زوجة معلقة .. وزوجها يسرح ويمرح مع بنات الهاتف - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-03-2006, 02:14 PM
سراب 22
عضو نشيط
سراب 22 غير متصل  
السعادة لا تقاس بالبدايات ولكن بالنهايات
انا زوجي كان ميت علي في فترة الملكة والخطبة والشهور الاولى من الزواج ومايشوف احد بالدنيا غيري ويقول انتي احلى شي بدنيتي وبعد مشكلة بسيطه بيني وبيني رحت فيها بيت اهلي ودي اختبر غلاتي عنده زعل وقلب الدنيا علي والى الحين وانا بيت اهلي ولا يسال عني ولا شي ويوم احاول معه الصلح يتغلى ويقول خلاص احنا مو متفاهيمن واذا قلت له خلاص انا مابيك واتركني قال مو بعلى كفيك يعني الله يسامحه مخليني معلقه اجل وين حبه ولهفته الي كانت وينها الحين
يمكن يجي اليوم الي تصيرين انتي الحب الحقيقي والحلال الي بحياته وتكون النهاية السعيده لا تسعجلين
قديم 13-03-2006, 02:52 PM
شريفيو
عضو جديد
شريفيو غير متصل  
tongue3

عزيزتى قد يعرف الرجل مدى الحب التى تكنه له زوجتة بالقول وقد لاحظت من كلامك تكرار قوله بأنها ( شينة) , لماذا لا تتجمل له وتبدى إهتملم بنفسها سواء باللبس والمكباج وتحاول ان ترى مايعجبه فى النساء الأخريات وتحاول ان تفعله , كما يجب عليها ايقاف الكلام عن الحب والمشاعر او التخفيف عن ذلك , قد لاتلاقى نتيجة فورية ولكن اصبرى و إن شاء الله سوف يلتفت لك ولكن إحذرى من كثرة التهافت علية دعيه يفقد هذا الاسلوب منك كما لايجب ان يعرف انه هو المقصود بتغيريك هذا قولى لهو مثلا نيو لوك او شئ من التجديد .
هذا الى انا عملتة والحمد لله سمنه على عسل الآن
موفقة يابنوتة

أختِ المباركة ... وددت التنبيه عليكَ فقط
بأن كلمة ( إن شاء الله ) تكتب كما بين الأقواس
حفظكِ الله .

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-03-2006 الساعة 07:01 PM
قديم 13-03-2006, 03:13 PM
mzoo7ee007
عضو نشيط
mzoo7ee007 غير متصل  
السلام عليـــــكم
اختي الفاضلة انصح البنت انها تصبر على الشاب لانه شكله بعده طايش يعني في سن مراهقه وبعد عليها اولا واخيرا ان تستعين بالله وتصلي وتدعيي كثير ان الله يرزقها حبه والذريه الصالحه
وبعدين عليها انها تهتم فيه كثـــــير يعني شوو يحب ياكل شوو يحب يلبس شووو يحب تسويله بدووون ما يطلب منها وتحاول انها تخليه يتعود عليها وعلى عنايتها بحيث اذا غابت عنه يوم يحس بغيابها واذا ضايقج يعني غثج على قولتكم لاتردين عليه حاولي انج تتناسين شوو يقول وصدقيني بعدين بيحس هذه سن مراهقه طيش شباب...
وشدي حيلج
تحاول انها تتكشخ له وتلبسله الاشياء الي تغري الرجال انتو ادرى (اهل مكه ادرى بشعابها) ما ضني انه بدووون احساس ومع الوقت صدقيني بيرجعلها وبيركض وراها لان علاقات التيلفونات دائما لها وقت معين والواحد يمل بسرعه منها لا تشتكين عليه عند احد من اهله بذات جدامه حاولي انج تمدحينه جدامهم وعليج بالهدايا والاشياء الطيبه الي يحبها .
لا تنسين قيام الليل وصلاة الوتر والضحى والاذكار وقراءة القران والدعاء في اقات الاجابه وان شاء الله ربي بيحقق امانيج
الله يهدينا ويهديه الى الطريق المستقيم
ويوفقج في كل مايحبه الله ويرضاه آآآآميــــــــــن
والســـــــــموحه على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة mzoo7ee007 ; 13-03-2006 الساعة 03:37 PM
قديم 13-03-2006, 04:29 PM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
شكرا على ردودكم ماقصرتو

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 13-03-2006, 07:23 PM
lavendergm
عضو نشيط جدا
lavendergm غير متصل  
معليش كيف البنت من البدايه يقول لها انه معصوب عليها وترضى وتتزوجه يعنى لهذي الدرجه تحس انها رخيصه احس انه فعلا ما يرغب فيها انا لو منها ما استمر اعيش معه لان الانسان اسمحي لي ما يعيش من دون كرامه والله يرزقها من يقدرها ويعرف قيمتها
قديم 14-03-2006, 12:20 AM
حبيبة بعلي
عضو نشيط
حبيبة بعلي غير متصل  
الله يهداه
موضوع مغلق

مواقع النشر