قريبتي تحاول التقرب لي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-01-2015, 01:32 AM
Kakool
عضو نشيط
Kakool غير متصل  
cry3 قريبتي تحاول التقرب لي

(قريبتي تحاول التقرب لي)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

حبيت اتكلم عن موضوع مكدرني ومشتت تفكيري كثير بالفترة الاخيرة، قبل لا أبدأ انا اشتغل بجهة عمل معاي فيها احدى قريباتي (مهي من محارمي) لكن تربينا انا واياها مع بعض، كنا دايماً على تواصل قبل وبعد زواجي وزواجها...
قد كتبت موضوع سابق عنها http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=247280

المشكلة الان قريبتي اللي اعتبرها الان مثل اختي بدت في السنة الأخيرة تصرح لي انها تحبني ومتعلقة فيني ومن هالكلام، قلت لها عادي حنا تربينا مع بعض طبيعي نحب بعض ونشتاق لبعض...

لكن بالفترة الأخيرة صارت تلمح لي انها منجذبة لي بشكل آخر! وانها تتمنى انها زوجتي ومن هالحكي.. كل ما حاولت اغير الموضوع ترجع فيه أقول لها انتي متزوجه تقول ما اقدر اتحكم بمشاعري

فيه شيء ما اعرف ايش بتقولوا لو قلته لكن صارت تجيب طاريه، لما كنا صغار كنا نبوس بعض مثل الافلام وكنا نلمس بعض ونسوي حركات قلة ادب شوي (بداية مراهقتتنا ما كنت اعرف ايش كنت قاعد اسوي) لما كبرنا شوي بطلناها، المهم صارت تذكرني بالايام هذيك..

كيف اتعامل معها؟ انا ما ودي اقطع الموضوع معها فجأة لاني اشوفها بالدوام مو معقول اسحب على طول واسوي نفسي ما اعرفها والشيء الثاني البنت هذي اعتبرها مثل اختي ما ابغاها تنحرف! هل اعلم (اهلي - زوجها - زوجتي) بالموضوع؟
مع العلم انها يتيمة..

(تم التعديل ليتناسب مع المضمون)

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 26-01-2015 الساعة 01:54 AM

مواقع النشر