هنا السؤال الي يطرح نفسه كيف المح له انا من جد خجول وبعدين هو اذا فتح الموضوع انا اضيع واتلخبط
بعدين يمكن البنت ماتعجبني ( طرار ويتشرط) خخخخخخخخخخخخخخخ امزح انا راضي فيها حتى لو صرت احلى منها ( مع اني ماظن اني احلى منها بس يالله)
يا اخي المقياس عندنا في الاسلام هو الدين وليس اللون
لا فرق بين عربي وعلى عجمي الا بالتقوي
وكما قال الله سبحانه وتعالى: يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ
فاذا تقول اخو البنت لمحك لك تقدم لهم والله بيكتب اللي فيه الخير