زوجي يهددني بالزواج من اخرى - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-08-2008, 05:56 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
لاحول ولاقوة الله إلا بالله العلي العظيم

استغرب للجهل اللذي مازال في عقول بعض الناس

يعني إذا كان في نيته الزواج وتجربة الجديد كما يجول في خاطر أغلب الرجال إن لم نقل كلهم فليكن جريئا وليصرح بأنه يريد الزواج وليس هناك داعي بأن يجعل إرادة الله في خلفة البنات سبب

فهذا في رأيي سبب واهي فهذه أمور بيد الله ليس لأحد يد فيها لا الزوج ولا الزوجة

فما رأيه لو قالت له زوجته لاأريدك....فأنا أريد ان أتزوج غيرك لأنجب أولاد؟؟

المهم ليس هذا موضوعنا نسأل الله الهداية لنا وللجميع

واضح ياأختي طيبتك الشديدة جدااااا وللأسف تعتبر في عند البعض سذاجة ولايعرف قيمة الإنسان الطيب إلا إذا جرب غيره

ومن الخطأ الشديد أن تعود الزوجة زوجها على أن تتكل على غيره في أمورها وتترك له وقت فراغ كبيييييييييير يشغل به تفكيره في أمور أخرى

ممكن ان يذهب بها السائق لمشاوير معينة....ولكن من غير المعقول ان تتنزه مع السائق او تذهب لعزيمة مع السائق وزوجها موجود؟؟؟

كان لابد من أن تكوني شديدة نوعاً ما وتوضحي له عدم رضاك حتى لو أضطر الأمر لعدم خروجك ليعمل لك حساب

فأكثر الأزواج من خلال مشاهداتي في الحياة لايحب المرأة الخانعة الطيبة المطيعة للأسف....بل يحبها أن تظهر قوتها بعض الأحيان

رأيي الشخصي أولاً : أن لا تزعجي نفسك أبدااااااا ولا تتضايقي واملأي قلبك إيمان ويقين بأن لو أراد الله أن يتزوج زوجك فلا راد لقضاء الله مهما فعلتي

ولو أراد أن لايتزوج فلن يتزوج مهما فعل

فلترتاح نفسك وتقر عينك

ثانياً : واضح والله أعلم ان أمر الزواج محسوم عند زوجك وقرر الزواج والدليل بناءه لملحق في بيتكم الجديد وتصريحه بأمر زواجه لكِ ليبرأ ذمته بأنه أخبرك ولم يصدمك بزواجه

وهو لاينتظر موافقتك من عدمها لذا كوني الرابحة من الأن وأخبريه بأنه إذا قرر الزواج فلابد أن يعدل من الأن وإلا سيكون شقه مائل يوم القيامة وخوفيه بالله

وأطلبي منه بصيغة الأمر أن يهتم بكم وبشؤونكم ويكون المسئول عن نزهاتكم والخروج معكم وإعطائه حقكم من وقته من الأن

صدقيني سيوافق وسيتغير جداااااا ويدللكم

ولاتخافي ياأختي فكثيراً من الزوجات عرف زوجها قيمتها ومقدار طيببتها بعد ماجرب إمرأة غيرها وأصبح يحبها ويسعدها أكثر وأكثر وربما وصل الأمر في النهاية لطلاق الثانية بعد أن قلبت حياته هما بإهتمامه بالأولى ومدحها

لذا وكلي أمرك لله والمكتوب سيحدث وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم

اسأل الله ان يسعد قلبك ويجبر خاطرك ويبرد نارك وييسر لكم الخير
قديم 19-08-2008, 06:01 AM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
ومن الخطأ الشديد أن تعود الزوجة زوجها على أن تتكل على غيره في أمورها وتترك له وقت فراغ كبيييييييييير يشغل به تفكيره في أمور أخرى

كلامك صحيح ..هذا الشيء ملاحظته في أغلب مشاكل الأخوات..تسوي نفسها المرأة الحديدية..و تدلع زوجها على الأخر.. و تحل له كل واجباته..و لمن يرسب تقعد تشتكي..
قديم 19-08-2008, 06:08 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
ربما زوجك يعاني ضغوط من اهله او اصدقائه فيصر لا اراديا على هذا الأمر
لو في احد قريب من اخته مثلا كلميها تنصحه ان لو تزوج مره ثانيه يمكن ينجب ايضا بنت
اخريه ان من رزقه الله البنات واحسن تربيتهم له الجنه وهذا مكافأه من الله
وفي حال تزوج لاتهدمي بيتك ، ولا تشتتي اسرتك وان شاء الله الله معك
اتمنى ايضا قراءة ردي السابق

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 19-08-2008, 06:38 AM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
يا أختي ..أخوات زوجك..مهم متعلمات؟
هل كانوا راضيين عن زواجكم؟
هل كان في بالهم إنسانة معينة يزوجوها لزوجك..وما صار نصيب معاها و صار معاكي؟
كيف علاقتهم بك؟
تعجبيهم و لا كل شوي ينتقدوك و يطلعوا عيوبك؟
كيف مستواهم بالنسبة لمستواك المادي، العلمي، الثقافي، الجمال، ؟
عندهم أطفال ؟ بنات أو أولاد؟
تحسي إنهم يغاروا منك أو لا؟

معليش بدي افهم هم ليش بيشجعوا زوجك و يحرضوه على الزواج مرة أخرى؟

التعديل الأخير تم بواسطة a_gleam ; 19-08-2008 الساعة 06:43 AM
قديم 20-08-2008, 02:11 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
 الصورة الرمزية باقة الارجوان
باقة الارجوان غير متصل  
جزاك الله خير اختى night2005 شكرا على نصيحتكي الغاليه
تحياتي لكي
قديم 20-08-2008, 02:43 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
باقة الارجوان غير متصل  
a_gleam شكرا لكي عزيزتي اثلجتي صدري بكلامك فجزاك الله عني كل خير
قديم 20-08-2008, 02:50 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
باقة الارجوان غير متصل  
جزاكي الله خيرا اختى اطياف
شكرا على نصائحك الغاليه لقد اسعدتيني بردك الاكثر من رائع
الله يسعدك ويوفقك
قديم 20-08-2008, 03:11 AM
زهرة نجد
عضو نشيط جدا
زهرة نجد غير متصل  
حبيبتي لا تصدقين الرجال اذا قال انه بيتزوج عشان شيء فيك كلهم يقولون كذا عشان بس ما تشوفين عيوبهم او ما يكون لك عين تعترضين على شيء واذا هو بيتزوج ماراح يستنى سبب بيتزوج من غير ما يقولك
فيه واحد مليان عيوب بس زوجته تحبه موت والكل ينجن عليها وهو مهو مصدق ومستكثرها على نفسه جابت اربع بنات ودايم يهددها بالعرس عشان يبي ولد يبيها تتفانى بارضاءه اكثر ولا تلاقي وقت تنتبه لعيوبه
ولما جابت الولد اول ما طلعت من النفاس تزوج
وتصدقين بالرغم من انها ما تقبلت زواجه عليها الا انه صار احسن لها لانه خفت حكارته عليها شوي وصارت تقدر تتنفس وتروح وتجي احسن من الاول بكثير
نصيحتي لاتحسسينه بانك خايفه من زواجه واذا قال ابي ولد قولى وانا بعد ابي ولد واخو لبناتي لكن وش تبيني اقول اذا ربي رزقني بزوج مافيه غير بنات تبيني اعترض على حكم ربي ولا وش رايك نتطلق واتزوج واحد ثاني يمكن اجيب منه ولد يكون اخو لبناتك ينفعهم ( طبعا باسلوب مزح مو جدي عشان ما يعصب كثير بس توجع قلبه)
قديم 20-08-2008, 10:41 AM
lona81
عضو دائم
 الصورة الرمزية lona81
lona81 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركاد مشاهدة المشاركة
قد يكون يمزح معك ويود ان يرى ردة فعلك بموضوع الزوجه الثانيه فلماذا القلق علما" انه من حقه حتى لوذريتك اولاد وبنات فلما العجله فقد تكون ردة فعلك سبب بزواجه بالزوجه الثانيه فعليك الهدوء والاهتمام بتربية بناتك واحمدي ربك من كلامك انه ليس مقصر عليكم بشيى والله كريم .
اجل كيف التقصير قايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله ...

اختي قومي الليل وادعي رب العالمين يرزقج ولد ... اما عن زوجك ولله انه سمحيلي بهالكلمه ماعنده سالفه

اذا هو مصمم يتزوج بيت العمر اللي ضيعتي عمرج وانتي تنتظرينه محد يعيش فيه الا انتي وخليه اذا صمم يتزوج يحطها قي بيت ثاني
....

حبيبتي نصيحه مني ادري انه الكل بيحقد علي اذا كتبتها بس هذي سيايه نتبعها في الاوقات الخطيره

(( فلسيه اول بأول)) اطلبي مصروف ضخم ... خذي الكريدت كارد واشتري بها شهريا

يعني وصليه لدرجه انه يقول ماقدر افتح بيت ثاني .... وانه مسؤولياته ومسؤوليات البنات كبيره..

والرجال اذا كثرت الخرده عنده فكر بالحرمه الثانيه ... مااااااااااااالهم امان
قديم 20-08-2008, 08:49 PM
باقة الارجوان
عضو دائم
باقة الارجوان غير متصل  
عزيزتي ام جمانه بصراحه تعجز الكلمات عن شكرك وشكر جميع من رد علي من الاخوات غمرتوني بكلامكم الراقي وبمشاعركم الصادقه بصراحه احسست اني بين اخوات لي ناصحات ويهمهم امري فلكم مني جزيل الشكر
اقتباس:
فأكثر الأزواج من خلال مشاهداتي في الحياة لايحب المرأة الخانعة الطيبة المطيعة للأسف....بل يحبها أن تظهر قوتها بعض الأحيان
نعم عزيزتي انا لا انكر اني اعتمدت على نفسي في كثير من المواقف وحاولت ان اخفف عنه بعض العبء حتى لا اشعره بمزيد من الضغوط ولكن كيف اتصرف معه وهو دائم التذمر والشكوى حتى لو كانت مشكله بسيطه يجعل منها مصيبه ما دام هو اختار البعد عنا فليكن فقد تعبت نفسيتي وكرهت ان اتناقش في اشياء لاأجد لها حلول وايضا حتى احافض على هذا البيت من الانهيار وعلى بناتي من التاثر النفسي
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اخرج, يهددني