سؤال عن رائحة افرازات الزوجة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 13-02-2004, 02:20 AM
عبـير الورد
عضو دائم
عبـير الورد غير متصل  
ياااخي لاتعقد السالفه جزاك الله خير ..هذا شي طبيعي واغلبية النساء يمرون فيه
هذا اذا ماكانو كلهم في بداية الزواج توجد هذه الافرازات لان جسمها غير معتاد على ذلك
ببساطه اشتري لها صابون للجسم مثل سيباميد وقول لها ياحبيبتي فيه صابون كنت اشم ريحته
من قبل العرس وعاجبني وقلت من اتزوج بخلي زوجتي تستخدمه لي ياريت لو تستخدمينه على كامل الجسم وحتى للمنطقه الحساسه لانه مايظر بالعكس بيخلي الريحه حلوووه ولو قالت وش دراك قولها الصيدلي قالي وبعدين فعلا هو طبي ومايسبب مشاكل ..جرب هذ الطريقه وان شااء الله تنفع وشوي شوي بتلاقى المشكله اختفت والله يهنيكم يارب
قديم 13-02-2004, 02:26 AM
ابوجلمبو
عضو نشيط
ابوجلمبو غير متصل  
اخي الكريم
من رأيي انك تسرعت بموضوع الجنس الفموي شوية
مع اني لا ارتاح اليه بالمرة واعلم ان الامر فيه خلاف فقهي
وعموما هذا المكان يحتاج للعرض على الطبيبة ومفيش داعي للوصفات البلدية وخاصة في الاماكن الحساسة
قديم 13-02-2004, 02:31 AM
thamir6969
عضو نشيط
thamir6969 غير متصل  
يا عزيزي الافرازات عند الزوجه بدون اي رائحه كريهه بالعكس المروض انها تكون تزيد الشهوه اكثرررررررررررررر
قديم 13-02-2004, 02:45 AM
nader222
موقوف
nader222 غير متصل  
يا اخي العزيز ان رائحة الافرازات ليست كريهة للدرجة اللتي توصفها الا اذا كان هناك خللا ما والمقصود به هو الالتهابات رائحة افرازات المرأة ليست كريهة بل ان هناك بعض الازواج يعشقون هذه الرائحة وتزيد شهوتهم فلا تشغل بالك يا اخي الفاضل فالموضوع كله مجرد التهابات نتيجة فض غشاء البكارة وكثرة معاشرتك لها على ما يبدو وفي حل بسيط ان كنت خايف من احراجها قول لها يا اخي انك تعاني من بعض الاتهابات وانك خايف انك تكون عديتها وخذها على الطبيب بحجة انك تريد الاطمئنان عليها وهناك ستنحل المشكلة
بالتوفيق
قديم 13-02-2004, 02:48 AM
miss rama
عضو جديد
miss rama غير متصل  
مرحبا أأأ ممكن مداخلة بسيطة اولا الافرازات التى تخرج من المراة تكون رائحتها مميزة وطعمها احلاااااا من العسل والظاهر ان نظافة المدام 50/100 لانها من اولها ولها رائحة غريبة يجب ان تفحص عند الطبيبة اذا كان معها التهاب بالمنطقة وانتبههلنفسك لان قد يصل لك الالتهاب واذا مافيها التهاب يجب ان تعرف كيف تنظف المنطقة جيدااااااا ويوميااااااا وخاصة قبل النوم وتستخدم غسول خاص فرنسي للمنطقه التناسلية للمراة وهناك صابون واملاح مخصصة بالصيدليات لهذة المناطق وان تضع عطور وخلاطات معينة في محلات العطور مثلا عند اجمل عطور خاصة للمناطق الداخليه وبصراحة اهم شى النظافة جيداااااااااااا
مع الشكر
قديم 13-02-2004, 03:11 AM
عبـير الورد
عضو دائم
عبـير الورد غير متصل  
Question

[]بصراحه ودي اقول شي انا ملاحظه الاخوان مايتكلمون الا عن رائحة الحرمه وبس
طيب حتى الرجال لو ماتنظف وتغسل تمام اكيد بتكون فيه ريحه ليش بس تتكلمون عن الحرمه؟
بعدين بطبيعة الحال النظافه مطلوبه للجسم بالكامل وخصوصا لهذي المنطقه
مساكين بنات حواء >>ايش بيتحملون ولا ايش!!

التعديل الأخير تم بواسطة عبـير الورد ; 13-02-2004 الساعة 03:16 AM
قديم 13-02-2004, 03:15 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
اولاً احب ان اهنيك بمناسبه زواجك والله يعطيك الذرية الصالحة .
ثانياً الافرازات الطبيعية ليس لها رائحه ويكون لونها ابيض فاااااااااتح ومايل للشفافيه ، اما عن زوجتك الواضح ان عندها التهاب وانصحك انك تاخذها لدكتورة مش صيدليه وإذا بتقول لها فاتحها بطريقه حلوة ولاتجرح شعورها واتمنى انك تعجل في هذا الموضوع لان التاخير مو من صالحها والله يوفقكم ........
قديم 13-02-2004, 12:40 PM
مساء
عضو جديد
مساء غير متصل  
السلام عليكم هذه أول مشاركاتي معكم

أنا عندي افرزات مهبلية ورحت للدكتورة و وصفت لي دواء و استخدمت الدواء بشكل جيد حتى انتهت فترة العلاج

على فكرة الدكتورة قالت ان الفرزات الى عندي بسيطة جدا ً ومع استخدام الدواء راحت لكن لا تزال هناك رائحة انا اشمها عند تغير ملا بسي الداخلية هذه الرائحة تشبه رائحة الخميرة . ودي بحل جذري لهذه الرائحة .

سؤال مهم هل هذه الفرزات تعيق عملية الجماع او ان الزو ج ينزعج منها اثناء الجماع وشكرا.
قديم 13-02-2004, 01:13 PM
باقة ورد
عضو مميز ومثالي
باقة ورد غير متصل  
الاخت foka قولي العلاج اللي بالاعشاب
قديم 13-02-2004, 02:35 PM
oomkhalid
عضو جديد
oomkhalid غير متصل  
من الممكن ان يكون عندها التهابات لذلك اول خطوة ان تروح الطبيب وراح يعطيها تحاميل وغسول لمدة ثلاثة ايام وبعدها تنتهي المشكلة بس علشان ما ترجع مرة ثانية النظافة مهمة .
في برنامج لازم تتبعه حتى تكون نظيفة دايما وخالية من هذه الافرازات ( ناشفة )
اولا تناول الاعشاب وقت الدورة لمدة ثلاثة ايام وتحافظ على نفسها وقت العادة الشهرية فلا تشرب المشروبات الغازية ولا تحفظ نفسها من البرد وقت الدورة الشهرية وبعد الانتهاء من الدورة لابد من ان تعمل لنفسها الغسول المهبلي وهو عبارة عن مجموعة من الاعشاب التي تغلى مع بعض وهذه الاعشاب موجودة في كتاب اسمه للمتزوجات فقط للكاتبة امل الانصاري كما ان محلها موجود بالكويت في مجمع العثمان وتبيع هذه الاعشاب . اذا لا يمكن ان تحصل عليها عليها ان تعمل لنفسها ماء وملح مغلي وتجلس في طشط حمام مهبلي وتحاول ان تنظف من داخل .

بعد الانتهاء لابد من التبخر لهذه المنطقة
البخور الاصلي ممتاز وله نتيجة رائعة اذ انه يجعل الافرازات ذات رائحة حسنة ( الافرازات الاصليلة غير المرضية ليس لها رائحة )
لابد قبل الجماع من التبخر ووضع دهن عود اصلي على المنطقة .

على فكرة الغسول والشامبوات تسبب جفاف للمنطقة وبالتالي الم وقت الجماع .

ولابد من الاغتسال التنظيف من الافرازات وماء الرجل بعد الجماع بماء دافي اقرب للساخن . يعني لا تكسل وتقوم تغسل وتقول اخليها باجر هالمادة سبحان الله تتلزق وتبقى في الرحم وتتخمر وتسوي التهابات وريحة وافرازات دائمة .
موضوع مغلق

مواقع النشر