|
|
|
بسم الله ماشاء الله
الله يخليهم لبعض ويسعد فعلا يا تيرا ياحبيبتى أنا أسعد أصحابى أتخطبوا بعدى لكن لا يشعون بنفس السعاده التى اعشها سبحان الله فرق السن أفضل من تقارب السن |
|
قولى ماشاء الله تبارك الله لاتحسدى نفسك يابنت مثل مايقولوا ما يحسد المال الا اصحابه
الله يسعدك يارب ويكمل فر حتك بالخير ويكفيك شر عيون الناس والله دعوة خالصة من اختك |
أحيانا أحسه أكبر مني بعشر سنوات حتى بالشكل 
وبيني وبينك أنبسط
وألف مبروك لك مقدما:14:



|
موضوع من جد رائع جزاك الله خيرا يامصرية
بالنسبة لفارق العمر بصراحة مو بذلك الأهمية بس من وجهة نظري أذا كان الفارق كبير يعني فوق العشر سنوات أحس بأن أفكار الزوجين وعقليتهم لازم بيكون فيها أختلاف وبالأخر أهم شي يكون الزوجين متفاهمين في حياتهم يعني أنا وزوجي بينا ثلاث سنوات ولكنه أعقل مني بكثييييير وأفهم في أمور الحياة أحيانا أحسه أكبر مني بعشر سنوات حتى بالشكل ![]() الناس لما تشوفه تقول زوجك مستحيل عمره 26 يبين عمره ثلاثين وبيني وبينك أنبسط![]() ودام الحب والأحترام متبادل بين الزوجين فارق العمر يسقط معناه وبالنسبة لتعليقات الناس لايهمك قوليلهم أهم شي مدلعني وألف مبروك لك مقدما:14: |

|
حبيبتي واختي المصريه
حبيت اقولك شيلي الافكار السوداءمن راسك ولاتفكري لابالعمر والاغيررررررة اكثرررري الدعاء بان الله يالف بين قلوبكم و يتمم لك على خيرررررررررر لانك تستاهلين كل الخير الموجود بالدنيا والله يعطيك على قد نيتك الصافيه دعووووووووواتك يالغاليه |
شفتة صغير

|
انا يوم تزوجت كان عمري 15 وزوجي عمرة 30 مادري ليش وقتها ماانتهت لفرق العمر
يمكن عشان بعض الناس قالو انو عمرة 40 وانصدمت بس يوم تاكدت ان عمرة 30 شفتة صغير![]() المهم ماعطيت موضع فارق العمر اهتمام وتزوجت في وقت قصير بس دائما اقول اذا انا كان عندي الموضوع عادي غريبة هو كان يبيني وانا اصغر منة 15 سنة بعدين كنت طفلة ![]() والحين الحمدلله انا عمري 23 وهو 38والحمدلله عايشين حياتنا ماعمري حسيت بفرق الحمدلله |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|