زوجي لايسافر الا ومعه واقي ذكري ساعدوني ارجوكم - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-04-2007, 05:17 AM
أبوخلاد
عضو دائم
أبوخلاد غير متصل  
أختي الفاضلة اسال الله ان يفرج همك ويزيل كربتك ..يااختي اني ادعوك اولا الدعاء له في ظهر الغيب
ثانيا من باب المحبة والمودة التي بينكم انك تحاولي انقاذه من النار
ثالثاياختي لابد لك من مصارحته والبكاء امامه وتخوفيه بالله والالحاح عليه والانسكار بين يديه وطلب منه عدم السفر مرة اخرى حتى لايقع في الحرام
خوفيه بالله وكيف سيكون امام الله حينما يساله يقول له الرب جل وعلا عبدي انعمت عليك بزوجة في الحلال فيكف تعصيني وانا الجبار؟
اختي المباركة اني ارى انك تكتبي رسالة له افضل من مواجهته ولاتخبريه بانك رايتي علبة الواقي
اجلسي بين يديه وابكي بكاء شديدا واخبريه انك بحاجة له
قولي له اني احتاجك جانبي ..واخبريه بانك لاتطيقين الحياة عندما يسافر
فان اراد السفر فألحي عليه بالذهاب معه
وان اخبرك بانه عمل قولي له انا ساذهب معك واضحي من اجلك وإلا خليك جانبي
ان لم يتعظ بهذه الامور حاولي ان تتخيري من هم يعزون عليه ويجلسون معه عن اثار السفر للخارج
اخبريه انك سمعتي قصة عن شاب ذهب للسفر للخارج وهو متزوج فوقع في الحرام وراجع الى بلده جثة هامدة
ياختي والله ليس لك الا الدعاء وبيان محبتك له والبكاء البكاء البكاء امامه
فالرجل لايتحمل بكاء المراة امامه ولاسيما ان كان يحبها
ادعو الله لك ياختي
وانا معك على طول الطريق
قديم 01-04-2007, 06:28 AM
ليلة البدر
عضو نشيط
ليلة البدر غير متصل  
قديم 01-04-2007, 11:47 AM
نديمه الجرح
عضو جديد
نديمه الجرح غير متصل  
اشكركم على مشاعركم النبيله وتفاعلكم معي لانني منذ سفره لم يهنئا لي بال ولااستطيع ان انام من الحسره والضيق والقلق (بنت وايل وبحرينيه ولكن )اشكركن على الرد اما من ناحيه مشاعري اتجاه اذا تاب واعترف بالغلط ان انسى (او بلاصح اتناسى ) وابدا معه حياه جديده ولكن ان لم يعترف بذنبه وقلب الموازين فاكيد سيقول لي اذهبي الى اهلك فهذه الكلمات معتاده عليها ى دائما في حاله اكتشافي مكالماته الهاتفيه ومصارحته بها صدقيني يابنت وايل لم اكن اعرف ان هذه صفاته الابعد الزواج حتى كان الزواج بسرعه ولم يكن هناك فرصه للتعارف بس كل مانعرفه ان رجل مكون نفسه وله منزل مستقل ورجل عاقل وثقيل 0كما يمثل للناس وليس بالحقيقه ) المهم القسمه والنصيب صدفيني كلما جائني خطيب استخير ولاارتاح الا هذا سبحان الله استخرت خمس مرات للتاكد وارتحت ودائما ادعوا الله ان يرزقني الزوج الصالح والذريه الصالحه وان شاء الله مايروح دعائي عند ربي ومنذ زاوجي به وانا ادعي الله في صلاه وصيام وقيام انه يسخره لي الى حد الليله دعيت انه اذا اراد الحرام ان الله يصرفه عنه ويهديه عن الضلال وما اقول الا حسبي ربي ونعم الوكيل ادعولي ياخواتي واخواني بالصبر والثبات
قديم 01-04-2007, 12:45 PM
سيف الكلمة
عضو نشيط
سيف الكلمة غير متصل  
صدقينى يا أختى اذا لم تواجهى زوجك بأفعاله يتمادى أكثر وأكثر

واذا كنت ترين فى زوجك الإلتزام أحيانا واذا كان به حياء من الافعال المخله والكلام البذىء فتصرفاته تدل على الصحبه الفاسده حاولى تنصحينه وتبعدينه قدر الإمكان من الصحبه والشله الفاسده وبعدها سوف تشعرين بالفرق.
قديم 01-04-2007, 03:06 PM
عاشق بلاده
عضو جديد
عاشق بلاده غير متصل  
Thumbs down

السلام عليكم انا اقولك مو شرط انه مسافر (ممنوع الاقتراب من الجوال وجدت صور خليعه من وضعيات شاذة وصور لي بنات ايكلمهم وحاط كمان من الوقاحه مصور عضوه وراسلها لبنت يكلمها وهي راسلتله نفس الشئ ولي انه حرمني على نفسه اذا فتشت في اغراضه من جوال او شنطه اوفاتوره ارى الشئ واسكت بكل قهر وحرقه وهويمثل علي انه ملتزم وثقيل وان المراه لاتدخل قلبه ابدا )يمكن انه موجود ماسافر على بله انه يكلم صديقه قدامك وهو يكلم صديقته ترا الرجال فيهم كذب بس مو كلهم والله يعينك
قديم 01-04-2007, 03:10 PM
أم عبد السلام
عضو دائم
أم عبد السلام غير متصل  
انا مع كلام الدكتورة بنت النيل حرف حرف
قديم 01-04-2007, 06:54 PM
العود والعنبر
عضو جديد
العود والعنبر غير متصل  
والله موضوعج حيل اثر فيني وفعلا في من الرجال من هم مثل زوجك واردى بس بصراحة لو اني مكانج اخيره بين السفر وبينج تحملي ازعلي عند اهلج بس ماله داعي يعرفون السبب لما يحس شوي بالمسئولية ردي له............
والنصيحة الاهم من تجربة خاصة ما عليج الا الدعاء والجئي الى الله واجعليه امام عينيك وداومي على الاستغفار والله بتلاقين امورج تتيسر وهمومج تنفرج هما هما والله المستعان
والله يعينج بصراحة هذي كارثة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
قديم 01-04-2007, 07:21 PM
بشرى ساره
عضو جديد
بشرى ساره غير متصل  
يعني شفتي بعينك وسكتي الين يسافر ويعمل الفاحشه ويرجع وعااااادي تسلمين نفسك له

اول مايجي واجهيه قولي له رجعت شي من الواقيات الي اخذتها معاك ولا لا واذا بقي ياليت تستخدمها معاي اذا بغيت لاني مااضمن تجيب لي الايدز واخرتها اروح وطي ولا انت بالطقاق

او انك تجمعين كل الادله وتخلين من كل شي نسختين عشان تكون اثباتات كافيه وارميها قدامه واطلبي تفسير

واذا ماعندك حيله فيه ومستقوي عليك وين رجال العايله ماوراك احد خليه يتادب عشان يعرف ان الله حق

اصلا جلوسه مده طويله بدزن زواج دليل واضح على الحياه اللي عايشها والله اعلم ليش تطلقت الاولى

واللي زي كذا مو وجه بنات الناس يحافظ عليهم وجه اللي هو فيه
قديم 01-04-2007, 07:40 PM
نونة 2007
عضو جديد
نونة 2007 غير متصل  
اختي اصبري وادعي لة ان يهدية في كل وقت في وايد من الرجال في هذا السن يسوون هاي الاشياء ولكن مع مر الايام الله يهديهم ولكن لاتهدمي بيتك واجلسي معاه وتفاهمي وياة ولااهديلة اشرطة عن هذا الاشياء الذي اسويها وقصص واقعية
قديم 01-04-2007, 07:42 PM
raaq2000
عضو جديد
raaq2000 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية ولكن
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أختي مشكلتك كبيرة وخطيرة جدا ..
لا ينبغي السكوت عليها ..
أنت لست ضعيفة .. بل أنت في موقع قوة ..
فلا تجعليه يوهمك بضعفك بتسلطه عليك وغضبه ومعاملته القاسية ..
أتدرين ماذا تعني الأوقية .. ؟؟
تعني الفواحش .. تعني الرذائل .. تعني الأمراض الجنسية ..

أريد أن استفسر عن رغبتك أنت ومشاعرك الآن ..
هل تشعرين بقدرتك على الصفح عنه إذا تاب ونسيان الماضي ..؟؟
أم ستبقى هذه الصور التي في الجوال وسفراته والأوقية راسخة في ذاكرتك ولن تستطيعي التغلب على الشك ..؟؟
هل تظنين أن رجل قضى 10 سنوات من حياته وأكثر في السفرات .. يمكن أن يتوب بسرعة وسهولة ..؟؟

أجيبي على تساؤلاتي .. وأنا معك طول الطريق بإذن الله ..

أنا مع الأخت الكريمة و أعتقد أن الموضوع لا يجب السكوت عنه بأي حال من الأحوال فاذا لم ينفع الكلام و المواجهة فأعتقد يجب عدم الاستمرار في هكذا علاقة زوجية تكون نتائجها وخيمة عليك و حتى على أولادك أكثر من كلام الناس الفارغ و سلمي أمرك لله الذي لا ينسى عباده المؤمنين....
موضوع مغلق

مواقع النشر