|
الله يستر عليها وعلي وعلى جميع بنات المسلمين
حبوبة أنا بحاول أساعد صديقتك بقد ما أقدر. أول شي: قبل لا نفكر أن الغشاء انفض او لا لازم هي تتذكر شلون دخلت هالأشياء. يعني إذا دخلتها بهدوء إن شاء الله ما صار لها شي، واذا دخلته بعنف؟؟؟ يعني تمزق بسيط وما راح يضرها. ثاني شي: هل حست بألم أو نزل منها دم لو نقطة؟ هالشي بيخليها تاخذ بالها ومو معقولة ما بتتذكر لأن بيكون في نفس اللحظة. ثالث شي وبطمنها إن حتى لو صار لها تمزق بسيط لا قدر الله ما راح يحس زوجها لأن بقى جزء وهذا كافي لنزول الدم وهالكلام سمعته من 4 دكاترة ومنهم الاستشارية هبة قطب. وفي الأخير أقول أن غشاء البكارة أنواع وممكن يكون عندها المطاطي وترا اللي يمارسون العادة السرية بعضهم ينجون بفعلتهم وما يصير لهم شي لكن اللي تعرضت لحادث أو طاحت هي اللي يتأثر غشاءها شي يقهر صراحة. واذا الشخص اللي بترتبط به متدين وملتزم صدقيييني ما راح يحس ولا راح ينتبه. واذا كانت خايفة تقول له طلع مني وانا في دورة المياه "الله يعزكم". وممكن تقول له مو شرط ينزل شي من أول ليلة أغلب ربعي ما طلع منهم شي. الله يوفقها ويستر عليها ولا تقنط من رحمة الله وخلها تتوب توبة نصوحة والتائب من الذنب كمن لا ذنب له وهي أمام رب العالمين بكر بكر بكر لأني قريت في أحد المواقع عن أحكام الزنا "الله يعزكم" يقول لك إن اللي أُكرهت على الزنا لا يزول عنها وصف البكر، فما بال صديقتك؟؟؟!!!... الله يفرج همها إن شاء الله ولااا تنسين طمنينا عليها ضروووري لأن هالموضوع أرق الفتيات بشكل فضيع بصراحة. |

| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|