gawlp غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله شكلها مشهي ويفتح النفس ..
تدلم يدك يا عسل..
__________________
قديم 15-12-2008, 01:17 PM
  #3
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,975
Dr.NaNnu غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gawlp مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله شكلها مشهي ويفتح النفس ..
تدلم يدك يا عسل..
الله يسلمك

جزاك الله خيرا
__________________
اللهم ان كان رزق حبيبى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيد فيسره وان كان اجلا فعجله
قديم 14-12-2008, 04:34 PM
  #4
مدام الاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مدام الاء
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,657
مدام الاء غير متصل  
تسلم الايادي
الله يعطيكي العافيه
__________________
اللهم بارك لي في اولادي ولا تضرهم ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم
قديم 16-12-2008, 03:01 PM
  #5
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,975
Dr.NaNnu غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام الاء مشاهدة المشاركة
تسلم الايادي
الله يعطيكي العافيه
__________________
اللهم ان كان رزق حبيبى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيد فيسره وان كان اجلا فعجله
قديم 16-12-2008, 03:11 PM
  #6
نجود9999
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 389
نجود9999 غير متصل  
تسلم ايديك ياحلوه بس بسال الكريمه كريمة ايش ممكن توضحين ؟
قديم 03-01-2009, 10:04 PM
  #7
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,975
Dr.NaNnu غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجود9999 مشاهدة المشاركة
تسلم ايديك ياحلوه بس بسال الكريمه كريمة ايش ممكن توضحين ؟
حبيبتي بقصد اي نوع كريمة جاهزة

انا استخدمت كريمة الخفق المعلبة من السوبر ماركت
__________________
اللهم ان كان رزق حبيبى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيد فيسره وان كان اجلا فعجله
قديم 16-12-2008, 07:11 PM
  #8
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,125
المصرية غير متصل  
مزعله زوجة أحمد ليه
هههههههههههههههههههههههههه والله موت من الضحك عليكوا
صحيح روحتلهم فى العيد وماطبقتيش الاكلات الحلوه دى ليه
أخص عليكى ياوحشه

تسلم أيدك بس شكلها قوووووووووووى بصراحه ومسكره بزياده ودسمه يعنى أخرنا شوكه واحده
وصحتين وعافيه
__________________
قديم 03-01-2009, 10:06 PM
  #9
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,975
Dr.NaNnu غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
مزعله زوجة أحمد ليه
هههههههههههههههههههههههههه والله موت من الضحك عليكوا
صحيح روحتلهم فى العيد وماطبقتيش الاكلات الحلوه دى ليه
أخص عليكى ياوحشه

تسلم أيدك بس شكلها قوووووووووووى بصراحه ومسكره بزياده ودسمه يعنى أخرنا شوكه واحده
وصحتين وعافيه
فعلا هي دسمة جداااااااااااااا

وحلوة كتير
__________________
اللهم ان كان رزق حبيبى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيد فيسره وان كان اجلا فعجله
قديم 20-12-2008, 09:02 PM
  #10
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
شكلا فعلا متل الكنافة

كيف الطعم طمنينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM.


images