كيف تعرف صديقتي انها ما زالت عذراء ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2010, 12:36 PM
  #21
فاقدة غالي
عضو جديد
 الصورة الرمزية فاقدة غالي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 8
فاقدة غالي غير متصل  
الله يستر عليها وعلي وعلى جميع بنات المسلمين
حبوبة أنا بحاول أساعد صديقتك بقد ما أقدر.
أول شي: قبل لا نفكر أن الغشاء انفض او لا لازم هي تتذكر شلون دخلت هالأشياء. يعني إذا دخلتها بهدوء إن شاء الله ما صار لها شي، واذا دخلته بعنف؟؟؟ يعني تمزق بسيط وما راح يضرها.
ثاني شي: هل حست بألم أو نزل منها دم لو نقطة؟ هالشي بيخليها تاخذ بالها ومو معقولة ما بتتذكر لأن بيكون في نفس اللحظة.
ثالث شي وبطمنها إن حتى لو صار لها تمزق بسيط لا قدر الله ما راح يحس زوجها لأن بقى جزء وهذا كافي لنزول الدم وهالكلام سمعته من 4 دكاترة ومنهم الاستشارية هبة قطب.
وفي الأخير أقول أن غشاء البكارة أنواع وممكن يكون عندها المطاطي وترا اللي يمارسون العادة السرية بعضهم ينجون بفعلتهم وما يصير لهم شي لكن اللي تعرضت لحادث أو طاحت هي اللي يتأثر غشاءها شي يقهر صراحة.
واذا الشخص اللي بترتبط به متدين وملتزم صدقيييني ما راح يحس ولا راح ينتبه. واذا كانت خايفة تقول له طلع مني وانا في دورة المياه "الله يعزكم". وممكن تقول له مو شرط ينزل شي من أول ليلة أغلب ربعي ما طلع منهم شي.
الله يوفقها ويستر عليها ولا تقنط من رحمة الله وخلها تتوب توبة نصوحة والتائب من الذنب كمن لا ذنب له وهي أمام رب العالمين بكر بكر بكر لأني قريت في أحد المواقع عن أحكام الزنا "الله يعزكم" يقول لك إن اللي أُكرهت على الزنا لا يزول عنها وصف البكر، فما بال صديقتك؟؟؟!!!...
الله يفرج همها إن شاء الله ولااا تنسين طمنينا عليها ضروووري لأن هالموضوع أرق الفتيات بشكل فضيع بصراحة.
__________________
سبحان الله وبحمدهـ ،، سبحان الله العظيمـ
قديم 15-06-2010, 01:17 PM
  #22
Baraa1123
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 375
Baraa1123 غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله..

يا اختي ان شاء الله العشاء عندها سليم، وهو الأغلب..

واياها من اخبار زوجها بممارستها العادة السرية، لأنه مهما كان لن يتقبل الموضوع..
قديم 15-06-2010, 02:33 PM
  #23
حلا الاياام
عضو دائم
 الصورة الرمزية حلا الاياام
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 69
حلا الاياام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلونا فى المهم مشاهدة المشاركة
كيف هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟ في الاول عملت هالشي هذا وما كانت تعرف ان في غشاء وبعدين رجعت لنفس الحاجة وتدخل شي على اساس تشوف ضيقة ولا واسعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا هيا ما دخلت شي هيا ...كيف افهمك
يعني هيا حسة بصباعها انو صار ضيف بس خلا ما صارت تدخل شي .....
قديم 15-06-2010, 02:37 PM
  #24
حلا الاياام
عضو دائم
 الصورة الرمزية حلا الاياام
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 69
حلا الاياام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم داليا مشاهدة المشاركة
الطريقة ..
في مواقع بالنت توضح انواع البكارة بالصور ..
خليها تدخلها وتشوف هل ما زالت بكارتها أم لا..
وإذا ماعندها نت .. إطبعي لها الصور من المواقع ..
و ربي يصلح هالبنات ؛
ممكن تقوليلي اش اسم الموقع او تعطيني الرابط ....؟مشكوره اختي يعطيك الف عافيه
قديم 15-06-2010, 02:40 PM
  #25
حلا الاياام
عضو دائم
 الصورة الرمزية حلا الاياام
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 69
حلا الاياام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقدة غالي مشاهدة المشاركة
الله يستر عليها وعلي وعلى جميع بنات المسلمين
حبوبة أنا بحاول أساعد صديقتك بقد ما أقدر.
أول شي: قبل لا نفكر أن الغشاء انفض او لا لازم هي تتذكر شلون دخلت هالأشياء. يعني إذا دخلتها بهدوء إن شاء الله ما صار لها شي، واذا دخلته بعنف؟؟؟ يعني تمزق بسيط وما راح يضرها.
ثاني شي: هل حست بألم أو نزل منها دم لو نقطة؟ هالشي بيخليها تاخذ بالها ومو معقولة ما بتتذكر لأن بيكون في نفس اللحظة.
ثالث شي وبطمنها إن حتى لو صار لها تمزق بسيط لا قدر الله ما راح يحس زوجها لأن بقى جزء وهذا كافي لنزول الدم وهالكلام سمعته من 4 دكاترة ومنهم الاستشارية هبة قطب.
وفي الأخير أقول أن غشاء البكارة أنواع وممكن يكون عندها المطاطي وترا اللي يمارسون العادة السرية بعضهم ينجون بفعلتهم وما يصير لهم شي لكن اللي تعرضت لحادث أو طاحت هي اللي يتأثر غشاءها شي يقهر صراحة.
واذا الشخص اللي بترتبط به متدين وملتزم صدقيييني ما راح يحس ولا راح ينتبه. واذا كانت خايفة تقول له طلع مني وانا في دورة المياه "الله يعزكم". وممكن تقول له مو شرط ينزل شي من أول ليلة أغلب ربعي ما طلع منهم شي.
الله يوفقها ويستر عليها ولا تقنط من رحمة الله وخلها تتوب توبة نصوحة والتائب من الذنب كمن لا ذنب له وهي أمام رب العالمين بكر بكر بكر لأني قريت في أحد المواقع عن أحكام الزنا "الله يعزكم" يقول لك إن اللي أُكرهت على الزنا لا يزول عنها وصف البكر، فما بال صديقتك؟؟؟!!!...
الله يفرج همها إن شاء الله ولااا تنسين طمنينا عليها ضروووري لأن هالموضوع أرق الفتيات بشكل فضيع بصراحة.
مشكوره على الكلام الرئع وهيا قراءة كلامك وارتاحةمره
جد جد طمنتينا انو من الممكن تكون لسه عذراء
يعطيك الف الف الف عافيه
قديم 15-06-2010, 05:38 PM
  #26
klia
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 305
klia غير متصل  
الله يستر علينا وعلى كل بنت برحمتك ياارحم الراحمين
قديم 15-06-2010, 06:56 PM
  #27
abo marym
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 5,813
abo marym غير متصل  

يا اختى ادخلى على موقع جوجل Google

ثم اكتب فى مكان البحث

"صور غشاء البكارة"

وستجدى مواقع وصور تظهر هذا الآمر

لانه هنا يمنع وضع روابط خارجية او اعطاء
اسماء مواقع اخرى

اسأل الله ان يحفظ نساء المسلمين
__________________

قال الله تعالى


فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 17-06-2010, 05:40 PM
  #28
حلا الاياام
عضو دائم
 الصورة الرمزية حلا الاياام
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 69
حلا الاياام غير متصل  
مشكوره يعطيك الف عاافيه
قديم 17-06-2010, 05:48 PM
  #29
البرنسيسه~N
عضو متألق
 الصورة الرمزية البرنسيسه~N
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 362
البرنسيسه~N غير متصل  
الله يستر عليهآ ...

أنصحها بزياره للدكتوره وهي من ستعطيها الخبر اليقين ...


البرنسيسه~N
__________________
اللهم أرزقني زوجآ صالحآ تقيا نقياً ؛ وممن ترضآه من الرجال عندك ..
واحفظ لي ياإلهي (أمي وأبي) ف هم اعز ماأملك ،
قديم 17-06-2010, 06:10 PM
  #30
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,376
روعـــــــة غير متصل  
طيب نقول إنها راحت للطبيبه ..وقالت لها الطبيبه إن الغشاء قد تمزق ؟؟؟ ماذا تفعل

هل راح تيأس ولاتتزوج ؟؟يعني تفسخ خطبتها !!!

حبيبتي يكفي أن تتوب صديقتك وتستغفرالله وتكثرمن الإستغفار ؟؟ وصدقيني ربنا كريم أكرم منه مافي

وهو إللي بيسترها من فوق سبع سموات

وماهو كل البنات بيخرج منهن دم ؟؟ في بنات غشاءهن عادي ماهو مطاطي ولكن لم يخرج منهن دم

وليس الدم دليل قاطع على العذريه ..أهم شئ خوف الله والتقوى ..

وأحب أقولك هؤلاء البنات عاشوا مع أزواجهم بكل خير وسعاده وخلفوا عيال وزوجوا بناتهم وصاروا جدات

وربي لي صديقه قريبه مني قالت لي إنها تزوجت ولم يخرج منها ولانقطة دم وأخذت تبكي وتنوح

والحمدلله بكر ..وعايشه أحلى حياه ومع 3 أولاد وكبروا كمان الله يسعدها

فالتسترعلى نفسها صديقتك وربك منان وستير ياااااااااارب
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة روعـــــــة ; 17-06-2010 الساعة 06:13 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 AM.


images