ماهو الموقف الذي ارعبك وكيف تصرفت تجاهه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2010, 01:44 AM
  #31
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 505
نسيم الوسم غير متصل  
اختي monarch
اسعدتيني بسالفة لزقة الجروح
والحمد لله على سلامتك
فعلا موقف مو هين
مشكووووووره يالغاليه على المشاركه
__________________
اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
قديم 06-12-2010, 01:55 AM
  #32
aseera 01
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 179
aseera 01 غير متصل  
zzz

اما موقفي المرعب فقد كان في عمر ال13 او 14 و كنت لا اذاكر الا ليلا و الناس نيام حوالي الساعة 3 الفجر و كان الوقت صيفا و كان شباك الغرفة مفتوحا و اذ فجاة الا و اري ذيل رفيع طويل يتحرك تحت الدولاب و اختكم عندها رعب اسمه فار او صرصور

المهم اني اول ما شفته قفزت فوق السرير و اخذت اصرخ باعلى صوتي و قامت امي رحمها الله من نومها مفزوعة من صراخي و بناء على طلبي اضطرت ان تطارد الفار او الجرذ او ايا ما كان في كل ارجاء الشقه و طبعا فاتحين الباب و كل الاضواء مضاءة لاكتشاف المتسلل و القبض عليه . المهم انه بعد رحلة البحث و المطارده لم ترى امي الفار و لكنها اقنعتني انه خرج و لكني لم انم حتى الصباح من الخوف
قديم 06-12-2010, 03:42 AM
  #33
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 505
نسيم الوسم غير متصل  
مشكوره على المشاركه
وسالفة الفئران كانت تطلع لاختي الكبرى
عندما تجلس لوحدها ليلا
وكانت امي دائما هي المنقذ
الله يعطيك العافيه
__________________
اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM.


images