وقفت معه في الشدة و هذه كانت هديته لي ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-03-2009, 12:56 AM
كنافه كذابه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية كنافه كذابه
كنافه كذابه غير متصل  
الله يهدية .......
اكتفي!!!!!!!!!!!!
قديم 16-03-2009, 01:12 AM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيعه برقعها مشاهدة المشاركة
الله يجزيكم الف خير والله لا يذوقكم مر الخيانه ونكران الجميل اللي احس فيه

حبيت اقول لاختي جناين اني مااقدر اخوفه على حالته اخاف يرتفع عنده الضغط والا شي ويروح فيها واكون انا السبب وبالعكس صدقيني انا دايم اعطيه امل واقول له لا تيأس من رحمة رب العالمين لين صار ت نفسيته ممتازه
وبالنسبه للاخوان والاخوات اللي يقولون احسني الظن ولا تظلمين انا اقول لكم متاكده مليون بالميه لاني سمعته من قبل يكلم اقصد قبل لا يمرض واللي يأكد كلامي اني لما قلت له الموبايل ممنوع بالعنايه ويأثر على اجهزة المستشفى وبكذا بتضر المرضى قال انا قلت للسايق يخليه مفتوح عنده ويجيبه معه وقت الزياره
عشان يتاكد من المتصلين فيه واللي ارسلوا له مسجات على قولته بس ياناس لو نيته مو شينه كان على الاقل بيخلي موبايله عندي انا مو يطلبه وقت اللي انا اكون مو موجوده عشان ياخذ راحته

محتاجه لدعائكم بان الله يبعد عنه بنات الحرام ويسخره لي ويهديه

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
يا حبيبتي هذا مو دليل كافي و ليكن الاتهام بالزنا أكبر دليل لك فالشرع شرط وجود أربع شهود و يكون الوضع يشوفون هذاك في ذاك شوفي الشرط كيف صعب أحسني النية و اكثري الدعاء وحاولي تربطينه بالله جيبي له مصحف يقرأ فيه لكي يتسلى او كتاب مفيد الله يهديه و يشفيه و يبرد قلبك
قديم 16-03-2009, 08:58 AM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
الله يعينك يا اختي ويجزيكي الخير ويهدي زوجك الى الطريق الصحيح

الله يهدي جميع المسلمين والمسلمات

عليكي بالدعاء والصبر الجميل

قمة التحدي أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة
قديم 16-03-2009, 09:33 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
[quote=مضيعه برقعها;2113518]الله يجزيكم الف خير والله لا يذوقكم مر الخيانه ونكران الجميل اللي احس فيه

حبيت اقول لاختي جناين اني مااقدر اخوفه على حالته اخاف يرتفع عنده الضغط والا شي ويروح فيها واكون انا السبب وبالعكس صدقيني انا دايم اعطيه امل واقول له لا تيأس من رحمة رب العالمين لين صار ت نفسيته ممتازه

ماشاء الله عليك خايفة عليه وهو ولا على باله وبعدين انا ماقلت قول له الكلام هذا الا كتذكير بالله بس وعشان يخاف ربه فيك ويتقي الله الواحد مو ضامن عمره وبعدين الموت علينا حق ليه الواحد يخاف من سيرة الموت بالعكس انا اشوفها فرصة انه يفوق ويتوب من المعصية اللي هو فيها اذا كنت متاكدة من كلامك ..
قديم 16-03-2009, 09:36 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
نسيت اقولك كلميه بخصوص الجوال وقولي له خلي الجوال معايا انا اعتقد ان انا اولى من السايق واذا قال لا واجهيه بالحقيقة وذكريه بربه وقولي له انت اليوم مريض ورايح تتعالج لكن ماراح اسامحك لادنيا ولا اخرة على اللي تسويه فيني وخيانتك لي ....
قديم 16-03-2009, 05:09 PM
كيكه فراوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كيكه فراوله
كيكه فراوله غير متصل  
الله يهديه ويشفيه ويسخره لك .......وربك ما يضيع احد اجرك محفوظ عند رب العالمين
قديم 17-03-2009, 06:10 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله
يااختي هل سمعتيه وهويحدث فتيات ام ان ماضيه هو دليلك الحالي؟؟؟
يعني طلب منك مثلا الخروج وقت ما اخذ منك الهاتف ؟؟

ثانيآ لا تعطيه الجوال مهما طلب لان اساسآ فيه خطر على اجهزة باقي المرضى اللي مالهم ذنب في ادخال الجوال للعناية ثم لا احد يعلم متى تحين ساعته ولو تأكدتي انه يحدث بنات ماذا لو قبض وهو على تلك الحال اعتقد انكي ستلومين نفسك انك اعطيتيه الهاتف

المهم لو استطعتي انتهزي فرصة وجوده في العناية واطلبي مساعدة احد المشايخ او اهل الدين قولي لهم حالته الصحية ووضعه مع الفتيات واطلبي ان يزوره على اساس انها صدفة من الشيخ ان له قريب بنفس المستشفى وتوفي وكان له علاقات محرمة بس ما يثقل عليه لوضعه الصحي وياحبذا لو تكررت الزيارات لتكون النصيحة على دفعات

ماادري موقفك جدآ صعب والحمل عليك ثقيل
بس واضح انك تحبيه
ربنا يعوض عليك ويرده لك رد جميل يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر