محتاج افهم - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2012, 11:34 AM
  #1
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 361
هدوء الرياح غير متصل  
رد : محتاج افهم

http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=139
اخ ندمان بنصحك تحط مشكلتك على هذا الرابط ساعدني
يعني اكتب مشكلتك او انقلها مثل هي هنا واختار عضو او اكثر باسمائهم راح يساعدوك مثلا اختار رجل الرجال او صاخب او متفائل او سيدة الموقف او اختارهم كلهم خير وبركة
__________________
إلهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

في ديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 12:30 PM
  #2
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 361
هدوء الرياح غير متصل  
رد : محتاج افهم

يعطيك العافية اخ صاخب ورايك سليم جدا رراح اتصل عليها تقرء ردك هنا في المنتدى
جزاك الله خير
__________________
إلهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

في ديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 01:15 PM
  #3
رجل اهبل
عضو مميز
 الصورة الرمزية رجل اهبل
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 305
رجل اهبل غير متصل  
رد : محتاج افهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندمان 1399 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي بيتي الثاني
ادري اني صدعتكم ودوختكم بمشاكلي لكن اتمنى انه تكون هذي اخر استشاره في مشكله خاصه وماتكون اخر مشاركه
اولا فهرس سريع لمشاكلي
انا الي زوجتني قصرت معاي كثير في حقوقي
الي كلمت وحده عن طريق السكايبي مكالمتين فقط لمجرد الفضفضه وتبت بعدها توبه نصوحه والحمد لله
الي زوجتي في بداية المشكله تعدلت 360 درجه ورجعت انتكست 360 درجه
انا لاني حق سفر ولا عمري سافرت مع اصحابي بالرغم من وفرة العروض المقدمه لي من اصدقائي خوفا من الله وحبا في زوجتي ولا اسهر كثير برا البيت .
اعتقد انكم عرفتوني
اجي للموضوع الي محتاج افهمه لاني قررت اما اعدلها او اتزوج انسانه تقدرني لاني تعبت تعبت تعبت

الموضوع
هذي الانسانه صار فيها من الغرور والتسلط بما لا يحتمل والله مو ضعف مني لكن تكبير دماغ مني يمكن هي فهمته غلط انه ضعف
ياجماعه حقوقي الشرعيه صرت ما اتحصل عليها بالاسابيع وانا في الثلاثين من عمري والله حرام .
هي موظفه راتبها 10000 نصف راتبي تقريبا وع هذا انا متحمل لراتب السواق والشغاله واعطيها لها 1000 ريال بحكم اني مسؤل عنها والله بعطها بطيب خاطر لاني احبهاومصروف البيت وبناء البيت الجديد والسياره والملابس انا متحمله لوحددددي واذا حبت تشارك تقيد وتسجل وتذكرني انا قبل خمسه اشهر دفعت لمقاضي البيت المبلغ الفلاني
كان عندها مبلغ 50000 وكان ودها تسافر فيه وتتمتع منعتها واستثمرتلها المبلغ ورديته لها 300000 .
والله ما طلبت منها ريال لانه هذا مو من شيمتي اخذ فلوس من مرأه
دايم اوقف مع اهلها واساعدهم على حسابي والله والله اني حرمت نفسي من فرص استثماريه جيده عشان اطلع اخوانها من ضائقات ماليه عشانها.
متحمل دوامها الطويل والطويل الي ينتهي بعد دوامي باربعه ساعات
متحمل اهمالها بنفسها وبشكلها بحجة تعب الدوام
متحمل تربية الخادمه للاولاد لانا حضرتها تجي وتنام حتى العشاء
متحمل اني صرت ما اسمع كلمه حلوه ودلع
تخيلو مره من المرات طلبت منها انها تحط كحل في وقت حميمي جدا وكان بغرض التغزل والا الدنيا قامت ما قعدت كيف اطلب منا وهي جميلة الجميلات وطارت الحميميه وعديت الليله وانا كالعزوبي
الفتره الاخيره لاحظت شي انا ادخل انام هي تصحى وتنزل تقعد في الصاله لحالها انزل تطلع تنام اطلع من البيت تجلس صاحيه ارجع يجيها النوم
اصبح الكلام شبه معدووووم بينن ابالتالي العاطفه معدومه ايش السبب ما ادري
(هل لاني كلمت وحده بالسكايب مرتين وانا ما اعرف اي شي عنها وانتهى الموضوع في وقته )
عمواما مقابل كل الاهمال وتحميل نفسي مسؤلية ما حدث جبرت نفسي اني اصبر واصبر
جبتلها هديه الماس من 10 ايام بمبلغ عشره الاف ريال عشان ابين حسن نيتي الى اليوم وهي في نفس العلبه والكيس وما تحصلت الا على كلمة شكرا بابتسامه واظهار قليل من الفرح
اخر مشكله عظيمه حصلت انتقدت اهلاك وليس استهلاك مقاضي البيت في مده لا تتجاوز عشره ايام وكان انتقادي غاضب ولكن بأدب
ولا الدنيا تقومما تقعد انا مني شغااله تسالني وتحاسبني انا انا انا
طبعا بلعتها وسكت
ظلينا فتره من الصمت الرهيب .بعدين سالتها انتي ليش زعلانه قالت وبصوتها العنيف انت تحاسبني على اشياء مالي دخل فيها (كيف مالك دخل مو بيتك وانتي مسئوله)
قلتلها طيب انا سألت ما غلطت عليكي عشان تزعلي
اخذت بعضها وطلعت الغرفه وطرررراااااخ الباب يقفل بكل استهتار مسكت اعصابي وجلست العب مع الاولاد ولعنت ابليس
اخر ماتوصلت له عشان تحرق دمي صارت اذا تبي شي تخلي الشغاله تكلمني وتقلي مدام يبغى يشتري ةيروه سوق انتا ودي.
شفتو القهر كيف
فأنا بستشيركم ووجهوني لو تزوجت عليها بكون نذل فيها
ولو صبرت بكون نذل مع نفسي
ايش تسوي ؟؟؟؟
سؤال للنساء وجاوبوني بأمانه, لو زوجك قلك
(نا محتاجك انتي لاتخليليني احتاج غيرك ,والله احبك ولا ابي احب غيرك ,انا محتاجك انتي خليكي معي)
ايش راح تكون ردة فعلك وانتي عارفه انه سهل جدا يلاقي غيرك

تدرون ايش ردة فعلها (اقللك لا تهدد تبي تروح تدور روح ما يفرق)

افتونـــــــــــــــــــــــــــــــــي
اخي ...نحن لا نعرف من مشكلتك الا ما كتبت فالحكم والحل بناء على ما كتبت .....

وحلي هذا والله من تجربه شخصيه .....
المراءه مسكينه .............ولها امكانيات محدوده ...ليس كل النساء ....يستطعن ان يوفقن بين العمل والبيت

يا اخي افهمها ...........هذي حدود امكانياتها ................

ولا تقتل نفسك بتكبير ....صغائر الامور ...مثل
ارسلت لي الشغاله
قلت لها تحط كحل
جبت هديهع وما فرحت
كلمت وحده وزعلت
وماتهتم في نفسها
وتحاسبني على الامور
وساعدت اهلها

كل هذي الامووووور صغائر وهي ليست المشكله .................
المشكله ان امكانيات زوجتك محدوووووده

ولان هناك اطفال ................فقد شرع الله للك ان تتزوج ............
وحتى لو حصل طلاق بعد زواجك فاقل شي سيكون لديك من يهتم بيوميات اولادك ......

صدقني ياخي ................اني اعاني شخصيا من مشاكل شبيهه بمشاكللك ...............
ولكن عندما اقنعت نفسي ان هذه زوجتي وحبيبتي وام اولادي ...وان الخلل في محدوديت امكانياتها ...
قررت الا احملها مالاتطيق ................

وتزوجت ....................وزواجي قريب جدا ان شالله
وستغضب وساراضيا
وحتى لو طلبت الطلاق واصرت عليها .........فلن اتردد في ان اكون عند حسن ضنها ...فمن شرع الزواج هو من شرع الطلاق
ومن تعهمل زوجها فل تهتم باولادها ................................
__________________
من الذكى انك تسوي نفسك احيانا غبي .....!!!
ومن الغبى انك تذيكى على اناس اذكيا .......!!!!
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2012, 08:31 AM
  #4
ندمان 1399
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 122
ندمان 1399 غير متصل  
رد : محتاج افهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل اهبل مشاهدة المشاركة
اخي ...نحن لا نعرف من مشكلتك الا ما كتبت فالحكم والحل بناء على ما كتبت .....

وحلي هذا والله من تجربه شخصيه .....
المراءه مسكينه .............ولها امكانيات محدوده ...ليس كل النساء ....يستطعن ان يوفقن بين العمل والبيت

يا اخي افهمها ...........هذي حدود امكانياتها ................

ولا تقتل نفسك بتكبير ....صغائر الامور ...مثل
ارسلت لي الشغاله
قلت لها تحط كحل
جبت هديهع وما فرحت
كلمت وحده وزعلت
وماتهتم في نفسها
وتحاسبني على الامور
وساعدت اهلها

كل هذي الامووووور صغائر وهي ليست المشكله .................
المشكله ان امكانيات زوجتك محدوووووده

ولان هناك اطفال ................فقد شرع الله للك ان تتزوج ............
وحتى لو حصل طلاق بعد زواجك فاقل شي سيكون لديك من يهتم بيوميات اولادك ......

صدقني ياخي ................اني اعاني شخصيا من مشاكل شبيهه بمشاكللك ...............
ولكن عندما اقنعت نفسي ان هذه زوجتي وحبيبتي وام اولادي ...وان الخلل في محدوديت امكانياتها ...
قررت الا احملها مالاتطيق ................

وتزوجت ....................وزواجي قريب جدا ان شالله
وستغضب وساراضيا
وحتى لو طلبت الطلاق واصرت عليها .........فلن اتردد في ان اكون عند حسن ضنها ...فمن شرع الزواج هو من شرع الطلاق
ومن تعهمل زوجها فل تهتم باولادها ................................


يعطيك العافيه اخوي كلامك صحيح صغائر لكن متراكمه الين ماصارت مثل الجبل وما عدت اقدر اتحمل اكثر
والزواج الثاني صارت فكره اقرب ما تكون للواقع
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 02:04 PM
  #5
أم عبدالملك2010
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم عبدالملك2010
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 226
أم عبدالملك2010 غير متصل  
رد : محتاج افهم

أنا أرى أنك تكلمها بشأن العمل إذا كان يشغلها عن بيتها وأولادها وزوجها من الأفضل ترك العمل حتى وإن كلفك هذا زيادة المصروف
والله العظيم إنه يوجد رجال هم من يعلمو زوجاتهم حسن التصرف
ففي وحدة أعرفهاما تعرف شيئ عن التجميل أمام زوجها وغيره زوجها هو الي علمها إذا تمكيجت في يوم يقولها والله مكياجك مرة حلو حتى إني كتبت اليوم في المنتدى أمدح مكياجك وإنك مرة تهتمي بنفسك وصارت كل يوم تتمكيج وتحتار وش تحط عطر وادوات تجميل وكل شهر تروح المشغل لأن اسلوب زوجها كان حلو قلها يعجبني فيكي مكياجك لبسك اي شي تبغاه تعال معاها بأسلوب غير مباشر وهي بتفكر بنفسها
الزوجة تحب المدح قلها أنا مدحتك اليوم لواحد كان يشتكي عن زوجته وش فيك متغيرة والله مكياجك مرة حلو هي إذا كانت ماتحب المكياج تسير تحبه الأسلوب المباشر دائما لا يأتي بالنتيجة مع أمثال زوجتك حاول الاسلوب الغير مباشر وحاول إنك تبعد عن البيت فترة عشا تفكر بنفسها

التعديل الأخير تم بواسطة أم عبدالملك2010 ; 10-07-2012 الساعة 02:09 PM
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2012, 08:55 AM
  #6
ندمان 1399
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 122
ندمان 1399 غير متصل  
رد : محتاج افهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالملك2010 مشاهدة المشاركة
أنا أرى أنك تكلمها بشأن العمل إذا كان يشغلها عن بيتها وأولادها وزوجها من الأفضل ترك العمل حتى وإن كلفك هذا زيادة المصروف
والله العظيم إنه يوجد رجال هم من يعلمو زوجاتهم حسن التصرف
ففي وحدة أعرفهاما تعرف شيئ عن التجميل أمام زوجها وغيره زوجها هو الي علمها إذا تمكيجت في يوم يقولها والله مكياجك مرة حلو حتى إني كتبت اليوم في المنتدى أمدح مكياجك وإنك مرة تهتمي بنفسك وصارت كل يوم تتمكيج وتحتار وش تحط عطر وادوات تجميل وكل شهر تروح المشغل لأن اسلوب زوجها كان حلو قلها يعجبني فيكي مكياجك لبسك اي شي تبغاه تعال معاها بأسلوب غير مباشر وهي بتفكر بنفسها
الزوجة تحب المدح قلها أنا مدحتك اليوم لواحد كان يشتكي عن زوجته وش فيك متغيرة والله مكياجك مرة حلو هي إذا كانت ماتحب المكياج تسير تحبه الأسلوب المباشر دائما لا يأتي بالنتيجة مع أمثال زوجتك حاول الاسلوب الغير مباشر وحاول إنك تبعد عن البيت فترة عشا تفكر بنفسها

ام عبدالملك يعطيكي العافيه على نصايحك
بالنسبه لترك عملها كنت شبه يوميا اقنعها بتركه ما كانت ترفض بس تشترط اعطيها مصروف خمسه الاف ريال خخخخخ (خبل انا على بالهاا)

وبالنسبه للاقناع باسلوب بانها تهتم بنفسها والله يحز في خاطري انها تهتم بنفسها للناس من دون اقناع منهم وفي المقابل المفروض انا اهم شخص لازم اقنعها.
هل من المفروض انها تقنعني بالتزامات البيت والمصروف والحقوق الواجبه علي مو لازم ولو اقنعتني معناته انا بخيل

يعطيكي العافيه اختي ع المشاركه
(ان هي اهتمت بنفسها وبي ولا ما ا هتمت ما عاد تفرق معي)

التعديل الأخير تم بواسطة ندمان 1399 ; 13-07-2012 الساعة 08:57 AM
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 06:55 PM
  #7
آفاق المجد
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,475
آفاق المجد غير متصل  
رد : محتاج افهم

الآدمية ما قصرت ، عطتك الحل
رح دور ما تفرق معاها
مبارك مقدما .. تزوج الله يوفقك
__________________
## مهم ##
هل تتعرضين للابتزاز في الانترنت؟


هنا من ينقذك
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 07:13 PM
  #8
مارد الجنوب
نائب المدير العام
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 11,718
مارد الجنوب غير متصل  
رد : محتاج افهم

اخي الفاضل ارى في كلام اخينا الفاضل البليغ الكثير من الحلول لمثل مشكلتك ومنها سوف تتأكد وتقف على اسباب هذه المعاملة::::أصلح الله شانك اخي الفاضل

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 10-07-2012 الساعة 07:14 PM
رد مع اقتباس
قديم 14-07-2012, 01:26 PM
  #9
البليغ
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,761
البليغ غير متصل  
رد : محتاج افهم

ماذا قررت؟
رد مع اقتباس
قديم 14-07-2012, 02:00 PM
  #10
ندمان 1399
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 122
ندمان 1399 غير متصل  
رد : محتاج افهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
ماذا قررت؟
لا ادري
افكر في الصغار

التعديل الأخير تم بواسطة ندمان 1399 ; 14-07-2012 الساعة 02:04 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM.


images