سلفتي تغارمني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2010, 02:57 AM
  #1
الامل الباسم
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 111
الامل الباسم غير متصل  
مشكورررررررررررررررررررررررين كل اللي ردوا علي دعواتكم ان الله يحقق اللي في بالي
قديم 08-02-2010, 12:36 PM
  #2
اميره الانوثه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 23
اميره الانوثه غير متصل  
كلهم كذا طنشيها
قديم 17-02-2010, 02:25 AM
  #3
هموم الايام
عضو دائم
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 82
هموم الايام غير متصل  
كيفك اختي
طيب تقولين اتقلدك بكل شي طيب انتي بس تسوي تسريحه وحده معقوله ليش وش الزمن الي انتي فيه
بعدين1111 انتي ليش مالك خصوصيات وامور خاصه بك كيف تدري بالقب حقك بالماسنجر الا انك تقولينها وانتي مبسوطه انها تقلدك وعاجبك الوضع 11
اسفه على الاطاله والازعاج
قديم 17-02-2010, 07:52 PM
  #4
assom84_n
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 18
assom84_n غير متصل  
طيب انت خليكي واثقه من نفسك اي شي تسوي ولا عبالك الانسان بعاود يتغير
قديم 10-01-2010, 03:08 AM
  #5
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
cry3 غيرة سلفتي مني شرايكم

لا تهتمي و لا تعبريها

بعدين يمكن تحبك ؟ و تحب تقلدك ؟
قديم 10-01-2010, 03:10 AM
  #6
الامل الباسم
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 111
الامل الباسم غير متصل  
ايه هي تحبني طيب والحل
قديم 10-01-2010, 03:44 AM
  #7
بيلسان66
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بيلسان66
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 188
بيلسان66 غير متصل  
الحل انك تجيبين موضوع قدامها

تقولين مثلا ان وحدة من صديقاتك

جارتها اوبنت عمها تقلدها في كل

شي وعلقي قولي وع بصراحة انا

اشوف الي تقلد ماعندها شخصية

ولاعندها ثقة في نفسها

ومن هالكلام يمكن تحس علي دمهاا

وتبطل هالعادة ...بصراحة الله يعينك عليها
قديم 10-01-2010, 03:53 AM
  #8
صعبة المنال
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 349
صعبة المنال غير متصل  
تعبتي ؟؟

ياعزيزتي خليها تقلد باللي تبي

اللي حولك لهم عقول وعيون ويعرفون من اللي يغار من الثاني

طنشيها وووبس
قديم 10-01-2010, 03:53 AM
  #9
الامل الباسم
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 111
الامل الباسم غير متصل  
كلامك حلو بس لوانتي بمكاني كان تضايقتي والاعادي والاانا مااعطية الموضوع اكبر من حجمة
قديم 10-01-2010, 03:53 AM
  #10
suhatt
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 19
suhatt غير متصل  
كبري عقلك, وطنشيها!!!!!
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 AM.


images