اخي غاضب مني لانهيار خطبته بسببي/الخالة بيتا البليغ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 18-09-2013, 11:45 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد : انا في حيرة/الخالة بيتا البليغ

ما شاء الله تبارك الرحمن ... سبحانه كيف يسر لك الخير

ربي يكتبها وييسرها لك ... وقراراتك بخصوص أخوكِ رائعة ربي ما يحرمكم من حنان بعض ولا من أخوتكم لبعض ويديم المحبة بينكم .

فرحتيني بردك هذا ربي يسعدك مثل ما فرحتيني
وانتي كمان ادعيلي ربنا ييسر لي الحج السنة القادمة لأن السنة هذي خلاص ما عاد في أمل بالنسبة لي.
قديم 18-09-2013, 10:36 PM
ًالقادم اجمل
عضو جديد
ًالقادم اجمل غير متصل  

ربي يسعدك خالة بيتا وييسرك الخير حيث كنت....
وان شاء يتيسر لك الحج العام القادم وكل اقدار الله خير نسأله الرضا والثبات.
قديم 03-10-2013, 11:20 AM
ًالقادم اجمل
عضو جديد
ًالقادم اجمل غير متصل  

صباح الخيرخالة بيتا

امري صارت اسوء وحتى الحج مامشت اموره واخويه مو مهتم فسكت عن الموضوع وصارت معاملته معي اسوء صار يطلع الصبح ويرجع بعد نصف الليل اهم شيئ ما يشوفني مع اني احاول اكون لطيفة معه لكن هو صار واحد ثاني ما اعرفه عمري ما تخيلت الا يصير واهم شيئ عنده اني ارجع لامي وانا ابكي لما يقول لي كذا واتذكر امي وهي تقول باتصل بابوك يجي ياخذك احس اني صرت كورة بينهم وصحتي انهدت كثير والعلاج ماصار يجيب فائدة ووضعي صعب للغاية كيف اعيش في اسرة كل واحد يرميني على الثاني وانا امشي واكل بنفسي البس نفسي واطبخ احيانا والمشكلة وضعي لو تدهور اكثر باحتاج تركيب جهاز واحتاج احد جنبي وما احس احد حولي او متهم كيف لو سويت العملية من بيقوم بحالي ...
خالة بيتا دعواتك لي بالرحمة خلاص ماعد فيني صبر للظلم والالم.

*الى كل ام مرت من هنا بنتك ضعيفة ارحميها و لا تتركيها لظلم اب او اخ تراها امانة عندك و مسؤلة عنها امام الله.

*الى كل اب واخ ارحموا واياكم والعضل والعنف والظلم فالنساء اسيرات لديكم فاحسنوا المعاملة واحتسبوا الاجر.
قديم 03-10-2013, 01:02 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

الله ييسر أمورك ويحنن قلب أخوكِ وأهلك عليكِ

غريب أن يقسى قلبه أكثر من بعد أن بدأ يحن وعرض أن يأخذك للحج ...
احتمال حبيبتي أنه شعر بالفشل أو بالاحباط لأنه ما تمكن ياخذك ..ظروف الحج للسنة هذي أصعب من كل السنين واحتمال بأنه شعر بحزنك لعدم تمكنك الذهاب فظن أنه الملام ... تلومينه أو يلوم نفسه لأنه ما تمكن يحقق لك رغبتك وهو عارف بمرضك ..
احيانا لما يحس الرجل بأنه مقصر يصير يهرب من اللي هو قصر معاه خوفا من نظرات اللوم التي يتخيلها .

لما يرجع بالليل اعرضي عليه أكل جهزتيه بالنهار أو لعبة أو مشي لدقائق معدودة في هوا الليل أو أي نشاط متعودين تعملوه مع بعض ... يمكن يوافق لو شاف بعيونك فرحة لقاؤه بدل الحزن على اخ فقدت تواصله معك .

اسأليه بحماس عن استعدادات الزواج .. سؤال يكون بشكل عام ... لا تدققي بالتفاصيل حتى ما يظن بأنه تدخل منك

طبعا ممكن بأن ما يكون لكل هذا علاقة بتصرفه معك .... ممكن جو بيتكم ماله علاقة نهائي ومجرد شعور رجل مقبل على حياة جديدة بمرحلة جديدة ومشغول عن القديم وما عاد له مكان عنده للقديم .

لكن جربي وشوفي ... لو تغير فبها ونعمت

أشوف بأنك ترتاحي اكثر عند أخوك بالرغم من أنه ما يعتني فيك العناية الكافية ومع ذلك تفضلي تظلي عنده عن والدتك ووالدك .... ليه؟

كيف وضعك المادي ؟؟؟ تقدري تستقدمي خادمة ترافقك وتغنيك عن الحاجة لهم كلهم ولما تشتاقي لواحد منهم تزوريه ضيفة معززة مكرمة وخلاص ؟؟
قديم 03-10-2013, 01:30 PM
ًالقادم اجمل
عضو جديد
ًالقادم اجمل غير متصل  

خالة بيتا ابويه عضلني من سنين وامي التزمت الصمت وقالت مالي دخل بينكم ومن قبل كنت اخدم زوجة ابويه وبعدها رفضت و كل الالم الا اعانيه بسبب عنف احد اخواني وضربه وانا ما كنت لي دخل في الموضوع لكن حكم القوي على الضعيف وابويه وقتها طلب اتنازل ورفضت لان الناس صارت تحكي بكلام ما يسر ولا بد ادافع عن شرفي وامي مارضيت ولدها يتبهذل و لما وصلت المحكمة تنازلت لانه اتضح المخطئ وعرفوا الناس اني مظلومة بس بعدها صار الكل قاسي معي واخويه الوحيد الا حن عليه وعالجني ووقف معي وتمنيت انه تركني اموت من الالم ( لان اصابتي كانت خطيرة) ولا عالجني ولما تحسنت بدا يكسر خاطري ويتخلى عني
ماديا اقدر افتح بيت بس العادات تمنع ووضعي الصحي صعب وابويه ما راح يتركني و اساسا اخويه هو الا صد عني ظلمهم و قال تعالي عيشي معي واتركيهم وبدون اخويه ما اقدر ارد عن نفسي ظلم ولا اقوم بامري
امري لله عسى الله يرحم حالي وياخذ امانته وكل انسان ظلمني الله حسيبه.
قديم 03-10-2013, 01:53 PM
ًالقادم اجمل
عضو جديد
ًالقادم اجمل غير متصل  

يقول ابن القيم رحمه الله" ليس سرور يعدل صحبة الاخوان ولا غم يعدل فراقهم"

اسأل الله من شفى ايوب ورزق يعقوب وحفظ يونس ورد يوسف و فدى اسماعيل ان يعوضني بصبري وشبابي وصحتي وغالي افتقده جنة عرضها السموات والارض وان يرحم روحي برحمته قبل ان يتملكها الياس هو العليم بخفايا الصدور وحل الامور يارب يارب ..
قديم 03-10-2013, 02:00 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

امين ... اللهم امين

حسبك الله ونعم الوكيل بمن ظلمك حبيبتي ... توكلي على الله فدعوة المظلوم من الدعوات التي لا ترد

الان بعد شرحك لموقف أخوكِ من أهلكم ومعك أتفهم سبب شدة احباطه وحزنه من موقفك بزواجه .... شعر بانه وقف معك بمحنتك ضد أهله وعندما احتاج دعمك وجدك أشد المعاندين له والوحيدة اللي تدخلت عمليا .

لكن لا تيأسي .. الزمن كفيل بكل الالام يشفيها وينسينا وجربي الللي قلت لك عنه بردي رقم 34 بأن تستقبليه لما يرجع بالليل وتوددي له

الله يفرجهاعليك

التعديل الأخير تم بواسطة خاله بيتا ; 03-10-2013 الساعة 02:02 PM
قديم 03-10-2013, 02:05 PM
ًالقادم اجمل
عضو جديد
ًالقادم اجمل غير متصل  

خالة بيتا ما اظن باقي عمر لي واخاف اموت وهو زعلان مني وانا احاول ارضيه بس مو قادرة

انا ماتدخلت الا لانها بتهد اخوتنا بافعالها والان انهدت وربي يرحم حالي
قديم 04-12-2013, 03:32 PM
ًالقادم اجمل
عضو جديد
ًالقادم اجمل غير متصل  

مساء الخير خالة بيتا...
طالت غيبتي لظروف شديدة مريت فيها و الحمد لله على كل حال.
مرت الفترة الماضية بين مد وجزر انسحبت فيها كثير من حياة اخي وتقوقعت على نفسي و هو يحن لحالي خصوصا لما اطول بكى وانادي ابويه الغايب من حياتي واحيانا يزيد قسوة اذا ناقشته في ابسط احتياجاتي و اضطريت اغطي وجهي منه حتى وانا اكل معاه و ما اخليه يشوف وجهي ابدا ومع هذا اذا طلب مني شيئ اسويه وما اناديه الا يا ابويه ويا غالي واتكلم معاه بدون ان اسأل عن اي شيئ يخصه حاول اني اشيل الغطاء عن وجهي قلت لا ما ينشال الا يوم اموت وترتاح مني مرت ايام وانا باقية على موقفي حاول يطنشني و في النهاية جلس معي وبدا يناقشني في هذا الوضع وبديت اوضح ان هذا التصرف هو اعتراض على تعامله معي وبدأت النفوس تهدأ وصارحني بالا في نفسه وسألني هل لما اتصلتي هددتيهم لو تم الموضوع ؟؟؟؟ هنا تفاجأت و قلت له كل كلمة قلتها في الاتصال وحلفت بالله ان هذا هو الصدق وربي شاهد عليه .
خالة بيتا الان عرفت سر قسوة اخي ...هم كذبوا وهو صدق
وللعلم انا سكت وما طلبت منه اي شيئ بخصوص هذا الكلام لكن في داخلي مجروحة في قلبي عتاب ليه سكت اشهر وقسي عليه ولا وضح؟؟ ليه صدق فيه وانا سبق وقلت له عن كل الا صار في الاتصال؟؟
خالة بيتا هل اناقش اخي في كذبهم علي ام اصمت ؟؟
انا لا اعرف من ذكر اني هددت هل هو اخوها ليفسد الامر ام ابوها ليؤدب هذة المتصلة ام هي لمعرفتها بمكانتي عند اخي و من باب فرق تسود؟؟؟
ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .
قديم 04-12-2013, 04:00 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ًالقادم اجمل مشاهدة المشاركة
مساء الخير خالة بيتا...
طالت غيبتي لظروف شديدة مريت فيها و الحمد لله على كل حال.
مرت الفترة الماضية بين مد وجزر انسحبت فيها كثير من حياة اخي وتقوقعت على نفسي و هو يحن لحالي خصوصا لما اطول بكى وانادي ابويه الغايب من حياتي واحيانا يزيد قسوة اذا ناقشته في ابسط احتياجاتي و اضطريت اغطي وجهي منه حتى وانا اكل معاه و ما اخليه يشوف وجهي ابدا ومع هذا اذا طلب مني شيئ اسويه وما اناديه الا يا ابويه ويا غالي واتكلم معاه بدون ان اسأل عن اي شيئ يخصه حاول اني اشيل الغطاء عن وجهي قلت لا ما ينشال الا يوم اموت وترتاح مني مرت ايام وانا باقية على موقفي حاول يطنشني و في النهاية جلس معي وبدا يناقشني في هذا الوضع وبديت اوضح ان هذا التصرف هو اعتراض على تعامله معي وبدأت النفوس تهدأ وصارحني بالا في نفسه وسألني هل لما اتصلتي هددتيهم لو تم الموضوع ؟؟؟؟ هنا تفاجأت و قلت له كل كلمة قلتها في الاتصال وحلفت بالله ان هذا هو الصدق وربي شاهد عليه .
خالة بيتا الان عرفت سر قسوة اخي ...هم كذبوا وهو صدق
وللعلم انا سكت وما طلبت منه اي شيئ بخصوص هذا الكلام لكن في داخلي مجروحة في قلبي عتاب ليه سكت اشهر وقسي عليه ولا وضح؟؟ ليه صدق فيه وانا سبق وقلت له عن كل الا صار في الاتصال؟؟
خالة بيتا هل اناقش اخي في كذبهم علي ام اصمت ؟؟
انا لا اعرف من ذكر اني هددت هل هو اخوها ليفسد الامر ام ابوها ليؤدب هذة المتصلة ام هي لمعرفتها بمكانتي عند اخي و من باب فرق تسود؟؟؟
ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .
الحمد لله بسلامتك حبيبتي .. وسبحان من هدى النفوس ودلك على الطريقة اللي تحنن قلب أخوك وتفتح عيونه

ببالك تناقشيه بشو ؟؟ هو عرف انهم كذبوا صح؟ شنو تبي تقولي بعد؟

مواقع النشر