كيف أنهي مشكلتي يا أهل الحكمة (تم الطلاق الرد ٢٣٢) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-03-2011, 01:40 AM
بو فهـــد 45
عضو دائم
بو فهـــد 45 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosa81 مشاهدة المشاركة
اخي مشكلتك واضحة زوجتك الاولى انسانة مظلومة يعني من خلال ما قرأت فزوجتك الاولى ليس بها اي عيوب وما تشكو منه هو من زوجتك الثانية فقط التي لديها حب التملك والتحكم وهذا شيء متعب حاول ان تكون حازم اكثر انت تزوجتها لترتاح لا لتتعب فهمها هذا الكلام واذا ما اتعظت حاول انك تهددها بقرار حازم اذا ما تغيرت الله يكون في عونك ويفرج همك

ااااااااخ من كلمة ظلم ,, ان شاء الله ما أكون ظلمت الاولى,, نعم انا مااشكي من زوجتي الاولى,

الاولى على عيني وراسي,, ممكن تكون غير سعيدة معاي لأني كثير المشاكل مع زوجتي الثانية

وهذا يأثر على نفسيتي فبالتالي ما أقدر أسعد زوجتي, لكن تقصير قاعد أحاول قدر المستطاع اني ما أقصر عليها , خاصة انها هي الغالية بقلبي , ولا يوم بحياتي فكرت اني افارقها .

وربي يوجهني لطرق الصواب يارب
قديم 08-03-2011, 01:40 AM
هند ق
عضو جديد
هند ق غير متصل  
بس مانصحك تفكر في الطلاق عشان كدا حتظلم اولادك وكدا حتكون العواقب وخيمة المراة بعد الطلاق ماعاد ليها نفس تهتم باولاد ولا بطيخ والاولى كل ماتشوف اولاد زوجتك الثانية حتفتكر الغلطة دي وما اظن حتهتم فيهم الا يكون تفرقة بين الاطفال وانت شكلك عادل وتخاف الله فتدخل اولادك هذه الدوامة اللي مالها مخرج ارجوك
قديم 08-03-2011, 02:01 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
البلا كل البلا من الثانيه...واذا تبي تادبها نصيحه تزوج عليها جيب الثالثه على راسها واذا ماتبي تتزوج هددها وشف النتيجه؟؟

بعدين انتوا الرجال الله يهديكم يوم تقولون نبي نتزوج الثانيه لان نبي ونبي ...وووو...اشياء مالقيتوها في الاولى

طيب وش الي يضمنكم ان الثانيه بتلقون عندها..؟؟الي مو عند الاولى؟؟؟ سؤال محيرني؟؟

وسؤال ثاني لو مايضايقك اخي صاحب المشكله...هل وجدت عند الثانيه الشي الي انت تبيه..خصوصا في العلاقه الخاصه كما ذكرت؟؟وليش مافهمت الاولى الي انت تبيه عشان تسويه لك؟؟وهل كنت تحبها ولا عادي؟؟
والان عنك زوجتين بامانه من تحب اكثر...وليش؟؟وايهم اجمل؟؟للفائده فقط واذا ماتبي تجاوب براحتك

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 08-03-2011, 02:06 AM
المنبجس
عضو دائم
المنبجس غير متصل  
أخي الكريم أسأل زوجتك عن السبب "الرئيسي " للمشكلة او حاول أن تكتشفه بنفسك.. بالنسبة لي لا أتوقع انه الغيرة .
الله يصلح حالكم ويصبركم على بعض...
قديم 08-03-2011, 02:06 AM
بو فهـــد 45
عضو دائم
بو فهـــد 45 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة

وأما الحكمة في تطبيق العدل على الواقع هو إعطاء كل زوجة حقها من الإحترام والرغبات والمحبة وإفرادها بسياسة زوجية حياتية منفصلة عن الأخرى

فلا يمنع إذا كنت عند الأولى أن تكون أبوفهد
وعند الثانية أبو ناصر وسارة

نعم ما عندي مشكلة ,, لكن لما يكون الطرف الاخر جهه رسمية مو من المعقول يكون لي كل يوم أسم
أنا لما أروح مكان وبشتري شغله من أثاث أو أجهزة كهربائية يقولون لي بأسم مين ؟ أقول باسم مرة سارة ومرة ناصر.. وتنكتب الفاتورة بهذا الاسم.
إذا كنت بسوي اشتراك بالمطعم عشان التوصيل يقولون لي بأسم مين أقول بأسم ناصر.

ماعندي مشكله , بس هي تقول ليش ماتقول ببيتك الاول هذا الاسم ؟؟
انا ما يهمني اللي قدامي أنا أبي اللي من وراي!!!

ولايمنع أن تشتري للأولى ماتحتاجه سواء غالي أو رخيص
وكذلك تشتري للثانية الغالي والرخيص
وليس بلازم التعويض

أنا مقتدر,, والتعويض بالعكس المفروض انه يريحها وتفرح فيه,
هي تفرح فيه خاصة لو كان المبلغ جامد , لكن تنهبل إذا كنت بعطي زوجتي الاولى,,

يعني لو قاعد أفرق وأعطي وحدة بدون وحدة نقول معها حق, لكن تبي الشي لنفسها وغيرها لأ .

يعني أقولك سالفة.

بعد ماصار يزعجني أسلوبها وتكرر منها كثير,

حبيت أعطيها درس,

بيت الاول من بعد الامطار صار في شوي شقوق بالجدار,

فجبت شركة على اساس تصبغ جدار الغرفة , المهم وأنا ببيتي الثاني أتصلت على زوجتي الاولى عشان أوصل الرسالة للثانية قلت لها أنتبهي لا تصعدون فوق عشان ما تتأثرون من الريحة.

طبعا سألتني الثانية وش ريحته قلت لها صبغت غرفة ببيتي لأنه تضرر من المطر!!

قامت سألت كم كلفك قلت لها تقريبا 4 الاف ..

المهم بعدها باسبوع هاجمتني وانت ما تعدل وانت أكبر نصاب.
سكت سكت أنتظر تعطيني ولا أعطيت ومن هالكلام.

قلت لها انتي اللي علمتيني انه الشي الضروري مو لازم اعوض فيه.

جنت على نفسها براقش. وأنا قاصد ما أعطيك عشان تعرفين النعمة اللي كنتي فيها ورفستيها.
والمفروض أنه مالك دخل بحياتي مع الثانية.

تبين شي أطلبي وماراح أقصر معاك لكن تتدخلين بيني وبين تعاملي معاكم هذا ما اسمح فيه.

قامت عصبت وطرقت الباب وصارت تولول وتدعي علي وتسب اليوم اللي تزوجتها فيه !!!

أذكر أني سمعت أحد العلماء عندما سأله السأل أنه عنده زوجتان إحداهما كبيرة والأخرى صغيرة
فإذا ذهب للصغيرة ضحك معها ومرح ولعب
وإذا ذهب للكبيرة أراد أن يعدل وأن يضحك ويمرح ويلعب معها كما فعل مع الصغيرة ولكن لاتستجيب منه وتقول له إعقل

فجاوبه الشيخ وقال له :
من العدل أن تعطي كل ذي حق حقه
فإذا ذهبت للصغيرة أعطها حقها من اللعب والمرح
وإذا ذهبت للكبيرة إعطها حقها من العقل والحكمة والرزانه

وأما سلاطة اللسان فيجب أن تتخذ معها موقف جاد وحازم جداً وتوقفها عند حدها بإستخدام طريقة مناسبة تراها مؤثرة على زوجتك

لأن الرجل إذا ذهبت هيبته وتسلطت عليه زوجته بلسانها فهي مصيبة تنكسر لها الفطرة السليمة والحياة السعيدة .

أعانك الله

مشكور أخوي الرسمي,, وجعل الله ماكتبته حرز لك من النار ,,
قديم 08-03-2011, 02:09 AM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو فهـــد 45 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم..

سلام من الله عليكم..

مثل ما أنتوا شايفين أنا عضو جديد , عن طريق عضو كبيييير عندكم وهو اللي اقترح علي أعرض مشكلتي عندكم ,
وقالي وحرصني على بعض الاعضاء السيف المهند أخي في الله وشاطئ المحبة وأبو فلان والبليغ والحكيم ومعدن الرجوله ولا يهونون الباقين من أخوني وأخواتي الأعضاء.
ونبهني لنقطة, الهجوم من بعض الاعضاء لكن مو بـمشكله بإذن واحد أحد قلبي وسيع لكم ولإستفساركم لمشكلتي من كل الجوانب حتى يتسنى لكم الرؤية الصحيه والاخذ بيد أخوكم للصواب.. خاصة انه اللي بوسط المشكلة يغفل عن بعض النقاط بخلاف البعيد يرا جوانب مخفية يستطيع من خلالها استشفاف الصواب..

بداية.. أنا رجل عمري 41 سنه .. هادئ.. أجتماعي.. فيني حس الدعابه.. لي حضوري في المجتمع.. محافظ على صلواتي.. غير مدخن ومالي بهالخرابيط.. مو راعي تلفزيون .. لكن تجذبني بعض البرامج .
عندي زوجتين..
الاولى (د) عمرها 28
والثانية (ف) 31
متزوج الاولى من 11 سنة..
متزوج الثانية من 5 سنوات

سبب زواجي الثاني بصراحة أنا كنت أتأثر بكلام الناس شوي وكنت أحس بالنقص بزوجتي.. هي بنت حلال , وظليمتها شينة , صغيرة كملت الثانوي عندي, مأدية واجباتها وزود , لكن كنت أطمع بأكثر.. وخاصة في العلاقة الخاصة..

كنت أسمع وأقرا عن أشياء ما شفتها بزوجتي , من ليالي حمرا وبرتقالية ومدري وشو , من طريقة طلب الزوجات لأزواجهم للـ (.........)

فكنت أفتقد هذا الشي في زوجتي.. ولا من ناحية أهتمام وكشخة وغيره بالعكس مو مقصره .

طبعا أول اربع سنوات كنت أوكي ما حسيت بالنقص .. لكن بعدها وبعد ما تعودت عليها وبعد انتشار المنتديات والمواضيع الجريئة.. وبعد ما أخوياي تزوجوا لابد هذا يجدع كلمة منا و ذاك يلمح .. وهذا اللي يقول عن المنتدى الفلاني وهذاك اللي يقول المنتدى العلاني بديت أحس..

طبعا كلمتها ووضحت لها-
لكن هي شايفة انه الوضع طبيعي واني انا خيالي زيادة عن اللزوم وانه هذا الشي هي سوته لكن أنا ما أستشعره ومن هالكلام..
وبدت تذكرني باليوم اللي فاجأتني فيه يوم جابت لي هدية بمناسبة ترقيتي , ويوم سويت عمليه ونجحت عمليتي, ويوم رجعت من السفر.

أنا عن نفسي كنت أحس أنه حركة عادية ما أججت مشاعري,
يمكن المشكلة فيني لأني تزوجت شوي كبير .

المهم قررت اني اتزوج , ومن حقي اتزوج لأني الحمدلله مقتدر ماديا ونفسيا وجسديا..
طبعا حطيت شروط أول شي قلت ابيها ناضجة , جميلة , ياحبذا تكون موظفه , عشان تكون في دخله وطلعة وشي جديد يعني مو مثل اللي تكون علاقاتها محدودة.

ولقيت كل المواصفات وفرحت كثير وتزوجت.

طبعا أول سنه زواج أقصد أول سنة تعدد تعبت فيها شوي من زوجتي الاولى بسبب صدمتها من زواجي وصلنا فيها للطلاق لكن الحمدلله عدت.
وخاصة يوم شافت اني عادل بينهم فمثل اللي بردت النار اللي بقلبها..
ورجعت معاي تقريبا مثل أول واستبشرت خير.

السنة الثانية كانت الامور ماشيه بهدوء , السنه الثالثة بدت مشاكلي مع زوجتي الثانية
زوجتي (ف) إنسانة غيورة حد المرض[
/SIZ
E]
سليطة طبع وسليطة لسان بشكل مو طبيعي
لدرجة بديت أكره الحياة معاها.. ما أخفيكم انها بارعة جمال لكن والله أنها لاتؤثر فيني قدر انملة.

زعلت منها , عاقبتها , هجرتها, مافي فايدة , !!
الان صرت اخاف ربي يعاقبني بعدم عدلي.. حذرتها بينت لها مافي فايدة متسلطة , إذا غضبت تحولت لوحش كاسر, تتلفظ بألفاظ بذيئة ومافي رجل يقبل بالكلام هذا لكن تحملتها وصبرت من أمثلة تسلطها وغيرتها ..

أنا ولدي الكبير فهد.. وأسمي أبو فهد ..
إذا صرت عندها وجاتني مكالمة من الدوام او من أحدا الشركات وويسألوني من معي أقول : أبوفهد.

تقول ليش ما تقول أبو سارة؟؟ ولا عشانها بنت :فعلا غيوووووووورة...الله يهديها....
(

أحاول أسايسها وأطيب خاطرها وأضيع السالفة..
جاني منها ناصر صارت تقول طيب هذا ولد ليش ما تعترف فيه
[COLOR=blue]ليش ما تقول أبو ناصر .. ولا هذا مو ولدك بس فهد هو اللي ولدك!![/COLOR]

قلت لها يا حبيبتي أنتي شايفتني حالت سارة وناصر بالشارع عشان تقولين أعترف وما أعترف؟!!

أنا أبو فهدو ما جبت سيرة اخوانه كللهم لا اللي منك ولا اللي منها !!!

تسوي لي سالفة وتزعل وتطنقر وتلوع كبدي.

مثال ثاني:

أنا متعود إذا جبت شي لزوجتي (د) وتكون هي محتاجته .
على طول أعطي زوجتي (ف) قيمته.

مثلا زوجتي (د) تبي سشوار لأنه سشوارها انحرق اشتري لها السشوار.
وأروح لبيتي (ف) أعطيها قيمة السشوار من باب العدل.وهي كذلك إذا اشتريت لها مكوا ملابس الله يجزاك خير...فعلا ماقصرت معها...بس الله يهديها..
إذا رحت بيتي (د) أعطيها مبلغ اللي هي قيمة المكوا.
بدون ما أفصل لهم وش سويت ولا وش شريت للبيت الثاني إلا إذا عرفت أنهم اثنينهم يبون نفس الشغله
اشتريلهم اثنينهم.

أتعامل معاهم مثل أولادي كلهم سواسيه عندي مافي وحدة أحسن من الثانية.

صارت زوجتي (ف) تتدخل بالموضوع هذا إذا جبت لها شي تقول خلاص مو لازم تعطي زوجتك الاولى قيمته لأنه مكلف وهذا شي ضروري مو كمالي عشان تعطيها!!!

وتسوي لي مشكلة مالها أول ولا لها أخر وتنكد علي عيشتي .. وأمشي الموضوع معاها وأقول لها خير ان شاء الله , بعد بكرة اللي هو يومها ترجع تسأل عطيت بيتك الاول تكلفة اللي سويته لي؟!!

أقول لها لا ما أعطيتها , تقول أحلف , وربي يحرمك عيالك منها إذا كنت كذاب وكلام ماله داعي وسب وتلفظ أعوذ بالله..[SIZE=4
]وينقلب يومي نكد بسبتها!!!
قل لها انا علي رقبة علشان تحلفيني...
معليش بس زوجتك مرررررررررررة غيورة..

ومواقف كثيرة لا تعد ولا تحصى يبيلي أتفرغ عشان أكتبها..

والمشكلة أنه مشاكلي معاها مو مشاكل زوجية تحصل في اي بيت - لا مشاكلي معاها لازم في طرف ثالث بالمشكلة يا زوجتي الاولى او أصحابي أو أهلي , أو عيالي من الاولى

فعلا قرفت .

ساعات أقول هل هذا ابتلاء من الله لي عشان يرفعني بصبري غصباً علي , أو هذا عقاب لأني ماحمدت ربي على زوجتي بهذاك الوقت وربي بيورني النعمة اللي كنت فيها.

[COLOR=blue]ألحين صرت أقول ااااااااه لو اني قاعد على وحدة كان مالي بعوار الراس [/COLOR]وبعدين أتعوذ من الشيطان وأقول فترة وتعدي - والان لي ثلاث سنين وانا ما ذقت الراحة والاستقرار بسببها , مدري يعني لمتى اصبر عشان تعدي.

طبعا انا الان طالب إجازة من الدوام , واضطريت أكذب عليهم بأنه عندي انتداب , وأنا والله لا انتداب ولا هم يحزنون.
صرت أتهرب من بيتي الثاني بسبب نكدها وعلتها.. واهرب من بيتي الاول عشان ما أغلط عليهم بسبب نفسيتي الزفت.

شوروا علي وش اسوي ؟

اولا..جزاك الله خير على عدلك لزوجتيك...(مع ان سبب زواجك على الاولى مااشوفة سبب مقنع انك تعدد
والله يجزاها خير زوجتك انها بعدين تفهمت الامر وتركتك براحتك)
ثانيا:زوجتك الثانية تغااااااااااااااااااااار عليك...مثلها مثل باقي النسوان...بس زياااااااااادة عن اللزوم...
يعني ماقد فهمتها انك تزوجتيني وانت تعرفين ان عندي زوجة وهي ام العيال شئت ام ابيت؟
ثالثا:يمكن صغر سن زوجتك الاولى خلاها تغار...حتى لو مابينت...
اللي فيها طبع صعب انة يتغير...
اسالها السؤال هذا(انا قصرت في شئ معك؟؟)مع اني اشوفك مو مقصر...
يمكن تختلق اعذار (بس ماراح تقول لك اللي بداخلها واللي هو انا ابيك لي لحالي واغار عليك)
وهددها اذااستمرت على فعلها هذا لاتلوم الا نفسها(عساها تخاف ويكون رادع لها )
استخدم اسلوب الشدة معها(ماابي اشيشك عليها اخاف تضربها واستاثم بس اذا صار الامر هذا ياثر على البيت الاولى مسكينة ذيك وش ذنبها)

لو انك مااسمك ابو فهد كان قلت هذا جارنا.....المسكين نفس قصتك...يبغى الراحة وتورط..

بس الطلاق شيلة من راسك...(بعد ايش يوم جابت من ولد وبنت وش ذنبهم)
واتوقع سبب زواجك شئ بخاطرك ماارتحت الا لين صار....وصار اللي صار...

الله يعينك...

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 08-03-2011 الساعة 02:26 AM السبب: تصحيح لفظ الجلالة
قديم 08-03-2011, 02:10 AM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
اخي الفاضل ابو فهد
زوجتك(ف)
%100انها تحبك جدا
وتغار عليك
وكذلك مبين انها امراه تحب الجدااااااااااااااااااال
وانت عكس ذلك((يعني لاتحب االنقاش))
وايضا غيرتها مفرطه الله يعينها ويعينك
وايضا عصبيه وتثور لاسباب بسيطه
حاورها باسلوب هادئ واشرط شرط عليها
عدم الغلط والسب والعصبيه
ووضح لها انك رجل يبحث عن الراحه والسعاده
واخبرها ^^^ان اسلوبك معي وعدم احترامك لي سبب لي الكثير من التعاسه
وان اي علاقه خاليه من الاحترام علاقه مالها قيمه
قولها((تحبيني اذا
احترميني واسعديني
ومالك اي تدخل بالبيت الاول نهائيا))
وانتي بحبك لي تستطيعين جعل يومك جنه لي ولك

وقووول لها من(((((باب التهديد))))))))
دوام الحال من المحال
وصبري ماراح يطول
واسلوبك لو ظل ع هالحال راح يصير شئ
انتي ماتبغينه

فاصلحي من نفسك وحددي الاشياء اللي ماابيها
والغيها من حياتك
حتى تعيشي في سعاده وسلام معي
نصيحه
حاول تطول بالك
وتصبر اكثر ان الله مع الصابرين
وبرضه عشان عيالك
وان شاء الله ((بالحوار الهادئ)) راح تهدئ اموركم
وتصلون االى حل
والله يعينك
قديم 08-03-2011, 02:18 AM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
أخي الكريم

اسمح لي ان أكلمك من قلب وأم ومطلقة تعرف عواقب الطلاق جيدا ...

حضرتك بدأت موضوعك بأنك أنغريت بالتعدد ولم تكن متصور تماما التصور عن وجود مشكلات تنشا من التعدد , وتظن أن الزواج من ثانية مجرد فراش وزوجة جميلة وانتهى االأمر ( هذا وأنت تبلغ من العمر قرابة 36 قبل زواجك الثاني ومتزوج من 11 سنة وأب لأطفال) ولا أدري ماذا أبقيت للمراهقين والعزب , مادمت أنت المجرب متصور الحياة وردية !!

فبدأت تمهد لنفسك أنك انغشيت بالتعدد وأنك لم تتصور الوضع ,,

اخترت زوجة على معايير معينة واتممت زواجك وعشت معها فترة السنتين براحة وسعاااادة , بعد هذا بدات تدب المشكلات في بيتك الثاني بسبب الغيرة

الغيرة هذه لن يكون مصدرها فرااااغ صدقني , هناك ما يهيجها وأنت من يفعل هذا ...

مستحيل تعدل بين زوجتين وتقوم بواجبات اثنتين وكانت احداهن هادئة ومن ثم فجأة هاجت من دون سبب وتتهمك أنك لا تعدل بينهن ...

هذا في الغالب غير معقووول ولابد له من أسبااااب هيجت غيرة المراة الثانية ...

واستمرت حياتك معها نكد في نكد , والآن انت تقول لنا ماذا أفعل !!

ماذا تفعل !!!

أولا : أولادك من الثانية ليست مشكلتهم انك منت مقدر موضوع التعدد ومنت مقدر ان التعدد في مشاكل حاله حال اي زواج , هذه مشكلتك أنته مب مشكلة عيالك علشان تحملهم مسؤوووليته !!!

وتجينا بكل براءة تدعي عدم تصورك لحقيقة زواج التعدد ...

لا يا أخي هذه مشكتك وانت الذي ستوجد لها حل يتضمن مصلحة الطفلين أولا وأخيرا ...

ثانيا : ابحث عن سبب هيجان غيرة الثااانية فهي لن تهيج من غير سبب خصوصا أنها كانت هادئة وفجأة ثااارت ...

ثالثا: هل تعتقد أنك ماسك بزمام بيتين بحكمة ؟ لا أظن هذا فأنت متهاون في جوانب لا ينبغي التهاون فيها وصورتك عند الثانية وكأنها لا تخشى فيها كثير من فراقك لها ولهذا هي معتمدة على هذا الامر ومتأكدة أنك لن تطلقها ..

رابعا : هل ترى أنك استنفذت جميع الحلول ؟

انت طلقتها تأديبا ...

طلقتها يومين ورجعتها !!!

أين تأديبك لها ؟

كان ينبغي ترسل لها مصروفها ومصروف الاولاد مع أخوها , لا تجيب على اتصالاتها ولا تكلمها وتقطعها لمدة حتى توشك العدة أن تنتهي وترى مدى تغيرها وندمها , اما تطلقها اليوم وترجعها غدا فما الفائدة ؟؟؟

حقيقة أنا أدعوك أن تعيد النظر فيما تفعله فأنت لا تتصرف بحكمة وحزم كافيين

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 08-03-2011 الساعة 02:24 AM
قديم 08-03-2011, 02:25 AM
بو فهـــد 45
عضو دائم
بو فهـــد 45 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
بس أوكي بجاوبك لو يأست في أصلاحها أكيد بختار الطلاق.

جميــــــــــــــل جدا

( فترة الاصلاح ) هذه كم مدتها او طولها عند الاولى وكم مدتها عند الثانية ؟؟

أكيد بتختلف لا شك

ما فهمت وش تقصد أخوي!!

زوجتي الاولى وش دخلها بالاصلاح!؟؟

أخوي أنا لي 3 سنوات ماكل تبن مكرم السامع - ولا تهونون,

لا أنا متهني مع قرة عيني ولاني مرتاح من العلة اللي جبتها بيدي..

أنت عارف أخوي وشي ثلاث سنوات ,, ثلاث سنوات وكل سنه اردى من اللي قبلها,

أنا ما قاعد أشوف نفسي وبس,,

أنا برضو أشوف حال أسرتي بكاملها,, عيالي منها كل ما أكون عندها لابد من الصراخ والزعيق من قبلها,,
عيالي صاروا يكرهوني يحسون اني انا اللي أجيب لهم المشاكل.

ولما ما اكون عندهم مدري وش حالهم!!!

بيتي الاول تضرر من سوء تصرفاتها,, وأتصالها عليهم وسبها لهم , نفسيتي صارت بالحظيظ بسببها .

وأرجع أعيد وأزيد أخي الكريم لو صار الواحد عنده ضغوطات وشلون تقدر تسعد اللي حواليك,,

أهلي أمر عليهم على السريع تجنبا لسؤالهم عن سبب ضيقي خاصة الوالد الله يحفظة

ابوي رجل معدد وحذرني من التعدد وقالي لاتشتري بحلالك عله ,,
بس بيني وبين نفسي قلت ايه هين وهذا كلام شيبان والوضع الان افضل من أول والامور الان بسعة,,

بس فعلا ضاقت فيني الوسيعة,, عاجز مدري وش أسوي الله المستعان
قديم 08-03-2011, 02:27 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
الماضي الدفين مدري وش دخل زوجته الأولى بالموضوع
استغرب تحشريها بكل رد؟؟؟؟
معليش اختي لاتزعلي مني انا من المحبين لرردودك

التعديل الأخير تم بواسطة noriin ; 08-03-2011 الساعة 02:29 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر