احبها ولا اقوى على الطلاق مستجد رد46 - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اطلق ام استمر في المحاولة ؟
الطلاق
3.57%
الاستمرار
96.43%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 28. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2016, 01:48 PM
  #1
Fadi mehdar
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 40
Fadi mehdar غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

ان شاء الله انا دحين فكرت بما انها طلبت مني البوم صور جدتها اللي عندنا في البيت
ف انا مع كل صورة في الالبوم بحط ورقة واكتب فيه كلمة حلوة " لعل وعسى تسامحني " ولا شوية تهداء
رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 06:00 PM
  #2
ينابيع الهوى
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 718
ينابيع الهوى غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi mehdar مشاهدة المشاركة
ان شاء الله انا دحين فكرت بما انها طلبت مني البوم صور جدتها اللي عندنا في البيت
ف انا مع كل صورة في الالبوم بحط ورقة واكتب فيه كلمة حلوة " لعل وعسى تسامحني " ولا شوية تهداء
الاخ الفاضل هدفنا هنا المساعدة
وردك هذا يدل انك حاس بالذنب والخطأ
يعني احنا مانعرف سبب المشكلة
مين الموظف
مين الي يصرف
هل انت تكلم بنات
زوجتك كبيرة وعاقلة وليست مراهقة
ومافي امرأه في العالم تهج من بيتها الا لسبب قوي
الا اذا كانت غبية اولاتقدر النعمة..
حاول تحدد وين التقصير اذا من طرفك
وتتعهد بالاصلاح..
اذا انت لم تغلط .يمكن تكون حامل باول شهر
والهرمونات وتغيراتها
اذا لا هذا ولا ذاك...
الصبر مفتاح الفرج
ومع الوقت كل امر يظهر...
__________________
الحمد لله الذي اذهب عنا الحزن
رد مع اقتباس
قديم 18-01-2016, 02:50 AM
  #3
Fadi mehdar
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 40
Fadi mehdar غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينابيع الهوى مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل هدفنا هنا المساعدة
وردك هذا يدل انك حاس بالذنب والخطأ
يعني احنا مانعرف سبب المشكلة
مين الموظف
مين الي يصرف
هل انت تكلم بنات
زوجتك كبيرة وعاقلة وليست مراهقة
ومافي امرأه في العالم تهج من بيتها الا لسبب قوي
الا اذا كانت غبية اولاتقدر النعمة..
حاول تحدد وين التقصير اذا من طرفك
وتتعهد بالاصلاح..
اذا انت لم تغلط .يمكن تكون حامل باول شهر
والهرمونات وتغيراتها
اذا لا هذا ولا ذاك...
الصبر مفتاح الفرج
ومع الوقت كل امر يظهر...
انا الموظف وانا اللي بصرف وانا ما اقصر عليها ولا على اهلها في شي
المشكلة طال عمرك لا هي بنات ولا هي مخدرات ولا هي خيانة ولا هي شي
المشكلة اني عصبت عليها والمشكلة التانية امها والمشكلة الثالثة اني ما افهم ان اللي
باعك برخيص بيعه ولا تفكر بس والله ايش اسوي احبها ياخي واحب ولدي وبيتي
امكن الحب يسوي في الواحد اكتر من كدة بس والله تعبت بعد رجعتنا ب 3 ايام
والله انها احلى 3 ايام في حياتي رجعت الام من السفر وخربت كل شي
مرتي قالتلي انها مشيت ورا قلبها وصعبت عليها : ) عشان كدة رجعت
ودحين فاقت خلاص : ) ف مدري والله متى افوق واصحى من اللي انا فيه
واقول انسى وعيش حياتك
رد مع اقتباس
قديم 18-01-2016, 03:55 AM
  #4
عيوشه22
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,026
عيوشه22 غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi mehdar مشاهدة المشاركة
انا الموظف وانا اللي بصرف وانا ما اقصر عليها ولا على اهلها في شي
المشكلة طال عمرك لا هي بنات ولا هي مخدرات ولا هي خيانة ولا هي شي
المشكلة اني عصبت عليها والمشكلة التانية امها والمشكلة الثالثة اني ما افهم ان اللي
باعك برخيص بيعه ولا تفكر بس والله ايش اسوي احبها ياخي واحب ولدي وبيتي
امكن الحب يسوي في الواحد اكتر من كدة بس والله تعبت بعد رجعتنا ب 3 ايام
والله انها احلى 3 ايام في حياتي رجعت الام من السفر وخربت كل شي
مرتي قالتلي انها مشيت ورا قلبها وصعبت عليها : ) عشان كدة رجعت
ودحين فاقت خلاص : ) ف مدري والله متى افوق واصحى من اللي انا فيه
واقول انسى وعيش حياتك
الله يعينك الحب ابتلا وما يعرفة الا اللي جربة معك حق ما تقدر تنساها لانك حبيتها بكل جوارحك واللي يحب ما يعرف يكره ابد من تجربة
الله يحنن قلب زوجتك عليك ويصبر قلبك على فرقى حبيبتك وولدك
__________________
الحمد لله الذي جعل بعد العسر يسرا... و بعد الضيق فرجا... و بعد الغم راحة ...وبعد الفراق عودة
« الْحَمْدُ للّهِ حَمْداً كَثِيراً طَيِّباً مُبَارَكاً فِيهِ »
رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 01:49 PM
  #5
نبض الدان
قلم وفي
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,524
نبض الدان غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

العصبية شيء مؤلم وصعب
وماراح يحس فيه الا اللي عايشه..

عموما اتركها فترة وان شاء الله تغير رايها
عطها وعد بعد فترة انك راح تتغير مو علشان الولد علشانها هي بالمقام الأول واطلب منها تعطي علاقتكم فرصة وبإذن الله تتصلح الأمور..

وأنت لاتنغمس بالفكير طول بالك وبإذن الله راح يتصلح الوضع
رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 04:10 PM
  #6
أم دان
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,832
أم دان غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

اضبط مشاعرك
لا تندفع في مشاعرك
تحكم في مشاعرك
قوي قلبك

لا تحمل نفسك فوق طاقتها من الهم والغم والحزن تذكر دائما في كل مشكلة أنها مؤقتة وستزول وستنقشع الغمة بحول الله..فلا تكثر من لوم نفسك وجلد ذاتك.. ترى البيوت بيصير فيها بلاوي .. واللي بينكم مو سبب للطلاق..

لا تسمح لها بإستغلال نقاط ضعفك استغلال سيئ.. الحياة قدامكم طويلة إذا كنت من أول مطب منهار ومنت متمالك نفسك.. كيف تتوقع حياتك القادمة تكون؟؟ كيف تكون نظرتها لك وإنن انسان ضعيف قدامها؟؟؟ كيف حيكون أسلوبها معاك مستقبلاً؟

نصيحتي لا تعتذر أكثر مما اعتذرت ولا تبرر لها أكثر.. يكفي..

لا أعتقد هي تريد الطلاق ،،أتوقع بتعطيك درس عشان ماتعصب عليها فيما بعد.. فلا تكون هش بهذا الشكل.. ويجب أن تُعلمها الطلاق آخر الحلول وليس أوله..

أعد النظر للمشكلة بعقلانية تامة بعيدا عن عواطفك.. (افصل عقلك عن قلبك عشان تتصرف صح)

أنت مازلت في مرحلة بناء لحياتك الزوجية كن أكثر حزم وثقة في مواجهة مشكلاتك.. فما تزرعه الآن ستحصد ثماره مستقبلا.. كلما كنت قويا سيكون بناؤك أقوى وأكثر ثباتا وكلما كنت ضعيفا سينهار البناء بسرعة..

التعديل الأخير تم بواسطة أم دان ; 14-01-2016 الساعة 04:11 PM
رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 04:52 PM
  #7
Frank_1800
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 1
Frank_1800 غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

اخوي حالتي نفس حالتك بالضبط بس فرق ان ام طفلتي هربت لبلدها وطلبت الطلاق وراح نتطلق قريبا جدا وخسرت طفلتي ولا اعرف عنها شي من سنتين . نصيحة اذا ما كان في اهتمام من اهل بالصلح افهم ان موضوع اتفقو عليه لا تنطر اكثر لاني نطرت املا في ان ترجع وتهدا وبالنهاية بعد مرور 8 اشهر رفت قضية نفقه لسنتين وكسبتها بالرغم كنت احول وخسرت كل شي مدخراتي وبنتي وعاءلتي على قضايا . راح اذكر قصتي بس انتهي من موضوع . باختصار نصيحة اذا لم تستطع تصلح امر انهي موضوع لانك راح تندم اذا زوجتك تبيك راح ترد واذا باعتك حب اخوي حالة مؤقته وخاصة قبل زواج لكن تفاهم قبل زواج يكون اقوى لان حب ينبنى على تفاهم لان مع مرور ايام تتعود وامور تبرد
رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 10:22 PM
  #8
everything
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 767
everything غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

اخي الكريم

ممكن ترسل لها رسالة
لماذا تريدين الطلاق

عشان كلنا نعرف اسباب طلبها للطلاق


ودمتم في حفظ الرحمن
__________________
حبيبتي .... عندما تبتسمي الي سوف تنير كل النجوم التي في السماء
رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 10:31 PM
  #9
لست كغيري*
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,540
لست كغيري* غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

لاتطلق أبد .. ماتبي الطلاق بس يمكن نفسيتها تعبانة .. وممكن تكون حامل ..

المهم لاتطلق أبد .. خلها فترة ترتاح وإن شاءالله تتعدل الامور..
__________________
اللهم أسألك أن تحقق لي ماأتمناه عاجلا غير آجل .. وأن تحقق لأختي "المنسية" راحة وسكينة وعافية ..
رد مع اقتباس
قديم 18-01-2016, 01:08 AM
  #10
نهاية حبي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 47
نهاية حبي غير متصل  
رد: احبها ولا اقوى على الطلاق ..

اصبر وتحمل قليلا ياصديقي
ستشتاق لك بعد فترة
اذهب واطلب رؤية ابنك واخرج والعب معه فهذا من حقك
ولا تسال ولا تتكلم عن الموضوع
دع الايام تمضي وحقا ستشتاق اليك ثانيه خصوصا ان بينكم قصة حب

عيش حياتك ولا تفكر هذه الفترة
وبعد كم اسبوع نشوف شيصير
الله يوفقك ياصديقي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 AM.


images