فعلتها ..... من أول لقاء وأول ساعة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-04-2006, 09:45 AM
مستوى عالي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مستوى عالي
مستوى عالي غير متصل  
شوف حبيبي والله أنا يوم الشبكه جالس أستغل الفرص الحلوة زي هذه
يعني اشوف أم العروسه راحت أعطيها بوسه

أشوف والله طلت فيه أعطيها كمان بوسه

أشوفها .. كمان بوسه

كمان ..

لكن بصراحة حاجه حلوة

وبعدين مسأله الأهل أهلي وأهلها

أقولك شيء ترى كل هذا ماله داعي تفتح موضوع معاها

لأنه إنت لها وهي لك

والله أنا في الشبكة مضاربة
لكن زي مايقولوا العروسة للعريس !!؟؟

وتحياتي لك والله يهنيك
وإستغل الفرص ياحبيبي
قديم 09-04-2006, 09:55 AM
حنون زمن قاسي
قلب المنتدى النابض
حنون زمن قاسي غير متصل  
الففففففففففففففف مبروووووووووووووووووك على الملكة وبارك الله لكما وجمع بينكما بخير

بلنسبة للتقبيل فالا اراو فيه اي خطاء ووفقك الله ان شاء الله وهو شعور عادي لانك طلبت التقبيل وهو حلال لك

اما بالنسبة لموقف اما فلتمس لها العذر وكن كاسم متفائلا ربما التعب ربما الشعور بانها ستفقد احدى بناتها ولا يخفاك هذا الشعور في ام . والتمس رضا امها والله الموفق

لا تنسونا من الدعاء
قديم 09-04-2006, 10:23 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير النسمة
السلام عليك أخي الفاضل
ألف مبروك عالملكة والله يبارك لك ويتمم لك على خير..
بالنسبة لطلبك تقبيلها فهذا أمر حصل وانتهى..فلا تتعب نفسك وتأنبها على أمر لا تستطيع تعديله.لكن خذ من هذا الموقف درساً في المرات القادمة بألا تتسرع..
وما يدريك؟؟ربما هي في قمة السعادة من هذا الطلب؟!!
المهم إن فتح الموضوع مرة أخرى أو تم التعليق على هذا الموقف وضح لها أنك أغرمت بها. من أول نظرة..وأنك تمنيت أن تكون أقرب ما يكون منها ..وأقرب ما تكون منك في هذه الحالة وأنت تقبّلها!!
أما بالنسبة لموقف أهلها..فلا ترع سمعك لكلام الحريم..سواء أهلك أو زوجتك لأنك إن سمعت لهن وخضت جدالا معهن لحل الإشكال لن تخرج بحل أبدا بل ستكبر المشكلة وتتأكد..
إلتمس لكلا الطرفين الأعذار ولطّف الجو ولو بعبارات تختلق أنك قد وصيت لإيصالها"أم زوجتي تمدحك وتقول إنك ذوق وإها مرة ارتاحتلك..يمكنها من النوع الخجول إلي ما تعرف تبين مشاعرها وترحّب!!"صدقني هذا الكلام له فعل السحر عند الحريم..
عندما تتحدث معها أخبرها_كمجرد سواليف_أن أكثر ما يهمك أن يكون هناك احترام متبادل بين الأهلين..وأنه يهمك أن تكون من تقترن بها تحترم أمك احتراما خاصا..لأن احترام أمك من احترامها لك،مجرد حكاوي عن الأمور التي تهمّك وليس تنبيها على ماحصل..صدقني ستعيد حساباتها وستفكّر في الطريقة المثلى لترضيك باحترام أهلك واحترامك قبلهم..
بالنسبة لي أهم ما يهمني أن يكون من أرتبط به بارا بوالديه يهمه أمرهما ..فهذا أمر يجعله يكبر في عيني..فمن لا خير فيه لأهله فلا خير فيه لي..
وفقك الله أخي وأدام سعدك وجمعك بزوجتك على خير
اوافقك الراى تماما جمله وتفصيلا
قديم 09-04-2006, 10:26 AM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
ارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
قديم 09-04-2006, 10:39 AM
samsam56
عضو دائم
samsam56 غير متصل  
ما عليك منهم و مشاكلهم واذا احد قال لك شي من جهت اهلك قل انا و زوجتي ما لنا دخل اما بنسبه لتقبيل ما عليك تلقها مبسوطه من هذا الشي والله يوفقكك ويبعد عنكم المشاكل
قديم 09-04-2006, 02:55 PM
متفائل جدا
موقوف
متفائل جدا غير متصل  
حقيقة أقولها وأنا أشعر أنني بين أخواني وأخواتي :
أنكم جميعا أحرجتموني !!!
كل هذه الردود لي أنا ؟ كل هذا الاهتمام لمشكلتي هذه ؟ والله إنكم أرحتموني وأنرتم دربي بآرائكم ومشوراتكم
التي فعلت بنفسي فعل السحر ،،، وأخرجتني من جو كنت أشعر به أنني مخطأ وأنني أفسدت حياتي إلى أفق واسع رحب مريح ، أشعر بأنني الآن أنجح خاطب في الدنيا .....
أتدرون ؟
هي واحدة من اثنتين ؟
إما أنكم تسحرون الشخص بكلماتكم القوية فيقتنع بها ويرى الذي تقولون هو الصحيح ...
أو أنكم أناس تشعر بهموم الغير ، تقف معهم أكثر من الأخوان في هذا الزمن الذي أصبح من الصعب أن تشتكي لأي أحد
شكرا لكم ألف شكر وجزاكم الله خيرا على ردودكم التي فتحت لي باب الأمل في نجاح حياتي الزوجية القادمة
والله إن أجمل لحظة في الدنيا وفي حياتي كلها هي اللحظة التي قبلت فيها خطيبتي وزوجتي وحبيبتي ، شعرت باحساس لم أشعر به من قبل ، كأنني غبت عن الدنيا لحظات قصيرة ...... تمنيت أنه لا تنتهي
والآن وبعد ما أجمعتم أني لم أخطئ في قبلتي لها أشعر بثقة كبيرة في نفسي وأنني فعلت ما أملاه علي قلبي
ياااااااااااه كم أنا سعيد الحظ ، وكم أنا فرحان وكم فتحتم شهيتي لمكالمة خطيبتي الآن الآن .....
اللهم إني أسألك أن تجعل السعادة والفرح والراحة لكل الناس ، وأخص بالذكر كل من رد على مشكلتي التي باتت فرحة وأحلى فرحة لي من الآن .....
وداعا للتأنيب والخوف .... وداعا للمشاكل التي لا دخل لي بها أنا وخطيبتي
دعواتكم لي بالتوفيق يا أهلي وكل ناسي أنتم
أحبكم
قديم 09-04-2006, 03:01 PM
lavendergm
عضو نشيط جدا
lavendergm غير متصل  
تصرفك عادي جدا هي زوجتك الان وممكن تعتبرها انك تهنيها اما موقف اهلها لاتحكم من البدايه مو كل ناس تعرف توجب ويمكن هذي اول بنت لهم تتزوج فانصحك لاتفتح الموضوع وانساها والايام بتبين الله يوفقك
قديم 09-04-2006, 03:03 PM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
tongue3 اخي الكريم

مبارك عليك الخطبه ولكن اخي هذه القبله هذه عادي ولا تشغل بالك لانها من حقك اما بلنسبه لموضوع اهلك فانت على الان لم تدم على خطبتك الا قليل من الوقت فبلوقت الحالي لا تفتح اي موضوع مع خطيبتك وارتك الموضوع ولكن لا تهمله واذا اعادت الكره حماتك او اي موضوع اخر ناقشها فيه والفت انتباهها وبارك الله لكما وعقبال الفرحه الكبيره
اختك نهله
قديم 09-04-2006, 03:12 PM
om.husah
عضو مميز ومثالي
om.husah غير متصل  
صدقني هذه القبلة سوف تطبع ذكرى بقلبك وبقلبها لن تنسوها ما حييتم
اما بالنسبة للحريم وكلامهم فدعك منهم ولا تنصت لكلامهم لانك ان اخذت اول الكلام فلن تصل الا نهايته ابدا
تمتع انت وزوجتك بلحظات لن تنسى

اللهم بارك لهم ووفق مابين قلبيهما واجعلها قرة عينه واجعله قرة عينها

اللهم آمين

اللهم إن كان لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب
ولا عـقاب فاجعل قارئ رسالتي منهم . .. .
*اللهم وفق قارئ هذه الرسالة ، وأعنه على ذكرك وشكرك وطاعتك وحسن عبادتك ، اللهم وفقه لما تحب وترضى ، اللهم أحسن خاتمته ، وأجعل قبره روضة من رياض الجنة ، اللهم أرحمه وأرضى عنه ، وأرزقه الجنة التي وعدت بها عبادك الصالحين............. آمين
قديم 09-04-2006, 03:14 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
بالنسبة للموضوع الأول انه قمت بتقبيل خطيبتك ترى الموضوع جدا عادي لا تخف واذا بالك منشغل بهالموضوع اسئل خطيبتك هل تضايقتي من تصرفي؟؟

وبالنسبة لموضوع انة أهل العروس لم يهتموا بأهلك ويدعونهم على البوفيه هذا شئ مفروغ منه حيث انه في حفلات الخطوبة او الزواج يكون الطرفين لهم الحق في التصرف في دعوة المعازيم على البوفيه اهل المعرس والعروس فليس من المعقول تعزم اهلك على البوفيه لأنكم خلاص اعتبرتوا عائلة واحدة ................
موضوع مغلق

مواقع النشر