دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط ) - الصفحة 34 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2014, 07:36 AM
  #1
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

ملك شفتك .. يلا صبحي علينا بسررعة..
قديم 17-12-2014, 07:56 AM
  #2
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

صباح اليوم ..

قديم 17-12-2014, 07:58 AM
  #3
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...


صباح الخير.

هلا بالحلوات النشيطات.

هلا بطيوف الأمل .. يعلني أفدى أصابعج اللي تقطر سكر
.
.
.
البيض شكله مشترك بينا اليوم

باسوي بيض مقلي مع موزاريلا .. وطبعاً كرك.


فكرت في البراتا .. بس مالي خلق اوقف على الطباخة .. البيض أسرع


__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 17-12-2014, 08:22 AM
  #4
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

يا زينك يا أم محمد .. شكلك ماصحصحتي لسى ..
يلا أحذفي ردك المكرر
قديم 17-12-2014, 08:23 AM
  #5
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,446
مدن السلام غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

وصباح الجمال والزين للحلوين جميعا
__________________



احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...
قديم 17-12-2014, 08:27 AM
  #6
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,446
مدن السلام غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

بنات ..

هل فيكم وحدة كانت قبل تتكلم بعفويتها وتنطلق بالكلام وسط الناس
لكن مرت السنوات وتغير هالطبع الى صمت يضطر الناس الي معها تسحبها بالكلام ؟
مع اني شخصيا اتمنى مايكون احد مر بهالاحساس لكن في شي ابي اقوله بعد ما اعرف
اذا في احد مر فيه ..
__________________



احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...
قديم 17-12-2014, 08:30 AM
  #7
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدن السلام مشاهدة المشاركة
بنات ..

هل فيكم وحدة كانت قبل تتكلم بعفويتها وتنطلق بالكلام وسط الناس
لكن مرت السنوات وتغير هالطبع الى صمت يضطر الناس الي معها تسحبها بالكلام ؟
مع اني شخصيا اتمنى مايكون احد مر بهالاحساس لكن في شي ابي اقوله بعد ما اعرف
اذا في احد مر فيه ..
يوووه مامدن ..
أنا الشق الاول .. وأمنيتي أغير واصير من الشق الثاني ..
عفويتي تحرجني كثير .. دياما أتكلم وبعدين أندم ..
أقول أنا متى بتعلم أصك فمي وأركد وما أتكلم إلا بعد تفكير ؟
قديم 17-12-2014, 08:32 AM
  #8
*Jna
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 2,279
*Jna غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدن السلام مشاهدة المشاركة
بنات ..

هل فيكم وحدة كانت قبل تتكلم بعفويتها وتنطلق بالكلام وسط الناس
لكن مرت السنوات وتغير هالطبع الى صمت يضطر الناس الي معها تسحبها بالكلام ؟
مع اني شخصيا اتمنى مايكون احد مر بهالاحساس لكن في شي ابي اقوله بعد ما اعرف
اذا في احد مر فيه ..
صباح الخيررر على جميع الحلوات اللي اسمائهم اسفل ... طيب وضحي اكثر اختي مدن يعني كنتي اجتماعية وصرتي العكس وﻻ شو ... وبالمرة وش معني معرفك وش تقصدي فيه .. لكم ودي
قديم 17-12-2014, 08:33 AM
  #9
kooki3
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 4,761
kooki3 غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدن السلام مشاهدة المشاركة
بنات ..

هل فيكم وحدة كانت قبل تتكلم بعفويتها وتنطلق بالكلام وسط الناس
لكن مرت السنوات وتغير هالطبع الى صمت يضطر الناس الي معها تسحبها بالكلام ؟
مع اني شخصيا اتمنى مايكون احد مر بهالاحساس لكن في شي ابي اقوله بعد ما اعرف
اذا في احد مر فيه ..
انا يا مدن ما انطلق الا من الناس القريبين علي واعرفهم

اما عند الاغراب اعتفس لازم اخذ وقت حتى اخذ عليهم
__________________
وهل من مصير اخر ؟
قديم 17-12-2014, 08:44 AM
  #10
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,446
مدن السلام غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
يوووه مامدن ..
أنا الشق الاول .. وأمنيتي أغير واصير من الشق الثاني ..
عفويتي تحرجني كثير .. دياما أتكلم وبعدين أندم ..
أقول أنا متى بتعلم أصك فمي وأركد وما أتكلم إلا بعد تفكير ؟
لا الغالية المفروض ان عفويتك ماتختفي لانها ميزة شخصيتك بالمجتمعات
تنضبط فقط ، وهالشي اذا بغيتي بيجي مع الوقت والانتباه المتكرر لكلامك

انما تختفي وتصيرين على النقيض ما تتكلمين الا اذا احد سحبك ، ما اقول الا الله لا يوصلك
هالمرحلة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
عندي اجتماع .. شوي وراجعة .. لا تطيرون 100 مشاركة بليز ..
مدن أو أم محمد قفلو الموضوع على ما أروح وارجع ..
هههههههههه حرام نسكتهم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران مشاهدة المشاركة
صباح الخيررر على جميع الحلوات اللي اسمائهم اسفل ... طيب وضحي اكثر اختي مدن يعني كنتي اجتماعية وصرتي العكس وﻻ شو ... وبالمرة وش معني معرفك وش تقصدي فيه .. لكم ودي
هلا بك رنو حياك الله
اي بالضبط راني ، انا كنت كذا ثم انتكس حالي وكرهت شخصيتي الحالية للاسف
مع اني اكون مع ناس تحبني واحبها الا اني اعجز اتكلم بعفويتي القديمة يصير مخي فاضي وقتها
يا كره هالشعور ، انك تكونين مملة وجلستك باردة ، احاول استرجع شخصيتي القديمة بكل جهدي

اساسا تكون عندي قناعة ان الشخص الي كان عفوي وتحول صامت = شخص حصلت له امور بالحياة
صادمة ، ينطبق علي هالكلام ايضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooki3 مشاهدة المشاركة
انا يا مدن ما انطلق الا من الناس القريبين علي واعرفهم

اما عند الاغراب اعتفس لازم اخذ وقت حتى اخذ عليهم
همممم اتصور كوكي انتي شخصيتك الاساسية رسمية
تطلعين عنها للشخصية الفرعية مع ناسك وحبايبك اما مع الاغراب ترجع الشخصية الاساسية

انا احكي عن الناس الي كانو عفويين ومسوين جو ثم انقلبو للعكس
__________________



احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 AM.


images