آرائكم ... أعاني في صحتي و زواجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-11-2005, 02:35 PM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
اعذرينى اختى شدنى بالموضوع سالفه اخته وانها ماكانها اخته ولانها تتصل عليه .؟؟

خير اختى الحين انا متزوجه واخوى متزوج يعنى فى بالك ماكلم اخوى عشان حضرت مرت اخوى ماتزعل؟

اختى الغاليه ارجو انك تتركى الحساسيه شوى اعتقد من حقى انى اتصل على اخوى باى وقت واى سؤ ال عادى لانه اخوى وانتى جربى فى اخوك ...الى هذى الدرجه يصير ان الزوجه تجى وتفرق الاخت عن اخوها ليش؟

ولا لانه تزوج يصير مالنا حق فيه ...يتبرى منا ونتبرى منه ويصير لزوجه لحالها ..اختى اهله اللى الان تتكلمى عنهم هم اللى اعطوك ولدهم يعنى قدمولك نعمه ..احمدى الله عليها ..ولاتجحدينهم ..

.
علشان سألته مانمتو ؟ ليه انته العالم

وكثير من الغلط عليك ارجو انك تجلسى مع نفسك وتحاسبيه قبل ماتحاسبى زوجك واهله ....اتمنى انك ماتفهمى كلمى هجوم عليك لا ياختى لكن احنا ذبحتنا المجاملات ...فا رجو انك ماتزعلى منى ...والله يهديك ويهدينى وكل مسلم .....اللهم امين

اسفه اختى

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك

التعديل الأخير تم بواسطة الحـــــــــــزينه** ; 26-11-2005 الساعة 02:38 PM
قديم 27-11-2005, 11:14 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
شكرا للجميع

وعندي كذا توضيح......

الاخت حزينه مشكورة على ردك....بس انا عاذرك على كلامك لاني ما وضحت كلامي بالاول....ما كان لي خلق اكتب من شدة التعب و الارهاق.....بس الحين بقعد لكم قعده.....ههههه

اختي الفاضله.....لما تكلمت عن اخته.....ما قصدت اني امنعه عنهم او ان اتصالها على زوجي يضايقني....يالعكس انا اتصل على اخواني المتزوجين بين فتررة و الثانيه......بس خليني اقولج كذا حركه سوتها اخت زوجي.....وانتي شوفي بنفسك.....

اولا...لما سألته نمتوا و لا لأ؟؟؟قالها لأ....فسألته ليش.؟؟.....رد اخينا؟؟؟والله قاعدين لا شغله و لا مشغله.....فسألته عني.....قالها تتسبح.....!!!!.....و كذا سؤال يحرقون الدم....هو يقول يحليلها اختي تسأل عنك....فقلت له طيب لو انا هامتها تتصل على تليفوني.....ولا على الاقل ترد السلام لما اسلم عليها.....ثاني يوم....كنت رايحه لاهلي و شكلي مرهق لاني سهرانه.....فسألتني ام زوجي شفيك؟؟....قلت لها ابد سلامتك.....ردت اخته زوجي الكبيره.....ماعليك يمه....امس ارهقت نفسها للساعه 3 الفجر و هي (.......)....
كلامها كانت مثل الصفعه على وجهي.....طنشت ولا كأني سمعت شي....وركبت السياره وقلت لزوجي بس كان ناقص تقول لاختك شنو لون قميص النوم اللي كنت لابسته امس.....!!!!

زوجي ما يحلى لها الا اذا درت انه عندي.....تتصل و تطق الباب.....وما ترتاح الا اذا طلع و رد عليها......
والله صرت اشك فيها انها ضرتي مو اخته.....!!!!

حتى السفر بالصيف......اذا درت عنه......كل شي يتكنسل.....مرة درت اننا حجزنا للنمسا.....والله ان زوجي حجز و جايب لي ورقه الحجز......وطرت من الفرحه.....ما صدقت......بعد يومين.....لغى كل شي....قلت له ليش....قال ما رضوا يطلعون لنا فيزا.....رضيت بالامر الواقع و انكتمت......بعدها باسبوع كانت عند اهلي.....وكان الكلام عن السفر.......فقالت اخوي (زوجي) قال لي انه يبي يسافر للنمسا بس انا قلت له....دييييييييير بالك ترى الدول هذي مالها امان...سبحان الله يمكن يصير فيك و لا بمرتك شي....ويحليله راح و لغى الحجز......انا كنت قاعده اغلي......
المشكله ان زوجي يعرف هالدول عدل....ويدل شارع شارع بهالدول......بعدين ما كنا راح نروح بروحنا...و الناس كلها تسافر.....يعني بس انا و زوجي اللي راح تصير لنا كارثه اذا سافرنا....وفوق كل هذا يكذب علي و يقول ما رضوا يطلعون لنا فيزا......ليش الكذب ليش ما يقول اختي قالت كذا و كذا......

واللي يقهر اكثر انها تسولف بكل فخر و اعتزاز......وانها منعت اخوها و زوجته من السفر.....وهي ما خلت ديره ما طبتها...... وامووووور كثيره...تنرفزني و مااحب اذكرها....

المهم يا اخت الحزينه.....اني و الله افرح لما اشوفه يخدم اهله و امه بالذات.....واللي مفرحني اكثر انه بيسافر مع امه للعلاج و احتمال علاجها يزيد عن الشهرين.....بس اللي يقهر و ينرفز....لما تلقين ان في احد ينخش بحياتك و يدري عن كل كبيره و صغيره.....وتحسين انك مكشوفه امام الكل....بالطلعه و الدخله و كل شي......ومثل ما قلت لك....انا اتصل على اخواني و اسأل عنهم و عن عيالهم بس ما اتحشر و اسألهم وين رحتوا و شنو جبتوا.....وبكم....ما احشر نفسي و اساله عن زوجته اسئله مالها اي داعي.....وتضايق الزوجه....

عموما شكرا لمرورك العطر

الاخت ام جمانه....تسلمين حبيبتي ....
كالعاده ردك هو البلسم الشافي والحل لجميع المشاكل....الله يجزاك كل خير على ردودك الطيبه....اما عن التمريخ....اعرفه و سمعت عنه.....وسمعت ان في حريم شفوا....وكنت متردده...بس ان شاء الله يتوكل على الله و بمشي على كلامك.....
الشي الثاني....منوقال اني ارفع صوتي على زوجي......مستحييييييييييل.....انا؟؟؟......لا اكيد غلطانه.....انا اذا عصبت و حسيت اني خلاص مو قادرة اكتم اكثر.....ادخل الحمام (عزكم الله)....واتسبح بماء باااااارد.........وابقى ساعه و ساعه و نص لحد ما هدى و ابكي و اطلع اللي فيني بعدين اطلع و لا كأن فيني شي.......(مجنونه صح؟؟)
.....عموما تسلمين يا احلى ام جمانه بالنت كله......او.....بالعالم كله.....

دوووووووووت
قديم 28-11-2005, 12:50 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
زورى اهل زوجك وواجعلى علاقتك بهم رسميه ولا تطيلى المكوث عندهم
راجعى الدكتوره واستشيريها بااجراء المتبع بالنسبه لحالتك
اما عن زوجك حاولى تشغلى وقته بشىء يلهيه عن الجنس
قديم 29-11-2005, 06:18 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dot
مروري عليهم و السلام....لازم يحوشني كلام......هذا غيييييييييييييييير اخت زوجي الكبيره(42 سنه).....مسيطرة على عقله بشكل يثير الجنون....وعايشه الدور انه ابنها....مع ان عندها عيال يعني مو ناقصه.....وزوجي مصدق نفسه و معتبرها امه الثانيه....ومجرد ما تسأله سؤال.....يعطيها تقرير مفصل عننا و عن حياتنا اللي طافت و الجايه لمده 10 سنين.....اللي يقهرني...ان محد يعرف عنها شي...وكتووووومه على حياتها....بس تحب تنخش بحياه غيرها.....ومكالماتها مع زوجي.........حدث و لاحرج...مرات اشك انها اخته......وتتصل على اتفه الاسباب...مثلا تتصل الساعه3 الفجر....اذا كنا باجازه و تسأل قاعدين؟؟؟....ليش ما نمتوا......؟؟؟....يعني وحده بهالعقليه الغبيه شلون اتعامل معاها....وكذا مرة اقول لزوجي و احرص عليه لا تفتح فمك بكلمه مع احد....وما احدد له اشخاص معينين لان لو اقول اسمها.......ليلتي سوده......بس اكتشف بعدين انه على علم بكل شيء.....و امووووور كثيره حاشره نفسها فيها.....وما اقدر اكلمها و لا شيء....لاني كبر بناتها.....واصلا هي الامر الناهي بالبيت....يعني لو تطلع مني كلمه ما تعجبها............الله العالم شنو ممكن يصير لي......!!!
حسبي الله ونعم الوكيل
هذه مثل اخت "طليقي" الله ينتقم منها
لكن ذيك كانت اقوى واقبح وتعرف كل تفاصيل حياتنا اكثر مني لحد ما تركت زوجي للابد وتطلقت وتنازلت
وكانت حتى لا استطيع ان افك منها لأانني لو لم ازورها زوجيس يجيبها لكي تنكد عبي عيشتي..كرهتني ببيتي وحياتي وكنت اهرب واترك بيتي لها واروح لاهلي لأافك منها ومن خنقتها..والله كالسم علينا
الله لا يعطيها العافية
حبيبتي دوت..احس بك وبمعاناتك
ومثلما قالوا قبلي..لا تختلطين بهم كثيرا..فقط زوري ام زوجك فهي الصل والبقية لا شيء بالنسبة لها

واما عن الأمور الأخرى..اعذريني حبيبتي..فأنا لا اعرف ببها ولا اعرف عن الشبق فطليقي كان العكس فكان ما عنده شهوة بالمرة
دعواتي لك بالسعادة والصحة والتوفيق في الزواج والدراسة وألولاد
حبيبتي اهتمي بزوجك ودلليه واهتمي بصحتك..لا تهمليها..حاولي ان تأكلي أي شيء تحبينه..مجرد ان تأكلي فألنيميا ياتي من عدم الأكل والنقص من الحديد
الله يسعدك حبيبتي

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 29-11-2005, 11:54 AM
علياء2005
عضو مميز ومثالي
علياء2005 غير متصل  
الله يعينك ويفرج عنك ... آمين

عزيزتي..

صحتك هي أهم ما تملكين ... وما في شيئ ينفع اذاراحت ابدا

اتبعي شعار "طنش تعش" وعيشي حياتك بعيدا عن المنغصات ... وفي نفس الوقت حاولي الانفصال عن بيت اهل زوجك فالاستقلالية في السكن سوف توفر لك الطمأنينة والهدوء وتبعدك عن التوتر والعصبية ...

وعل فكرة انا مريت لكل هذه الظروف اللي شرحتيها وأكثر من ذلك .. لدرجة إني فكرت يوما بالانتحار !!! تخيلي !!!

أتمنى منك الصبر ثم الصبر ثم الصبر ثم الهدوء والتطنيش

تحياتي،،

"سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته"

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 29-11-2005 الساعة 07:04 PM
قديم 29-11-2005, 10:42 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

الاخت الفاضلة دوت مساك الله بالخير.

انا كنت متابع لموضوعك من أول يوم نزل فيه، وكنت أريد الرد عليه، لكني أحست إن فيه مشكلات طبية لا أفهم فيها،فرايت أن غيري من من هم أفهم مني، ووجدت مشكلات أخرى لكنها لم تكن واضحة لي مثل مشكلتك مع أخت زوجك، فلم افضل الرد على شي غير واضح لي خصوصا انك كنت ذلك اليوم في حالة نفسية سيئة، ويمكن أن تذكرين كلاما فيه مبالغة وتنسين كلاما أكثر أهمية، ومع متابعة الردود اتضحت لي المشكلة بشكل افضل وعلمت ان مشكلتك الأهم أخوات زوجك خصوصا أم اثنين وأربعين.

يقول المثل" ازدد غبا تزدد حبا" وهذا يعني أنك تقللين من النزول إذا وجدت البنات العشر، وهنا تقل الميانة عليك،وإذا جلستي معهم اجعلي حديثك رسميا،وكوني مستمعة أكثر بكثير من ان تكوني متحدثة، وإذا جروك للحديث فيكون الرد بكلمة ورد غطاهافقط. وهذا يجعلهم يتحرجون في الحديث معك وعنك، وإن سمعت تعليقا لا يعجبك فلا تردين بل انهضي فورا ،واذهبي لغرفتك،وهذه رسالة منك لهم بان الحديث لا يعجبك.واذا ذهبت للغرفة انسي ما كان من حديث ولا تهتمي به ، فكأن شيئا لم يكن، وذلك لكي تريحي نفسيتك، ولكي تنتصري عليهم ، (وعدم التفكير في الموضوع رسالة من عقلك الباطن لعقولهم بأن ما قيل لايهمك وأنك كنت أكبر منه، والعكس سيحدث فيما لو أشغلت نفسك في الموضوع) وما بين القوسين موجود في علم البرمجة العصبية اللغوية.

ثم اكثري من النزول على أم الزوج إذا كانت لوحدها وتحاولين كسبها بكل ما أوتيتي من قوة حتى تكونين أفضل برا بها من بناتها،وبهذا ستمتدحك أمام بناتها وزوجك وتذكرك بكل خير،وهنا سيكون في اذهانهن أحد شيئين إما الغيرة أو الإعجاب.فإن كانت النتيجة الغيرة وهي الاقرب فسيبدأن بمحاولة التقليل منك أمامها، لكن هي ترى شيئا آخر وهو انك أفضل منهن، وهنا ستكون لسانا لك تناقشهن فيك بل قد ترد عنك حتى ياتي اليوم الذي تقول لهن لا تذكرون الغالية عندي إلا بخير.

أما إن كان الامر إعجابا فهنيئا لك تغيرهن في المعاملة، لكن لا تنسي أن الفرج مع الصبر، وان مع العسر يسرا.

بالنسبة لأخت الزوج أم أثنين وأربعين، ففكرت في أمرها كثيرا ووجدت أن ذلك طبع تطبعت به،ويصعب عليك تغييره، لكن تغيير زوجك ليس صعبا،فأقترح عليك بان تنصحيه مباشرة بانك لا ترغبين أن تعرف عنكما شيئا، وفي كل مرة تتصل حذريه من الحديث، وان اكتشفت شيئا فناقشيه مرة أخرى وقولي ياحبيبي أعلم ان اختك غالية عليك ولكن للبيوت أسرار، لاأريدها أن تظهر لاختك مهما يكن، واضغطي عليه مرة بعد مرة الى أن يتغير.

بعد ذلك عندي سؤال:ألا يمكنك أن تنتقلي مع زوجك لبيت مستقل؟ اذاأمكن ذلك انتهت هذه المشكلة.
كلامي كان كثيرا وهذا سوف يصعب من فهمه فإن وجدتي منه ماهو غير مفهوم فلا تترددي في طلب التوضيح.
قديم 30-11-2005, 11:31 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
الاخ الفاضل الشقه
والله ان ردك كان مثل البلسم الشافي لحالتي النفسيه السيئه.....اما عن كلامك فهو واااضح و مفهوم.....والله يجزاك كل خير على هالردود و النصاح الرائعه....وتعقيبا على كلامك..احب اذكر النقاط التاليه.....

أم اثنين وأربعين

ههههههههههه....عجبتني هالكلمه....

اجعلي حديثك رسميا،

والله هذا اللي مطبققته معاهم....ما اعطي اي وحده الفرصه انها تكلمني باي موضوع....كلامنا كله رسمي.....بس هم الله يهداهم.....لازم يقولون كم كلمه تخلي الراس تغلي....بس والله اني اطنش ولا كأني اسمع...وهذا اللي مجننهم و مخليهم زايدين العيار هاليومين.....

اكثري من النزول على أم الزوج إذا كانت لوحدها وتحاولين كسبها بكل ما أوتيتي من قوة

هذا اللي مسويته من زمااااان....استغل الوقت اللي تكون فيه ام زوجي لوحدها....واقعد معاها.....ووالله ودي كل وقتي اكون معاها...لانها طيبه بشكل عجيب.....وووالله اني اعدها مثل امي و اكثر......وهي تدري بسوالف بناتها....بس ما بيدها حيله...ما شاء الله 11 بنت..وكل وحده لسانها اطول من الثانيه.....

ستمتدحك أمام بناتها وزوجك وتذكرك بكل خير،

والله اني احس...ان حب زوجي لي هو بسبب كلام امه عني....فهو دايما يقول انها دايما تمدحني...ومرتاحه لوجودي معاهم بنفس البيت....

اما عن البنات....فالله اعلم....ان هذا السبب اللي مجننهم مني.....لان امهم تحبني و معتبرتني مثل بناتها و اكثر......حتى لما دخلت للمستشفى....كنت ازورها اكثر من بناتها....وهذا اللي حببها فيني اكثر....حتى معاملتها لي صارت رووووووووعه...ولله الحمد...

بالنسبة لأخت الزوج أم أثنين وأربعين، ففكرت في أمرها كثيرا ووجدت أن ذلك طبع تطبعت به،ويصعب عليك تغييره،

فعلا...يصعب تغيير طبعا....بل مستحييييييييييييييييييييييييييل...
وانا غسلت ايدي منها...من زماااااااان

فأقترح عليك بان تنصحيه مباشرة بانك لا ترغبين أن تعرف عنكما شيئا، وفي كل مرة تتصل حذريه من الحديث، وان اكتشفت شيئا فناقشيه مرة أخرى وقولي ياحبيبي أعلم ان اختك غالية عليك ولكن للبيوت أسرار، لاأريدها أن تظهر لاختك مهما يكن، واضغطي عليه مرة بعد مرة الى أن يتغير.

ااااااااااااااااااااااااه....كم مرة....و مرة.....قلت و تكلمت ....وبالاخر......اكتشف ان كلامي كله على الفاضي......

ألا يمكنك أن تنتقلي مع زوجك لبيت مستقل؟

لا لا يمكن....لان زوجي ما يقدر يبتعد عن امه العجوز....ووالله ما الومه.....امه مريضه و محد مهتم فيها و يوديها لمراجعاتها الا زوجي....ومؤخرا صحتها......ساءت بدرجه كبيييييييييييرة....الله يشافيها يااااارب

وتسلم اخي اكريم على هالرد الرااااائع....واللله استفدت منك

دوووووووووت
قديم 30-11-2005, 11:34 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
الاخت علياء2005....

تسلمين على الرد الطيب...
وبالنسبه للانفصال عن اهل الزوج......فهذا امر مستحيييل و مستبعد.....يعني احسن لي ما افكر بهالموضوع ابداااااااا.....

وشكرا

دوووووووت
قديم 30-11-2005, 11:35 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
الاخت مشمشه عمري.....

الله يعوضك خير ياحياتي.....
وحسبي الله و نعم الوكيل....

تسلمين حبيبتي على هالرد الرااائع

دوووووووت
قديم 30-11-2005, 11:36 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

الأخت الكريمةdotفيه بعض النقاط نسيت اذكرها في ردي السابق وهي عن شبق الزوج.
أولا: قرأت في الردود أنك تفكرين في الكافور، لكن تأكدي من جواز ذلك شرعا إذا كان من دون علم الزوج،وتأكدي أيضا من عدم وجود أية أضرار طبية على زوجك من هذا الفعل.

ثانيا:فيه طريقة قد تناسب زوجك في حل مشكلتك في كثرة اللقاءات الجنسية، وحيث أنني رجل متزوج يمكن اكون أكثر فهما منك في هذا، فحينما يطلب زوجك اللقاء أكثري من المداعبة أطول وقت تستطيعينه بكل الطرق والوسائل،من تقبيل واحتضان ...الخ،فبهذه الطريقة يكون زوجك أكثر احتقانا من الناحية النفسية، والجسدية،والعضوية، وهذا الوقت الذي تقضيانه في المداعبة ياخذ من وقت اللقاء المباشر كثيرا، وبعد ان يبدأ اللقاء يكون قريبا من الوصول للذروة بشكل كبير فتنتهي العملية بسرعة أكبر من العادة، والنتيجة اقل الما. بالاضافة الى هذا وضحي له انك لا تستحملين اللقاء المباشر ويمكن له أن ينهي رغبته في هذه الايام اللتي تعانين فيها بطرق أخرى، وانك ممنونة له إن صبر.
مع علمي ان الرجل لا يشبع جنسيا إلا إذا كان اللقاء مباشرا، والطرق الاخرى لا تشبعه بالكامل، فيعود في طلب اللقاء بعد وقت قصير.أما اللقاء المباشر فيخمد رغبات الزوج لوقت اطول،وهذا ما الحظه على نفسي عند لقائي بزوجتي فاحس بالفرق الكبير بين طريقتي الإشباع.

بالنسبة لأم اثنين واربعين، التي ستكون بعد عامين ام أربعة وأربعين،فخطرت بشأنها فكرة جديدة أظنها لن تعجبك، وقد تضحكك، ولكن سأذكرها فقد تكون مناسبة، وهي سياسة الإحتواء، فهل فكرتي فيها؟!هل فكرت بان تتقربي إليها؟وتحاولين احتوائها لتكون في جانبك؟كأن تتصلي بها وتسالين عن أحوالها،وتقدمين لها بعض الخدمات، وتهديها بعض الهدايا،ودائما تتكلمين مع زوجك عنها حتى يمل منهاهو، وتشعرينها بانك تموتين فيها من الحب
جربي فقد تكون النتيجة فتاكة.
موضوع مغلق

مواقع النشر