هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2016, 12:24 AM
  #1
حظي حلوو
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 1,558
حظي حلوو غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

والله يا عزيزتي حلاة اي شي ليس فقط الزواج ان يكون عن قنااااعه
وليس من اجل احد اخر

لكن احيانا الظروف تغير القناعات
عندك انا كنت ارفض المتزوج رفضا قاطعا
لكن هل يعقل ان تصل فتاة سن الاربعين وما زالت ترفض المتزوج؟!
لكن على الاقل يكون متزوج ايضا عن قناعه به
__________________
( اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَنْ زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَوْلَاهَا )
قديم 22-06-2016, 02:09 AM
  #2
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,859
أعماق غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حظي حلوو مشاهدة المشاركة
والله يا عزيزتي حلاة اي شي ليس فقط الزواج ان يكون عن قنااااعه
وليس من اجل احد اخر

لكن احيانا الظروف تغير القناعات
عندك انا كنت ارفض المتزوج رفضا قاطعا
لكن هل يعقل ان تصل فتاة سن الاربعين وما زالت ترفض المتزوج؟!
لكن على الاقل يكون متزوج ايضا عن قناعه به
كلامك صحيح ..
انا لاارفض المتزوج وكوني اقبل به اعتبر هذا تتازل مني ..
لكن مااقبل به الا اكون راضيه وقابله بصفاته وامور معينه .
الله يكتب الخير لي بغض النظر عن حالته لاجتماعية ..
__________________
اللهم أجمعني مع أحبتي في الفردوس الأعلى من الجنة ،،


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 20-06-2016, 11:56 PM
  #3
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

كمان انا بضم رأيي للأخ الرسمي
وحدك من يحدد مدى حاجتك للزواج او للأولاد
وبالنسبة الي لو كنت مش متزوجة فبتكون قناعاتي
يا زواج عن قناعة وتوافق وانجذاب وحب
يا بلاه اذا ما اجا المناسب
الحياة مش مجرد صرت متزوجة بالاسم من دون قناعة
وصديقتي بعمرك ونفس الكلام اللي بيتوجه لك بيتوجه لها
بس كمان بتقول عندها قناعات ومبادئ بتمشي عليهن ومش على رأي الناس
وهيي بتقول انها سعيدة بحياتها
ان اجا الشخص المناسب كان به وان لا عايشة وما رح ينقص منها شي
وبالنسبة للاولاد هيي ضد تنجب اطفال ويعيشوا بجو مشحون وعدم توافق بين الاب والام
وبتعتبر هالشي ظلم للاولاد
وفي العكس حسب حاجة كل فتاة ان كان لزوج او لاولاد
احترامي
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 21-06-2016, 07:48 PM
  #4
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,859
أعماق غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
كمان انا بضم رأيي للأخ الرسمي
وحدك من يحدد مدى حاجتك للزواج او للأولاد
وبالنسبة الي لو كنت مش متزوجة فبتكون قناعاتي
يا زواج عن قناعة وتوافق وانجذاب وحب
يا بلاه اذا ما اجا المناسب
الحياة مش مجرد صرت متزوجة بالاسم من دون قناعة
وصديقتي بعمرك ونفس الكلام اللي بيتوجه لك بيتوجه لها
بس كمان بتقول عندها قناعات ومبادئ بتمشي عليهن ومش على رأي الناس
وهيي بتقول انها سعيدة بحياتها
ان اجا الشخص المناسب كان به وان لا عايشة وما رح ينقص منها شي
وبالنسبة للاولاد هيي ضد تنجب اطفال ويعيشوا بجو مشحون وعدم توافق بين الاب والام
وبتعتبر هالشي ظلم للاولاد
وفي العكس حسب حاجة كل فتاة ان كان لزوج او لاولاد
احترامي
هلا حبيبتي ،
فعلا هذا مااقصده طالما الامر بيدي ،،
والحمدلله من قبل ومن بعد ،،
__________________
اللهم أجمعني مع أحبتي في الفردوس الأعلى من الجنة ،،


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 21-06-2016, 12:06 AM
  #5
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 2,661
-مسك الليل- غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

برأيي انتي لي لازم تقرري لي يهمك بهالدنيا.. كلنا مختلفين فيه بنات عندهم اهم شي البيت والزوج والعيال، وبيكون هاد حلمها حقيقة ومستعدة تتحمل اشكال من الرجال بس عشان يكون عندها بيت وتتسمى اتزوجت..

وفيه نوع مثلك وانا بعد منهم مرتاحين بوضعهم وقادرين يسعدو بخياتهم ويعيشوها للاخر والزواج عندها عن قناعة حتى لو اتأخر،،،

حتى ان فيه نساء ماعندهم فكرة الزواج من اجل الانجاب اساسا،، وحتى لو بتضل من غير اولاد ماهمها..

فانتي لي لازم تقرري مو اذا قالتلك وحدة كيييف تعيشي من غير رجل وبيت وعيلة على طول تحسي حالك مو طبيعية...

لكن انبهك لنقطتين مافيهم نقاش،، وهم لي بيدفعو النوع لي مثلك يتنازلو عن شروط كتيرة:

الانجاب، المرأة عندها عمر معين تنتهي فيه الخصوبة،،

وشي مهم كتير الاشباع العاطفي وبالأخص الجنسي، كيف الأنثى تقدر تعيش هالأمور من غير رجل يؤدي هذا الدور؟؟؟ لا يمكن طبعا..

الزواج ماخد ميضمنه.. لا تفكري لمن بتختاري وتدرسيها صح حتكون النتيجة زواج ناجح..

حطيها بايد الله وتزوجي وعيشي حياتك وانتي شابة،،ولا تستني تكبري وتتزوجي شايب ؟ مافي 1+1 بالزواج و اذا تزوجتي وماتوفقتي وين المشكلة يعني الحمد لله عندك شغلك والحياة ماشية..اهم شي تجربي والا بعد كم سنة راح تقل فرصك اكتر وما يجي غير اسوأ
من لي بيجي الحين.. وشيلي عنك شرط البيت المستقل تقدري مع الوقت تكسبيه..

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 21-06-2016 الساعة 12:10 AM
قديم 21-06-2016, 08:12 PM
  #6
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,859
أعماق غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة

لكن انبهك لنقطتين مافيهم نقاش،، وهم لي بيدفعو النوع لي مثلك يتنازلو عن شروط كتيرة:

الانجاب، المرأة عندها عمر معين تنتهي فيه الخصوبة،،

وشي مهم كتير الاشباع العاطفي وبالأخص الجنسي، كيف الأنثى تقدر تعيش هالأمور من غير رجل يؤدي هذا الدور؟؟؟ لا يمكن طبعا..

الزواج ماخد ميضمنه.. لا تفكري لمن بتختاري وتدرسيها صح حتكون النتيجة زواج ناجح..

حطيها بايد الله وتزوجي وعيشي حياتك وانتي شابة،،ولا تستني تكبري وتتزوجي شايب ؟ مافي 1+1 بالزواج و اذا تزوجتي وماتوفقتي وين المشكلة يعني الحمد لله عندك شغلك والحياة ماشية..اهم شي تجربي والا بعد كم سنة راح تقل فرصك اكتر وما يجي غير اسوأ
من لي بيجي الحين.. وشيلي عنك شرط البيت المستقل تقدري مع الوقت تكسبيه..
مستحيل اسمح لنقص العاطفه او غيره يحدني اتزوج اي احد ،،
واذا كانت معطيات الزواج فاشله فليش اقبل ؟
اذا انا عارفه نفسي ماراح انسجم مع الخاطب ليش اقبل؟
الواحد يسال ويتاكد ويقبل ويرضى ويتوكل على ربه ويسال الله
التوفيق ،،
بالنسبه للعمر يعني بكره اذا كبرت وتزوجت شايب يعني انا اللي لساتني شباب !
حاليا انا بالثلاثينات باخد مثلي او بالاربعين وكذلك لو وصلت الاربعين وماتزوجت ،
بالنسبة للبيت طالما ماهي قناعه منه مايلزمني ،،
وهذا زواجي الثاني يااخت مسك تكفيني التجربة السابقة ،
__________________
اللهم أجمعني مع أحبتي في الفردوس الأعلى من الجنة ،،


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 21-06-2016, 12:37 AM
  #7
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 731
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

أنا بالنسبة لي الزواج مو ضرورة
أنا مطلقة بس مرتاحه أكثر بكثيييير من لما كنت متزوجة
أفضّل أبقى عزباء وماأشيل إلا هم نفسي
ولا أتزوج واحد لمجرد ينقال عني متزوجة وكل يوم بالنسبة لي جحيم وأشيل هم نفسي وهم عيالي معي وفوقهم أبوهم
يختي إحنا بنعيش مره ليه أعيش هالعمر بهم
الحياة فيها أشياء كثير نعيشها ونختبرها وتستاهل نعيش عشانها
أما إني أربط سعادتي بزوج أو أطفال لأ
أهم شي السعادة والرضا والقناعة بوجود زوج أو لأ
قديم 21-06-2016, 12:54 AM
  #8
هدووء.
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 164
هدووء. غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيعتني آلعاطفة مشاهدة المشاركة
أنا بالنسبة لي الزواج مو ضرورة
أنا مطلقة بس مرتاحه أكثر بكثيييير من لما كنت متزوجة
أفضّل أبقى عزباء وماأشيل إلا هم نفسي
ولا أتزوج واحد لمجرد ينقال عني متزوجة وكل يوم بالنسبة لي جحيم وأشيل هم نفسي وهم عيالي معي وفوقهم أبوهم
يختي إحنا بنعيش مره ليه أعيش هالعمر بهم
الحياة فيها أشياء كثير نعيشها ونختبرها وتستاهل نعيش عشانها
أما إني أربط سعادتي بزوج أو أطفال لأ
أهم شي السعادة والرضا والقناعة بوجود زوج أو لأ
ردك جميل ومقنع وصحيح
قديم 22-06-2016, 02:16 AM
  #9
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,859
أعماق غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيعتني آلعاطفة مشاهدة المشاركة
أنا بالنسبة لي الزواج مو ضرورة
أنا مطلقة بس مرتاحه أكثر بكثيييير من لما كنت متزوجة
أفضّل أبقى عزباء وماأشيل إلا هم نفسي
ولا أتزوج واحد لمجرد ينقال عني متزوجة وكل يوم بالنسبة لي جحيم وأشيل هم نفسي وهم عيالي معي وفوقهم أبوهم
يختي إحنا بنعيش مره ليه أعيش هالعمر بهم
الحياة فيها أشياء كثير نعيشها ونختبرها وتستاهل نعيش عشانها
أما إني أربط سعادتي بزوج أو أطفال لأ
أهم شي السعادة والرضا والقناعة بوجود زوج أو لأ
طيب لو جاك شخص مناسب تقبلين به ؟
او تفضلين حياتك الحاليه اكثر ؟
__________________
اللهم أجمعني مع أحبتي في الفردوس الأعلى من الجنة ،،


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 21-06-2016, 12:53 AM
  #10
هدووء.
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 164
هدووء. غير متصل  
رد: هل الزواج ضرورة باي شكل كان !؟

ماقرأت الموضوع فقط العنوان

الزواج حاجة تكميليه وليس ضرورة
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 PM.


images