وأصبح فؤادي فارغاً..آه ياولدي.. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2010, 02:19 PM
  #1
ابن الشاطئ
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 35
ابن الشاطئ غير متصل  
Arrow

الي صاحبه الماساه
انتبهى
ممكن يكون مخادع وانت اعلم بحالة وحقيقتة
فهو - الله اكبر عليه -
إما إنه عاوز يعطيك درس عشان ما تطلبى تانى منة ياخده
وعنده اولاد كتير
ويعرف ان زوجه الاب غير الام

واما انه عاوز يوفر المصروف والنفقه
وخصوصا لو كان عندة ظروف ماديه دى الايام


على كل حال
لوكان وحصل اتفاق لازم انه يكون على اساس تقسمون الاسبوع مابينتكم

فلاتضطرك ضغوطة لاستردادة-رده الله عليك عاجل غير اجل منصوره مجبوره-
لاتضطرك ضغوطة من قبولة بغير تفاق ونظام

مازلنا بندعوا لك

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطئ ; 21-11-2010 الساعة 02:23 PM
قديم 21-11-2010, 04:22 PM
  #2
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 561
الورد المجروح غير متصل  
[QUOTE=ابن الشاطئ;2520262]
انتبهى
ممكن يكون مخادع وانت اعلم بحالة وحقيقتة
فهو - الله اكبر عليه -
إما إنه عاوز يعطيك درس عشان ما تطلبى تانى منة ياخده

ياليتها تجي على الدرس

توووووبة بس ربي اعلم بظروفي وحاستعين بالله


وعنده اولاد كتير
ويعرف ان زوجه الاب غير الام

واما انه عاوز يوفر المصروف والنفقه
وخصوصا لو كان عندة ظروف ماديه دى الايام

هذا الاحتمال الأكبر

تفاعلك وتفكيرك كانك معانا بجد هو ممكن هذا الاحتمال

على كل حال
لوكان وحصل اتفاق لازم انه يكون على اساس تقسمون الاسبوع مابينتكم

هذا الأمثل في الوقت الحالي
والولد حقيقي نفسيته وشخصيته محتاجة ابوه بدون مبالغة وبكل صدق


فلاتضطرك ضغوطة لاستردادة-رده الله عليك عاجل غير اجل منصوره مجبوره-
لاتضطرك ضغوطة من قبولة بغير تفاق ونظام

مازلنا بندعوا لك






جزاك الله خير الله ينور عليك
قديم 21-11-2010, 04:35 PM
  #3
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 561
الورد المجروح غير متصل  
حبايبي
ابغى اقولكم
صارت رسايل أمس ومحاولات اني اثنيه عن رايه

وحن قلبه شويه ووعدني انه يجيبه اليوم أشوفه..
الولد له بعيد عننا عشرة أيام أنا وأمي نبكي عليه مفتقدين دوشته هو يجننا ماشا الله عليه لكن دوشتك ياحسن ولا فراقك

لما حس أني صادقة ووعدته أني ما أمسك الولد قال طيب بكرة أجيبه على اليوم

جابه الحمد لله وانا في حالة يرثى لها

تصدقوا ناسي
مشي حاله مع اللعب عند أخوانه بألعابهم

يطالع في البيت كأنه يتذكر
ياويلي

الله المستعااااااان


فكروا معايا

طبعا أنا وعدت مستحيل أخلف وعدي لكن كنت مفكره قبل ما يجي أرسل له أحاول فيه
يخليه يبات لأنه قال مبات لأ ... الله أكبر
امي تقول لو جا يبغى ياخده اعطيه ولا تعانديه
وإن شاء الله مع الأيام يحن ويرق قلبه خصوووووووووصا انه راجع من الحج الله على ذا الحج
وفي رأيي هذي أنسب فترة عشان يغير رأيه

نفسي أقول كلمة للرجال
أنا ما أنكر أنه في نساء قوايا
نعم وموجودات ما أنكر لكن
الأغلب لا
لما الرجل يتسلط والله يصير ظااااالم بشكل مرررعب حقيقي
اتقوا الله فينا

انا وامي نبكي ليل ونهار وحسن رااااح ونسي
والمشكلة قال له أمك ما تبغاااااك
آآآآآآآآه ياقلبي
حسن شخصيته قوية كنت أحس أنه يجي من عند أبوه نفسيته أحسن يمكن مفتقده لا أكيد مفتقده..
عشان كدا كنت أبغى أبوه يكون في الصورة وحده غيري تخليه ينساه انتقاما أنه رماها لكن مصلحة ولدي فوق كل شي

الله يعينك ياحسن مسكين والله
قديم 21-11-2010, 05:03 PM
  #4
ابن الشاطئ
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 35
ابن الشاطئ غير متصل  
icon57

الحمد الله على سلامته حسن
وسلامتك إنت كمان
وربنا استجاب دعوات صاحباتك وهدئ سرك
مطلوب الان شيئا سهل مرررة
ييجي ياخد حسين
يقوم بابا يجلس معاه
يقول له اصعد يابني ابغاك
نتكلم مع بعض كالرررجال
شرب كاسة شاي سوى
وبعد
يبارك له ع هاالحج
ويرحب به

ويعد كده يقوم يتفاهم معه بمنتهى العقل والهدو
تكوني انت وصلتي لابوك هاالحكي من فضلك
ويتفق معاه مؤقت لحين يتعود الصبى
يقسم بينتكم السبوع
من فضلك ركزي
انت كنت فى حالةصعبة
واثرت علي عطاؤك للمنتدي
اناشوفت مشاركاتك كانت مرررةحلووة

لازم ترجعى لحالك
وشوفى نفسك
ممكن تخسرين كتير من غير قلبك ونفسك وعقلك
لا تنسين احبابك
ولا ينسونك
يدعون ليكي ويشاركونك علا الدوام
تستاهلين
عودى عودى

مريتي بفترةعصيبة فعلا
لاجل كدة اكدى علا بوكى بهالطريقة ونتشكرلك كتير انك طمنتينا

واحنا معك كما تريدى

القبلات لحسن

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطئ ; 21-11-2010 الساعة 05:07 PM
قديم 21-11-2010, 05:19 PM
  #5
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 561
الورد المجروح غير متصل  
[QUOTE=ابن الشاطئ;2520345][B][FONT="Arial Black"][SIZE="6"][COLOR="DarkRed"][RIGHT]الحمد الله على سلامته حسن
وسلامتك إنت كمان
وربنا استجاب دعوات صاحباتك وهدئ سرك
مطلوب الان شيئا سهل مرررة
ييجي ياخد حسين
يقوم بابا يجلس معاه
يقول له اصعد يابني ابغاك
نتكلم مع بعض كالرررجال
شرب كاسة شاي سوى
وبعد
يبارك له ع هاالحج
ويرحب به

ويعد كده يقوم يتفاهم معه بمنتهى العقل والهدو
تكوني انت وصلتي لابوك هاالحكي من فضلك
ويتفق معاه مؤقت لحين يتعود الصبى
يقسم بينتكم السبوع
من فضلك ركزي
انت كنت فى حالةصعبة
واثرت علي عطاؤك للمنتدي
اناشوفت مشاركاتك كانت مرررةحلووة

لازم ترجعى لحالك
وشوفى نفسك
ممكن تخسرين كتير من غير قلبك ونفسك وعقلك
لا تنسين احبابك
ولا ينسونك
يدعون ليكي ويشاركونك علا الدوام
تستاهلين
عودى عودى

مريتي بفترةعصيبة فعلا
لاجل كدة اكدى علا بوكى بهالطريقة ونتشكرلك كتير انك طمنتينا

واحنا معك كما تريدى

القبلات لحسن





قلبك أبيييييييييض
والله مايبغى ريحة أحد
وحذرني لا تدخلي أحد بس أدعووووولي
ترا الموضوع صعب وربنا اللي فرجها
قديم 21-11-2010, 02:24 PM
  #6
سوسنا
عضو متألق
 الصورة الرمزية سوسنا
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 900
سوسنا غير متصل  
أختي.. حاولي تتصلي على زوجته,, وتتفاهمي معاها,, ربما هي غير متحمسة لوجود الطفل,,
فتنطلقي من نقطة تعاونها معك.. حاولي,, ياورد,, الله يعينك ياأختي.. ويردلك حسن..
__________________
اطبع الطين ما دام رطباً، واغرس العود ما دام لدنا، لو رأيت ما في ميزانك لختمت على لسانك.
قديم 21-11-2010, 04:18 PM
  #7
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 561
الورد المجروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يرجعلي زوج مشاهدة المشاركة
أختي.. حاولي تتصلي على زوجته,, وتتفاهمي معاها,, ربما هي غير متحمسة لوجود الطفل,,
فتنطلقي من نقطة تعاونها معك.. حاولي,, ياورد,, الله يعينك ياأختي.. ويردلك حسن..


والله ما أدري ايش اقلك
هي حاولت يجي عندها وهو في الأربعين
ارسلت لي قلبي دايب عليه أرسليه كم ساعة وحطي رضعته معاه
اتفجعت على ولدي بنت الأيه تبغى ترضي زوجها باي طريقة فهمتي

جا وعمره عشرين يوم يبغى ياخده!!!
شي حلو ماشا الله
اتجننت انا كلمت ابوه ..لا حول ولا قوة الا بالله
بعد كم يوم ارسلي لا تكلمي ابويا مرة تانية انا ما اجي بدي الطريقة

صرت اراسله واحنن قلبه واستحلفه بالله ينصفني لمممممممما صرف نظر عن الفكر
مرررررررعب والله اكبر منه فوضت أمري لله
قديم 21-11-2010, 07:02 PM
  #8
سوسنا
عضو متألق
 الصورة الرمزية سوسنا
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 900
سوسنا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورد المجروح مشاهدة المشاركة
والله ما أدري ايش اقلك
هي حاولت يجي عندها وهو في الأربعين
ارسلت لي قلبي دايب عليه أرسليه كم ساعة وحطي رضعته معاه
اتفجعت على ولدي بنت الأيه تبغى ترضي زوجها باي طريقة فهمتي

جا وعمره عشرين يوم يبغى ياخده!!!
شي حلو ماشا الله
اتجننت انا كلمت ابوه ..لا حول ولا قوة الا بالله
بعد كم يوم ارسلي لا تكلمي ابويا مرة تانية انا ما اجي بدي الطريقة

صرت اراسله واحنن قلبه واستحلفه بالله ينصفني لمممممممما صرف نظر عن الفكر
مرررررررعب والله اكبر منه فوضت أمري لله

وفي رد آخر لكي:
قلبك أبيييييييييض
والله مايبغى ريحة أحد
وحذرني لا تدخلي أحد بس أدعووووولي
ترا الموضوع صعب وربنا اللي فرجها



أختي ورد.. الله يجرح من تسبب في جرحك..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يفرجها عليكِ..
والله ياحبيبتي خوفك منه هو اللي مكبر راسه..
وماسكك من اليد اللي توجعك..
ماعليكِ منه اشتكيه لأبوه.. وزيدي كلمي زوجته,,
وقوليلها.. إن الله مارح يتركهها.. لو هي ساعدت في حرمانك من ولدك..
ماشاء الله مو ناقصها أولاد ياحافظ..
توقيعك.. أشدد عليه.. فالله ناصرك لا محالة..
__________________
اطبع الطين ما دام رطباً، واغرس العود ما دام لدنا، لو رأيت ما في ميزانك لختمت على لسانك.

التعديل الأخير تم بواسطة سوسنا ; 21-11-2010 الساعة 07:20 PM
قديم 21-11-2010, 07:32 PM
  #9
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9,516
خاله بيتا غير متصل  
ربي يعينك حبيبتي ويهونها عليكي .... ما في أصعب من فراق الولد ...

يمكن تكون زوجته أقنعته بضم الولد لهم حتى تخلص من زياراته لبيتكم ... تبي تقطع العلاقة بينكم نهائي ..

لكن ممكن تغير رأيها وتسعى انه يرجع لك لو حست بالغيرة ولو حست انه الوضع الجديد بيزيد العلاقة بينك وبين طليقك ..

انت أعلم الناس بنفسية زوجك وطريقة تفكيره ...وما دام ما راح ينفع تدخل أحد معناها كل الاعتماد عليكي ..

فكرتي يمكن بعيدة أو تطبيقها صعب وما أدري اذا عاداتكم تسمح لكن فكرة بقولها ويمكن تنجح ..

حاولي تزوري الولد ببيت طليقك مرة ومرتين بالاسبوع مع أمك مثلا وامدحي بطليقك أمام زوجته وادعي له ...ادعي دعوات حلوة له ..هي راح تحسها وكأنها غزل منك فيه .... وبنفس الوقت وصلي لها معلومة انك ما كنتي تشوفي طليقك بوقت زيارته لولدكم ...وسبحان الله كيف انه الوضع الجديد خلاكي تحسي انكم عائلة من جديد ...

وبنفس الوقت اشتغلي برسائل لطليقك تستعطفيه ووتخليه يشفق عليك .... يمكن وقتها مع زن زوجته يرجعه لك ...

أقول هذا الكلام وانا ما أعرف اذا كان هذا هو الأفضل لك .... ترى أختي أحيانا نبكي على شيء ونحس اننا مظلومين ولكن ربنا قدر لنا الخير واحنا ما نعلم .... نظن انه شر .....

توكلي على الله ...وحسبي الله ونعم الوكيل ... ولعل ربنا يعوض صبرك خير ...
قديم 21-11-2010, 08:52 PM
  #10
ابن الشاطئ
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 35
ابن الشاطئ غير متصل  
doodah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
فكرتي يمكن بعيدة أو تطبيقها صعب وما أدري اذا عاداتكم تسمح لكن فكرة بقولها ويمكن تنجح ..

حاولي تزوري الولد ببيت طليقك مرة ومرتين بالاسبوع مع أمك مثلا وامدحي بطليقك أمام زوجته وادعي له ...ادعي دعوات حلوة له ..هي راح تحسها وكأنها غزل منك فيه .... وبنفس الوقت وصلي لها معلومة انك ما كنتي تشوفي طليقك بوقت زيارته لولدكم ...وسبحان الله كيف انه الوضع الجديد خلاكي تحسي انكم عائلة من جديد ...

وبنفس الوقت اشتغلي برسائل لطليقك تستعطفيه ووتخليه يشفق عليك .... يمكن وقتها مع زن زوجته يرجعه لك ...

أقول هذا الكلام وانا ما أعرف اذا كان هذا هو الأفضل لك .... ترى أختي أحيانا نبكي على شيء ونحس اننا مظلومين ولكن ربنا قدر لنا الخير واحنا ما نعلم .... نظن انه شر .....

توكلي على الله ...وحسبي الله ونعم الوكيل ... ولعل ربنا يعوض صبرك خير ...
=========================================
أساليب مختلفة...سبحان الله،،، والرد عند أختنا الودر المجروح لترى أيه أنسب
وظنى أنها يائسة من كل حلولنا لا آيسك الله ابدا ام حسن
=========================================
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 PM.


images