
و قامت امي رحمها الله من نومها مفزوعة من صراخي و بناء على طلبي اضطرت ان تطارد الفار او الجرذ او ايا ما كان في كل ارجاء الشقه و طبعا فاتحين الباب و كل الاضواء مضاءة لاكتشاف المتسلل و القبض عليه
. المهم انه بعد رحلة البحث و المطارده لم ترى امي الفار و لكنها اقنعتني انه خرج و لكني لم انم حتى الصباح من الخوف
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|