|
|
|
زي ماقالت مبتعثه
اﻵصل انه يكون كريم ويعز حرمته في حال كان غني واقتصادي ومايراعي حرمته وش الفايده!؟ وشي حلو كثييييير لو انه غني وأخﻻق وكرريم اتوقع كل الحريم تتمناه يعطيك العافيه. . |
الأستاذ: حمد, الصنفُ الذي يلهث وراء المال موجود! لكن هل هو الأغلب؟ الأكيد: لا, ولا أظن الموضوع يتحدث عن اللاهثات خلف المال وحده, هو يتحدثُ عن اهتمام المرأة بالمال, وأنّه حق لها أن تفكر فيه! لا أن يكون جل ما تسعى إليه, لأنّ الحقيقة [ يغني الله كُلًا من سعته ] والفقير فقير العقل والروح والخلق, والغالبية من النساء تدرك ذلك الآن وتبحث عن راحة البال, لا جيب الرجال -فقط-! وإن جمعت بينهما فتلك وافرةٌ الحظ والنصيب!
" أوَّاهُ, ...
مَا أَشْقَى ذَكِيَّ القَلْبِ فِي الأَرْضِ الغَبِيَّة"!

|
جزيت خيرآ نيت مان
موضوعك منصف ومنطقي وبنظري ،،قلما ينصفنا الرجال مع احترامي الشديد فﻻ نكاد نرد على تهمه ونبطلها اﻻ وتنبثق تهمه اخرى ![]() |
|
اغلب الأغنياء لا يتزوجون اي فتاه اذا ارادوا تكوين اسرة فإسئلني و المزواج منهم يطلق بسرعة و يتزوج بشكل عشوائي و اذا اراد الاطفال و الاستقرار فينتقي و الغنى انواع منه صاحب عشرات الملايين و الآخر مئات الملايين و هناك المليارات لكن بالنهاية تظل ارقام لا تقدم ولا تؤخر فالدين و الاخلاق هما الأهم
|
|
الحقيقة كنت أتمنى أن أقرأ الردود أكثر وأتمعن
في شخصيات أصحابها لولا أن الوقت داهمني وعندي محاضرة ولكن أحببت أن أضيف سريعاً أن المال والغنى مجلبة للمشاكل والتعاسة كما يراه البعض مجلبة للسعادة ولا يوجد شئ في الدنيا كله خير محض وكأننا في الجنة |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|