معاملة زوجي اصبحت لاتطاق - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-02-2015, 06:52 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  
رد : معاملة زوجي اصبحت لاتطاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
للمشكلة ثلاث ايام..

اصلا هو مو معطيني وجه عشان أبدأ في كلام أو اناقشه في كلام .. حتي مسؤولياته صار يتذمر منها .. مدري وش يبغاني اسوي .. لاحول ولاقوة الا بالله .. تعبت والله
لا أقصد كم صار له متغير عليكي من قبل المشكلة.. مو انتي تقولي انه صار عصبي ويزعل بسرعة مو مثل أول

الله يعينك اختي حاسه فيكي.. أكره الجو المكهرب بين الزوجين

أهم شي لا تقصري في واجباتك تجاهه ولو حسيتي منه أي مبادرة للاعتذار بشكل غير مباشر لا تصديه مثل لو سألك تبغين أوديك مكان أو جاب أكل من برا استغلي الفرصة واشكريه بابتسامه وصدقيني راح يطيح الحطب
قديم 25-02-2015, 07:01 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  

إذا تحبين زوجك جدا ومتعلقة جدا فيه
العني ابليس همه التفريق لا تعط الشبطان فرصة يغرح،،
بادري وكلميه بحنااااااااااااااان ،،، وافتحي باب الحوار اللطيف،،
لا تشدي ولا تتنازلي عن حقوقك،، (مدري هذه كيف أوصلها لك بس إن شاء الله فهمتي قصدي)

لا تخلين مناقشاتك في المادة منطقية عقلانية بحتة،،لا،،، امزجي في كلامك العقل والعواطف،،،والله يا أختي حاسة إني توهتك

الزبدة اتفاهموا واتغقوا بالشي اللي يحفظ لك كرامتك،،،وماتعيشين مثل الدجاجة اللي تبيض ذهب وماتستفيد منه...

المرحلة اللي تمرين فيها صعبة اسألي الله تيسير الأمور والتوفيق وأن يسخر لك زوجك،وأن يزيل من قلبه الطمع والبخل ويبدل مكانه السخاء والكرم وكل شي بيد الله.
قديم 25-02-2015, 07:20 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشغلتني دنياي مشاهدة المشاركة
لا أقصد كم صار له متغير عليكي من قبل المشكلة.. مو انتي تقولي انه صار عصبي ويزعل بسرعة مو مثل أول

الله يعينك اختي حاسه فيكي.. أكره الجو المكهرب بين الزوجين

أهم شي لا تقصري في واجباتك تجاهه ولو حسيتي منه أي مبادرة للاعتذار بشكل غير مباشر لا تصديه مثل لو سألك تبغين أوديك مكان أو جاب أكل من برا استغلي الفرصة واشكريه بابتسامه وصدقيني راح يطيح الحطب
صار له يمكن 3شهور .. لان صارت مشكلة وتطورت وكانت بتوصل للانفصال لولا اننا جلسنا وتفاهمنا وحطينا النقط علي الحروف وقلت له اني ماني ملزومة باي شي غير اغراضي الخاصة .. في البداية زعل وتضايق وقال تعرفين وضعي المادي .. قلت منت قادر تصرف علي حياتنا كل واحد يشوف حياته .. المهم في النهاية اعتذر ووافق علي طلبي .. ومن بعدها حسيته تغير..

والله يا اختي ياليته يبادر باي شي .. لدرجة اليوم جينا من الدوام طبعا متعود ياكل بعد العصر بعد مايصحي من النوم فصحيت كالعادة اسوي له كبسة وطلع جاب له غرض ياكله علي الكبسة ولا فكر يسألني تبغين اكل لان يعرف ما احب الكبسة ولا اكلها وعارف بعد ان البيت مافيه شي من الحواضر .. بالرغم من كذا جاء وحطيت له غداه تغدا وقام رمي الصحون في المجلي .. بالعادة قبل كان يغسل صحنه واحيان يغسل القدر اللي طبخته من باب المساعدة لي .. وقلب لي البيت وطلع ولا فكر يقولي تبين شي او اجيب لك شي .. كنت بتكلم بس قلت في خاطري حسبي الله ونعم الوكيل وسكتت..
قديم 25-02-2015, 07:22 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
إذا تحبين زوجك جدا ومتعلقة جدا فيه
العني ابليس همه التفريق لا تعط الشبطان فرصة يغرح،،
بادري وكلميه بحنااااااااااااااان ،،، وافتحي باب الحوار اللطيف،،
لا تشدي ولا تتنازلي عن حقوقك،، (مدري هذه كيف أوصلها لك بس إن شاء الله فهمتي قصدي)

لا تخلين مناقشاتك في المادة منطقية عقلانية بحتة،،لا،،، امزجي في كلامك العقل والعواطف،،،والله يا أختي حاسة إني توهتك

الزبدة اتفاهموا واتغقوا بالشي اللي يحفظ لك كرامتك،،،وماتعيشين مثل الدجاجة اللي تبيض ذهب وماتستفيد منه...

المرحلة اللي تمرين فيها صعبة اسألي الله تيسير الأمور والتوفيق وأن يسخر لك زوجك،وأن يزيل من قلبه الطمع والبخل ويبدل مكانه السخاء والكرم وكل شي بيد الله.
ادري انه الشيطان اللي داخل بيننا بس يااختي انا ماغلطت في حقه عشان اكلمه بحنان .. واذا كلمته راح يتعود علي الوضع .. هو اللي ملزوم يعتذر ويطيب خاطري مو انا ..
قديم 25-02-2015, 07:38 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  

ياعمري لا تعتذري برإيي تفاهمي وأزيلي مافي النفوس،،وإذا تقدرين احرجيه خليه يعتذر..العبي علئ عواطفه وحسسيه بالذنب وتأنيب الضمير،،
الله معاك يفرج همك ويدلك للخير.
قديم 25-02-2015, 08:02 PM
ياسر !!
عضو الهيئة الطبية - مستشار طبي
ياسر !! غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
قلت منت قادر تصرف علي حياتنا كل واحد يشوف حياته ...
كلمه ما لها دااااعي بقوووووة

انا انقهرت منها وانا رجل وما اعرفك.. كيف هو المسكين !...

ياما حريم رضو ينامو بالحصير على الارض وتحملو,, هذا وانتي موظفةد تقولي الكلام لزوجك عشان وضعه المادي مو مضبوط..
والله كلمة تهز النفس من جد !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
نعم هو ملزوم يصرف عليك

تقولين له عطني مصروف انت ملزوم فيني فأقبلي بما يقسمه لك وفي النهاية هو ملزوم بكسوتين الصيف والشتاء والاكل والشرب وهذا الشرع لو تبين تطبقين الشرع طبقيه بحذافيره
هل قصر بهذي ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ياسر !! ; 25-02-2015 الساعة 08:05 PM
قديم 25-02-2015, 08:23 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العاشق مشاهدة المشاركة
كلمه ما لها دااااعي بقوووووة

انا انقهرت منها وانا رجل وما اعرفك.. كيف هو المسكين !...

ياما حريم رضو ينامو بالحصير على الارض وتحملو,, هذا وانتي موظفةد تقولي الكلام لزوجك عشان وضعه المادي مو مضبوط..
والله كلمة تهز النفس من جد !

هل قصر بهذي ؟؟
الاكل والشرب الشهادة لله لا .. لكن اللباس نعم .. انا اللي اشتري لنفسي في اي مناسبة حتي في العيد..
قديم 25-02-2015, 08:27 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

وانا ماقصدت باللي قلته له اهانته لا والله .. بس قلته حتي اخليه يتحرك ويحاول يحسن من وضعه .. وانا عرضت عليه اشتري له سيارة يكد عليها بس احسه متهرب ومسوف .. في دوامات جزئية يداوم في المساء عشان يحس وضعه ايضا لاحياة لمن ينادي .. كل همه الجوال والاجهزة والنت .. حتي التخطيط لحياتنا متواكل علي في كل شي انا اللي ابحث واخطط وهو منتظر راتبه اخر الشهر اللي يروح كله مايبقي منه شيء..
قديم 25-02-2015, 09:27 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

أخذت نظرة سريعة على مواضيعك السابقة

اختي عندك مشكلة حقيقية وهي الحساسية الزايدة

انتي حساسة زيادة عن اللزوم وتطلبي الاهتمام من زوجك بشكل مبالغ

بناء على موضوع قريته لك في قسم المقبلين على الزواج, زوجك لاحظ هالنقطة فيكي من أيام الملكه وتعمد يغير معاملته معك عشان تتركين حساسيتك

تصرفاته معك تدل على حاجتين:
1-انه طفش من حساسيتك ومن كثر مايراضيك
2- انه يشوف بما انك شلتي يدك من المصاريف فهذا يعني انك أنانية وماهمك إلا نفسك وبالتالي هو بعد صار مايهتم إلا في نفسه وماعاد يدور رضاك

وفيه نقطة بعد لاحظتها في مواضيعك تكررين كثير انك وقفتي مع زوجك.. اذا انك تكررين هالكلام أمام زوجك فما ألومه صراحه على تغير مشاعره تجاهك خصوصا انك كمان تشعرينه انه مو قادر يأمن لك حياة كريمة

زوجك فيه صفات حلوه بشهادتك انتي انه طيب وكريم ورومانسي.. وانتي ساعدتيه ماديا على أساس انه يستاهل.. سواء تصرفك كان صح أو خطأ انسي هالشي تماما الآن وافتحي صفحة جديدة

بعدما تنحل مشكلتكم الحالية وتتصالحون, تقربي من زوجك وادعميه معنويا وفهميه أن علاقتكم أسمى من أن تهدمها الفلوس ووضحي له انك مستعدة انك تعيشي معاه على حسب استطاعته (وافهمي انتي بعد هالشي كويس) عشان مايكون تحت ضغط نفسي

واضح ان زوجك يعاني من ضغوطات نفسية بسبب قلة المادة والإنجاب
قديم 25-02-2015, 10:48 PM
ياسر !!
عضو الهيئة الطبية - مستشار طبي
ياسر !! غير متصل  

القيت نظرة على مواضيعك السابقة.. صراحة معك حق نوعا ما وواضح انك صابرة كثير ونعم الزوجة. بس الظروف يعني تكالبت عليكم.. ومافيه احد مرتاح الدنيا ما تصفو لاحد .. .. بس قبل ما تقولين اي كلمة ان شكيتي انها راح تجرح.. لا تقولينها افضل..
....

بالنسبة للانجاب.. روحو المستشفى الجامعي بالرياض او جدة او الشرقية.. وحدات العقم فيها ممتازة ومجانية.. وفيه حالات كثيرة نجحت.. مو لازم تروحو الخاص وتصرفون اذا كان زوجك يتحسس من النقطة هذي..

التعديل الأخير تم بواسطة ياسر !! ; 25-02-2015 الساعة 10:50 PM

مواقع النشر