اكتشفت خيانة زوجي للمرة الثانية - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-03-2009, 08:08 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغويات مشاهدة المشاركة
تسلمون حبايبي, شيء واحد هو ما يمنعني من مواجهة المرأة وهي اني ما عدت اقبل زوجي واصبحت ارى انه لا يستحق ان احافظ عليه وباالتالي مواجهتي لها ستكون اهانه كبيره لي, وكانني اشحذ زوجي الحب والاخلاص. علما باني فعلت ذلك من قبل ورجوته من اجل الحب والعشره التي بيننا ان يخلص لي وقال انه دائما لي لوحدي. اضيفي الى انني لا اثق في هذه الفتاة فهي من النساء الواتي يستمتعن بقذف المحصنات فاخاف ان تبلاني كما بلت الكثير غيري.
ماذا افهم من كلامك .. انك سوف تسلمين زوجك لهذه المرأوعلى طبق من ذهب ؟؟؟

اذا انت مستسلمه للموضوع و ما عجبك ولا حل من الحلول التي طرحناها اذا لماذا كتبتي الموضوع هل

لمجرد الفضفضه ؟؟

هذه امرأة انت تملكين الدليل على قذارتها و هي لا تملك عليك شي ..

انت صاحبة الحق .. اذا انت الاقوى .. قوي قلبك و هدي اعصابك ..

هدديها بانك سوف تفضحينها عند اهلها وان كل الادله سوف تصل الي اهلها قريبا و نفذي و ليعلم زوجك

بهذا الشي .. باين عليك انك من النوع الخوااااف ...

اذا زوجك شافك قويه راح يعمل لك حساب .. لكن اذا شافك مهزوزه من الداخل فانه سوف يستمتع مع

النساء الاخريات و لن يعمل لك حساب لانك خوواااافه ..

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 15-03-2009 الساعة 03:48 PM
قديم 15-03-2009, 12:24 PM
kemo2
عضو جديد
kemo2 غير متصل  
مثل هذه المشاكل قد تكون الزوجة سببا رئيسياً فيه من حيث
ان الزوجة دائما ما تتكلم عن صديقاتها في حضرة زوجها وعن جمالهن وعن0... ويمكن ان يكون لهن لقاء في البيت ويمكن ان فتقوم الزوجة مشكورة بتعريف زوجها عليهن وهنا يبدأ الزوج في البحث عن خيانة زوجته خاصة عندما يكون ضعيف الايمان فيبدأ بالاقرب اليه صديقات زوجته خاصة عندما يجد زوجته مقصرة في اشباع رغباته الجنسية ...وكثير من الزوجات يقصرن فيالزينة والاهتمام بانفسهن خاصة مع زيادة الاولاد فيصير الزوج يدخل البيت في المساء دون يوجد شيء تغير من الصباح في هيئة زوجته من ملبس او مكياج او نحو ذلك ...مما يجذب الزوج او يثير انتباهه وهكذا مع مرور الايام ومع ما يجد الزوج من دلع وغنج وحركات في الشارع من البنات يفتقد اليها في بيته وعند زوجته ..من هنا يبدأ الزوج يفكر والعياذ بالله بالخيانة... خاصة اذا كان امر الزواج الثاني غير ميسر له ..نسال الله السلامة من ذلك
قديم 15-03-2009, 10:43 PM
لغويات
عضو دائم
لغويات غير متصل  
الله يسعدك ياأخت اميرات انا اشعر بغضبك وحرقتك والله , ولكن اعتقد انك اصبت عندما قلت انني من النوع (الخواف) هذه حقيقه انا لااستطيع ان انكرها. لكن بعون الله اولا ثم بدعمكم ساواجهها. لكن هذا لا يعني ان استمر مع زوجي, الا ترون ذلك معي؟؟؟ اعتقد انني احتاج فقط ان اجعله يرى رفضي وقوتي. هل انتم معي في ذلك؟؟؟

ساخبركم بالجديد ان شاء الله.

شاكره ومقدره اهتمامكم ودعمكم لي
قديم 16-03-2009, 02:35 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغويات مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ياأخت اميرات انا اشعر بغضبك وحرقتك والله , ولكن اعتقد انك اصبت عندما قلت انني من النوع (الخواف) هذه حقيقه انا لااستطيع ان انكرها. لكن بعون الله اولا ثم بدعمكم ساواجهها. لكن هذا لا يعني ان استمر مع زوجي, الا ترون ذلك معي؟؟؟ اعتقد انني احتاج فقط ان اجعله يرى رفضي وقوتي. هل انتم معي في ذلك؟؟؟

ساخبركم بالجديد ان شاء الله.

شاكره ومقدره اهتمامكم ودعمكم لي
يا اختي .. انا ارى انك تثبتي لزوجك رفضك و قوتك و تمسكك به و مسامحتك له خاصة انه لم تصل علاقاته

الي الخيانه الجسديه ..

فهو زوجك و ابو اولادك و الوحده مو كل يوم لها زوج ..

واجهي و ارفضي و من ثم عالجي الموضوع .. الفراق معناته الانهزام ...

اذا شافك زوجك متمسكه فيه راح يعرف مدى حبك له و ان شاء الله راح يتوب على يدك ..

حاولي و لا تستسلمي ..
قديم 16-03-2009, 07:50 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
يا اختي .. انا ارى انك تثبتي لزوجك رفضك و قوتك و تمسكك به و مسامحتك له خاصة انه لم تصل علاقاته

الي الخيانه الجسديه ..

طبق من ذهب!!! ليش من زين اخلاقه

فهو زوجك و ابو اولادك و الوحده مو كل يوم لها زوج ..

موكل يوم لها زوج لكن موكل يوم مجبوره تتحمل الم وقهر ومعاناه

واجهي و ارفضي و من ثم عالجي الموضوع .. الفراق معناته الانهزام ...

الانهزام ولا المنافسه على رجل خائن بلا مروءه

اذا شافك زوجك متمسكه فيه راح يعرف مدى حبك له و ان شاء الله راح يتوب على يدك ..

حاولي و لا تستسلمي ..
اميرا انت لما تردين على المشكله تحطين نفسج مكان الضحيه ولا لا
قديم 16-03-2009, 08:29 PM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني مشاهدة المشاركة
الاخت اميرات تحط نفسها مكان المرأة العاقلة الخبيرة الفاهمة للحياة وليس مكان فتاه مراهقة تخرب بيتها وتشتت اسرتها على أي مشكلة مع زوجها .

المرأة ممكن تطلق من زوجها بسهولة وتتزوج بغيره .. لكن بالتأكيد لن تجد أب حقيقي لأولادها الا اباهم الأصلي .
قديم 16-03-2009, 08:36 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني مشاهدة المشاركة
اكيد اختي ناني احط نفسي مكان الضحيه ..

فانا لا احب ان اتخذ قرارا سريعا بخصوص الطلاق او الانفصال كما تفضلينه انت .. خاصه بوجود اطفال ..

احب ان ادرس الموضوع من جميع الجهات .. هذه الضحيه امامها مستقبل و في رقبتها اطفال و هي في

غربه و زوجها لم يصل لحد الزنا ...

يعني انا انظر الي المدى البعيد و ليس الي طرف انفي كما تنظرين انت ..

اذا يجب ان تطرق الضحيه جميع الابواب و تفكر في حلول اخرى و تخلي الطلاق اخر الحلول و ليس اولها كما

تفكرين انت ..

يجب ان تخرج الضحيه من هذه الشراكه باقل الخساير .. هذا في حال لم تستطع الاستمرار ..

المسأله محتاجه لنفس طووويل .. و تخطيط و صبر و محاربه ..

ما هكذا علمنا ديننا .. وما هكذا تعاش الحياة .. الحياة معركة .. ونحن محاربون ..

ولابد اننا دائما منتصرون ... لا جدال في الأمر..

قال تعالى: (( ولا تهنوا و لا تحزنوا و أنتم الأعلون ))

انا اطلب من صاحبة المشكله ان تكون امرأه حديديه .. فالضعيف لا يفعل الكثير و لا يكاد يحقق امرا مهما..
قديم 16-03-2009, 08:40 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب جدا مشاهدة المشاركة
الاخت اميرات تحط نفسها مكان المرأة العاقلة الخبيرة الفاهمة للحياة وليس مكان فتاه مراهقة تخرب بيتها وتشتت اسرتها على أي مشكلة مع زوجها .

المرأة ممكن تطلق من زوجها بسهولة وتتزوج بغيره .. لكن بالتأكيد لن تجد أب حقيقي لأولادها الا اباهم الأصلي .
بارك الله فيك اخي الطيب و ربي يسعدك و يخلي لك اولادك ..
قديم 16-03-2009, 11:59 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اكيد اختي ناني احط نفسي مكان الضحيه ..

فانا لا احب ان اتخذ قرارا سريعا بخصوص الطلاق او الانفصال كما تفضلينه انت .. خاصه بوجود اطفال ..

احب ان ادرس الموضوع من جميع الجهات .. هذه الضحيه امامها مستقبل و في رقبتها اطفال و هي في

غربه و زوجها لم يصل لحد الزنا ...

يعني تنتظره لين يصل للزنا واحد يكلم بنات اكيد يوصل لهالمرحله ولا ماتفسيرك للحديث الشريف مااجتمع رجل بامراه الا وكان الشيطان ثالثهما

يعني انا انظر الي المدى البعيد و ليس الي طرف انفي كما تنظرين انت ..

المساله مافيها انف واذن وحنجره !! انا انظر للموضوع كامراه لها كرامتها وعزتها وكبرياءها اللي المفروض لا يمس

اذا يجب ان تطرق الضحيه جميع الابواب و تفكر في حلول اخرى و تخلي الطلاق اخر الحلول و ليس اولها كما

تفكرين انت ..

حلو الوحده تحافظ على زوجها لكن اذا كان يستاهل مولعوب

يجب ان تخرج الضحيه من هذه الشراكه باقل الخساير .. هذا في حال لم تستطع الاستمرار ..

المسأله محتاجه لنفس طووويل .. و تخطيط و صبر و محاربه ..

اشهالحياه اللي تخليني طول عمري وانا اخطط واحارب
هذي موحياه هذي حرب

ما هكذا علمنا ديننا .. وما هكذا تعاش الحياة .. الحياة معركة .. ونحن محاربون ..

ولابد اننا دائما منتصرون ... لا جدال في الأمر..

وديننا علمنا مانخون ولانزني ليش البعض ما التزم

قال تعالى: (( ولا تهنوا و لا تحزنوا و أنتم الأعلون ))

انا اطلب من صاحبة المشكله ان تكون امرأه حديديه .. فالضعيف لا يفعل الكثير و لا يكاد يحقق امرا مهما..
حديديه !! اهي ولا امراه وكتلة مشاعر ولها حدود للتحمل

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 17-03-2009 الساعة 01:14 AM
قديم 17-03-2009, 10:47 AM
علي العلي911
عضو نشيط جدا
علي العلي911 غير متصل  
الأخت الفاضلة صاحبة المشكلة ( لغويات ) فرج الله كربك السلام عليكم ورحمة الله .. قرأت الموضوع بتمعن وخرجت بالنتيجة التالية :
1ـ يجب أن تفرقي بوضوح بين موضوع دراسة الدكتورة وهي مهمة على الأقل بالنسبة إليك وبين موضوع الأسرة وهو الأهم في نظري
ونظر كل عاقل ، لأن المجال الرئيس للمرأة البيت وهو تربية الأجيال وهي مهمة تقارب مهمة النبوة
قال تعالى : (( وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى )) قال الشيخ المفسر السعدي : (( { وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ } أي: اقررن فيها، لأنه أسلم وأحفظ لَكُنَّ، { وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأولَى } أي: لا تكثرن الخروج متجملات أو متطيبات، كعادة أهل الجاهلية الأولى، الذين لا علم عندهم ولا دين، فكل هذا دفع للشر وأسبابه. ))
ومع الأسف يظن الكثير أن بقاء المرأة في بيتها تقصير من قدرها والله وبالله وتالله أنه لتشريف لها أن تقضي غالب وقتها ترعى بيتها وزوجها وأودلاها ..
قدمت بهذا الكلام لأقول لك لا يستحق ظفرك مثل هذا الزوج الذي تعيشين معه لأنه خائن لم يقدر النعمة التي هو فيها وقوله يحبك حبًا حقيقيًا غير صادق في دعواه ‘ وإلا لم يعرض نفسه لغضب الله ثم غضبك ..
فالذي أنصحك به أمر واحد لا ثاني له ، أن تخبري أهله بالموضوع بالكامل وتتركي بلد الكفار الذي تدرسين فيه وتعودين إلى بلدك وتطلبي الطلاق موضحة الأسباب حتى يكون الأطفال في حضانتك ..
فنفسك وأولادك أهم من الدراسة خاصة في بلاد الكفر التي تربطك بها لا دين ولا لغة بل حذر النبي من الإقامة فيها : (( أنا بري ممن يقيم بين أظهر المشركين )) طبعًا إلا لحاجة دون أن يكون أي محذور .
أما إذا لم تقدري على فراقه فيلزمك التذكير الدائم بالله وأهجريه واظهر له الجفاء الشديد وكشف أمره إلى أهله وهدديه بطلب الطلاق وأنك سوف تتركيه حتى يعود إلى رشده وأن دراستك ليست أهم من أولادك ..

التعديل الأخير تم بواسطة علي العلي911 ; 17-03-2009 الساعة 10:53 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر