انتهينا :( - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 04-07-2006, 05:20 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
اختي غاليه اشكرج على ردج و صح كلامج طلع انسان مايهتم .. واناني ..

الله كريم ... ياااارب ابي انساااااااااااااااه
قديم 05-07-2006, 11:54 PM
فهد المحتار
عضو دائم
فهد المحتار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gust

على فكره انا امس شفته بالشارع بالصدفه و ظل لاحقني انا و اختي وكان شكله تعبااااااااان ومتضايق اول مره اشوفه بهالحاله .. لمن صار بجانبي و حط عينه بعيني فتره ولا لف ويهها الا لمن شبت الاشاره وانا اخذت شارع ثاني لان ماابي اشوفه اكثر اخاف ابجي جدامه :s

انا لله وانا اليه راجعون .. أنتِ ماعندك أخوان ..
قديم 06-07-2006, 06:02 PM
حيرة2005
عضو دائم
حيرة2005 غير متصل  
أختي الغالية

أدري مشكلة النسيان صعبة وخصوصا لأنه الحب الأول والأصعب انه هو من انهى العلاقة وهذا الشي يحز بالنفس أكثر وانت لما تتصلي فيه عندك رغبة قوية انه يرد لك اعتبارك ويرجع ولكن هالنوعية صعب التعايش معاها لأنه كثير العلاقات وأكيد بيخون ويكذب والحياة معاه ما بتنطاق ....

وألم ساعة أفضل من ألم العمر كله

ممكن انك تكبري عيوبه وتحاولي تذكري مواقفه السيئة عشان تنفري منه....

ممكن بعد انك تكتبي والكتابة للفضفضة واذكري عيوبه وعبري عن مشاعرك وكل ما تعانينه وعقب قطعي الأوراق أو احرقيها وتخيلي انه انتهى وزال من نفسك ....

والأكيد في الاول والأخير استعيني بالله لأنك في محنة وعند المحنة نحن في اختبار من الله اما نلجأ له ونزيد الايمانيات فينا أو نتخبط في امور تزيد ضعفنا وتدهورنا .....

حاولي هالفترة تشغلي نفسك مثلا اشتركي بنادي رياضي لأنه الرياضة كثير بتفيدك في الخروج من حالتك النفسية الحزينة وبتشتت تفكيرك الدائم فيه......

تذكري انه المستقبل أفضل وأكثر اشراقاً وانتي بالنهاية محظوظة لأنك نجيتي من حياة تعيسة مع شخص لم يقدرك أو يعرف قدر حبك واخلاص مشاعرك فهو لا يستحق الحسرة او البكاء بقدر ما انك تحمدي ربك على النجاة من حياة زوجية تعيسة تجمعك معه....
قديم 06-07-2006, 06:13 PM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
فعلا موقف اكثر من صعب.....لكن...اتحبين من كانت نيتة لكى فالشر..اتحبين من لن يتقى الله فى بنات الناس..انظرى حبيبتى من تحبين..انظرى لة ولكلامتة التى تدل على عدم خوف من الله..احيانا يصيبنا شيئ فالقلب تجاة انسان اخر ونتوهم نحن انة حب..ولكن صدقينى...انة ليس حب..فى شيئ لا يمكن ان يختلف علية البشر..وهو ان الحب عطاااااااااااااااااااااااااااااء بمعنى اذا اعطاكى مشاعر و حب مبتبادل وطبعا ينطبق علية الشروط التى تجعلك تحبية من مظهر واسلوب..وحب متبادل بينك وبينة..فلم يتوفر اهم شرط فية هو حبة لك..وقبل اى شيئ ...ان يكون صاحب دين وخلق...وم كلامك لا يوجد فية لا دين ولا خلق..فكيف لك ان تحبية...اصلا كيف كلمتية بعد ما سمعت منة تلك الكلمات...لو كنت مكانك لجعلتة يندم على اللحظة الى فكر يرتبط فيها بى...عموما وفقك الله وزال من قلبك تلك المصيبة
قديم 07-07-2006, 08:59 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
ياناس تكفووون ادعولي انا تعباااانه حاسه اني وحيده .. موقادره انسى اللي حبيته من كل قلبي احس انه طعني بظهري وانحاش

يومي كله يمر علي بالصلاه و القران و الدعاء والبجي بس ماني قادره اتحمل اكثر من جذي احس اني مخنوقه ماادري شسوي .. امس طلعت مع اهلي يعني عشان اغير جو .. شفت مثل سيارته بالشارع جان اقعد ابجي و نكدت عليهم بالطلعه و كلهم قالوا لي مايستاهل انسيه بس ماني قادره حاطه ابالي انه برد لي في اي لحظه .. احس ساعات اني غبيه المفروض انساه و تكون عندي كرامه بس شي اكبر من هذا يشدني له

توني دقيت عليه من تلفون اختي من غير علمها رد علي كان صوته عاااادي و قال انا طالع الحين ارد و ادق عليك ! كلمني كاني شاب !!! .. شكيت من الوضع انه يمكن معاه وحده !! .. دزيت له مسج قلت له لا تدق على هالرقم لانه مو رقمي اذا انت قد كلمتك و فعلا تبي تدق دق على رقمي .. مارد علي !! ..

اختي درت و عصبت قالت انتي غبيه .. خليه حاولي تنسينه انا مو قادره انساه .. احس صرت مثل المينونه ماسكه موبايلي و شابكه مسنجر 24 ساعه على اساس اي لحظه يشبك او يدق ..

والله العظيم اكتب لكم و ابجي بجى اللي احد من اهلها توفى

كل اهلي مو راضين افتح الموضوع معاهم كلهم يقولون لي انسيه واحنا ماراح نكلمج بالموضوع عشان تنسينه !! مالي غير الله و انتوا .. اقدر اكلمكم لان انا ابي انساه بس مااقدر .. اهو اول حب بحياتي كان ابوي و اخوي و خطيبي و كل شي

ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ساعدني
قديم 07-07-2006, 09:35 PM
غارقة في همي
عضو نشيط جدا
غارقة في همي غير متصل  
وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

خلاص انسيه

هو اعترف بلسانه انه ما يبغيكي زوجة .... يعني افهميها يبغيكي حبيبة يتونس بيها وبس

وشكله صاحب سوابق

ربك يحبك وما يبغيكي تتبهدلين

خليه وراكي وانسيه

والله بوفقك في غيره

وقولي" انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها "
قديم 07-07-2006, 09:55 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
اي والله انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
قديم 07-07-2006, 10:08 PM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
اختي ما راح ازيد عن اللي قالوه لج الاخواان وانتي تدرين ان اللي تسوينه ما في فايده تحبييين بالهوا يعني هو مو حاس

اختي ترا اللي تمرين فيه انه قاعده امر فيه بس بشكل ثاني بس المقصد نفسه وادري باحساسك وشعورك انك ما تقدرين تنسينه بس تحملي وصدقيني الاخوان قالو كلمه لك توجهي لربك بالدعاء وقومي خلنا نروح نصلي ركعتين لله انه فكنا من هالذئاب وبين حقيقتهم لنا قبل فوات الاوااان

قومي يا اختي نتوضا ونصلي وما في اجمل من حب الله خل نعطي ربنا هالحب اللي محد يستاهه غيره ونتوجه بالدعاء له عسا يرزقنا ياربي بالزوج الصالح اللي يستر علينا وعلى بنا تالمسلمين .

تحياتي
اختك
قديم 07-07-2006, 10:13 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
الله يسهل عليج يااختي و يصبرج و يصبرني معاج .. والله كريم

ومشكوره على مرورج ..
قديم 07-07-2006, 10:30 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
أختي وربي تحمست وانا اقرا كلامك وانقهرت مررررررررررررررررة

والله لو انا بمكانك اني اتركه مباشرة وعن قناعة تااااااااااااااااامة اللي يبيعني ابيعه

صح بتعذب وبابكي وبنهار وبفكر فيه دايم وبتذكر ايامي معاه بس عادي فترة وتروح اهم شي راسي فوق

وكرامتي ماتنزل عشان واحد واطي لعب علي

اطلعي روحي تمشي جددي من روتينك شوي

كل ماصليتي بسجودك رددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

التعديل الأخير تم بواسطة شوبارد ; 07-07-2006 الساعة 10:56 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر