قصه اغتصابي هي دمار حياتي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 30-07-2011, 10:30 AM
عاشقة حبي وبس
عضو جديد
عاشقة حبي وبس غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله اللهم استر عليها دنيا وآخره ووفقها في زواجها وفرح قلبها وفرج كربها وعوضها عن كل الصبر فرحا وسرورا يا رحمن الدنيا والآخره
لا تخافي يا اختي فأنت بإذن الله عذراء وذلك من خلال اجابات الأخوات المتزوجات وهن أدرى .
وذلك من خلال اجاباتك انتي
توكلي على الله سبحانه ورددي دائما ونحن على ابواب الشهر الفضيل والدعاء مستجاب
اللهم اليك فوضت امري وعليك توكلت يا رحمن يا رحيم
واقرئي ادعية تيسير الأمور واستغفري الله كثيرا وصلي لله تعالى ورب العالمين يستجيب لك بإذنه

انت عذراء عذراء لا تخافي توكلي
اتمنى لك ولنا جميعا الستر في الدنيا والآخره اميييين

قديم 30-07-2011, 10:40 AM
الهاشمي..
عضو جديد
الهاشمي.. غير متصل  
لو كانت عملية الإيلاج كاملة وقتها لحصل نزيف قوي جدا نظرا لصغر سنك وضيق المنظقة وانعدام الافرازات وقتها، عن نفسي متأكد أن ابن خالك (16 سنة أكيد فاهم وقتها) لم يخاطر ويفض بكارتك وشبه متأكد أن الألم كان بسبب إغتصابه للمكان المحرم.. (عذرا على الصراحة)

الأمر الأخر، وبحكم دراستي، فغشاء البكارة يكون مهشم عند كثير من الفتيات بسبب أعمال شاقة أو رياضة أو ركوب خيل، ولكن ما يصعب العملية الأولى هو التفكير وجفاف المنطقة وضيقها، أما حكاية نزول الدم، فليست بالشيء الضروري، قد لا يحصل نزول دم لأسباب عديدة، منها شكل الغشاء.. أو نوع الغشاء، فهناك نوع مطاطي لا يفض بسهولة، ومن الأسباب كما ذكرت سابقاً الأعمال الجسدية الشاقة وممارسة الرياضة أو ركوب الخيل.. في دراسة أجريت وجد أن 43٪ من النساء لمن يروا أي نزيف في عمليتهم الجنسية الأولى

عموما لاتشيلي هم أبداً، خصوصاً إذا رجلك إنسان فاهم ومتعلم، أنا عن نفسي أرى أن أغلب الشباب في مجتمعي يعلمون عن أن نزول الدم ليس مهم في أول ليلة، وليس هو علامة البكر

لاتشيلي هم.. وألف مبروك ياعروسة
قديم 30-07-2011, 12:13 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
كما قالت الأخت زهرة الرمان الإختراق بمعنى شعرت بدخول شيىء...

للأسف معنى كلامك أنه حدث دخول ... لكن لن نستطيع معرفة مدى درجة تهتك الغشاء هل تهتك جزئى أو كلى ... إلا

بالكشف الطبى ... لابد من المراجعه عند طبيبه نسائية تتقى الله ومشهود لها بذلك ... الله معك,,
قديم 30-07-2011, 12:34 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
صديقتنا :

كنت مثل كثير من الشباب العربى.. كنت أعتقد بأهمية غشاء البكارة كدليل حازم على عذرية البنت ...

ثم بعد تقدمى بالعمر وقد زادت خبرتى بالحياه وإطلاعى على كثير من القصص الواقعية لبنات خارج وداخل النت ...

عرفت أن هذا الغشاء ليس دليل على كل شيىء ... فقد تمارس البنت لو أرادت الجنس بأنواعه من لمس وتقبيل ووطء

والجنس الفموى وحتى المحرم منه من دبر وبدخول جزئى فى المهبل بدون أن يحدث أى تمزق للغشاء.... وتبقى رغم

ذلك شريفة فى نظر المجتمع والناس ....

وقد يهتك غشاء البكارة من أفعال غير جنسية كحادثة .... أو قد يراها أحد واقفة مع شاب فتسوء سمعتها ....إلخ

وعند الزواج تفضح وتبقى غير شريفة فى عيون الناس....

المعنى هنا العبرة بعلاقتك مع الله سبحانه وتعالى ... فهو أرحم الراحميين ويعلم بأنك لم تفعلى شيىء ... ومهما كانت

النتيجة ثقى فى أن الله ومادمتِ لم تفعلى الحرام سيستر الله عليكِ فى الدنيا إن شاء الله...

عجبنى رد فعل إحدى الأعضاء هنا ... عندما أغتصبت من البقال .. ثم تزوجت .. وفى لحظة الدخول .. جرت على

الحمام بحجة الإغتسال والألم ... ومر الأمر على خير ... لم أكن أتوقع من نفسى أن أوافق على هذا الحل فى يوم من

الأيام ... لأننى ضد الكذب على طول الخط وضد عمليات الترقيع ... لكننى فى نفس الوقت فى حالتكم .. أوافق على

مثل هذه الحيلة لأننى أشعر بصدقكم وبأنكِ بريئة وليس لكِ ذنب فى ذلك....

لاتيأسى فأن الله غفور رحيم سترك الله فى الدنيا والآخرة,,

m.s
قديم 30-07-2011, 12:52 PM
أخت في الله11
عضو مميز
 الصورة الرمزية أخت في الله11
أخت في الله11 غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

ذكرتيني بنفسي وبقصتي هنا قبل شهور
ووساوسي قبل سنوات
صدقيني اختي مهما طمئناك لن تطمئني الا بشيئين

زيارة طبيبة
مرور ليلتك الاولى مع زوجك بسلام

اما نحن فمهما قلنا ومهما كتبنا لن ترتاحي الا بدليل ملموس

واولا يجب عليك ان تتركي العادة السرية فمن ترك شيء لله عوضه خيرا منه
ثانيا خدي مدة كافية تقربي فيها الا الله وادعي في كل اوقات الاستجابة واكثري من الاستغفار
ثالتا ادهبي على اقرب طبيبة نساء ولا تفكري بالنتيجة

انتي في كل الاحوال تتعذبين وقد يكون عذابك هذا بسبب لاشيء قد تكونين عذراء وتعدبين نفسك بسبب اوهام
واذا اتضحك العكس حينها سيكون هناك حلول اخرى واني اكيدة انك باذن الله عذراء

وانا واثقة وتذكري كلامي طالما وثقتي بالله لن يخيبك وثقي في انه سبحانه وتعالى لا يظلم عباده
فلن يساويك انتي المغتصبة بدون ارادة منك مع اخرى زانية سلمت نفسها بكل سهولة

اختي الكريمة لا تضيعي الوقت واذهبي الى الطبيبة اليوم قبل الغد

وارجعي واخبرينا بالنتيجة

فقط تشجعي وثقي في الله الثقة التااااااااااااااااااااااااامة ولن يخيبك

صدقيني انتي عذراء وحين تطمئنين على نفسك لن تعرفي كيف تشكرين الله على ذلك
قديم 31-07-2011, 02:01 PM
Reemالحربي
عضو جديد
Reemالحربي غير متصل  
بسالكم ياجماعه الخير انا قررت اروح الدكتوره بس لين تبدا الدراسه وبروح اهلي طيب عادي اعطيها اسم فني بالاهلي ولو فرضناا طلعت مفتوحه والله لايقوله يقدرون يساعدوني رجال الهيئه اذا طلبت منهم المساعده
لان مستحيل اصارح احد من اهلي ويمسكها علي طول العمر
انا بنت عندهم يعاملوني مش ولابد كيف لو عرفوه اني فاقده البكاره لتزوجت ماراح يستفبلوني مابي اطيح من عينهم ارجوكم ردو علي
قديم 31-07-2011, 02:04 PM
Reemالحربي
عضو جديد
Reemالحربي غير متصل  
يعطيكم الف عافيه الي رد علي وريحني ربي يريحكم ويسعدكم يارب
قديم 01-08-2011, 01:36 AM
miss you dad
عضو جديد
miss you dad غير متصل  
مدري انتي تتكلمين من جدكك ولاأنتي عاايشه بعـآآلم ثــآآني !!!
يعني وشلون تبين الهيئه تسـآآعدكك أصلآآ وشلون جآء ببآلكك ان الهيئه ممكن تصدقكك
يعني معقوول أي وححده تروح للهيئه وتقولهم انا فلآآن اغتصبني وانا صغيره وأبي منككم حل بيصدقونكك
ليه الدنيـآآ فوضى ولا فوضى !!!
وبعدين بقوولكك شغله حكاية انكك مستححيل تقولين لآآهلكك هذي شيليها من راسكك
انتي لازم أقل شي تقولين لأأمكك وهي تحآآول تحل الموضوع
كذا كذا اهلكك بيعرفون السالفه ..
بس بسألكك سؤآآل انتي قلتي انكك كنتي تلعبين مع عيال خآآلتكك وطلعوك السططحح ووآححد اللي هو اغتصبكك
طيب البآآقين وش كآآنوآ يسوون ؟!!
يتفرجون عليككم ولآأيش بضبط وبعدين معقول امكك ماحست ان فيكك شي ذاكك اليوم
وبعدين انتي تقولين انكك صرتي تمارسين العادة السريه من بعد السالفه هذي يعني من يوم كان عمرك عشرة سنين !!!!
طيب كنتي صغيره بعممركك معقوله مححد انتبه من خوآتكك او أمكك لتصرفآآتكك هذي !!
مدري أحس في شي مو فاهمته بالموضوع ..
قديم 01-08-2011, 02:07 AM
Reemالحربي
عضو جديد
Reemالحربي غير متصل  
اختي miss you dad
حبيت اقولك او اضافه على كلامك ان المستشفيات يعرفون متى البنت اغتصبت ومافي مجال للكذب وانا سالت ماقلت بفعل واذا بتردين على العالم بنفخ لاتردين احسن الانسان اذا مايعرف يخفف ع اخوه المسلم ينطم ابرك له وانا كلامي واضح قلت تعورت وقت الاغتصاب بعدين لا ولااانتي من وين تفهمين والثانين يوم اغتصبني ذا قمت ومشيت والعاده السريه ليكون اسويها بس قدامهن وانا مدري اكيد من وراهم
وشكرآآآ
قديم 01-08-2011, 02:34 AM
miss you dad
عضو جديد
miss you dad غير متصل  
مر على اغتصـآآبكك سنين طويله حشى وشلون بيعرفون المستشفى قوليلي بعد بيطلعون اليوم والتاريخخ والساعه
وبعدين انا طرحت تسآؤلات عاديه مانفخخت ولاشي
وأنتي منزله الموضوع تسمعين أرآء خلق الله مو علشاان نطبطب عليكك
وبعدين وشلون تبين اقدم نصيححه وانا مو فاهمه بعض الامور بسالفتكك
وبعدين على ماأظن اذا أختي ام عشر سنين او اللي هو لا صاار عندها ميول للعاده السسريه اككيد بلآآحظ هذا الشي
وبعدين انتي قلتي انكك كنتي مو فاهمه انه اغتصااب وعلى بالكك لعبه طيب يوم تضايقتي من لعبته معكك
وبحككممم عمركك الصغير مارححتي شكيتي لأمكك أو لأختكك أو لأخوكك !!
أضـآآفه أخخيره أنتي نزلتي موضوعكك علشآآن تقرين حلول وأرآء وأككيد مو كلها رآحح تيجي ع هوآكك
يعني مو الكل رآآحح يدلكك ع طرق التلآآععب وككيف تصرفين الموضوع مع الهيئه
وبعدين اذا بتتكلمين عن أخلآآق المسلم مع أخوه المسلم وأسلوب تعاملهم مع بعض يآليت تختآآرين ألفآظكك كويس قبل ماتيجين تعطين محآآضره عن أصول تعامل المسلمين مع بعض

( لآآشككر على وآآجب )

التعديل الأخير تم بواسطة miss you dad ; 01-08-2011 الساعة 02:43 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر