طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/تم الطلاق 422 - الصفحة 32 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2016, 12:41 PM
  #1
kooki3
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 4,761
kooki3 غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

هو الطلاق يا زهره بهذي السهوله !!

وقت مايبي يطلق يطلق ووقت مايبي يرد يرد ؟

ولشوا لاسباب تافهه !





شروطه التعجيزيه لا تقبلينها وخليه يقعد مع نفسه ويحاسب روحه ويتعرف على اغلاطه
__________________
وهل من مصير اخر ؟

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 17-01-2016 الساعة 05:40 PM
قديم 17-01-2016, 12:55 PM
  #2
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

حبيبتي زهرة الرمان الله يقدملك كل الخير وان شاءالله تكون خاتمة مشاكلك
المهم خلي الوالد يحتويه وبنفس الوقت يشد عليه انو بنتنا مش لعبة وهي امانة وانت رجال وبعرفك بتحافظ عليها
يعني يرفعه لفوق وبنفس الوقت يخليه يخجل من اللي عمله

خليه يعرف انك جوهرة ومش مين ما كان بيحصل عليكي وانو اللي بفرط فيكي هو الخسران مش انت

وبنفس الوقت يقله نحنا طمعنا برجل وانت رجل ونعم الرجال

يعني خلي الوالد هو اللي يسيطر عالوضع بس باسلوب حلو

ربي يوفقك ويسعدك حبيبتي

احترامي
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 17-01-2016, 01:46 PM
  #3
سحابة1
مراقب
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 2,390
سحابة1 غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
حبيبتي زهرة الرمان الله يقدملك كل الخير وان شاءالله تكون خاتمة مشاكلك
المهم خلي الوالد يحتويه وبنفس الوقت يشد عليه انو بنتنا مش لعبة وهي امانة وانت رجال وبعرفك بتحافظ عليها
يعني يرفعه لفوق وبنفس الوقت يخليه يخجل من اللي عمله

خليه يعرف انك جوهرة ومش مين ما كان بيحصل عليكي وانو اللي بفرط فيكي هو الخسران مش انت

وبنفس الوقت يقله نحنا طمعنا برجل وانت رجل ونعم الرجال

يعني خلي الوالد هو اللي يسيطر عالوضع بس باسلوب حلو

ربي يوفقك ويسعدك حبيبتي

احترامي

الله عليك ميمو يسلم تمك

حبيبتي زهرة الله يقدم لك الخير ويوفقك عارفين انك تحبين زوجك ومحد يكره انك ترجعين له

ابدا..لكن حب بدون احترام ماينفع يا ماما .. ما ينفع نتكلم في اللي راح لكن خلينا نركز في اللي

جاي .. فرصة ذهبية انه بيجي يتفاهم مع الوالد الله يحفظه ..لازم تتفقون على حياتكم

المستقبلية انها تقوم على الاحترام بينكم مهما كانت المشاكل .. مايعصب على اتفه سبب

مايمد يده...ما يهدد بالطلاق ع الطالعة والنازلة خليها شروط لك مقابل شروطه اللي شرطها



حبيبتي زهرة بما انه مهندس ماشاء الله يعني دوامه طويل نسبيا والوقت اللي تقضونه مع

بعض محدود فبلاش تضيعونه في مشاكل ونكد .

الله يختار لك الخيرة الطيبة ويرضيك فيها ويسعدك انشاء الله..

__________________
ما يكتبه الله لنا ألطف مما نُحب ..وأعظم مما نطلب ..وألطف مما نشاء ..


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]
قديم 17-01-2016, 02:18 PM
  #4
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 3,048
زهـرة الـرمـان غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة1 مشاهدة المشاركة

الله عليك ميمو يسلم تمك

حبيبتي زهرة الله يقدم لك الخير ويوفقك عارفين انك تحبين زوجك ومحد يكره انك ترجعين له

ابدا..لكن حب بدون احترام ماينفع يا ماما .. ما ينفع نتكلم في اللي راح لكن خلينا نركز في اللي

جاي .. فرصة ذهبية انه بيجي يتفاهم مع الوالد الله يحفظه ..لازم تتفقون على حياتكم

المستقبلية انها تقوم على الاحترام بينكم مهما كانت المشاكل .. مايعصب على اتفه سبب

مايمد يده...ما يهدد بالطلاق ع الطالعة والنازلة خليها شروط لك مقابل شروطه اللي شرطها



حبيبتي زهرة بما انه مهندس ماشاء الله يعني دوامه طويل نسبيا والوقت اللي تقضونه مع

بعض محدود فبلاش تضيعونه في مشاكل ونكد .

الله يختار لك الخيرة الطيبة ويرضيك فيها ويسعدك انشاء الله..



كلامك صحيح ياقلبي ربي يسعدك 👍
__________________
الناس يمحون ماضيك الجميل مقابل آخر موقف سيء منك ، و الله سبحانه يمحو ماضيك السيء مقابل توبة منك ، فأيهم أحق بطلب الرضى ؟
قديم 17-01-2016, 02:19 PM
  #5
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 3,048
زهـرة الـرمـان غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
حبيبتي زهرة الرمان الله يقدملك كل الخير وان شاءالله تكون خاتمة مشاكلك
المهم خلي الوالد يحتويه وبنفس الوقت يشد عليه انو بنتنا مش لعبة وهي امانة وانت رجال وبعرفك بتحافظ عليها
يعني يرفعه لفوق وبنفس الوقت يخليه يخجل من اللي عمله

خليه يعرف انك جوهرة ومش مين ما كان بيحصل عليكي وانو اللي بفرط فيكي هو الخسران مش انت

وبنفس الوقت يقله نحنا طمعنا برجل وانت رجل ونعم الرجال

يعني خلي الوالد هو اللي يسيطر عالوضع بس باسلوب حلو

ربي يوفقك ويسعدك حبيبتي

احترامي

تسلميلي ياقلبي ربنا يريح بالك ويسعدك ♥♥
كلامك عين العقل وان شاءالله كلو يصير
__________________
الناس يمحون ماضيك الجميل مقابل آخر موقف سيء منك ، و الله سبحانه يمحو ماضيك السيء مقابل توبة منك ، فأيهم أحق بطلب الرضى ؟
قديم 17-01-2016, 02:13 PM
  #6
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

كلام ميمو رائع
ان شاءالله ابوك بيعرف يتفاهم معاه
قديم 17-01-2016, 06:55 PM
  #7
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 3,048
زهـرة الـرمـان غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

ماسار شي جديد للآن والله و محتارة فعلاً وبستخير الله
__________________
الناس يمحون ماضيك الجميل مقابل آخر موقف سيء منك ، و الله سبحانه يمحو ماضيك السيء مقابل توبة منك ، فأيهم أحق بطلب الرضى ؟
قديم 17-01-2016, 06:58 PM
  #8
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 3,823
ويبقى الحنين غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـرة الـرمـان مشاهدة المشاركة
ماسار شي جديد للآن والله و محتارة فعلاً وبستخير الله
زوجك كلم ابوك؟
__________________
الحمد لله بلا سبب ولا طلب..
الحمد لله في حياتي وبعد مماتي..
الحمد لله دائمآ وأبدا..
قديم 17-01-2016, 07:14 PM
  #9
زين ابيها
مراقب عام
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 5,689
زين ابيها غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

الآن انتي مطلقة و نقطة ( . )
سطر جديد .. الآن انتي في مرحلة ( ماذا بعد الطلاق )
مطروح خيارين :

- الرجوع
- عدم الرجوع

في الفرض الأول ( الرجوع ) :
- فيه شروط مفروضه عليج ، اسألي نفسج : هل اقدر اتحمل هذي الشروط على المدى البعيد ؟ فإذا الله عطاكم طول العمر ان شاء الله قد تمتد الحياة الزوجية 30 سنة ، هل اقدر اتحمل هذي الشروط 30 سنة ؟ أو آنه الحين بقبل بالشروط على أمل ان تتغير مستقبلا ؟ .. وقد لا تتغير .. وقد تكون باب للمشاكل بيني وبينه .. ويطلقني مرة أخرى .

- هل آنه مقتنعة فيه كرجل بعقلي ؟ أم إن فقط ادرء به لقب مطلقة ؟

- اهلج لازم يقعدون معاه .. ويبحثون معاه اللي صار .. ويفهمونه ترى بنيتنا مو لعبة " كل ما انفعلت استعجلت وقلت لها انتي طالق - هالجزئية جدا مهمة


في الفرض الثاني : عدم الرجوع

- فكري فيما بعد الطلاق .
__________________
حاجة الناس إليكم من نعم الله عليكم ، فـ لا تملوا النِعم ☁✨
قديم 18-01-2016, 01:24 AM
  #10
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 3,048
زهـرة الـرمـان غير متصل  
رد: طلقني زوجي لعيوب يدعيها في/مستجد164ـ202

ياجماعة تخيلوووو 😭😭😭

امس تقريباً امورنا كلها تمام الحمدلله

واليوم بعد العشا اتصل عليا ورديت عليه

الا اقسم بالله جلس يقول (( انتي اصلاً مو متربيه ومو بنت ناس وحرام الحب اللي حبيتك هوا وبكرا حروح المحكمة
اجبلك ورقتك والله لا اخد 10 غيرك يا قليلة الادب وووووو ))

وانا ياناااااس مصدووووووومة وبقوة الا بعدين اختو اتصلت على ماما وقالتلها
والله شفنا رسايل باسمها
انها تحكي الناس عنو وانها تقول للناس انها تبغا تربيه



حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل


ما اتاكد مني حتى راح وصدق الكلام حتى قلت لاختو ارسليلي وريني الكلام و طنشتني
وهو حظرني من ساعتها من الواتس ومعد رجع كلمني
__________________
الناس يمحون ماضيك الجميل مقابل آخر موقف سيء منك ، و الله سبحانه يمحو ماضيك السيء مقابل توبة منك ، فأيهم أحق بطلب الرضى ؟

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 PM.


images