السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اضف صوتي لصوت الاخوة وهو عليك بكثرة الاستغفار انت وزوجتك واخلصوا النية ولا تنسوا الدعاء في جوف الليل في سهام لا ترد بأذن الله ويأخي ان كان لديك انت وزوجتك اماً على قيد الحياة استغل الفرصة واطلب من امك الداء لك بالذرية الصالحة عقب كل صلاة وخاصة اخر الليل ولا تنسى اخي ذلك الدعاء (ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ) (وارزق من لدنك ...) لا اتذكر الاية على العموم حاول بان تكثر من الدعوات المذكورة في القران الكريم الذي تخص الذرية
وايضا عليك بالعسل و الحبة السوداء الاصلي فهي شفى من كل داء بإذن الله
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم واسأله بأحب اسماءه الذي اذا دعي بها اجاب ان يرزقك ويرزقنا ويرزق جميع المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الذرية الصالحة عاجلاً غير اجل
وان يرزق من رزق بالبنات ولم يرزق اولاد ان يرزقه بالاولاد
وان يرزق من رزق باولاد ولم يرزق بالبنات ان يرزقه بالبنات
انه سميع قريب مجيب الدعوات
امين امين امين امين امين امين امين
__________________
[/IMG]
[glint][glow="FF9999"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/glow][/glint]