كيف اعتني بزوجي إلى ان ينهي دراسته ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2009, 03:57 PM
  #1
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5,718
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
ياعروستنا الحلوة ... شوفي موضوع الانجاب قصدت ...

انه هو بيدرس .. و انتي لو حملتي ان شاء الله ياارب
هتقعدي اول الشهور تتوحمي و انتي عارفه الوحام و تعبه و اكيد دا بيأثر عليه ..

كمان صدقييييييييني الحمل على طول متعب للعروسين الجدد اللي يالله انهم حصلوا بعض .. محتاجين يكونو سوا دايما يتهنوا شوي ..
لكن لما تحمل على طول و مع الوحم بيجيها الضيق ة الكابة كثرة النوم ... باختصار تكرهي نفسك و حيااااتك ..
لا عاد يكون في نفس للبس و الدلع ةوو و و بعدها حمل وولادة و انشغال بالبيبي ,...
و اذا كنتي خايفة من الحبوب ووسائل المنع ممكن تستخدمو العازل او اي طريقة طبيعية فقط لغاية ما ينهي دراسته

انا حملت بعد 8 اشهر من الزواج ... و لحد اليوم بيقول لي زوجي .. ما اتهنينا كويس

المهم غاليتي دا شي يخصكم و انتو احرار
بس قلت كل الكلام اللي فوق عشان ماتقوليش ماحدش قالي و ماحدش نصحني
وقد اعذر من انذر

مشكوووووووورة حبيبتي نوره على اهتمامك ونصائحك الحلوة زيك

نورتي يا نوره
__________________
قديم 01-09-2009, 03:52 PM
  #2
ملَك شادي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 6,393
ملَك شادي غير متصل  
نورا انا متلك مش مقتنعة اول خلفة حرام تتاجل لكن هيك الشيوخ بقولو بس انا بشوف عادي
عفكرة اسمي الحقيقي مش ملك
واسم سهى هههه لو تعرفي شو بقربلي

خليها تسمي سهى لمصلحتي اكتر عفكرة
__________________
{ اللهم صل و سلم على سيدنا محمد }
رفيق العمر سافر حيث شئت وجرب في حياتك ماأردت
سترجع ذات يوم حيث كنت فعمرك في يدي والعمر أنت

موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 AM.


images