قال ابن تيمية :
ليس في كتاب الله آيـة واحـدة يمدح فيهــا أحدًا
بنسبه ولا يذم أحدًا بنسبه وإنما يمدح بالإيمان
والتقوى، ويذم بالكفر والفسوق والعصيان
**
قال الشيخ عبدالعزيز بن باز
الواجــب عــلى جميع المكلفين مــن المسلميــن
وغيـرهم , التوبة إلى الله سبحانه , والاستقامة
على دينه , والحذر مـن كــل ما نهى عنــه مــن
الشرك والمعاصي , حتـى تحصل لهــم العافيــة
والنجاة فـي الدنيا والآخرة مـن جميع الشرور ,
وحتى يدفع الله عنهم كل بلاء ويمنحهم كل خير
**
قال ابن تيمية :
لا يحل لأحد أن يتكلم في الدين بلا علم ولا يعين
من تكلم في الدين بلا علم ، أو أدخل في الدين
ما ليس منه .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع بإذن الله تعالى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ