زوجي يخونني وينكر ذلك - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 13-02-2006, 01:17 PM
الهـــدى
عضو جديد
الهـــدى غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة ام الاسود

اولاً أسأل الله الهدايه لزوجك للطريق المستقيم

لماذا صبرتي كل هذه السنوات وانتي تعلمين كل الامور التي يفعلها

ولما صار بينكم اطفال

لازم تتخذي معاه موقف محدد من التفهات الي قاعد يسويها اش راح يكون

ردة فعل اطفالك لما يكبرو ويشوفو والدهم وهو بهذا الحال والله يا اختي اني

لي صديقة قصتها نفس قصتك وزوجها معاقر للخمر لدرجة انه لشهور وهو لايعلم بحاله

ويذهب لبلدان سيئة السمعة وماذا حنت بسكوتها

بناته كبار عارفه اش موقفهم من والدهم والله يا اختي اهنم يدعو عليه ان ياخذه

هذا ما قالته لي الام بنفسها

فانا انصحك انك لازم تتخذي مع زوجك قرار صارم احسن ما تكوني في موقف هذا المرأة

لانهم لو شافو والدهم كل ليلة يدخل عليهم وهو سكران لايعلم ما يدور حوله صدقيني راح

يحسو بالنقص وخاصة امام اصدقائهم وكيد نظرات الناس لهم راح يفسروها بحسب معرفتهم

وانا مع الاخوة والاخوات انه انك ماتخلي زوجك ينام في غرفة البنات

نامي انتي معهم افضل لك ويطمن قلبك عليهم ولاتقولي انه شربه خفيف لان الشيطان شاطر

وخاصة في اوقات يكون فيها الانسان ضعيف

فجزا الله الاخت دوت انها نبهتك لهذا النقطه

كان الله في عونك اخيتي ارجو انك ماتتضايقي من نصحنا لك ولو فيه قليل من القسوه

فهو لصالحك عزيزتي

تقبلي تحياتي اختك/ الهـــدى
قديم 13-02-2006, 01:50 PM
ام الأسود
عضو نشيط
ام الأسود غير متصل  
أشكركم جميعا ولكني لم اكتب قصتي لتقولوا لي تطلقي لان الطلاق ليس حلا فانا ابحث عن حل يرجع زوجي الى الطريق المستقيم وليس ان ارميه للضياع فهو قبل كل شيء ابن عمتي يعني لحمي ودمي ولا يهون علي ان اتركه يسعى لنار جهنم واتهرب انا منه لبيت اهلي
ما اريده هو حلول
ارجوكم
كما انني شعرت من بعض الردود انهم لم يقرأوا الجزء الثاني من المشكلة واكتفوا بالأول
ارجو المساعدة
بالنسبة لنومه بغرفة البنات سانام معهن اذا نام هو هناك ولكن لا استطيع ان اطرده وهو بكامل وعيه كما ذكرت لكم هو لا يشرب لدرجة فقده عقله
قديم 13-02-2006, 02:20 PM
ام الأسود
عضو نشيط
ام الأسود غير متصل  
سأذكر لكم سلبيات وايجابيات زوجي لعلها تفيد
زوجي متعلق باصدقاءه بشكل كبير وهم طبعا اصدقاء سوء ويصعب عليه تركهم وهو ايضا يعمل في شركة تخلوا من الملتزمين وفيها اجانب ايضا والموظفات ايضا غير ملتزمات
وهو ايضا يتهرب من حل المشاكل بيننا ولا يناقشها ويكتفي بان نتعامل معا عادي بعد كل خلاف
لا يعتذر ابدا حتى لو اخطأ حتى اصالحه طبعا بدون مناقشة المشكلة

وهو كريم جدا على أهله واصدقائه واطفاله اما معي فأحيانا يكون بخيلا واحيانا كريما
جاف في المشاعر ولا يمدحني ولا يعبر عن حبه (ربما تربيته هي السبب)
طيب القلب ولكنه لا يرضى بسهولة اذا اخطأت بحقه
يحب اطفاله جدا ويشتري لهم الحلويات يوميا والهدايا الغالية ويأخذهم الى الحدائق والمراكز ويدللهم
لديه صفة استغربها من شخص مثله وهو انه خجول اقصد يخجل ان يكون عاريا امامي حتى يوم الدخلة كان يغطي نفسه حتى بعد كل هذه السنوات ويقفل الحمام اذا اراد الاستحمام دخلت عليه مرة عنوة فرايته ينكمش ويعطيني ظهره خجلا بالرغم انه يخلو من عيوب بعد سنوات اصبح لا يغطي نفسه وقت الجماع اما بعده فيغطي نفسه سريعا
احيانا اشك انه يدعي الخيانة ليثبت رجولته لاصدقائه لا اعرف
عنيد جدا ولكنه حنون بار بوالدته بشكل كبير ويصرف على اخوانه واخواته لان والده لا يصرف عليهم

كما احب التوضيح ان الخيانة التي اكتشفتها هي علاقة تلفونية بصديقتي ولم تستمر الا يومين حتى اكتشفتها
كما ان المرض الجنسي الذي اصبت به منذ سنوات حسب كلام الاطباء يمكن العدوى به بطرق كثيرة جدا غير جنسية منها استخدام حمام عام ومنها استخدام ادوات غير نظيفة
اي انني الى الآن لا استطيع التثبت من تهمة الزنا عليه
قديم 13-02-2006, 02:49 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
اختي نصيحه مني

احتوي زوجك
و تعوذي من الشيطان و انظري معي لما كتبتي
ايجابياته اكثر بكثير من سلبياته
استثمري ايجابياته لصالحك
ذكرتي انه بار بوالدته و اخوته
شاركيه في كل اهتماماته فانه باذن الله سينجذب لك و يشعر بحنانك شجعيه و كوني معه دائما فهو زوجك
و ابو اطفالك
انظري لمستقبل اطفالك لا لحاظرهم
ان شاء الله يكبرون ويحصلون على مستقبل زاهر في حياتهم العلميه و العمليه
وهذا لا يتم الا باستقرار البيت
متى ما فكرتي بهذه الامور هانت عليكي كل المصاعب و اصبحت مجرد سحابه صيف
ابداي صفحه جديده
و انسي الماضي
اختي الكثير من النساء محرومات من ربع ما تملكين
فلا تدعي للشيطان مكان في بيتك

الله يصلح حال بيوت المسلمين
قديم 13-02-2006, 02:51 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
ربنا يهدي زوجك ويزيدك من الصبر ان شاء الله
قديم 13-02-2006, 03:13 PM
نور حياتي
عضو مميز ومثالي
نور حياتي غير متصل  
اختي العزيزة انا رايي لا تفكري بالطلاق مادام بينكم اطفال هم هيبقة الضحية لو انفصلتم .. ومدام فيه امل انه يتصلح ويعرف الطريق الصحيح خليكي وراه وقفي جنبه واللهي هيكون ليكي اجر كبير ويمكن ربنا ابتلاكي عشان يعرف درجة اردتك وايمانك ويمكن ربنا يهديه على ايديكي

ولا تنسي تدعي كتي وتقري القران وجيبي شرائط تتحدث عن عذاب من يزني وشغي القران لما يكون في البيت واشتري كتب دينية واقري وبعدين ناقشي معه من غير ما يحس انك قاصدة انه يسمع

كل هالامور لازم تعمليها حتى يفكر ويرجع لطريقه

واتمنالك التوفيق والهدايا لزوجك

اختك نور حياتي
قديم 14-02-2006, 08:39 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اختى صاحب المشكله هو الشخص الوحيد القادر على حلها لانه الوحيد الملم بكل تفاصيلها ودقائقها
فعشره سنين مع زوجك لايمكن كتابتها بكم سطر.
فنحن القراء لنا الظاهر فنصحتك بالطلاق كونك تشتكين من انه شارب الخمر وانه يخونك وانه فى امكانيه اصابتك بالايدز بسبب خيانته لك
ثم رجعت باخر رساله واقريتى انها مجرد شكوك انه يخونك وذكرتى حسنات فيه لم تذكريها سابقا
وتظل هناك تفاصيل مؤكد انك لم تذكريها واحتمال كبير تكون مهمه بمشكلتك
قديم 14-02-2006, 10:52 AM
ام الأسود
عضو نشيط
ام الأسود غير متصل  
السلام عليكم
اختي ام اثير ونور حياتي وFLEUR شكرا لكم أنا فعلا لا اريد الطلاق لذلك ابحث عن حل يعيده لي مثلا اخته التي تعرف طبع اخيها وانه يتأثر بالقصص التي تحكيها له وتكون مقاربة لحالته وتكون عاقبتهم وخيمة وهي تعرف عنه كل شيء اتصلت به وقالت له وهي تكذب طبعا انها رأته في منامها يأكل لحما فاسدا يخرج منه الدود وامامه لحم جيد ولم يلمسه وانه كان يهرب خائفا من شيء ما ثم قال (لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
تاثر زوجي وخاف وايضا تهديد زوجة صديقه له بالفضيحة وانه ستخبرني بكل شيء يوم الاربعين

اليوم زوجي سافر الى مدينة الرسول عليه الصلاة والسلام للبحث عن سكن لنا هناك وسيذهب بعدها للعمرة
ايضا ترك التدخين من امس
اريد خطط كهذه
اريد تساعدوني بافكاركم

اختي منى اعتذر اعلم انني كنت مخطأة بعدم ذكري جميع التفاصيل ولكن ذلك كان بسبب التشتت وخوفي ان يكتشفني زوجي
على العموم ان كنت نسيت ذكر شي غامض فانا مستعد للاجابة عن الاسئلة
تذكرت شيء بعد زواجنا بفترة قصيرة اعترف زوجي انه كان زانيا ولكنه لم يقرب النساء اللواتي يزنين بمقابل لانه كان يقرف منهن ويشعر انهن قذرات وانه كان يذهب مع اصدقاءه لتلك الفنادق ولكنه يكتفي بالضحك معهن ووالتسلية بالحديث معهن وان النساء اللواتي زنا معهن اما كن بعد علاقة حب ومقابلات او كما ذكر كن نساء يكبرنه بالسن وتقريبا كن يجبرنه على ذلك اجبارا عندما كان صغيرا
قديم 14-02-2006, 11:12 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الأسود
السلام عليكم

اختي منى اعتذر اعلم انني كنت مخطأة بعدم ذكري جميع التفاصيل ولكن ذلك كان بسبب التشتت وخوفي ان يكتشفني زوجي
على العموم ان كنت نسيت ذكر شي غامض فانا مستعد للاجابة عن الاسئلة
تذكرت شيء بعد زواجنا بفترة قصيرة اعترف زوجي انه كان زانيا ولكنه لم يقرب النساء اللواتي يزنين بمقابل لانه كان يقرف منهن ويشعر انهن قذرات وانه كان يذهب مع اصدقاءه لتلك الفنادق ولكنه يكتفي بالضحك معهن ووالتسلية بالحديث معهن وان النساء اللواتي زنا معهن اما كن بعد علاقة حب ومقابلات او كما ذكر كن نساء يكبرنه بالسن وتقريبا كن يجبرنه على ذلك اجبارا عندما كان صغيرا
اختى لو مهما تكلمتى عن تفاصيل مشكلتك مع زوجك فلن توفيها حقها لان تفاصيل سنين عده من المستحيل ذكرها بكم سطر او حتى كم صفحه بالتالى انتى وحدك الملمه بتفاصيلها ولايقدر على حلها من سواك
ولهذا انا نادرا اكتب مشكله تخصنى فالغالب انى اقرا مشاكل غيرى واحاول ان احلها لهم وفقا للمعطيات
قديم 14-02-2006, 11:41 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
الزنا دين يؤديه الرجل في أهله

اختي العزيزة
يمكن ردي متأخر شوي بس اسمحيلي اقولج هالرد اللي في خاطري لان مشكلتج آلمتني وايد

اول شي الله يصبرج على ما بلاج و يعينج على الياي كيف ما كان

اختي ... انا ما اعتقد ان زوجج ممكن يتغير في يوم من الايام .. صح ان باب التوبة مفتوح و الله يهدي من يشاء .. بس من الكلام اللي قلتيه الظاهر ان زوجج مو ناوي يتوب الا اذا صارت مصيبة اة كارثة ساعتها ممكن يحس و يخاف .. لان واضح من كلامج انه ما كان يرتد عن تصرفاته الا يوم يخاف سواء من مرض او فضيحه .. لكن كونه استمر اكثر من عشر سنين على نفس الغلط حتى بعد ما عرف انج كشفتيه و اهله دروا بالسالفه فاظن خلاص اغسلي ايدج منه

الحل فيدج انتي .. لان مهما اتكلمتي و شرحتي مشكلتج و الكل تعاطف و ياج بس ماحد بيحسو يفهم الوضع الا انتي ... فالقرار شو ما كان لازم يكون من عندج لكن نحن علينا النصيحه وبس

نصيحتي لج ---مع اني ادري انها صعبه لاني مجربتها--- انسان مثل هذا ما يتعاشر ... صح ان ابغض الحلال عند اللله الطلاق و صح ان الحرمه ما تستغني عن ريلها خاصة بعد العشرة الطويله و صح ان الحرمه لازم تفكر في عيالها و حاجتهم لابوهم ... لكن كل شي له حدود ...

زوجج خاين زاني شارب خمر منافق حتى في دينه كيف ممكن تعيشين وياه؟؟ كيف تأمنينه على نفسج؟؟ كيف تأمنينه على بناتج؟؟؟ انتي تقولين انه يوم يرد شارب ينام في غرفة البنات انزين شو ضمنج انه --الله لا يقدر -- ما يرد في يوم سكران مو عارف ارضه من سماه و يؤذي وحده من بناتج او يعتدي عليها لا سمح الله؟؟(وهالشي ياما صار)
بعدين ما تخافين على نفسج من هالامراض اللي كل يوم نسمع عنها الله يكفينا بلاها؟؟ لو ماخفتي على نفسج خافي على عيالج ... زوجج ما فكر في سمعته وانتي سكتي و طنشتي ومافكرتي في كرامتج ولا سمعتج بس على الاقل فكري في سمعة بناتج اللي بيتربون مع ريال سكير زاني سيرته صارت معروفه عند الناس.. انتي تقولين بعد ان ابوه يشرب خمر و هو يمكن خذ هالعاده من ابوه .. فليش تخلين عيالج يتربون و يكبرون و هم يشوفون ابوهم يسكر و يزني و امهم ساكته و راضيه؟؟ ماتخافين ياخذون هالعاده منه؟؟؟ والاهم من هذا في حديث يقول"الزا دين يؤديه الرجل في أهله" .. هذا كلام الله ورسوله و معناه واضح فكري فيه شوي

عزيزتي... الله لا يحرم اي حرمه من زوجها ..ولا اي عيال من ابوهم .. بس الطلاق احيانا هو الحل ... انتي لو صدق حاسه ان فيه اي امل مهما كان بسيط ان زوجج يتوب صج و يغير سلوكه انا اول وحده بقولج اصبري و اتحملي عشان بيتج ما ينهدم و عيالج ما ينحرمون من ابوهم .. لكن اذا تعتقدين ان الوضع اللي انتي فيه بيستمر .. فلازم تصلحين حياتج قبل ما يفوت الاوان و يصير شي ماتتمنينه

سامحيني عالاطالة والله يعينج ويهديج للقرار الصح
اختج ام ميرة

مواقع النشر