شوفو لي حل مع زوجي مدمن العاب الكومبيوتر - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 30-04-2006, 11:45 PM
سيدة القلب
عضو دائم
سيدة القلب غير متصل  
نفس المشكله عندى بس بالنقال وحتى هو يمشى رايح للسياره ماينزل عينه عن الجهاز كنت اعصب وبعدين اديها طناش وقعده على النت لدرجة انه افتقد قرقتى عنده عنده نفس المشكله الحين ا شلون اقوم عن النت كل دقيقه طلب جنا قاعدين مطعم او فجاه يسكر النت على
قديم 01-05-2006, 01:03 AM
DaRkDeViL
عضو جديد
DaRkDeViL غير متصل  
انا مش متزوج بس حبيت ادلي برايي ....

انا كنت مدمن العاب نت ايضا وماكنت افارق الشاشة ....

هلي وربعي ما كنت اشوفهم كل جالس على اللعبة وحقيقة العاب الكمبيوتر ادمان خطييييييييييييييييييييير جدااااااا ...

الله فكاني منه.....

الشي الي خلاني اوقف ان امي كانت دائما تعتب علي وتزعل لاني ما اجلس معها واخواني وابوي بعد وكل يوم تزعل علي ولازم اراضيها

وربعي ايضا زعلووو وتركوني ومحد قام يتصل فيني ....

ومع كثرة الزعل مع الايام ضميري ماقدر يستحمل ضغط رهيب ( كفاية ضغط اللعبة ) فاضريت ان اقطع جزء بسيط من وقتي حتى ارضيهم ومع مرور الوقت بدأ الوقت يزيد الى ان تركت اللعب نهائيا

وكذلك نصيحة مني حاولي تشغليه ببرنامج ثاني تشاركين انتي فيه مثلا اذا زعلتي عليه وجه يرايضك قولي له يجلس معاك شويه وشغلي مثلا تلفزيون برنامج معين وكل مرة زعلي وسحبيه يشاهد معاك تلفاز الين ما يتعود يجلس معاك اكثر .... وزعلي عليه كل يوم وعامليه ببرود ما يفيد معاه الى جذيه صدقيني مجرب

بس في احتمال تطول السالفة
قديم 01-05-2006, 03:37 AM
قصيمية
عضو نشيط
قصيمية غير متصل  
ههههههههههههههههههههه

انا زوجي مدمن بلاستيشن

نفس مشكلتك.
قديم 01-05-2006, 03:53 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
والله يا اختي كأنك تحكي عن زوجي والله ويصرف فلوسو عليها بعد يعني صرلنا 3 سنين ساكنين عند اهلو بسبب انو يشتري بفلوسو العاب على الكمبيوتر والله ما ادري شو اعمل فيه المهم يا اختي يلتهي بالعبه احسن ما يلتهي بشي ثاني ويا الله بتهون بتهون فرجت وما كنت اظنها تفرجو

مواقع النشر