عند ولادة زوجتك ماذا تختار ان تكون معها فى غرفة الولادة ام لا؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2006, 08:42 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
ياخسااااااااااااااارة يامعالم والله لو أدري إنك من أهل المدينة كان طلبت منك نتقابل في الحرم النبوي لإنك ماتعرفين وش كثر معزتك عندي ويعلم الله إني أحبك في الله

والله يتمم لك ياااااااارب ويسهل ولادتك ويرزقك ذرية صالحة تقر بها عينك

وأوصيكِ وأنا أختك لازم تخلين زوجك معاك وقت الولادة إلى أن يحين وقت خروج الطفل وفي اللحظات الأخيرة أطلبي منه الإنتظار بالخارج

ونصيحة ذهبية من تجربة طويلة / عودي زوجك يشاركك في كل لحظة من لحظاتك مهما كانت لحظة بسيطة ولا تعتمدين على نفسك أبدااااااااااا

والله يفتح لك في قلب زوجك ويسخره لكِ ويراكِ في عينه دائماً بجمال الحور.

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 11-03-2006 الساعة 08:45 AM
قديم 11-03-2006, 01:40 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
يسلمو ام جمانه مواضيعك حلوه وجديده ومهمه لنا

ابشرك خلطة الحليب

طبعتها ونشرتها لكل حبايبي الحمل

الف شكر
قديم 11-03-2006, 10:46 PM
عيون دودي
عضو جديد
عيون دودي غير متصل  
مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو0000
اما انا يوم ولادتي كان يوم 000كنت يوم الاحد عند اهل زوجي مافيني إلا العافيه جالسين سوالف ومبسوطين وكنت يومها داخله التاسع وبعد العشاء لبسة عبايتي ونازله بيتي اول ما دخلت المصعد حسيت بالم في جنبي اليمين وغثيان ودوخه وصلت بيتي دقيت الجرس بسرعه فتح زوجي الباب دخلت وانا حاطه إدي على فمي ودخلت استفرغ كرمكم الله مافي شي وزوجي يلحق وراي وانا ابكي يقولي إش فيكي اقوله ماادري شوي ويبكي دق على امي وعلى امه المهم رحت المستشفى ..... قالتلي الدكتوره ماهي ولاده والالم ماراح رحت بيت اهلي الساعه11اليل وهاذا وانا اتالم اخذنيأبوي ووداني مستشفى ثاني في مدينة ثانية مجاورة اعطوني إبره مسكنه وخف الالم وصباح الإثنين جات الدكتوره كشفت وسوت تصوير شافت وضع الجنين والكلى وكل شي سليم وطبعاً الالم رجع اول ما راح مفعول المسكن 0 بس ياجماعه الخير كتبتلي على مسكنات وادويه وكتبت خروجيوم الإثنين العصر وقالت لاترجعو لمدينتكم عشان إذا رجع الالم ترجعو نزل زوجي بعد ما راح الجامعه اعتذر0ورحنا بيت اهلي في جده وأخذت الادويه إلى الساعه3 اليل صحاني الالم جلست اتالم إلى الساعه8 صباح الثلاثاعشان أوصل المستشفى وادخل على الدكتوره على طول وصلنا المستشفى والممرضه إلي بطلعني للدكتوره تصلي وانا اتالم بعد ما خلصت حبيبتي صلاه طلعتني كشك الولاده وكشفت الدكتوره وقالت الرحم مفتوح إثنين سم والطلق خفيف و الالم موجوووووووووووود ونزلوني غرفة التصوير وسوت التصوير وماهم عارفين سبب الالم ودخلو دكتور جراج يكشف علي وبرضو ماعرف سبب الالم وعطوني مسكن وخف الالم وجات الدكتوره الساعه12 الظهر وقالت انا رايحه البيت وحرجع الساعه خمسه العصر إذا ما انفك الرحم نسويلها عمليه وجات الساعه خمسه وكشفت الدكتورهوقالت عمليــــــــــــــــــــــــــــــه ودخلت غرفت العمليه وبنجوني وطلع سبب الالم المبيض اليمين في غرغرينه وشالوه والمبيض اليسار عليه كيس دهني وولدت واللحمد لله جبت توأم >ماشاء الله<
(واعذروني على الإطاله )

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-03-2006 الساعة 11:28 PM
قديم 12-03-2006, 09:32 AM
صاحبة السموء
عضو نشيط جدا
صاحبة السموء غير متصل  
الله يخلف اكل حبة منومة ودقها نومة ويوم صحى من النوم بشروه بولادتي

وكان يقول ...... ماقدرت اتحمل وحاولت انوم نفسي في اي طريقة

بس والله مايلام كان جاي من سفر وماشاء اله ماصدقت انه جاء نكدت علية نومته
هاهاهاهاهاهاه
وكل الشكر للكاتب
قديم 12-03-2006, 10:21 AM
نفاف
عضو جديد
نفاف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون دودي
مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو0000
اما انا يوم ولادتي كان يوم 000كنت يوم الاحد عند اهل زوجي مافيني إلا العافيه جالسين سوالف ومبسوطين وكنت يومها داخله التاسع وبعد العشاء لبسة عبايتي ونازله بيتي اول ما دخلت المصعد حسيت بالم في جنبي اليمين وغثيان ودوخه وصلت بيتي دقيت الجرس بسرعه فتح زوجي الباب دخلت وانا حاطه إدي على فمي ودخلت استفرغ كرمكم الله مافي شي وزوجي يلحق وراي وانا ابكي يقولي إش فيكي اقوله ماادري شوي ويبكي دق على امي وعلى امه المهم رحت المستشفى ..... قالتلي الدكتوره ماهي ولاده والالم ماراح رحت بيت اهلي الساعه11اليل وهاذا وانا اتالم اخذنيأبوي ووداني مستشفى في مدينة ثانية مجاورة اعطوني إبره مسكنه وخف الالم وصباح الإثنين جات الدكتوره كشفت وسوت تصوير شافت وضع الجنين والكلى وكل شي سليم وطبعاً الالم رجع اول ما راح مفعول المسكن 0 بس ياجماعه الخير كتبتلي على مسكنات وادويه وكتبت خروجيوم الإثنين العصر وقالت لاترجعو لمدينتكم عشان إذا رجع الالم ترجعو نزل زوجي بعد ما راح الجامعه اعتذر0ورحنا بيت اهلي في جده وأخذت الادويه إلى الساعه3 اليل صحاني الالم جلست اتالم إلى الساعه8 صباح الثلاثاعشان أوصل المستشفى وادخل على الدكتوره على طول وصلنا المستشفى والممرضه إلي بطلعني للدكتوره تصلي وانا اتالم بعد ما خلصت حبيبتي صلاه طلعتني كشك الولاده وكشفت الدكتوره وقالت الرحم مفتوح إثنين سم والطلق خفيف و الالم موجوووووووووووود ونزلوني غرفة التصوير وسوت التصوير وماهم عارفين سبب الالم ودخلو دكتور جراج يكشف علي وبرضو ماعرف سبب الالم وعطوني مسكن وخف الالم وجات الدكتوره الساعه12 الظهر وقالت انا رايحه البيت وحرجع الساعه خمسه العصر إذا ما انفك الرحم نسويلها عمليه وجات الساعه خمسه وكشفت الدكتورهوقالت عمليــــــــــــــــــــــــــــــه ودخلت غرفت العمليه وبنجوني وطلع سبب الالم المبيض اليمين في غرغرينه وشالوه والمبيض اليسار عليه كيس دهني وولدت واللحمد لله جبت توأم >ماشاء الله<
(واعذروني على الإطاله )

السلام عليكم
وانا قاعده اقرأ تجاربكم لفت نظري اللى صار لك يااختي
تعرفني ان اللى صار لك هو نفس اللى صارلى لكن انا ماكنت حامل
وكنت احس بوجع مثل ماقلتي وماكنوا عارفين من شو
اخر شي قالوا نعملك عملية الزايده لانه هالاوجاع اوجاع الزايده
ومن شقوا بطني قالوا كان عندك الزايده+غرغرينه بالمبيض اليمين وشالوه لى والمبيض الثاني عليه تكيسات
والان كل مااحس بوجع جنب المبيض اليسار اخااااااااف وادعى الله انه مايصير له مثل ماصار للمبيض اليمين

حابه أسالك يااختي واللى عنده الجواب من الاخوه والاخوات ياليت يجاوبني
وش سبب حصول الغرغرينا على المبايض؟

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-03-2006 الساعة 11:29 PM
قديم 12-03-2006, 12:38 PM
عيون دودي
عضو جديد
عيون دودي غير متصل  
هلا حبيبتي ((((( نفاف))))) للاسف ما عرفت سبب الغرغرينه 0000 مع إني رحت لدكتوره ثانيه أطمئن على المبيض الثاني ووريتها الاوراق والتصوير وما عرفت السبب وعشان تطمئني روحي كل بعد فتره سوي تصوير 0
قديم 12-03-2006, 01:16 PM
وجه الحقيقة
عضو مميز ومثالي
وجه الحقيقة غير متصل  
بصراحة انا مافي شي بالدنيا يقرفني الا اذا كان بالبيت نفاس

اكره البيت واللي فيه حتى يوم اعرف ان في وحده ولدت بالعمارة

والله اقرف من العمارة كلها مو عاد اجلس معها بغرفة الولادة رغم ان

الكل يقول لي انت موسوس لكن شي نفسي
قديم 12-03-2006, 05:49 PM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
مشكورة ام جمانة على موضوعك الشيق

والله من زمان ...............اصغر عيالي عمره سبع سنين ........بس بعيالي كلهم اثناء حملي من الشهر الثامن

اصيح كلما تذكرت الولادة من الخوف والالم .........وعندنا بعد ما يسمحون للزوج يدخل غرفة الولادة

صج اني اتعب في الولادة لكن عقب ...........كل التعب يهون لما اشوف البيبي والاهل يجوني

ويدلعوني ويدللوني والزيارات والهدايا .........هو اكثر شيء استانس عليه عقب الولادة

الدلال والبيبي احبهم واااااااااااااااايد الله اموت على الاطفال الصغار

ربي يرزقني .............يارب ادعوا لي .

قديم 12-03-2006, 05:54 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
شجر الدرررر
ألف شكر لتشريفك ومشاركتك وتأييدك.

الله يسهل ولادتك أختي زوجة رجل مميز
والله يجزيك خير إنك نشرتي الوصفة نسأل الله أن يسهل على كل حامل.

ألف شكر لتشريفك

سلامات عيون دودي وأختي لفاف

بسم الله عليكم وماتشوفون شر والله يشفيكم ويشفي كل مريض
وش رأيكم لو ترقون نفسكم أفضل يمكن لاسمح الله هذه عين والعين حق لإني أول مرة أسمع بكذا.

ألف شكر لتشريفكم والله يحفظكم من كل شر.
قديم 12-03-2006, 07:27 PM
hanan-a
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
hanan-a غير متصل  
الله يسعد صباحك ام جمانه كيفك شو اخبارك وكيفها البطه جمانه

شو هذه الموضوع المخيييييييـــــــــــــف والله ذكرتيني بلولاديه وما ادرك ما الولالاده
اخر ولاده الي تعذبة فيها قبل اربع شهور يا ويل قلبي متتت اربعه وعشرون ساعه وانا بلمستشفى وزوجي معاي وكمان كان رمضان زوجي صايـــم وحالو حال هلمسكين
كنت متاخره بلولاده اسبوع واعطتني الدكتوره يومين زياده حكتلي يمكن تخلفي بهل يومين
واذا ما خلفتي تيجي يوم الخميس بس زوجي حكالها صعب يوم الخميس لانو عندو دوام بلجامعه .. وكمان ما في حدا اجيبو بلبيت عند بناتي يظل معاهم وقت الخلفه بس يوم السبت كان مناسب
خليها يوم السبت لانو عطله وحكت اوكي على مسئوليتكم
والحمد الله يوم السبت كانت الي جاره من السودان الله يجزيهاالف خير جبتها ببيتي مع بناتي وضلت عندهم 3 ايام بتنام عندهم
وبتعمل الهم اكل يووو حوسه غلبوهه البنوتات
وانا بلمستشفى انا وزوجي مستنيين الفرج

واعطوني طلق صناعي واخر شيء حكتلي الدكتوره هذه اخر جرعه بنزيدها الك واذا ما صار وجع عمليه قيصريه

بس الحمد الله باخر لحظه شرف السيد احمد كان الحبل السري ملفوف على رقبتو من شان هيك غلبنا وكان زوجي جنبي والله ما تركني ولا لحظه والحمد الله رب العاليمن
كل الوقت وهو يقراء قرا واذكار وادعيه والحمد الله
التسهيل من رب العاليمن

وخصوصا الوحده لما تكون بغربه يا ويل قلبي تتعذب صراحه
بس الحمد الله ربك يسرها والصبايا الي هون ما قصرو مايا الل يجزيهن الف خير

بس زوجي كثير تائثر لما شافني بتعذب قالي خلص هذه اخر طفل توبه اذا اخلك تخلفي تاني مره

بيحكي الي معقوله امي كانت تتعذب هيك مثلك والله بتشوفن الموت بعيونكن

والحمد الله رب العاليمن على كل شيء

اشكرك ام جوجو على الموضوووووووووووووووووع الحلو

موضوع مغلق

مواقع النشر