أخاف أنحرم من شوفة عيالي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2010, 05:59 PM
  #21
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 5,090
أميرات غير متصل  
الحضانه للبنت لسبع سنوات و الولد يخير بعد السبع ..

والحضانه لام الام لكن امك متوفيه ربي يرحمها ..

واذا كان ابوهم يريدهم فليأخذهم و عليكم ان تتفقوا على الزياره ..

بعدين ما قلتي لنا ليش هذا الخاطب يريد ان يتزوجك وانت ام لطفلين و هو لم يسبق له الزواج ؟؟؟

لا تقدمي على هذه الخطوه الا وانت متأكده مليون في المئه ان هذا الرجل انسان عاقل و فاهم و قد المسؤوليه ...
قديم 29-11-2010, 06:22 PM
  #22
مغتربه وضايعه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10
مغتربه وضايعه غير متصل  
بنسبه ليش اختارني انا هوا سالفه ابتدت من سنتين وكان طاف على طلاقي سنه في صديقه لي متزوجه صديقه وشافني بصدفه وياها وسال صديقه وخبره عن سالفتى وتفجأت فى صديقتى تقول انه فلان يبي يكلمك في موضوع مهم كلمته عن طريق هاتفه وقال انه معجب فينى وانه يبى يتقدم لى طبعا انا نصدمت لانه ماكنت افكر داق وقت فى زواج وكنت للحين اتعالج من اكتئاب من زواجى اول ورديت عليه انه اني مافكر في زواج وانه عيالى للحين محتاجيني كانو للحين صغار وعلى اقل ادا فكرت فى زواج مراح يكون بعد خمس سنوات لين يدخل ولدي صف اول وبعدين كنت داك وفت عمري23 سنه رد على وقال انه مومستعجل هوا راضي ينطرنى قلت له وش حداك تنطر وتتزوج وحدى مطلقه قال انا ماتفرق معاه وانه مرتاح لي وانه اتخد قرار عن اقتناع وبعد فتره كلمتنى امه تقول انه ولدها خبرهم انه بيتزوجنى تقول صراحه انه معندوهم مانع لانهم سالو عنى وتقول ابوه اول شيء عارض بس بعدين اقتنع يوم شافه ابنه متمسك فينى واحنا سألنا عنه وكل يمدح فيه
قديم 29-11-2010, 06:41 PM
  #23
اكيد بكرة احلى
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 5
اكيد بكرة احلى غير متصل  
كلنا بالهوا سوا وانا اشعر بشعورك صعب اذا طلع الرجل من قلب زوجته انه يرجع او مستحيل خصوصا اذا رب العالمين بعتلها انسان ثاني وشافت فيه حسنات ما كانت بزوجها
انا رأي اذا كان زوجك بخاف من الله وقادر يربي اطفاله تربية صحيحة وسليمة بدون ما يتعرضو للظلم اتزوجي واتوكلي على الله الله يوفقك
قديم 05-12-2010, 09:35 PM
  #24
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 527
حلم الأمان غير متصل  
الله يرزقك السعادة والاستقرار مع هذا الشخص الي اختارك .. والظاهر من كلامك أنك مايله إله.. الله يوفقكم ويكتبلكم السعادة والخير..
__________________
اللهم إني استودعك المسلمين في كل مكان.. فإن ودائعك لا تضيع..
اللهم ارزقني سعادةً تجعلني أسجد لك باكية.. وارزقني بعدها سعادة لا تنضب أبدا .. اللهم آمين برحمتك يا ارحم الرحمين ..
قديم 05-12-2010, 11:35 PM
  #25
أولادي أحبابي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 357
أولادي أحبابي غير متصل  
الله يوفقك فيما فيه الخير لك ولأطفالك
لا تنسي الاستخارة
قديم 06-12-2010, 01:00 AM
  #26
عاصمة القصيم
عضو جديد
 الصورة الرمزية عاصمة القصيم
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 39
عاصمة القصيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربه وضايعه مشاهدة المشاركة
السلامه عليكم انا مطلقه من ثلاتة سنوات وعندى بنت عمرها 6سنوات وولد عمره 4 سنوات ومتقدم لي شخص اكبر منى بسنه ولم يسبق له زواج من قبل هل اوفق عليه وادا وافقت عليه عيالي بيروحون عند ابوهم وانا صراحه تعبت من العيشه لحالي انا مغتربه عن اهلى والنفقه الى حكم بيها القاضى ماتكفيني فى ولا شيء وعيال مصاريفهم كثيرها رغم انه ابوهم حاليا عنه غير واااايد
بس هوا ميصرف على امل انى ارجع له بس انا مستحيل ارجع له ساعدونى انى اتخد قرار صح رغم انه هددنى انى ادا تزوجت راح يمنعنى من شووفت عيالى وهل صدق يقدر انه يمنعنى من اني اشوف عيالي وهل القانون بكون في صفه

حبيبتي تزوجي وعيشي حياتك بكرا عيالك يكبرون وينشغلون بدرساتهم وبعدها يتزوجون راح تلقين نفسك وحيده
بالنسبة لمنعة لاولادك صدقيني هو بس يهددك ويخوفك والمحكمة راح تحكم لك حق الزيارة اللي يحددها الشيخ
قديم 08-12-2010, 11:54 AM
  #27
رونقها غير
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 34
رونقها غير غير متصل  

السلام عليكم اختي الغاليه انصحك بان تتزوجي الشخص الذي تقدم لك اولادك باذن الله سوف يرجعون لك

ومع الايام ولدك سوف يكبر ويتزوج والبنت كذلك وتبقين في بيت اهلك وحيده ولن تجدي الارتيياح الكامل فبيت الاهل
لسى في كل الاحوال توجد فيه الراحه عندي صديقه متوفي زوجه وعندها بنت وفي بيت اهلها له 16 سنه -- تقول

بنتي كبرت وبدات لاتسمع لي كثيرا و سوف تتزوج قريبا وابقى وحيده ومشكلتي امي ليست متقبلتني في البيت

وليسى لي اي صلاحيات في بيت اهلي

زي الغريبه عيشي حياتك فما زلتي صغيره وصدقيني لستي انتي الوحيده التي سوف تتزوج وتترك اولادها الكثير

خاضو هذه التجربه ولله الحمد اولادهم يتواصلون معهم -- حتى ابنك من يصل لعمر 15 لن تقوي على تربيته سوف يخرج
ولا تعلمين اين سيذهب فهو يحتاج الى ابوه اكثر ليراقبه اضرب لك مثال اخر وحده من قريباتي مطلقه وترك الزوج اولادها عندها تقول تعبني الولد واخاف عليه من الانحراف تقول اتصلت انا بنفسي على ابوه وقلت خذ الولد عندك

انا لا اقوى تربيته 00 توكلي على الحي القيوم وتزوجي وانجبي لولدك اخا يسانده لكي لايعيش وحيد دون اخوه ولبنتك اختا تكون لها عونا دعواتي لك بالتوفيق اخيتي والله يعوضك خيرا من زوجك السابق
قديم 09-12-2010, 01:14 AM
  #28
special
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 110
special غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا نصيحتي إلك أختي إنو لا تتركي أولادك مهما حصل .. صدقيني هم في حاجة إلك في هذا العمر أكثر من أي شخص آخر حتى لو كان أبوهم ..
تخيلي تتركيهم مع أبوهم ويكون إلهم زوجة أب .. هل تستطيعي التعايش مع هذه الفكرة .. مقابل إنك تركضي وراء الزواج ووراء سعادتك أنتي مقابل تعاستهم
أنا برأيي سعادتك من سعادتهم .. خليكي معهم .. وانتي الكسبانة
قديم 12-12-2010, 02:40 PM
  #29
المظلومة 22
عضو جديد
 الصورة الرمزية المظلومة 22
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 48
المظلومة 22 غير متصل  
استخيري الاستخارة دليلك الاساسي في حياتك
__________________
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 AM.


images