زوجي يتكلم عن أمورنا الخاصه (قررت الطلاق وغداًالجلسة) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-06-2009, 12:34 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
من جد كلام جداويه وافتخر أعطيتي زوجك أكبر من حجمه

كبرتي راسه شكلوا بينه وبين نفسه يقول حرام أنا فيها من كثرت أهتمامك وحرصك عليه

أنا مو ضد أنو الوحده تهتم وتحب زوجها بس بصراحه بعض الرجال أو أرى الآن الاغلبيه مايقدر ومايثمن هالشي من زوجته

حبيبتي كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده000

الظاهر زوجك يحب ويسعى للمرأه بعيده المنال الصعبه الثقيله الغامضه 000

وكمانه الواضح عليه أنو شخصيه ملوله تسعى للتجديد لا أنتي ولا غيرك يملى عينه00

ولو أنو مع ملكة جمال الكون بيطير فيها كم يوم بعدين بيحس أنها مثل الهم على القلب وبيدور على غيرها000

عزيزتي تعاملك مع زوجك يحتاج الى حنكه وذكاء وقوة قلب وفن في الردود000

نصيحتي لك سوي بحث بقوقل عن ناعمه الهاشمي وأنماط الشخصيات وعن قصص وحكايات ناعمه الهاشمي

وحتلاقي أجوبه عن أغلب أسألتك

واستعيني قبل كل شي بالله والدعاء

الله يوفقك ويهدي زوجك

ودمتي بود
قديم 26-06-2009, 12:40 AM
ليالي الفأل
عضو جديد
ليالي الفأل غير متصل  
طب لايكون متزوج عليك وأنتي ماتدرين ؟! .. (مجرد احتمال لاتوسوسين)
عندكم عيال ؟ .. العيال ممكن يلطفون الجو شوي ..
قديم 26-06-2009, 04:42 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
 الصورة الرمزية دلع وكلي دلع
دلع وكلي دلع غير متصل  
اللي تقول عطيتيه وجة من الأول ودلعتيه حنا أصلا تونا في البداية ماكملنا سنة والمصيبة إنه تقريبا من ثاني يوم مل مني...ولاأحس إنه يشتاق لي إلا إذا سافر ورجع طبعا من أول ليلة ويروح الشوق
واللي تقول إقرئي عن ناعمة الهاشمي قريييييت ياأختي ماخليت شئ لكن زوجي واضح مايملا عينه شئ واللي تقول يمكن متزوج مستحيييل زوجي وأعرفة أصلا حتى لوتزوج بيمل منها قبل الشهر يخلص ويطلقها!!
أطفال ماعندنا وأنا بصراحة خايفة مابي منه عيال والله مرة جالسة أسولف مع وحدة من صديقاتي ونتكلم قلت لها أنا دايم عندي إحساس إنه بأي لحظة بيرميني عند أهلي..قالت مصيبة إذا تنامين وتصحين ولافيه آمان ولاأنتي واثقة منه!!
تصدقون لما أشوف منه شئ يزعل وأكتب له رسالة وسائط يعني أشرح له الغلط وحاجتي واللي أبيه مايمسح الرسايل يقول عشان أي شي يصير أوريها أبوك!!..رغم إن الرسالة كل اللي فيها كلام واقعي ولاأغلط عليه ولاشئ بس بعض الأمور بين الزوجين مولازم أحد يعرفها!!...وأناأكتب له رسالة لأنه عصبي مايسمح أني أناقشة وإذا قال تكلمي يقولها بصراخ ويحطني بأجواء رعب!!..المصيبة إني متعلمة وفاهمة للحياة الزوجية وأقرأ كثير ومتربية بأسرة مثقفة متدينة هادئه كل فرد يسعد الآخر نحل أمورنا ونقضي أمورنا بسرية دون علم الآخرين ..الحوار والنقاش الهادئ أساس الحياة المريحة لكن إبتليت بزوج لا يريد المسؤولية زوج كئيب لوتحضرون له لوحة جميلة بيجلس يبحث عن أي نقطة سوداء لاترى إلا تحت المجهر ليبدي رأية فيها...
أنا حاسه إني عايشة مع رجل في بيت بدون شبابيك وأبواب أتستطيع زوجة أو زوج العيش في بيت مفتوح والكل يراهم؟؟!!!
أرجوكم إنصحوني شورو علي؟...أنا في حيرة..والله العالم بحالي؟؟..أحيانا أقول أتطلق وأرتاح لكن المشكلة إني أحبة ماأقدر حدي أسبوع وأنجن إذا ماشفته..رغم إني عند أهلي أنبسط وأرتاح عندهم أكثر من الراحة عند زوجي لكن ماأدري محتااارة؟؟
قديم 26-06-2009, 05:32 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
الله يعينك ويفرج لك

سؤال إنتي معطيته اكثر من حجمه ومتغاظيه عنه كثير ليش ماتحسسينه إنك كاشفته وعارفه البلاوي اللي يسويها وأتمنى إنك تحتفظي بأدلة ملموسه مثل ماهو يحفظ رسايلك ما يصلح له إلا مثل اسلوبه حس إنك ظعيفه ةتتاثرين بنقده وتدورين رضاه وانبسط على هذا الشيء وقام يزيد ويستمته لا بد يحس غنك واثقة من نفسك وقوية وعارفة عيوبه واخطاؤه يمكن يختشي ويخف
قديم 26-06-2009, 06:33 PM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
اختي ...

اسال الله في هذه الجمعه ...ان يسخر لك زوجك..

حبيبتي ... اولا لازم زوجك يتعلق بربه ... وهذا بالدعاء ... وبقربك انتي من الله ...

ثانيا ... كيف حالك معه في الفراش ... هل يجافيك كثير ؟

قد تكون نقطه مهمه تلك

اذا كان مقصر معك من ناحيه الفراش ... او كان ينقل كل كبيره وصغيره لاهله ...

اتهميه بقلت رجولته ... وان طبع الرياجيل الصمت وكتمان السر ...

وبالنسبه للعطوورا ... عطي عطوراتك لاهلك ... وخليه ينزل معك ويشتري لك ...

شيء اخر لا ترسلين له اي رساله فيها سب ... او انتي امسحيها على طوووووولاول ما تقابلينه ..

وبعدين لك الحق تعرفي ارقامه السريه... لكن لا تبحثين وراه

من الاخر اثقلي عليه ... وامسكيه بالفراش .. بس
قديم 26-06-2009, 09:24 PM
رقة الندى3
عضو جديد
رقة الندى3 غير متصل  
الله يكون في عونك.....
بصراحه أكبر غلط تماديك في الاهتمام به ..والله لو تطنشينه ماتكلمييينه الا لحاجه مثل مايسوي ولا تطالعين في عيونه ولا تجلسين في المكان اللي هو فيه تروحين تشغلين نفسك بأي شي ..كتاب ..تلفاز ..أي شي..وكل هذا بدون تكتيم خلي عااااااااااااااااااااااادي واذا سألك قولي مافيه شي بكل هدوء..وحتى في النوم خليك عاديه لا تموتين فيه ....دوسي على قلبك شوي عشان كرامتك ...
جربي فتره وشوفي..
واذا مانفع وسويتيها تقريبا شهر وزود....ناقشيه بهدوء عن حياتكم ووضحي له انك ماتقدرين تتحملين كذا وممكن تروحين عند اهلك..حتى لو قال مع السلامه...دام انك ببداية حياتك لا تهينين نفسك عشان واحد مايقدر.....وراعي فساد..والله شي يقهر شلون من ثاني يوم كذا وانتي ساكته....يمكن تلقين اللي يقدر الحياة الزوجيه صدق ..هذا ماخذك لعبه وخدامه والا اييييييييييييييييييش؟؟؟
واكثري من الاستغفار..
قديم 27-06-2009, 07:24 AM
صمت المشاعر
عضو مميز و مثالي
صمت المشاعر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة
حبيبتي فرج الله همك وريح قلبك داومي على ماأنتي عليه من أهتمامك بنفسك وأهتمي بزوجك حتى لو طنش أنتي بداية مشوارك في الحياة الزوجية ويبغالك صبرررررررررررر وبأذن الله تكسبيه حاولي تقرئي كتب عن كيف تكسب المرأة زوجها
وعليك بالأستغفااااااااار دائما وأدعي ربك بألحاح بأن يهدي زوجك ويسعدك معه وأن يفرج همك وأن يحنن قلبه عليك ولاتنسي قيام الليل وداومي على الأذكار والله ستشعري بالفرق

أما بالنسبة لعلاقات زوجك كيف تصرفتي بالموضوع؟؟؟

كلااااااااااام الأخت صح عليك بالإستغفاااااااااااااااااااااار وقيام الليل وبالفعل والله راااااح تشوفي الفرق
ثقة بربك ويقين به سبحانه وتعالى وأنامجربة هذا الشيء ...
قديم 27-06-2009, 02:58 PM
شاهي العصرية
عضو نشيط
شاهي العصرية غير متصل  
أختي الكريمة اسمحيلي واضح من كلامك انه شخصيتك ضعيفة ......
عزيزتي زوجك ماينفع معاه الا قوة الشخصية زوجك شافك فاقدة الثقة في نفسك فعشان كذا قاعد يضرب على هذا الوتر حبيبتي لما يقلك مثلا المناكير موحلوة عليك قولي اه بس انا عاجبتني وقيسي على على كذا على حكاية الرسايل اللي محتفظ فيها عشان يوريها ابوك قولي ايوة كويس عشان تكون اثبات عليك عزيزتي
اثقلي عليه ودوسي على قلبك شوية
انشغلي عنه لاتسيري كتاب مفتوح قدامه
نوعية زوجك يحب الغموض والثقة والشخصية القوية
واخيرا عزيزتي لاتسكتي على منكر اغضبي لله عزو جل وانصحيه بالكلمة الطيبة والموعظة الحسنة ودايما ادعي( ربنا هب
لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما)
قديم 27-06-2009, 04:32 PM
نبض القلوب2000
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
نبض القلوب2000 غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضله فوضي امرك لله وهو الكفيل انه يغير حال زوجك وادعي له ان الله يصلح حاله ويحببه فيك ويقرب منك الله معك والله يكون في عونك
قديم 27-06-2009, 05:49 PM
موووناليزا
عضو دائم
 الصورة الرمزية موووناليزا
موووناليزا غير متصل  
.
.

اللي فهمته من كلامك أن زوجك مافيه ميزة تخليك تتعلقين فيه وتتغاضين عن أخطائه بهذا الشكل

حبيبتي ... حطي حد للي قاعد يصير وقوي شخصيتك ولاتسكتين وتتنازلين عن حقوقك

الله يكون بعينك وينصرك على من ظلمك ، اكثري من الاستغفار وقول (حسبي الله ونعم الوكيل)

موفقة حبيبتي

مواقع النشر