شكوى (العوانس) المملة ..وتناقضن الغريب!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2007, 11:50 AM
  #1
lovepeaceangel
قلم مبدع
 الصورة الرمزية lovepeaceangel
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,422
lovepeaceangel غير متصل  
الله يسعد قلبك يا " اعذروها "
والله كما قالت الأخوات : هذا حال الدُنيا !


والله نسعى لنكون صابرات ...
وإذا كتبنا هنا فليس للشكوى ... ربما مجرد فضفضة


الله يرزقنا جميعاً فوق ما نتمنى
اللهم آمين
قديم 06-11-2007, 12:17 PM
  #2
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,182
شيخة الحور/ريم غير متصل  
اضحك الله سنك اعذروها و اسعدك في الدارين

لا تنسى قول الله تعالى (ان الانسان خلق هلوعاً اذا مسه الشر جزوعا واذا مسه الخير منوعا . الا المصلين)

صفة الهلع عندنا نحن البشر ...و الصلاة و الدعاء تعيننا ان شاء الله على ما نحن فيه

ونفسيتنا تتقلب بين التفاؤل اليأس

فعند قرائتي لمشكلة او قصة احدى اخواتي العوانس اصبرها وانصحها بس لأمرين

اولا اني اصبر نفسي قبلها وانصح نفسي قبل ان تصل اليها النصيحة وكي احس ان في حد يعاني مثلي او اكثر من معاناتي فيهون علي همي


ثانيا حتى تحس ان في حد حاسس باللي هي فيه وان في ناس مثلها ويهون عليها همها

يمكن كتاباتنا نحن العوانس تعبر عما بداخلنا و بشكل كبير

حيث ان المعنويات و النفسية ترقى وتهبط ..احباط ..امل ..همة عالية ..كسل ويأس ..تفاؤل

.++حسب حالة الجو العام++


وكل الكتابات ليست شكوى او تذمر من الوضع بس تقدري تسميها فضفضة ..او توسيع للخاطر

وغالبا ما نلجأ جميعا الى الدعاء الى بعضنا فهو الحل في مثل هذه الحالة

و الله المستعان

اللهم ارزقني واختي اعذروها وكل البنات في المنتدى بالزوج الصالح التقي النقي العفيف

اللهم ارزقنا ازواجا صالحين وذرية صالحة تعبدك وتوحدك

اللهم اسعدنا في الدارين

ياكريم ياكريم ياكريم ياذو العرش العظيم

ياذا الجلال و الاكرام
__________________

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
قديم 06-11-2007, 11:40 PM
  #3
جويرية22
عضو متألق
 الصورة الرمزية جويرية22
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,616
جويرية22 غير متصل  
اقتباس:
]والله احنا العوانس نضحك ..

حالتنا حالة الله المستعان

كل يوم لنا حال ..صايرين نكتة ..لاحول ولاقوة إلا بالله


أهلا اختي الغاليهأعذروها

أضحك الله سنك

انا من ال ما قريت كلامك وانا بضحك



اقتباس:
من كم يوم عملت بحث على مواضيعي ..

والله انصدمت !!

إيش هذا

مرات عاملة فيها صابرة وحكيمة وأنصح وأعطي مواعظ ..

ومرات الله المستعان ..مخنوقة ومكبوته ..ودموع وحسرة ..لاحول ولاقوة إلا بالله ..

سبحان الله ..

بس يبدو لي أن هذي كلها أعراض لما يسمى

بـمرض (الخوف من عدم الزواج )..

وهو داء العصر المستشري بلا منافس ..وعدد المصابين أقصد المصابات به في تزايد ..

ايوة اللي المود بتاعه كويس ينصح التاني و لما يكون زهقان يسكت و يستني النصيحة

لأ هو الزواج جاي ان شاء الله بس المشكلة في التأخير




اقتباس:
ولاحظوا معاي يابنات كم ال (آه)

في مواضيعنا في الفترة الأخيرة ..

اللي تشتكي وتقول مخنوقة ..
واللي تقول تعبانة
واللي تصيح مالي حظ ..
واللي تقول امي ..واللي تقول أبوي ..

والصراحة الشي اللي جد جد يضحكني
مش عارفة ده توارد خواطر و لا ايه كنت بفكر في الموضوع قبل كدة

ان معظم اللي بيردوا علينا و يصبرونا هو حالهم نفس حالنا

بس المشاركة بتبقي طالعة من القلب لأن كل اخت فاهمة أختها كويس


اقتباس:
لما تشوفين وحدة توها منزلة موضوع وتشتكي وتصيح وحالتا حالة

هي نفسها بعد شوي ترد على زميلة لها في المهنة ..أقصد في في العنوسة ..

وتجلس تواسيها وتخفف عليها وتصبرها وتذكرها بالقضاء والقدر ..

ولا كأنها هي اللي كانت بتذبح نفسها من شوي !!!..

قولي لعمرج ياشيخة..

حلوة أحنا زملاء في المهنة
أخواتكم المطلقات في نفس المهنة بردة بس في فرع تاني و برده الأخوات الأرامل


اقتباس:
س تدرون ..

والله هذا شيء يسعد

لأن كل واحدة فينا لما تواسي الثاينة كأنها قاعدة تواسي نفسها لأنها تعاني المعاناة نفسها ..

يعني مليون بالمليون حاسة بكل كلمة تقولها أختها ..يعني بالعربي هي ترى تواسي نفسها ماتواسي غيرها بس

ياربي لما يكون الهم واحد ..يكون أهون بكثير
انا قعدت ادور علي المنتدي ده كتير

كنت بعمل سيرش كتير لغاية موصلتله

انا بنسي همي كله لما احكي مع اخواتي اللي في نفس ظروفي



اقتباس:
ساعات لما أحس بضيق ..

أحاول أصبر نفسي ..واقول يااعذروها يابنت الحلال شوفي غيرك واحمدي ربك ..وأتذكر بنات المنتدى وحالة كل وحدة فيهم ..أعرف إن معاي في الهم ملاااااااااااااااايين

جمعنا الهم

أسأل الله الكريم ان يجمعنا الفرح

شوفي ازاي بقينا ملايين و برده محدش سائل فينا



اقتباس:
وسالفة تغير المزاج أنا أشوفها نعمة الصراحة

على الأقل مو زعلانين طول عمرنا ..

يوم لك ويوم عليك
.


الحمد لله

احنا راضيين بحالنا

ربنا ينصرنا من عنده

اقتباس:
أدري أن معظم اللي شافوا عنوان الموضوع توقعوا أن كاتبه واحد جاي يستهزأ ومجهزين رشاشات كلاشينكوف للهجوم ..

بس والله صج ..شر البلية مايضحك

لأ انا كنت عارفة ان لكي قصد معين من كلامك

انا نفسي في الكلاشينكوف دي اضرب بيها العنوسة

و احرر كل البنات من أسرها و زيهم المطلقات قصدي زمايلهم في المهنة


اقتباس:
لا تزعلون يابنات ..تراني عنوسة مثلكم ..وأكثر وحدة متناقضة فيكم

حبيت أخفف جو التوتر والحزن للي سائد هلكم يوم عليكم ...وأضحكم شوي ..

الله يوسع صدورنا ويشرحها قولوا امين

هو التوتر و الحزن ده عادي ماشيين بيه

بس حلو ان موضوعك دمه خفيف


الله امين


مع تحيات :
عنوسة مروقة الحمد لله


ان شاء الله التوقيع ده قريب يتغير ل

عروسة مروقة





جزاكي الله كل خير
__________________
انا منتدي عالم الأسرة و المجتمع
قديم 08-11-2007, 03:44 PM
  #4
المـ ـهـ ـاجـ ـره
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 6
المـ ـهـ ـاجـ ـره غير متصل  
دخلت الموضوع وانا ضايققققققق خاطري

وطلعت وانا اضحك

وربي كأنك تحكين عن اللي بنفسي

احيانا اواسي الناس وانا اللي فيني اعظم

واحيانا اشكي وابي من يواسيني

واحيان ابكي واندب حظي واحيان اقول هذا نصيبي لازم ارضي بالقسمه

وسبحان الله تناقضات غريبه ويمكن زي ماقلتي تغير المزاج احسن من الزعل دايم

وعلي الاقل نحس بعض ونواسي بعض

والله يعين ويزقنا علي نياتنا واهم شي الصالح من خلقه



قديم 08-11-2007, 03:54 PM
  #5
مطلقة و لكن
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مطلقة و لكن
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 236
مطلقة و لكن غير متصل  
اهيء اهيء صدق صدقتي

الله المستعان
__________________
من أجــــل غدا أفضــــل

( سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين)
قديم 08-11-2007, 10:43 PM
  #6
جوهرة الكويت
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جوهرة الكويت
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 555
جوهرة الكويت غير متصل  
يا حليلك يا اعذروها
عساك دوم مروقة إلى أن يأتي سعيد الحظ
لابد أن نصبر يعضنا البعض لأننا في الهم سوا
وإلا لما كان هناك ردود في المواضيع
لأن هذا القسم غالبا لايدخله إلا من هم من أهله
قديم 09-11-2007, 03:56 AM
  #7
الحـــــــائرة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الحـــــــائرة
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 533
الحـــــــائرة غير متصل  
ههههههههههههههههههههه

ضحكتيني على نفسي بصراحة

و الله حسيت نفسي زي الطفلة

مرة أضحك

ومرة أبكي

يعطيك العافية يا حلوه
__________________
الحمد لله على كل حال
قديم 09-11-2007, 09:51 PM
  #8
(العربي)
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية (العربي)
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,748
(العربي) غير متصل  
اختي اعذروها ماشاء الله عليك....

اختي ان شاء الله الفرج قريب عليك وعلى اخواتي جميعا

والله يستر عليكن
__________________
العربي ابو محمد
قديم 11-11-2007, 12:29 AM
  #9
جويرية22
عضو متألق
 الصورة الرمزية جويرية22
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,616
جويرية22 غير متصل  
معقول أختي اعذروها متردش علي مشاركتي ؟؟؟
__________________
انا منتدي عالم الأسرة و المجتمع
قديم 11-11-2007, 01:26 PM
  #10
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,182
شيخة الحور/ريم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويرية22
معقول أختي اعذروها متردش علي مشاركتي ؟؟؟

وانا بعد ما ردت على مشاركتي

عسى المانع خير
__________________

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 AM.


images