زوجي يخونني ..... إذا كنتم تعتبرونها خيانه؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-11-2003, 12:16 PM
vip
عضو نشيط جدا
vip غير متصل  
السلام عليكم
اول شي احب اهنيكي بعيد الفطر السعيد
وكل عام وانتي بخير
بصراحة يا اختي انا ما اقدر اعطيكي حل اخاف يكون نتيجته سلبية
بس صراحة ما إلك غير انك تدعي ربك ان يصلح حال زوجك
وان شاء الله ربي يوفقك ويسعدك معاه
تحياتي
اخوكي vip
قديم 24-11-2003, 03:00 PM
باهى
عضو جديد
باهى غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الفاضله , انا ايضا مشارك جديد ويسعدنى جدا المشاركه فى هذا المنتدى الذى كنا فعلا فى اشد الاحتياج اليه وشكرا للقائمين عليه ورجاء الا يساء استخدامه ... وبعد
بصى بقى ياستى انا هاقولك على مفيد المفيد وهاجيبلك من الاخر كما نقول فى مصر , والآخر هو الاتى "وهى وصفة مجربه واثبتت نجاح باهر" اعملى كما يعمل هو ,بمعنى , انك تقعدى تعملى شات مع غرباء وايضا ماسنجر واحتفظى بصور فى ملفات خاصة بكى ( وهذا فقط كعلاج لحالته ومايقوم به ولا اقصد نهائى انك تخونيه كما يفعل هو وتظنى انه يخونك) وكما قالوا قديما وداويها بما كان هو الداء او شىء من هذا القبيل .
سيبك بقى من اللى بيقولولك ومع احتلرامى لهم جميعا , بانك يجب عليكى اشغاله وابعاده عن الكمبيوتر , اللى قلتهولك انا دهة من شوية هو قطع عرق وتسييح دمه.....
مع تحياتى ودعاء لكى بالتوفيق
باهى
قديم 24-11-2003, 03:06 PM
باهى
عضو جديد
باهى غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى الفاضلة
انا لم اكتب فى رسالتى السابقة ان الحل الذى ذكرته يجب عليكى ان تجعلى زوجك يأخذ فكرة عنه , يعنى يعرف انك بتعملى مثله وسوف ينقطع هو تماما عن هذا الشىء . وشكرا
باهى
قديم 25-11-2003, 09:30 PM
benz911
عضو جديد
benz911 غير متصل  
icon45

مرحبا

صراحة حبيت اشارك بس للرد على الموضوع لان اعرف المعاناة من هذي المشكلة

ادمان التشات وخاصة في المسنجر والسوالف مع التشاتيرز.. والسكوت مع الزوجة والملل منها ..واظنها نفس حالتج ، وصدقيني النصح فيه فايدة بس مب مؤثر لان الشخص يكون مدمن وصعب عليه يترك :

المشكلة ان السوالف مع الزوجة في اكثر الحالات تكون سطحية اما في التشات فكل شئ فري ي،،،

صراحة المعالجة من هذا الادمان على النت تلزمها طرق رهيبة من الزوجة انصحج فيها(وصدقيني بتنجح):

1- حاولي تجيبين سوالف عن بنات الجامعة مثلا، سوالف عن مغامرات طائشة تعرفينها او ما تعرفينها لان هذي السوالف اللي تحت السر تكون اكثر ما يشد انتباه الشاب .. والله صدقيني هيه البداية

2- حاولي تدلعين عليه في السوالف، اتركي عنك الالتزام شوي ، لان بنات المسنجر فري ، فحاولي مثلا تقولين اشياء استوت لج مثيرة ، لانه لو لاحظتي بنات المسنجر ما يجذبه صوبهن الا سوالفهن بينما انت في البيت تعطينه كل شئ ويشوفج .. صج كلامي ولا مب صح

3- شوفي اذا كان ريلج محتفظ بصور مثيرة ، قوليله انج مستعجبة شفتي صورة مثيرة ومستعجبة منها،، لان اكثر شباب النت جالسين على المسنجر والبال توك ..

4- بالنسبة للصور ، جربي تصورين عمرك وفرجيه الصورة على ديسك وقوليله شو رايك في صورتج ، والله مرات صورتك على الكمبيوتر تثير اكثر من الواقع .. لان الريال يعمل خيالات كثيرة..

5- لا تنسين القصص والحركات ، تكلمي وايد عن المواضيع المثيرة في هذا المنتدى مثلا ، في مشاكل المتزوجين مثل الللي في جلف بارك هههه والله تشد الانتباه اكثر ..

6- واكثر طريقة فعالة ، اذا كان ريلج مسافر ، تكلمي معاه على المسنجر لانه بيتخيلج بنت من التشات .. وصدقيني بيحبج اكثر ويمكن تكون حبيبة التشات بدل ما تكون الزوجة العادية ...

واسمحولي هذي بس وجهة نظر واحد مجرب ،وما تركت النت الا بها لوووووووووول

واسف على الاطالة و ضعف التعبير مني ..
قديم 26-11-2003, 01:08 AM
أحب زوجي
عضو جديد
أحب زوجي غير متصل  
icon54

مشكورررررررررررررررررين

ألف شكر لكم اخواني وأخواتي على الردود الحلوه والأفكار المدهشه.......

صدق افدتوني وانقدتوا حياتي وما كنت عارفه بدونكم شنو راح اسوي؟

ابشركم سويت معظم اللي قلتولي عليه ....سهره رومانسيه وشكل حلو وكلام هادي ومؤدب خالي من الغضب والصراخ.....خليتوا زوجي يتغير اتصدقون انه قاللي ياحبيبتي اللي أذكر اني ماسمعتها ألا في اول زواجنا بس

زوجي يااعزائي وبدون حتى ماافتح معاه الموضوع لما شاف اللي سويته والجو الرومانسي قال لي وراح انقلها مثل ماقالها لي بالضبط (حبيبتي ادري انك زعلانه مني وانتي عارفه السبب طبعا لكن ماراح ازيد واعيد في الكلام بس بقولك اني ماراح اعيدها وبحذف كل اللي عندي وبنظف الجهاز من كل الصور اللي فيه انتي حبيبتي وزوجتي وانا مااقدر على زعلك واذا كلمت بنت مره ثانيه لا تكلميني ولا حتى تطلعي بوجهي.........بعدين تعرفوا شنو صار مايحتاج اكمل وصحيح انا كنت مقصره بحقه في الفتره الأخيره فما صرت اهتم بشكلي كثير ومااتكلم معاه ولا اسئله عن شغله ومشاكله حتى من الناحيه الجنسيه انام ومااسئله ان كان يبي ولا لأ, فأن جزء من المشكله ايضاُ ......لكن من اليوم وطالع كل شي بيتغير مادام زوجي تغير وتاب.

شفتوا حفظت الكلام اللي قاله لي بالحرف الواحد من كثر فرحتي ووناستي رجع لي حبيبي مثل ماكان وبدأت رحلات العيد والنزهات العائليه وان شاء الله ببركه هالعيد تستمر سعادتنا وحبنا الكبير.

والله انها كانت ليله من اسعد ايام حياتي والحياة الزوجية ماتخلوا من المشاكل مثل ماقلتوا , حبايبي مشكورين ماتقصرتوا والله يخلي هالمنتدى ويخلي اعضائه....

الله يهدينا ويهدي جميع المؤمنين والمؤمنات وعساكم من العايدين....
قديم 26-11-2003, 07:38 AM
سعد السيد
عضو جديد
سعد السيد غير متصل  
الف مبروك وكل عام وانتي بخير
الاخت الغالية المرحلة القادمة هامة جدا لذلك يجب عليكي ان تحافظي على وصلتي اليه ولا تجعلي زوجك مرة اخرى يشعر بالوحدة في المنزل حتى لا يشغل نفسه مرة اخرى باشياء غيرك ونتمنى لكي حياة سعيدة وهادئة 000
قديم 26-11-2003, 11:32 PM
the shark
موقوف
the shark غير متصل  
icon40 عامليه بالمثل

عزيزتى خبريه ان لم يتب عما يقوم به ستقومين انت بنفس العمل ولو من باب التخويف فقط
وان لم يتب اوهميه بأنك تكلمين غيره كما يفعل هو
هذه وجهه نظرى
قديم 29-11-2003, 11:26 AM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
الاخت الكريمه اعذريني على التدخل والاجابه مع ان راي سلبي
ان زوجك مخطأ لكن عليك ان تكونين له كالقطب الآخر من المغناطيس ان تجذبيه اليك ان تجعليه مستمتعا بك وباحاديثك اعشقي زوجك جالسيه اروي له القصص الممتعه ولو كانت من ضرب الخيال اذهبي للتنزه معه لا تدعي له فرصه ليغفو عنك والله انها الحرب فلا تكوني الخاسره
قديم 29-11-2003, 12:56 PM
تعبت
موقوف
تعبت غير متصل  
لماذا لا تجعلينه يستبدل المحادثه مع الفتيات والشات بموقع عالم الحياه الزوجيه وتتصفحونه سويآ WWW.66C.COM

اتمناء أن يعود عليكم بالفائده

اللهم اغفر لنا ذنوبنا
قديم 02-12-2003, 08:15 PM
عطر الفيافي
عضو جديد
عطر الفيافي غير متصل  
هلا اختي
انا مشكلتي انا نفس مشكلتك........ونفسيتي مدمووووره بسبب هالشيء... واتفقت معاه تلغي المودم من الجهاز ويكون الجهاز بس للعمل والطباعه ولا ندخل النت .....مالي 3 ايام مسوية هالحل....والله اعلم يتفع ولا لا؟بس تدرين احس بألم كبيييييييييييييييييير في قلبي وكل مااتذكرت المحادثات اللي قريتها واللي ماادري وشلون انحفظت في الجهاز؟؟خاصة المحادثات الجنسية البحته احس الارض تدور فيني....وياليت ناقص عليه شيء؟؟المشكلة دايم يقول لي انتي احلى من اللبنانيات مليون مره!!كل يوم شكل جديد .........اجل لو اننا مهملين في انفسنا وفي علاقتنا الخاصة معهم وشو بيصلحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلبي معاك وموضوعك هونها علي
موضوع مغلق

مواقع النشر