هل تجاهلي لخيانة زوجي صحيح - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2011, 09:43 AM
  #1
نبض الدان
قلم وفي
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,524
نبض الدان غير متصل  
زوجك أعتقد مدمن لهرمون العشق
فلما يكون أفرازه من جهتك تكونون تمام ولما ينزل يدور علاقة جديدة ترفعة وأتوقع أن مايدوم بالعلاقات كثير
فترة ويغير وعلى هالحال
إذا كان كذا استشري طبيب نفسي لأن أعتقد له علاج مثل الأدمان

وأقول للأعضاء لاتعلقوا الخيانة بشماعة التقصير
يعني الزوج عمره ماقصر وليه هي مابدلته بالخيانة
والله تعالى شرع مخرج للي زوجته ماتعفه
بس الخيانة ذنب سببها عدم الخوف من الله وبس
فيه ناس ذابحة عمرها وزوجها يخون
وفيه ناس العكس مقصرة بس فيه خوف من الله
قديم 19-02-2011, 04:35 PM
  #2
دانة المغرب
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 314
دانة المغرب غير متصل  
انتي تحبينه بعقلك مو بقلبك
والدليل انك مبسطة الامور وفكرتي بمصلحتة اطفالك وعايشة الدنيا بطولها وعرضها على قولك
وهذا حب علاقني
اما الحب القلبي فهو جنون فو الله لو تحبينه بحرقة لما قدرتي ان تسامحيه او تغفري له خيانته ومن اول مرة
تساهل طبعك معه هو فعلا من عطاه الضوء الاخصر للاستمرار بالخيانة وجعله يتمادى اكثر
ومع هذا فانتي امراة ذكية
اقل مايمكنك فعله الان هو اذا فعلا تشكين انه له علاقات بالحرام امتنعي عن الفراش لاجل سلامة نفسك
واذا متاكدة انه فعلا اذا تزوج عليك عادي ويمكن هذا مايشكل على حياتك خطر اقنعيه بالزواج من ثانية
زوجك لو يعرف مامعنى انه ينتهك حرمات الله لما فعل مايفعله الان
لكن زوجك يحتاج من يذكره ويخوفه بالله وبشكل دائم ..قولي له انت تنتهك اعراض الناس الا تخاف على اطفالك؟
والله انه عايش بغفلة ومسكين وظالم لنفسك ثم لزوجته واولاده
اتمنى لو مسكتي عليه هالمرة خيانة قوية تكون لك ردة فعل وقوية بعد لانه سكوتك كذا وتسامحك مو معقول!
اتركي له البيت واحرميه من لذة الاستقرار معك ولو لفترة خليه يحس ببعد عياله عنه عشان يصحى من الي هو فيه
تحركي...
__________________
قديم 19-02-2011, 11:36 PM
  #3
FLOWER BOMB
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 72
FLOWER BOMB غير متصل  
شكرا لكم جميعا ولي عودة للردود
وللتوضيح اقصد من خيانته هي المكالمات واتمنى من اخواني الاعضاء المشاركه بأرائهم

التعديل الأخير تم بواسطة FLOWER BOMB ; 19-02-2011 الساعة 11:41 PM
قديم 20-02-2011, 12:19 AM
  #4
ابوغلاتي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 7
ابوغلاتي غير متصل  
الخيانه ........

اولا قرات الموضوع جيداوالله يعينك الصبر حلووالانسان لابدان ياتي يوم عليه ويعودللطريق الصحيح.......والخيانه...متفشيه في الكثيرمن العائلات وتحديدا سواء الزوج ام الزوجهولكن السؤال لماداالزوج دائمايخون زوجته.....ولماداالزوجه تخون زوجها.......نعم لمادافتشواعنالاسباب التي تؤدي لهداالمرض بزمن المغريات وقلةالدين .......ليش انااروح لواحده غيرزوجتي واتفنن معهابالكلام الحلوالمعسول وهداياومكالمات متبوعه للاسف بالمقابلات بصراحه شئ غيرمرضي وغيرمقبول لافي الدين ولاحتى في العرف.....وكل هدا من اجل البحث عن السعاده ولكن بطريقه تؤدي للهلاك والعقاب الرباني......ولكن براييي من ابتلاها الله بزوج خائن وتاكدت من خيانته عليهاباستخدام المضادات والتتصرف بدكاءفي اسلوبهافي لبسهافي كلامهافي طبخهااوحتى بحسن استقباله عندماياتي للمنزل والتختارالتوقيت المناسب للبدافي امورالحياه جربوافهناك طرق جميله ومثمره كي تحلا الحياه ولاتقولومافيه فائده فالتكراريؤدي للنجاح ولوطال الزمن المهم ان تحافظي على عشك الجميل واعلمي ان كل شي من الله مقدرومكتوب واختبارفالتغاضي مطلب كي تدوم عجلةالحياه بين عصفورين جميلين وان كان هناك اولادبينكم فتربيتهم هي الاهم ودعي الباقي على الخالق وادا انعدم الحب والاحترام بين الزوجين حتماستكون حياه مالها معنى وحياه معرضه للانقلاب والتدهورباي لحظه عليكم بالدعاءوالصبروالصلاه انظروالحال الكثيرمن المطلقات بعضهم نادمات ولوانهم كانومظلومات وصدقوني اغلب الخلافات واسباب الطلاق هوالبعدعن تطبيق سنةنبي الله محمد صلوات الله عليه وسلم لوان الدين سلكناه صح ماكان هدا حالنا يااخواني واخواتي الفاضلات......وعلى كل زوج وزوجه ان يتقوالله والحمدلله رب العالمين .....اخوكم ابوغلاتي:20:
قديم 20-02-2011, 07:25 PM
  #5
جوهرة العطاء
عضو مميز
 الصورة الرمزية جوهرة العطاء
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,279
جوهرة العطاء غير متصل  
لاتنسي ان التجاهل يزيد الامر وكأنك راضية

لاتنسي الدعاااء والاستغفار
قديم 20-02-2011, 08:35 PM
  #6
كريستين
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 87
كريستين غير متصل  
tongue3

دخلت اشوف قصتك من اجل معرفك لانه عطري المفضل واللي دايما ارشه flower bomb واذا كان هذا عطرك لازم زوجك ما يبعد عنك لحظه لانو ريحتو تدوخ الرجال.....
قديم 21-02-2011, 05:47 PM
  #7
FLOWER BOMB
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 72
FLOWER BOMB غير متصل  
شكرا لكم جميعا وانتظر باقي ردود الاعضاء
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 AM.


images