اجمل و اروع لحظات في حياتي الزوجية بعد ان اعتقدت انها انتهت - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2009, 05:31 PM
  #21
إحساس المحبين
عضو نشيط
 الصورة الرمزية إحساس المحبين
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 133
إحساس المحبين غير متصل  
لاتجعلي للشيطان مدخل بينكم.
الشيطان كل فترة والتانية حيذكرك بالماضي
عشان يفرق بينكم
وباين من زوجك انه حاسس بغلطه
فحاولي تنسي
وكل ماوسوسلك الشيطان قومي اتوضي وصلي
وادعي ربك انه ينسيكي الماضي
ويديم المحبة بنكم
قديم 22-01-2009, 06:39 PM
  #22
ملَك شادي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 6,393
ملَك شادي غير متصل  
حبيبتي بالنسبة لموضوع الصلاة من حقك وحقو عليكي كمان انك تنصحيه و تهديه للطريق الصح
لكن انتبهي جدا جدا جداااااا للاسلوب
فالرجال معظمهم لما يكونو كويسين زي زوجك مثلا قصدي متقبلك وبحبك
بقبلو النصح انما بهمهم الاسلوب
اسلوب النصيحة المباشر او الامر بكرهووووووووووو الرجال جدا جدا جدااااااا
مثال كنت احيانا بس يدخل زوجي الحمام الاقي تارك المنشفة على الغسالة
ادايق لاني اكون لسة مرتبة ومنظفة الحمام
اقلو يالله عليك ليش راميها هيك شيلها مكانها
يزعلللللللل ويقلي ليش بتحكي هيك انا ولد صغير؟؟؟شايفاني ابنك؟ولا اخوكي الصغير
وبعدين لما اراضيه يقلي ماعندي مانع ابدا تحكيلي ملاحظاتك هاي بس باسلوب
فصرت مثلا اقلو يوه حياتي ليش رامي المنشفة هيك الله يسامحك هلأ لسة نظفت الحمام حبيبي ماتعمل هيك رجعها مكانها الله يخليك
عاااادي يرجعها وهوة مبسوط ويقلي اسف خلص ماتزعلي

وقيسي عالشي هادا كلللل شي بحياتنا
ان اجيت اقلو اعمل وليش هيك وسوي
بتصير مشكلة
وان بالاسلوب الحلو والرقيق كل الي بدي اياه بصير

الرجل طفل كبير بدك تداريه و تحني عليه
فزوجك اقعدي مرة معاه في قعدة هادية واختاري المزاج المناسب له وهاي نقطة مهمة
ماتخليه متنكد من الشغل وقرفان وبدو يرتاح وبس تروحي تفتحي معه هيك اشي لا طبعا
مثلا يوم رايق و بمزح او رومانسي او مبسوط
يعني حالة مزاجية انت عارفة انها بتسمح انك تفتحي معاه مواضيع وانت ادرى بزوجك
احكيلو حبيبي ممكن اقلك اشي بس خلينا نحكي زي الكبار ياعمري
(وقتها مستحيل يقلك لا)
احكيلو حياتي انا زعلانة كتير وحازز بنفسي اشوفك هيك ليش صاير تقطع بالصلاة ياعمري
يعني شغلة عارفين انها حرام وبتودي النار وبتخلي النكد في حياتنا وتنزع البركة منها ليش نعملها؟
منت عارفة ياعمري اكتر مني الاحاديث تبعت الصلاة وترك الصلاة
وتارك الصلاة مش بس الي بصليش بالمرة انما حتى الي بقطع يعتبر تارك صلاة
وقولي الو (الذين عن صلاتهم ساهون) يعني جيبي الاية من اولها نسيتها بديش اغلط فيها
واحكيلو يعني معقول ياحبيبي كل الاحاديث هاي والايات وبالاخر نعمل عكسها ليش؟
ان كنت تعلم فتلك مصيبة وان كنت لاتعلم فالمصيبة اكبر
وانت بتعرف يعني فهاي مصيبة الواحد يعرف و مايعمل الشغلة
بعدين الواحد مابعرف اجله امتا الله يعطيك الصحة وطول العمر يارب
بس تخيل الله مقدر اجلك و يجيك وانت مش مصلي الظهر وتارك العصر مثلا
كيف حتقابل الله والناس تبعث على ما ماتو عليه؟
الله يعطيك الصحة ويجعل يومي قبلك(بعيد الشر عنك ياحبيبة محمود انتو الاتنين يخليكو لبعض بس انا بقلك شو تحكي عشان تاثري فيه )
ويعني احكيلو انا بدي زي محنا في الدنيا سوا وهية دنيا فانية بدي نكون بكرة بالجنة سوا وهية حياة ابدية
مابدي تكون بعيد عني
وانا مابرضى الله يكون زعلان او غضبان عليك
الصلاة اشي مهم
والعهد الذي بيننا وبينهم الصلاة
(بيننا وبين الكفار)
واحكيلو كمان هاي ماتنسيها

مـن تـرك صـلاة الصبـح فليـس فـي وجـهـه نــور
مـن تـرك صـلاة الظهـر فليـس فـي رزقـه بـركـه
مـن تـرك صـلاة العصـر فليـس فـي جسمـه قــوة
مـن تـرك صـلاة المغـرب فليـس فـي أولاده ثـمـره
مـن تـرك صـلاة العشـاء فليـس فـي نومـه راحـه


واحكيلو مش معقول بدك يصير فيك هيك مايكون في رزقك بركة ولا في ابنا الله يخليه النا يارب
بدك نكون قدوة كويسة لابننا

ويعني احكي كلللل الي نفسك فيه بس انتبهي للاسلوب
واحكيلو انت ياعمري بتصلي لله بس ومابتصلي الي انا مش حستفيد اشي من صلاتك ابداااااااا
بس بعز علية اشوفك عاصي لربنا لاني بحبك اكتر من روحي وبتمنالك كل خير

وطبعا خلال كلامك كوني ممكن تربتي على شعره
او تحضنيه او .......... االحجات هاي بديش احكي عالمنتدى يعني مافي داعي للتفصيل بس حجات رومانسية

وشوفي اكيد وقتها حستجيب ويقلك انا حاسس بالذنب
يعني اكيد زوجك من كلامك في بذرة خير

وعاد احكيلو بالاخر حياتي طيب ازا انت بتكسل شو رايك انا اصير ازكرك
عادي يعني ياعمري عشان انت بتنسا مش قصدي اني بدي أأمرك يعني
او احكيلو خلينا نصلي جماعة وتجتمعنا الطاعة والعبادة وحب الله
وازا ماقبل اولها خلي الشغلة بالتدريج
وقت الصلاة احكيلو عمري صليت ؟عدو ادن العشا مثلا
او احكيلو حياتي انا بدي اقوم اصلي بدك مني اشي بدي اروح ادعي النا ولابنا
هيك يعني
اكيد حيخجل لما يشوفك بتصلي وهوة قاعد

وانا اسفة طولت عليكي بس حبيت اطرح عليكي كل شي ممكن تعمليه حابة اساعدك والله لانك زي اختي

والله يوفقك وطبقي الي قلته وكل شي بدك اياه بصير خاصة زوجك طيب وبحبك وحنون ومن جوة انسان كويس
فالحجات هاي بقبلها منك يعني عندو قابلية للحكي والنصح
مش في رجال بالمرة مابسمعو لزوجاتهم اشي وبعتبرها جارية ومالها حق تحكي معاه وبنظرلها من فوق
فاحمدي الله والله يوفقكم يااااااارب
__________________
{ اللهم صل و سلم على سيدنا محمد }
رفيق العمر سافر حيث شئت وجرب في حياتك ماأردت
سترجع ذات يوم حيث كنت فعمرك في يدي والعمر أنت

قديم 22-01-2009, 10:46 PM
  #23
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,206
ألب أرسلان غير متصل  
يا اختي سامحيه واعملي فورمات للماضي ، و اخزي الشيطان ،

الله يبارك لكم و يوفقكم ..

بحفظ الله و رعايته ...
قديم 22-01-2009, 11:16 PM
  #24
ملاك لكل زمن
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملاك لكل زمن
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 419
ملاك لكل زمن غير متصل  
الله عليكم
على فكره زوجك إنسان جميل ربنا يحفظكم يارب من الشيطان ومن الحسد

حبيبتى اخلعى وساوس الشيطان من رأسك

وفكرى جدياً فى كيف تفعلين لحياتك حتى تنجح وتظل فى سعاده

اجعليه طفلك المدلل أيضا ولا تشربى العصير بالعسل فقط

ولكن اصنعيه له

وشاركيه فى العبادات أيضا
وربنا يحفظكم من كل شر ويديم عليكم السعاده
__________________
اللهم استرنا تحت الأرض وفوق الأرض ويوم العرض عليك يا كريم
قديم 27-01-2009, 01:20 PM
  #25
ummamna
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 3
ummamna غير متصل  
هذا هو الحل

الله يعينك على النسيان

انا مريت باللي مريتي فيه بس أسوأ ب10 أضعاف

لا تصدقين اذا قالوا لك بتنسين لا انا ما نسيت مع ان مر سنه على خيانة زوجي و زوجي صار نفس الملاك

قدرت اسامحه و انسى يوم رحت معاه الحج الحمدلله تغيرت نفسيتي وايد و صرت معاه

نفس قبل وأحسن واحنا الحين نمر بأحلى أيامنا عساها تدوم ان شاء الله

الحل هو روحي معاه العمره و ادعي الله ان تنسين و يسخر زوجك لك و يسخرك لزوجك

صدقيني راح تتغير نفسيتك شرط ان تدعي من قلبك
قديم 27-01-2009, 02:01 PM
  #26
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
احمدي الله على رد فعل زوجك هذا شو بدك أكتر من هيك ما شاء الله لا قوة إلا بالله

زوجي في بداية زواجنا لما كنت معترضة على وجود صديقات في مسنجره

كان يطلع علي بالعالي و يقلي صداقة عادية ما في حب و غيرتك مالها داعي و انه فلانة متزوجة و عندها 3 أطفال و التانية زميلة المهنة و التالتة ما بعرف شو !!

كان لا يخفي عني وجود النساء هؤلاء عنده في الايميل و يعتبر نفسه على حق

حتى اجا يوم و كنت أريد تقوية لغتي الانكليزية دخلت التشات و تكلمت مع شاب مسلم

و لما رجع زوجي من العمل حكيت له عن المحادثة من اولها لآخرها..... زوجي جن جنونه !!

و انا بكل براءة قلت له (حبيبي انت قلت لي انك تعلمت المحادثة الانكليزية عن طريق التشات )

جن أكتر !!

و صار يصرخ علي و بعدها توجه للكومبيوتر (الظاهر استوعب انه وجود بنات عنده أمر خاطئ)

راح حذفهم كلهم و صرخ فيني ( ارتحتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟) يعني (بمنني انه حذفهم !!)

بقيت ساكتة و لكني في قلبي حمدت الله اني خلصت منهم و للأبد الحمد لله !

زوجك شاعر بغلطه و حاول يعتذر و انتي عندتي و رحتي بيت أهلك

فاحمدي الله على ما بدر من زوجك و سامحيه من قلبك و جددي حياتك معه و إياك أن تذكريه بما حصل و ااعتبري الموضوع و كأنه حلم سيء حلمتيه و انتهى

و لا تدعي للشيطان طريقاً لك حتى لا يوسوسلك أو يشكك بزوجك إلا اذا عاد لاغلاق الجوال و الكومبيوتر بوجودك طبعاً

لكن لا تحاولي تفتشي من وراه و تتعبي نفسك

الله يثبت زوجك و يديم الحب بينكم آمين


__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 27-01-2009, 02:07 PM
  #27
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
ملك شادي

انتبهي من اللي كتبتيه بردك اذا معتبرتيه حديث فهو ليس كذلك

انتشر كتير عبر الايميل للأسف و صارت الناس كتير تحكي فيه

شوفي الفتوى على الرابط

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/S...Option=FatwaId

__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 27-01-2009, 06:38 PM
  #28
samoura
قلم مبدع
 الصورة الرمزية samoura
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,181
samoura غير متصل  
حبيبتي أطوي تلك الصفحة

و أبعديها عن بالك

لا تخلي الشيطان يوسوس لك

عيشي حياتك مع زوجك

و انسي الأمر

المهم انه ندم و يعاملك بحب و ود

هذا يكفي

انسي الماضي نهائييييييييييييي

الله يسعدك و يديم المودة و الحب بينك و بين زوجك
__________________
قديم 27-01-2009, 11:26 PM
  #29
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,407
3thooooooob غير متصل  
طبعا سامحيه
تراه كل انسان يضعف وممكن يغلط
واحمدي ربج انه حس بغلطه
ترى في نوع من الرياييل بيقولج في ويهج..ايه اخون ..وش عندج!
حاولي تملين الفراغ اللي كان بينكم وكان سبب لهالمشكله
وراقبيه من بعيد لبعيد
__________________


قديم 28-01-2009, 03:07 AM
  #30
سديراويه وأفتخر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 44
سديراويه وأفتخر غير متصل  
اطردي الشيطان من تفكيرك

صحيح غلط بس هو اعتذر لك بشكل يثبت انه 10000% صادق

خلاص حبيبتي انسي اللي راح

"عامل شريك حياتك كالمجنون..لايعاتب على شيء"<<مقولة قريتها والله مرة تجنن ترتاحين نفسيا اذا سويتيها

ابدي صفحة جديدة معه وشوفي الايجابيات وانسي كل السلبيات

نصيحة لاتخربي على نفسك

على فكرة مرة مرة اعجبتيني بعد ماادبتي زوجك

الله يسهل لك امورك يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM.


images