كرامتي وكيف استعيدها؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-08-2010, 06:57 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناتي غيروني2 مشاهدة المشاركة
عندي لك حل يا اختي انا كمان زوجي عصبي وانا حنونه واحب البي له كل طلباته واهتم فيه ومن طبعي كنت طيييبه لابعد حد لكن لما شفته بدأيتمادى صرت جااافه معه ورسمييييه لابعد حد والتزم الصمت واادي كل واجباتي تجاهه وتجاه بيتي واطفالي على اكمل وجه وزياده وما ابين حاجتي له لانه يعتبرني لازقه فيه ..لازم تحسسيه انه موكل شي بحياتك انتي عندك اطفالك وبيتك واهلك وصديقاتك...الخ....لازم يا اختي تشدي معاه شوي دام يعتبرها اهانه لكرامتك
بناتي غيروني2 انا اعرف انة هذا الحل الوحيد معة وهذا الذي مازلت افعلة معة ولكن كيف افهمة ان كرامتي من كرامتة
قديم 12-08-2010, 02:44 AM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
يااختي ورده ملونه اكتبي لزوجك رساله توضحي فيها ان المفروض زوجك يحترمك ولايهينك ولازم يكون فيها ايات توضح حسن المعامله للزوجه ابحثي في قوقل وحتلاقي انشالله حطي الرساله في ملابس زوجك او تحت المخده يمكن اذا قريها يرق قلبه وماعد يقولك انك بدون كرامه
قديم 12-08-2010, 05:00 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الملونة مشاهدة المشاركة
شكرايا beta على ردك ولكن حبيت اوضح شي هو كلمة الكرامة اصبح يرددها بسبب او بدون سبب مثل البببغاء لانة يعرف هذة الكلمة تنرفزني ولكني اسال هل كل زوجة تحب وزجها وبيتها واطفالها هي بلا كرامة

لا حبيبتي ... انتي الصح وهو الغلطان وكرامتك انتي اللي تقدري تحفظيها وما راح يأثر عليها كلامه اذا انتي حافظتي عليها ... ومحافظتك على بيتك وأولادك ثوابه عند رب العالمين اللي ما ينسى ولا يفتري على أحد مثل البشر

هو يحاول يستفزك ... حاولي تعرفي السبب اللي يخليه متضايق منك .. يمكن المشكلة عند أصحابه أو أهله أو شايف له شوفه أو بالبيت عندكم ... لازم في سبب .

الله يوفقك ويسخر لك زوجك ويملكك قلبه ..
قديم 12-08-2010, 08:21 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه بين ورد مشاهدة المشاركة
يااختي ورده ملونه اكتبي لزوجك رساله توضحي فيها ان المفروض زوجك يحترمك ولايهينك ولازم يكون فيها ايات توضح حسن المعامله للزوجه ابحثي في قوقل وحتلاقي انشالله حطي الرساله في ملابس زوجك او تحت المخده يمكن اذا قريها يرق قلبه وماعد يقولك انك بدون كرامه
شوكة بين الورد انا اعرف زوجي لا يحب الكلام بمعنى خير الكلام ماقل ودل لذلك لا اعتقد الرسالة ستحل مشكلتي شكرا لكي
قديم 12-08-2010, 08:29 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
لا حبيبتي ... انتي الصح وهو الغلطان وكرامتك انتي اللي تقدري تحفظيها وما راح يأثر عليها كلامه اذا انتي حافظتي عليها ... ومحافظتك على بيتك وأولادك ثوابه عند رب العالمين اللي ما ينسى ولا يفتري على أحد مثل البشر

هو يحاول يستفزك ... حاولي تعرفي السبب اللي يخليه متضايق منك .. يمكن المشكلة عند أصحابه أو أهله أو شايف له شوفه أو بالبيت عندكم ... لازم في سبب .

الله يوفقك ويسخر لك زوجك ويملكك قلبه ..
اختي العزيزةbetaالاسباب كثيرة مثلا عندما ارى انة يجلس على الشات ساعات انصحة ان يترك هذا الحرام ويهتم ببيتة واطفالة يبدء يعصب ويقول انني لاشان لك بما افعل واني لا اطيقك وانتي بلا كرامة لانة انا لا اهتم لما تقعلين وانتي تهتمين بي وبما افعل هذا ياختي سبب من الاسباب
موضوع مغلق

مواقع النشر