|
|
|
والله يا عزيزتي حلاة اي شي ليس فقط الزواج ان يكون عن قنااااعه
وليس من اجل احد اخر لكن احيانا الظروف تغير القناعات عندك انا كنت ارفض المتزوج رفضا قاطعا لكن هل يعقل ان تصل فتاة سن الاربعين وما زالت ترفض المتزوج؟! لكن على الاقل يكون متزوج ايضا عن قناعه به |


|
كمان انا بضم رأيي للأخ الرسمي
وحدك من يحدد مدى حاجتك للزواج او للأولاد وبالنسبة الي لو كنت مش متزوجة فبتكون قناعاتي يا زواج عن قناعة وتوافق وانجذاب وحب يا بلاه اذا ما اجا المناسب الحياة مش مجرد صرت متزوجة بالاسم من دون قناعة وصديقتي بعمرك ونفس الكلام اللي بيتوجه لك بيتوجه لها بس كمان بتقول عندها قناعات ومبادئ بتمشي عليهن ومش على رأي الناس وهيي بتقول انها سعيدة بحياتها ان اجا الشخص المناسب كان به وان لا عايشة وما رح ينقص منها شي وبالنسبة للاولاد هيي ضد تنجب اطفال ويعيشوا بجو مشحون وعدم توافق بين الاب والام وبتعتبر هالشي ظلم للاولاد وفي العكس حسب حاجة كل فتاة ان كان لزوج او لاولاد احترامي |
|
لكن انبهك لنقطتين مافيهم نقاش،، وهم لي بيدفعو النوع لي مثلك يتنازلو عن شروط كتيرة: الانجاب، المرأة عندها عمر معين تنتهي فيه الخصوبة،، وشي مهم كتير الاشباع العاطفي وبالأخص الجنسي، كيف الأنثى تقدر تعيش هالأمور من غير رجل يؤدي هذا الدور؟؟؟ لا يمكن طبعا.. الزواج ماخد ميضمنه.. لا تفكري لمن بتختاري وتدرسيها صح حتكون النتيجة زواج ناجح.. حطيها بايد الله وتزوجي وعيشي حياتك وانتي شابة،،ولا تستني تكبري وتتزوجي شايب ؟ مافي 1+1 بالزواج و اذا تزوجتي وماتوفقتي وين المشكلة يعني الحمد لله عندك شغلك والحياة ماشية..اهم شي تجربي والا بعد كم سنة راح تقل فرصك اكتر وما يجي غير اسوأ من لي بيجي الحين.. وشيلي عنك شرط البيت المستقل تقدري مع الوقت تكسبيه.. |
|
أنا بالنسبة لي الزواج مو ضرورة
أنا مطلقة بس مرتاحه أكثر بكثيييير من لما كنت متزوجة أفضّل أبقى عزباء وماأشيل إلا هم نفسي ولا أتزوج واحد لمجرد ينقال عني متزوجة وكل يوم بالنسبة لي جحيم وأشيل هم نفسي وهم عيالي معي وفوقهم أبوهم يختي إحنا بنعيش مره ليه أعيش هالعمر بهم الحياة فيها أشياء كثير نعيشها ونختبرها وتستاهل نعيش عشانها أما إني أربط سعادتي بزوج أو أطفال لأ أهم شي السعادة والرضا والقناعة بوجود زوج أو لأ |
|
أنا بالنسبة لي الزواج مو ضرورة
أنا مطلقة بس مرتاحه أكثر بكثيييير من لما كنت متزوجة أفضّل أبقى عزباء وماأشيل إلا هم نفسي ولا أتزوج واحد لمجرد ينقال عني متزوجة وكل يوم بالنسبة لي جحيم وأشيل هم نفسي وهم عيالي معي وفوقهم أبوهم يختي إحنا بنعيش مره ليه أعيش هالعمر بهم الحياة فيها أشياء كثير نعيشها ونختبرها وتستاهل نعيش عشانها أما إني أربط سعادتي بزوج أو أطفال لأ أهم شي السعادة والرضا والقناعة بوجود زوج أو لأ |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|