محطمه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-07-2017, 12:12 AM
من كون؟
عضو جديد
 الصورة الرمزية من كون؟
من كون؟ غير متصل  
رد: محطمه

عزيزتي حور ..

الحمد لله انها سنة و نص بس اللي ضاعت من عمرك .. لا تضحكين على نفسك و تتصابرين و لا تتجاهلين و لا تكابرين في موضوعك لأنه ببساطة مو سهل ابدا و لا هو خلاف عائلي بسيط بعدين تقولين انه ما يصلي .. يعني موت و خراب ديار ..

و اهله الله يسامحهم ماشين على القاعدة المتخلفة "زوجوه يعقل" كأن الزوجة حبة دواء بس ياخذها ولدهم يطيب و يشفى و ينصلح حاله و ربي يهديه..

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 28-07-2017 الساعة 12:38 PM
قديم 27-07-2017, 01:02 AM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

مرحلة ما قبل الطلاق و اثناءه و ما بعده لا يمكن تجاوزها الا عن قناعة تامة بالطلاق نفسه دون اي شك في مصداقية الخطوة التي تقبلين عليها !
قديم 27-07-2017, 03:52 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

كيف تقولين سمعت كلمة طالق مليون مرة وجالسة معاه ياأختي هذا حدود الله مو لعب عيال يطلقك باستمرار وقاعدة وانت ماتحلين له أصلا كيف مااستفيت في هذا الموضوع ؟
قديم 27-07-2017, 07:50 AM
حور25
عضو جديد
حور25 غير متصل  

سألت شيخ وقال انو المريض النفسي والعقلي مغيب عنه الادراك فطلاقه لا يقع
قديم 27-07-2017, 08:14 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

حاولي أن تتفاعلي مع الأعضاء وتردي على مشاركاتهم حتى تستفيدي أكثر من موضوعك أو تشكريهم على الأقل أنهم شاركوا معك

أما بالنسبة لموضوعك

فرأيي الشخصي

متعاطي الكبتاجون يستطيع التخلص معه إذا عزم على ذلك وأستمر على العلاج

لذلك .. أنصحك أن تعملي إجتماع أنتِ ووالدك ووالده .. وأن تشرطي عليهم أنك ستعطيه آخر فرصة أن يتوقف عن الحبوب وأن يتعالج وأن يتوقف عن إتهامك والشك فيك وضربك .. ثم تعطيهم مدة حوالي شهرين أو أكثر أن يثبت أنه تعالج ولو بنسبة كبيرة وظهر ذلك عليه ومستمر في صلاح نفسه

بعدها عودي لبيتك وإن شاء الله يكون خير

ولو عاد لنفس سلوكه من الإتهام أو الضرب .. فحاولي أن تسجلي كلامه بطريقة خفية وهو يتهمك وكذلك لو ضربك أحصلي فوراً على تقرير من المستشفى .. وعندها تأكدي تماماً أنه لا يصلح لكِ أبداً وسيتعبك لو بقيتي معه . والتسجيل والتقرير للإحتياط في حالة مماطلته أو أفتعل لكم مشكلة

والله أعلم
قديم 27-07-2017, 04:10 PM
حور25
عضو جديد
حور25 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

حاولي أن تتفاعلي مع الأعضاء وتردي على مشاركاتهم حتى تستفيدي أكثر من موضوعك أو تشكريهم على الأقل أنهم شاركوا معك

أما بالنسبة لموضوعك

فرأيي الشخصي

متعاطي الكبتاجون يستطيع التخلص معه إذا عزم على ذلك وأستمر على العلاج

لذلك .. أنصحك أن تعملي إجتماع أنتِ ووالدك ووالده .. وأن تشرطي عليهم أنك ستعطيه آخر فرصة أن يتوقف عن الحبوب وأن يتعالج وأن يتوقف عن إتهامك والشك فيك وضربك .. ثم تعطيهم مدة حوالي شهرين أو أكثر أن يثبت أنه تعالج ولو بنسبة كبيرة وظهر ذلك عليه ومستمر في صلاح نفسه

بعدها عودي لبيتك وإن شاء الله يكون خير

ولو عاد لنفس سلوكه من الإتهام أو الضرب .. فحاولي أن تسجلي كلامه بطريقة خفية وهو يتهمك وكذلك لو ضربك أحصلي فوراً على تقرير من المستشفى .. وعندها تأكدي تماماً أنه لا يصلح لكِ أبداً وسيتعبك لو بقيتي معه . والتسجيل والتقرير للإحتياط في حالة مماطلته أو أفتعل لكم مشكلة

والله أعلم
شكرآ لك الاخ رسمي
اعتذر لجميع الاعضاء عن تاخري بالرد ولهم دعواتي بالغيب لمحاولتهم مساعدتي شكرا لهم جميعا ..
بخصوص العلاج ذكرت قبل انو دخل اكثر من ثلاث مرات مستشفى الامل لللعلاج وكل مره يرجع للحبوب يعني انسان ضعيف وغير جاد بالعلاج ..
هوا الان مريض بالذهان او الفصام بشكل ادق وياخذ علاج مضاد للذهان والاكتئاب يعني الحبوب اثرت عليه عقليا بشكل كبير يسمع اصوات غير موجودة ، يتخيل اشياء ماصارت ، افكار غير منطقيه ، شكاك
العلاج يسيطر عليه بشكل كبير لكن اذا رجع للحبوب يصير انسان خطر بمعني الكلمه اعيش برعب مو طبيعي خوفا ع نفسي وع ولدي ..
والله ما أبالغ اكثر من سبع مرات وانا اعطيه فرص كلمت ابوه وابوي كلمه ويعتذر ويوعد انو اخر مره يمد يده او يسبني بكلام قذر لكنه دائما يخلف بوعدوه ..
آخر مره حطيتله شروط بعلم ابوه وابوي وقلتله بتطلق لو مالتزمت فيها وكالعاده مالتزم ضربني وقذفني بكلام قذر واللي يوجعني اكثر كلامه عن ولده خايفه ولدي يكبر ويسمع هاذا الكلام ويتعقد نفسيا
قديم 27-07-2017, 04:16 PM
حور25
عضو جديد
حور25 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
مرحلة ما قبل الطلاق و اثناءه و ما بعده لا يمكن تجاوزها الا عن قناعة تامة بالطلاق نفسه دون اي شك في مصداقية الخطوة التي تقبلين عليها !
انا بالعقل والمنطق مقتنعه بالطلاق قناعه تامة بس من الناحيه العاطفيه احس قلبي يعورني انا ماصبرت عليه وسامحته كثير الا لاني احبه بس يأست منه وأن الامور تتعدل
قديم 27-07-2017, 04:45 PM
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  

الغريب انك للحين تقولين احبه لو وحده ثانيه كان تدعي عليه وعلى اهله من تصحى لين تنام !

*

طييب بما ان الموضوع محسوم اصلاً فمشاعرك هاذي ماهي ابديه
مسألة وقت لا اكثر ولا اقل المهم تخلصين امورك بأسرع وقت ممكن
+ ان التفكير العاطفي المستمر ليش صار لي كذا ، انا احبه ، اللحظات الحلوة ،
الذكريات ... الخ الخ كله كلام فاضي لا بيوديك ولا بيجيبك
خليك في الواقع اللي لازم تتعاملين معه
اشغلي نفسك بشي يفيدك اطلعي اعزمي صاحبتك فليها واستانسي
( الناس نوعين : نوع اذا طاح بموقف صعب يخرج منه افضل مما كان
ونوع يقضيها لطم وصياح وما يوصل لشي
ف شوفي من اي نوع تبين تكونين )

قديم 27-07-2017, 06:03 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

أشكرك على توضيح بعض الأمور

بالنسبة لحبوب الكبتاجون .. فقد سألت واحد أعرفه وأخبرني أن الكثير المنتشر بين المتعاطين هي حبوب سيئة جداً ورديئة وضارة جداً وليست الحبوب الأصلية للكبتاجون .. ولذلك سعرها رخيص جداً ويستطيع حتى الأطفال شراءها من مصروفهم اليومي .. وأخبرني أن إبن أخيه لم يتجاوز 15 سنة أكتشفوا أنه يتعطاها وأصبحت تصرفاته غريبة مثل المجنون .. وعندما ذهبوا به للمستشفى أخبرهم الطبيب أنه من الجيد أنهم أتوا به بدري ويمكن علاجه وإلا سوف يتأثر عقله بدرجة كبيرة

المقصود أختي من كلامي السابق
بما أن زوجك تأثر عقله .. فربما بدء يصل لمرحلة خطرة يصعب العلاج معها

وبما أنك تكلمتي من قبل مع والده ووضعتي شروطك ولكنه لم يلتزم ويعود كما كان

فالمعطيات الآن تشير إلى أنه البعد عنه أفضل لكِ ولطفلك وذلك بعد الإستخارة ثم التكلم مع والدك بموضوعك وأخذ رأيه وإنهاء الموضوع

أعانك الله
قديم 27-07-2017, 06:19 PM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

صوري تصرفاته بالجوال

اجعلي الجوال شغال تسجيل كاميرا من بعيد او في يدك

واجعلي والده ووالدك يشاهدون هذه المقاطع عشان يعرفوا حقيقة ماتعانين

مواقع النشر