مرت سنه .. وانا وزوجي مثل الاخوان في بيت - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-01-2015, 10:13 PM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  
رد : مرت سنه .. وانا وزوجي مثل الاخوان في بيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينابيع الهوى مشاهدة المشاركة
كل مادخل هذا المنتدى اتذكر المفتى
الذي قال لاتدخل المرأة النت الا بمحرم هههههههه
الاخوات العضوات يطرحون امور خاصة
ويفهم الاعضاء الرجال المشكلة
ويحطون ايديهم ع الخلل!!!
ويبدؤن يلمحون بالحل للعضوات بدون يجرحونها
لكن لاهي تستوعب التلميح
ولا العضوات يفيدونها بحل
وبالاخير تتحول المواضيع الي مجرد فضفضة🍃
اقرأ ردي الأخير لوسمحت
قديم 01-01-2015, 11:53 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heart225 مشاهدة المشاركة
هلا حبيبتي شكرا لردك بالنسبه للمحرمات هو شي واحد المحرم بين الرجل وزوجته وهو الإتيان من ...
وماعدا هذا انا جريئة ومتجدده ولو كنت بارده او خجولة ماكانت عندي مشكله أساسا
اخوي جميل تكلم عن المساله من ناحيه التجاوب والحركات وانا مشكلتي بالأساس مبادره ورغبه
هو ماعنده رغبه أساسا والا فيه رجال يصبر لمده سنه ،، وهو موقف الافلام
هو حسب كلامه مافيه إحساس اصلا الادمان قتل الرغبه فيه ويمكن عشانه يعاني من الاكتئاب والسوداويه للحياة هذا له تأثير بالاضافه الى انه مدمن من كان عمره 18 سنه وهو الحين 44 متخيله هالسنوات وش ممكن تسوي؟؟؟

كل ماحاولت اقرب منه وأكسر الحاجز احس شي داخل قلبي يمنعني هذا هو اللي جارحني والا ادري لو تقربت منه ممكن يتجاوب بس طول هالسنه وانا انتظر منه مبادره وهو جامد وانا بعد خلاص عفته لان عزت علي نفسي ,, خاطري احس اني مرغوبة هذي هي المشكله
اها ...أشكرك على التوضيح .
أنا الان أفهم التالي :

1 . لو انه طبيعي وما فيه عله كان وافقتك على شعور الجرح لما ما يبادر . بس لاحظي كيف أنتي عفتيه ورغبتك بردت بسبب طول مدة البعد ؟؟ هو مثلك الان وصل لمرحلة برود تام بسبب مشكلته أولا وزاد بروده مع البعد .

2 . أفهم حاجتك للشعور بأنك مرغوبه .. لكن اشباع هذه الرغبة يجي بعد أن تنتهي من علاج مشكلته الأساسية .

3 . لو أنك فعلا غير محتاجه له كزوج لما نزلتي موضوعك ... موضوعك يدل على حاجتك لعلاج مشكلته وممارسة حياتكم بشكل طبيعي .

نصيحتي لك
1 . تروحي لاختصاصي وتبحثي معاه طرق علاج زوجك ... ممكن يقدر يساعدك بحلول تقومي فيها انتي أو علاجات تعطيها لزوجك . وبدون ما يروح هو للاختصاصي .

2. بعد لقائك مع المختص وتشخيص حالة زوجك بالضبط لا تعتمدي عليه فقط .. ابحثي عن حالة زوجك بالنت واقرئي قد ما تقدري ..ثقفي نفسك بخصوص مشكلته .

3. جانب الدعاء واللجوء لله عز وجل ما يحتاج أوضيكي فيه ..أتوقع بتعرفيه ... لكن أوصيكي ما تيأسي فيه وتظلي تدعي من باب كسب أجر الدعاء بحد ذاته ثم من باب أن أبواب الله مفتوحه دائما وما في شي بعيد عنه سبحانه . ولا يترك الله عبدا إلا بعد أن ييأس العبد من استمرار الدعاء والطلب منه .

الله يوفقك وييسر أمرك
قديم 04-01-2015, 11:14 PM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيتا بيتا مشاهدة المشاركة
اها ...أشكرك على التوضيح .
أنا الان أفهم التالي :

1 . لو انه طبيعي وما فيه عله كان وافقتك على شعور الجرح لما ما يبادر . بس لاحظي كيف أنتي عفتيه ورغبتك بردت بسبب طول مدة البعد ؟؟ هو مثلك الان وصل لمرحلة برود تام بسبب مشكلته أولا وزاد بروده مع البعد .

2 . أفهم حاجتك للشعور بأنك مرغوبه .. لكن اشباع هذه الرغبة يجي بعد أن تنتهي من علاج مشكلته الأساسية .

3 . لو أنك فعلا غير محتاجه له كزوج لما نزلتي موضوعك ... موضوعك يدل على حاجتك لعلاج مشكلته وممارسة حياتكم بشكل طبيعي .

نصيحتي لك
1 . تروحي لاختصاصي وتبحثي معاه طرق علاج زوجك ... ممكن يقدر يساعدك بحلول تقومي فيها انتي أو علاجات تعطيها لزوجك . وبدون ما يروح هو للاختصاصي .

2. بعد لقائك مع المختص وتشخيص حالة زوجك بالضبط لا تعتمدي عليه فقط .. ابحثي عن حالة زوجك بالنت واقرئي قد ما تقدري ..ثقفي نفسك بخصوص مشكلته .

3. جانب الدعاء واللجوء لله عز وجل ما يحتاج أوضيكي فيه ..أتوقع بتعرفيه ... لكن أوصيكي ما تيأسي فيه وتظلي تدعي من باب كسب أجر الدعاء بحد ذاته ثم من باب أن أبواب الله مفتوحه دائما وما في شي بعيد عنه سبحانه . ولا يترك الله عبدا إلا بعد أن ييأس العبد من استمرار الدعاء والطلب منه .

الله يوفقك وييسر أمرك

اللهم امين ردّك أسعدني فهمتيني مشكوره حبيبتي بحاول اطبق اللي نصحتيني فيه الف شكرا
قديم 05-01-2015, 01:13 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heart225 مشاهدة المشاركة
اللهم امين ردّك أسعدني فهمتيني مشكوره حبيبتي بحاول اطبق اللي نصحتيني فيه الف شكرا
العفو .. الشكر لله حبيبتي

حاولي ... وطمنيني
قديم 14-01-2015, 07:38 PM
غادة زوجة زوجي
موقوف
غادة زوجة زوجي غير متصل  

يالحبيبة الله يصبرتس علياه انا ماقدر اقولك غير استغفري
انا زوجي مههوس افلام بس ماهن اباحيات إلا افلام رعب
لكن مراتن يجي به لقطات ماهيب زينات والاحظوه يجيني علطول
فهمتينن؟

مواقع النشر