اشيروا علي!!!!!!!!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2005, 12:05 AM
  #1
a.m.a
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 69
a.m.a غير متصل  
السلام عليكم أخي /
في البداية إن كل شيء بيد الله فهو الذي يهب وهوالذي يمنع بإذنه ، الأخوه ما قصروا يعني كفوا ووفوا ولكني أود ان أضع بين يديك قصة قريب لي كانت زوجته لا تنجب وبقيت لفترة طويله حتى فرج الله عليهم ورزقهم 6 ابناء وقد كانوا وصلوا الى مرحلة اليأس من أن ينجبوا أطفال .
انت سألت زوجتك هل تودين البقاء فكما ذكرت رفضت فكرت تركك بشده وهذا دليل على حبها وإخلاصها لك وهذا شيء يثلج الصدر والله لا تلح عليها بطلب تركها فقد لا تجد شخص تحبه كما تحبك وقد يكون تركها لك أمر سلبي يسبب لها الكثير من المتاعب ، وبعدين يأخي الله سبحانه وتعالى أمرنا بأن لانيأس ونقنط من رحمته يا أخي هذا شيء مكتوب لك وقد يرزقك ربي فكم من مريض كتب له الشفاء رغم أن الطب كان قد حكم عليه بالموت .
أخي العزيز توجه وزوجك الى الله وأبذلا الأسباب ولا تيأسا من روح الله أنه الرزاق وست سنوات ليست بالطويله فغيركم صبر عمر طويلا وهذا ابتلاء من الله فيجب أن تصبروا وأن تحتسبوا وسيعوضكم الله خير بإذنه .
وأسأل الله أن يرزقكم الذرية الصالحة وأن يفرج همكم وهم جميع المسلمين .
والله الموفق .
قديم 30-10-2005, 12:43 AM
  #2
rashdi99
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 16
rashdi99 غير متصل  
أخوي لا تيأس من رحمة الله
الله رحيم بعباده
تدري!! جارتنا الله يذكرها بالخير متزوجة قبل أمي و للحين ما انجبت يعني تقريباً صار ليها 28 او 29 سنة و بعد الفحص تبين ان العلة في زوجها بس كانت تقدر تنجب عن طريق أطفال الأنابيب بس ما رضت المهم قطار العمر يمشي و هي كبرت و زوجها خيرها بأن تقعد معاه او تشوف حياتها حتى ابوها الله يرحمه كان يحاتيها واجد و طلب منها انها تتطلق منه بس ما رضت لانه كان يعاملها معاملة حسنة و يوفر ليها اسباب الراحة و مو حارمنها من اي شي و كل اللي تطلبة يلبيها ليها فهي قالت اعيش مع زوج حتى لو ما عندي أولاد و اني مرتاحة احسن من اتزوج واحد و أصير ام لأطفال بس ما اشوف الراحة وياه هذا كان خيارها
و وحدة بعد كانت محرومة من الذرية 14 سنة و كان تقرير الطب يؤكد ان ما في فايدة في العلاج و بعد حادث لها تبين انها حامل و بعد هالسنين كلها
لا تيأس من رحمة الله ان الله رحيم بعباده و اذا زوجتك ما تبي تتطلق منك على كيفها هي حرة و هذا دليل على حبها ليك
الله يوفقكم و يرزقكم الذرية الصالحة و يرزقني و إياكم و يرزق كل محروم
قديم 30-10-2005, 07:56 AM
  #3
bel
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1
bel غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم
صبرك الله و جزاك خير الجزاك على هذا الصبر

أريد أن أحكي لك هذه القصة :
قصة الحاجة زينب الغزالي (رحمها الله ) و التي حرمها الله من الولد فتحولت الي رائدة من رائدات العمل الخيري و أصبح لها الآلاف من
الاولاد الايتام الذين يخصوها بالدعاء صباح مساء
اخي الكريم حرمك الله من نعمة لكن تأكد أن الله منحك في مقابلها نعما اخرى فاستثمرها

و اذكرك بقول الله تعالى من سورة نوح :
فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا ، يرسل السماء عليكم مدرارا ، و يمددكم بأموال وبنين ، ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا

و جزاك الله خيرا
قديم 30-10-2005, 08:15 AM
  #4
زوج اثنين
عضو جديد
 الصورة الرمزية زوج اثنين
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 33
زوج اثنين غير متصل  
السلام عليكم
بارك الله لك فى زوجك وبارك عليك
هذا هو المطلوب من الزوجات الصبر على البلاء وسوف يوفى الله الصابرين اجرهم بغير حساب
اعلم اخى ان الدعاء مطلوب منك ومنها ولا تقنط من رحمة الله فلا يرد القضاء الا الدعاء وهاك روايه قراتها من ايام فى مكان ما
يذكر انا امراءة اتت احد انبياء الله ولست متاكدا اهو موسى او عيسى وسئلته ان يدعو الله لها ان تنجب اطفالا فدعى الله لها واوحى الله له انه مكتوبا فى الوح انها عقيم فاخبرها نبي الله بذالك وذهبت المراءة الى حال سبيلها وبعد زمن اذا بالامراءة ومعها طفل فى يدها فسئلها نبي الله عنه فقالت هو طفلى فتعجب من ذلك وسئل الله عند ذلك فاوحى الله له انه كانت تقول ياكريم ياكريمفل استطع ردها
المطلوب اخى الصبر والدعاء وانت جازم بالاجابه من الله وليس ذلك على ببعيد
قديم 30-10-2005, 08:27 AM
  #5
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,661
Miss Hawaii غير متصل  
إنه إبتلاء من الله أخي الكريم.. وأسال الله العلي القدير أن يرفع عنك البلاء لكن عليك بالإستغفار.. وشرب ما ء زمزم فهو لما شرب له.. وإن كانت لك أخت أو هي لديها أخت ولدت حديثا فتبنوا يتيم و لترضعه احداهما ليصبح من المحارم.. فتكسبوا صحبة النبي صلى الله عليه وسلم بكفالتكم ليتيم.. و تفرحوا بوجود طفل في المنزل.. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه.
__________________





[/CENTER]
قديم 30-10-2005, 02:45 PM
  #6
alwahbi19
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 24
alwahbi19 غير متصل  
أشكر كل من شارك وأبدا رأيه .
متمنيا للجميع ذرية صالحة , وحياة سعيدة .
اللهم أدم نعمك علينا , وعجل بالفرج
قديم 14-11-2005, 06:50 PM
  #7
alwahbi19
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 24
alwahbi19 غير متصل  
شكرا لمن شارك وابدى برأيه
قديم 16-11-2005, 02:30 PM
  #8
jed
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 273
jed غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اضف صوتي لصوت الاخوة وهو عليك بكثرة الاستغفار انت وزوجتك واخلصوا النية ولا تنسوا الدعاء في جوف الليل في سهام لا ترد بأذن الله ويأخي ان كان لديك انت وزوجتك اماً على قيد الحياة استغل الفرصة واطلب من امك الداء لك بالذرية الصالحة عقب كل صلاة وخاصة اخر الليل ولا تنسى اخي ذلك الدعاء (ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ) (وارزق من لدنك ...) لا اتذكر الاية على العموم حاول بان تكثر من الدعوات المذكورة في القران الكريم الذي تخص الذرية
وايضا عليك بالعسل و الحبة السوداء الاصلي فهي شفى من كل داء بإذن الله

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم واسأله بأحب اسماءه الذي اذا دعي بها اجاب ان يرزقك ويرزقنا ويرزق جميع المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الذرية الصالحة عاجلاً غير اجل
وان يرزق من رزق بالبنات ولم يرزق اولاد ان يرزقه بالاولاد
وان يرزق من رزق باولاد ولم يرزق بالبنات ان يرزقه بالبنات
انه سميع قريب مجيب الدعوات

امين امين امين امين امين امين امين
__________________
[/IMG]
قديم 18-11-2005, 08:08 AM
  #9
فتى دبي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 36
فتى دبي غير متصل  
نصيحة الى أخي :
1) أكثر من الصدقة فالصدقة تطفيء غضب الرب .

2) أكثر من الأستغفار فأنه يجلب الرزق والذرية كم قال تعالى (( إستغفروا ربكم أنه كان غفارا يرسل السما عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )) قال المفسرون
أَيْ إِذَا تُبْتُمْ إِلَى اللَّه وَاسْتَغْفَرْتُمُوهُ وَأَطَعْتُمُوهُ كَثُرَ الرِّزْق عَلَيْكُمْ وَأَسْقَاكُمْ مِنْ بَرَكَات السَّمَاء وَأَنْبَتَ لَكُمْ مِنْ بَرَكَات الْأَرْض وَأَنْبَتَ لَكُمْ الزَّرْع وَأَدَرَّ لَكُمْ الضَّرْع وَأَمَدَّكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ أَيْ أَعْطَاكُمْ الْأَمْوَال وَالْأَوْلَاد وَجَعَلَ لَكُمْ جَنَّات فِيهَا أَنْوَاع الثِّمَار وَخَلَّلَهَا بِالْأَنْهَارِ الْجَارِيَة بَيْنهَا هَذَا مَقَام الدَّعْوَة بِالتَّرْغِيبِ ثُمَّ عَدَلَ بِهِمْ إِلَى دَعَوْتهمْ بِالتَّرْهِيبِ .

3) عليك أخي بثلاث أشتاء ولاتتعداهي حبة البركة الحب السوداء أوزيت الحبة السودا + العسل + وماء زمزم وعقب قترة تصل الى ست شهور من الأستعمال المتواصل لهاي الأشياء بتشوف الفرق وجرب طريقتي والله يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM.


images