أدخلووووو ضرووووووووري - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2012, 01:57 AM
  #1
مجموعة إنساااان
موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 590
مجموعة إنساااان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهآ‘ت الروح مشاهدة المشاركة
والله يعين إن شاء الله راح اسوي اللي عليه والباقي ع ربي


**
تنبيه لجميييييع الأعضاااء
لا يجوز أن نقول والباقي ع الله
بل نقول والتوفيق من الله
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2012, 07:31 AM
  #2
ريماس 3
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,190
ريماس 3 غير متصل  
باخذ الموضوع من جد

بصراحه نفسية الفتاة قبل نزول الدوره بيومين والايام الاولى من نزولها تكون نفسيتها جدا حساسه
تميل للبكاء لو على اسباب تافهه + ماله خلق شئ
يعني لا تستغرب من حساسيتها او بكائها من ادنى موقف او تصرف او كلمه تصدر منك ...
الفتره هذه اسميها فترة الهيجان العاطفي لدى الفتاة
وكله بسبب الهرمونات التي يفرزها الجسم
دايما اقولها الاشباع العاطفي بهذ الفتره اذا ماجاء من قبل الزوج لا يجي ابد

لانه هذا الوقت بالذات اللي تحتاج فيه الفتاة لكلمات الحب والحنان...
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2012, 06:46 PM
  #3
seashell
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 266
seashell غير متصل  
عزيزي المقطع تريقه لا اكثر

سبحان خالق الانثى ، اعراض الدوره
مغص الام في الظهر وهكذا

والاهم بنت عن بنت تفرق
وفقكم البارئ
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2012, 11:29 PM
  #4
سماري برازيلي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سماري برازيلي
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 640
سماري برازيلي غير متصل  
قمه المبالغه الصراحه000
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 AM.


images