|
|

|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام الطفوله
جزيت خيرا اخي على هذا الطرح ...
وهذه الكارثه وهذا المصاب الجلل انما فيه تذكره لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد .... |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anissa2004
اخي العزيز
اعضاء المنتدى الاعزاء لقد عشنا زلزالا مماثلا ليس بنفس القوة لكن يبقى اسمه زلزالا حصد كل تلك الارواح وقد نجينا باعجوبة اد بعد خروجنا من المنزل وفي الهزة الارتدادية انهار كل شيء امامنا في رمشة عين وضننا باننا لن ننجو ولكن رحمة اله كانت واسعة وقد مات الكثير هناك من مات في المسجد وههناك من مات في الحانة نعود بالله رحمهم الله جميعا واعانا على طاعته. |
أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ) الأعراف :99 ،
إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ) يوسف87 ،|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبدوبه
و قد يكون بالخسف بها ... فأمريكا و إسرائيل ووو
ليست فى نعمة , و ليس المعيار هو كما قيل على لسان البعض فى سورة الفجر __________________-- اجزيت الجنان معلمنا الفاضل همام ولدي تساؤل اطفالي حينما راوا الزلازل سالوني ليش ربي ما يسوي بامريكا كذا احترت ماذا اجيبهم وقلت ان الله يمهل ولايهمل وشرحتها لهم هل ردي صحيح |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|