|
|
|
أختي.. حاولي تتصلي على زوجته,, وتتفاهمي معاها,, ربما هي غير متحمسة لوجود الطفل,,
فتنطلقي من نقطة تعاونها معك.. حاولي,, ياورد,, الله يعينك ياأختي.. ويردلك حسن.. |
|
والله ما أدري ايش اقلك
هي حاولت يجي عندها وهو في الأربعين ارسلت لي قلبي دايب عليه أرسليه كم ساعة وحطي رضعته معاه اتفجعت على ولدي بنت الأيه تبغى ترضي زوجها باي طريقة فهمتي جا وعمره عشرين يوم يبغى ياخده!!! شي حلو ماشا الله اتجننت انا كلمت ابوه ..لا حول ولا قوة الا بالله بعد كم يوم ارسلي لا تكلمي ابويا مرة تانية انا ما اجي بدي الطريقة صرت اراسله واحنن قلبه واستحلفه بالله ينصفني لمممممممما صرف نظر عن الفكر مرررررررعب والله اكبر منه فوضت أمري لله |
|
فكرتي يمكن بعيدة أو تطبيقها صعب وما أدري اذا عاداتكم تسمح لكن فكرة بقولها ويمكن تنجح ..
حاولي تزوري الولد ببيت طليقك مرة ومرتين بالاسبوع مع أمك مثلا وامدحي بطليقك أمام زوجته وادعي له ...ادعي دعوات حلوة له ..هي راح تحسها وكأنها غزل منك فيه .... وبنفس الوقت وصلي لها معلومة انك ما كنتي تشوفي طليقك بوقت زيارته لولدكم ...وسبحان الله كيف انه الوضع الجديد خلاكي تحسي انكم عائلة من جديد ... وبنفس الوقت اشتغلي برسائل لطليقك تستعطفيه ووتخليه يشفق عليك .... يمكن وقتها مع زن زوجته يرجعه لك ... أقول هذا الكلام وانا ما أعرف اذا كان هذا هو الأفضل لك .... ترى أختي أحيانا نبكي على شيء ونحس اننا مظلومين ولكن ربنا قدر لنا الخير واحنا ما نعلم .... نظن انه شر ..... توكلي على الله ...وحسبي الله ونعم الوكيل ... ولعل ربنا يعوض صبرك خير ... |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|