حابه اصارحكم بشي وتقبلوه مني بصدر رحب - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-11-2005, 03:23 PM
يارب تفرجهااا**
عضو دائم
يارب تفرجهااا** غير متصل  
واقترح للمشرفين واتمنى ينفذون طلبي

انهم يفتحون خدمة الرسائل الخاصة (( للطبيبات المشرفات في هالمنتدى فقط وراعين الاختصاص ))

__________________________________________________ ____________________-
-انا مع هالراي محتاجين مجال خاص لنا يالحريم مع دكاتررررره او دكتورات
قديم 27-11-2005, 03:50 PM
اشرف الامام
عضو دائم
اشرف الامام غير متصل  
اختى الغالية
تحية طيبة وبعد

عندك حق فى الذى تقوليه ليس فى ذلك شك
ولكن اسمحى لى ان هذا المنتدى يفيد الكثييييييييييييييييير والكثييييييييييييييييييييير من الرجال والنساء
فقط اسمحى لى ان اقول ان الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام كان لايترك شئ الاتكلم فيه فقط كان التزامه عليه الصلاة والسلام فى الاسلوب ومفردات الكلمات الحيية التى كان يستخدمها دون زيادة فى الشرح التفصيلى الذى لا يفيد وكان يعتمد فى احيانا كثيرة على ذكاء الصحابة فى فهم مايريد فهو (لا ينطق عن الهوا ان هو الا وحى يوحى علمه شديد القوى ) سورة النجم وذات مرة سألته سيدة سؤال محرج فحاول عليه الصلاة والسلام افهامها بأسلوبه الحيي وعندما احس ان الامر صار اكثر احراجا له وللسائلة قال لها اذهبى الى السيدة عائشة رضى الله عنها هى سوف تتدخل معكى فى التفاصيل.
لذا علينا جميعا بعدم الحجر على الافكار والموضوعات الجريئة بهدف الاستفادة ولكن علينا بحسن استخدام المفردات الغوية التى تغلف بالحياء ولا تثير الشهوة .
واخيرا لكى كللللللللللللللللللللللل الشكر والتقدير على هذا الموضوع الرائع المفيد
اخوك

اشرف الامام
قديم 28-11-2005, 04:06 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
اختي صريحة جدا جزاك الله خيرا وانا معاك أخيتي في كل كلمة كتبتيها

سبحان الله كتبتي اللي في خاطري

واوأيدك تماما بالنسبة لابنائنا سبحان الله صار لي نفس اللي صار لك مع ابنك وبعد نفس ردت الفعل الله يحفظ ابنائنا

وشباب ورجال المسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن .

نحن لانريد الجرأة والمجاهرة الزائدة والاوصاف التي تثير الغرائز

الله يرزقنا خشيته في السر والعلن .
قديم 28-11-2005, 08:00 AM
انسان يحب
عضو نشيط
انسان يحب غير متصل  
icon45

اختي العزيزة احترم رأيك واقولك صح انه في اعضاء بالمنتدى الله يهديهم .. يفصلو وبالتفصيل المممل وهذا اللي احنا ضده .... ولكن اشوف من حيث الايجابية انه هذا هو المكان الوحيد اللي الواحد ممكن يفضفض سره مع علمه مية بالمية انه ما راح يطلع برا النت ... وبعدين اختي معليش يعني انا عمري 21 سنة وعندي اخ عمره 16 سنة العكس انا ياريت انه ينضم للمنتدى ... اختي المنتدى ليس متعلق بالامور الجنسية فقط ولكن في مواضيع اخرى جدا مهمة لجميع الاعمار عندك تطوير الذات والطبخ وعالم مفتوح .... واختي انه يعرف حاجات من هنا احسن من انه يدور عليها بالمواقع الاباحية ....

وغير كدا اختي عندك اهم نقطة بالمنتديات انه الواحد ممكن يطور الجانب الالقائي ويعرف كيف يلقي كلام على مجموعة من ناس وهذا شيء عظيم الواحد يقدر يكتسبه ....

وكمان صراحة يعني معليه زي ما انا اتقبلتك بصدر رحب امل انه تتقبلي نصيحتي بصدر رحب ايضا ... اختي العزيزة بدل ما تدلين ولدك على مواقع كورة والعاب \ليييه على شيء ينمي قدراته في حاجات اكبر من كدا وزي ما اتني تحبي تفيدي نفسك لا تمنعي الافادة عن ولدك اللي محتاج للنصيحة اكثر منك لانه مراهق يحتاج الى من يكون جمبه طول الوقت في الخير ومافي ام تكون جمب ولدها او اب يكون جمب ولده طول الفترة .. فا لازم في فترة يكون لحالو .... فما اجمل انه يكون قاعد يتصفع علىى النت عن مثل مواقع لتطوير الذات ... السيرة ... مواقع كمبيوتر .. في بدائل كثيرة اختي بس الشاطر اللي كيف يدل اولاده ....

وكمان اختي لما بعض الشباب اللي يكونون في سن المراهقة ... مثلا يواجه مشكلة عاطفية ويلجأ لكم انتو ايش تقولو ركز بدراستك وبلا حب وخرابيط ... بسس لما ييجي هنا ويطرح مشكلته احنا نصوغ له الحل بشكل يفهم انه هو انسان كبير وعاقل ومتحمل مسوؤ لية نفسه اما لما احد ينهره فا يقول ايش ذا اهلي معتبريني لسه صغير طيب والله لا وريهم كيف انا كبير ويضرب في اخته ويسوي كبير بس لما احد يقله جيب يس عصير من البقالة يقوال والله تعباااان ... لوووول ( مداخلة بسيييط )
ارجو انه اكون انا وصلت فكرتي .... وبس لعلمك اختي ... المنتدى حسن حاجات كثير فيني

فيصل

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 28-11-2005 الساعة 11:29 AM
قديم 29-11-2005, 12:51 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
إلى الأخت الكريمة " صريحة جدا "

وإلى كل الاخوة الأفاضل الأعضاء ..

لعل هذا الموضوع جاء في وقته ، وقد عرج مديرنا الفاضل الأخ " تركي " بما يكفي لعدم أي رد آخر ..

وإنني من هنا أدعو جميع إخواني وأخواتي الأعضاء إلى تحقيق ما تم النقاش حوله ، وما تم طرحه من قبل الأخت الفاضلة كاتبة الموضوع .. فإن هذا أمر هام ؛ بل هو غاية في الأهمية ..

أيها الاخوة والأخوات ...
منتدانا هذا ليس مكاناً لنشر خصوصيات الحياة الزوجية ، وبغض النظر عن أن الأسماء هنا مستعارة ، والكل مجهول ، فلا ينبغي بحال من الأحوال التصريح الزائد عن الحد ، لنهيِ النبي صلى الله عليه وسلم عن ذلك .. ونحن من أمة الحبيب .. فيجب علينا الاقتداء والتأسي به والعمل بما جاء به ما استطعنا إلى ذلك سبيلا .. عله أن يفخر بنا يوم القيامة .. نعم يفخر بنا ... نحن .. كل من في هذا المنتدى .. حين نخبره بقولنا (( قد حرصنا يا رسول الله على ستر أنفسنا والعمل بما قلت في هذا الجانب )) .... محمد بن عبد الله يفخر بناعلى رؤوس الخلائق يوم القيامة ونذكر جميعاً بأننا من كنا أعضاءً وإداريين في نتدى عالم الحياة الزوجية ... والله إنها للحظات غاية في السعادة لو تخيلناها

وفي المقابل لسنا ندعو إلى الإبقاء على المشاكل وعدم طرحها ، أو الغموض الذي يميِّع المشكلة ويجعلها أكثر غموضاً ... كلا ايها الأحبة .. فالمقصد رعاكم الله إيصال الفكرة العامة للمشكلة .. ونحسب الجميع هنا من أهل الرجاحة والحكمة والفطنة ، وبذلك لن يكون هنالك من داعٍ للتوضيح والتصريح الزائد عن الحد ...

قبل أن أختم بالشكر لمن هم أهل للشكر نتوجه بدعوتنا ـ باسم إدارة المنتدى والمشرفين بالأخص على هذا القسم ـ نتوجه بدعوتنا جميع الاخوة والأخوات من كبار شخصيات هذا المنتدى ، وبقية الأعضاء الأفاضل ممن لديهم الغيرة على دينهم وإخوانهم ، وممن لديهم حب الستر _ ونحسب الجميع هنا كذلك ولا نزكي على الله أحدأً _ مساعدتنا بالتوضيح لكل عضو يجهل هذا الأمر بالكلمة الطيبة والموعظة الحسنة ... حتى يتحقق لنا ولكل غيور حريص ما نصبوا إليه بإذن الله ..

ختاماً يجب أن يُنسب الشكر لأهله .. فنكرر شكرنا الجزيل للأخت المباركة " صريحة جدا " ونشكر صراحتها الرائعة ، وتذكريها الموفق ..

والشكر موصول لكل عضو كريم شاركنا برأيه هنا ؛ مؤيداً كان أم معارضاً .. فلكلٍّ وجهة نظره ، ولعل الاختلاف في وجهات النظر هو ما أثرى الموضوع .. وبإذن الله وكما أعتقد أننا جميعاً متفقون على الهدف العام من الفكرة والذي طرحته أعلاه ...

جزاكم الله خيراً ؛؛

يغلق الموضوع للاكتقاء ؛؛؛

مواقع النشر