أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2014, 01:10 AM
  #1
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 4,197
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *سر الحياة* مشاهدة المشاركة
زهرتي لاتنسي نحن لنا نصيب من الهدية ، لأننا نُقدم إليكِ إقتراحات ههه
كم أحبكِ ..
واناااا اقوووووول وراها سر تفكر من قلبها
طلع مو ب لله تبي نصيب
خلاص ابشري بس وش تبون
رد مع اقتباس
قديم 23-02-2014, 11:45 PM
  #2
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 13,713
دوندرمه غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته

هلا زهرة الحلوة
ربي يتمم لهم على خير وعقبالك
ولكل العرايس الموجودة معنا في المنتدى



شوفي خطر في بالي مممم
مرايا طولية تجي بالوان متعددة ابيض او ذهبي او اسود
هي مرايا وبنفس الوقت خزانه للاكسسواتات
تشيل اكثر من 200 قطعة مختلفه ولكل شي مكان

جدا روعة

طبعا هذي هدية للعروس اما العريس ......

لسه ما وصلت لشي هههه

ان شاءالله نفكر لك بشي حلو


وما شاءالله ربي يخلي لكم الوالدة ويسعدها فيكم



اذا عجبتك فكرتي احاول اجيب لك. صور ....
__________________


سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته

~♥¤♥¤♥¤♥~


رد مع اقتباس
قديم 25-02-2014, 01:19 AM
  #3
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 4,197
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوندرمه مشاهدة المشاركة
هلا زهرة الحلوة
ربي يتمم لهم على خير وعقبالك
ولكل العرايس الموجودة معنا في المنتدى

اميييين يارب

شوفي خطر في بالي مممم
مرايا طولية تجي بالوان متعددة ابيض او ذهبي او اسود
هي مرايا وبنفس الوقت خزانه للاكسسواتات
تشيل اكثر من 200 قطعة مختلفه ولكل شي مكان

جدا روعة

طبعا هذي هدية للعروس اما العريس ......

لسه ما وصلت لشي هههه

ان شاءالله نفكر لك بشي حلو


وما شاءالله ربي يخلي لكم الوالدة ويسعدها فيكم



اذا عجبتك فكرتي احاول اجيب لك. صور ....


اي اعرفها حلوه مره وكمان بسأل امي اذا جابتها من ضمن الاثاث ولا لا
مع اني ما اتوقع تنساها
اممم طيب لو اجيب لها فساتين كثيييره واحطهم بعلبه أنيقه
حلو ولا لا عاد تلبس ما تلبس كيفها اهم شي سويت اللي علي
خلاص فكرت كثير ما في شي طلع معي غير الاشياء المعروفه
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2014, 08:52 AM
  #4
أم خالد.
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 3,950
أم خالد. غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته

صجيتينا مميز مميز و اخرتها علبة بفساتين

ماعندك سالفة

يا اما جيبي هدية عليها الكلام و ﻻ ارفعي يدك يابنت

وﻻ اقولك انتظري مولودهم مرة وحده و جيبي له كتكات
__________________

الوعي هو الملاذ ..


أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2014, 09:04 AM
  #5
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 4,197
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته




خلاص ي سر انتي بس يتحدد موعد زواجك
واجيب لك اطللق هديه وش تبين بعد

ام خالد
ه بالله وش اسوي مافييييي عصرت مخي ما طلعت بشي
للحد اللي يئست ماباقي قدامي الا اخربط أي شي
عندك افزعي لي
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2014, 09:08 AM
  #6
أم خالد.
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 3,950
أم خالد. غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته

ليش تخربطين كلمي امك قولي لها ليه كل شي انتي تجيبينه

خلاص انا بجيب طاولة الطعام و احلفي عليها و يكفيها هي الأشياء الكثير اللي جابتها

عاد سفر الطعام طلعت موديلات تجنننن

خشي استقرام و شوفي شي مو صاحي

اطقم روعة للسفر و صحون التقديم و أسعارها على الفين و انتي نازلة

لو اني مكانك اجيب الهدية و اخليهم هم يغيرون مو انا امشي على هواهم

شوفة عينك خلصت الأفكار وانتي احتديتي على علبة فساتين

هدايا اطفال تريها الفساتين
__________________

الوعي هو الملاذ ..


أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2014, 09:13 AM
  #7
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 4,197
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته




م باقي الا على قولت ام سما
احط شريطه واقولهم خذوني معكم
طيب أمممم شرايكم أحط علبه فاضيه لكسرر الروتين
هههه لا لا امزح طيييييب أجيب لهاااا .. وش اجيب لها
والله ما عاد في شي
اقول ذهب ويخب قسم طفشت يووه

التعديل الأخير تم بواسطة أُقْحُوَآنّ ♡ ; 25-02-2014 الساعة 09:21 AM
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2014, 10:51 AM
  #8
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 13,758
*سر الحياة* غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأقحوآن♡ مشاهدة المشاركة



م باقي الا على قولت ام سما
احط شريطه واقولهم خذوني معكم
طيب أمممم شرايكم أحط علبه فاضيه لكسرر الروتين
هههه لا لا امزح طيييييب أجيب لهاااا .. وش اجيب لها
والله ما عاد في شي
اقول ذهب ويخب قسم طفشت يووه
يابنت جننتينا ..
أخبرينا الآن ماذا حددتِ لأخيكِ هدية ممّا عُرض أمامكِ ؟!
اعقلي يامشاكسة ..
زوجة أخيكِ خذي لها أسورة من داماس فيه أشكال روعة ..
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2014, 09:20 AM
  #9
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 4,197
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته



انتي عارفه ي ام خالد اني ابي شي بنفس اليوم اعطيهم
امي عادي بقول لها وبتوافق بس هما عارفين انها هي بتجيب كل شي
ولما اجي داخله معها بشي بأنشطف
اصير داخله عررض
ذهب او ألماس وخلاص صح بلا تميز بلا هم
اصلا م يستاهلون دايم مناشبيني بحياتي هالاثنين هه
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2014, 12:55 AM
  #10
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 4,197
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  
رد : أقتراحاتكم في هديه لـ أخوي وزوجته




طيب انا قررت خلاص
اخوي بجيب له الكاميرا
وهي بجيب لها تشكيلة ذهب وساعات
والاشياء اللي لهم الاثنين
وورد بالفلوس
وشفت فكرة درع على شكل ورقة تقويم فيها تاريخ زواجهم
مع تغليف مرتب
بالاضافه للقاتوو
واذا شفت شي ثاني ممكن اضيفه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM.


images