لا تقسو علي انا أيضا أرجووكم - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-02-2006, 03:14 AM
زيوف المعرفة
عضو جديد
زيوف المعرفة غير متصل  
اخر مانزل من القران الكريم (( واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ))
لو كانت لديك بنت وعملت مثل هذا العمل هل كنتي سترضين عما عملت
الحذر الحذر الحذر الحذر والمثل يقول
نظرة فابتسامة فموعد فلقاء وتوبي الى الله وارجعي عما عماتي واتقي الله في هذا الزوج ولاتخونينه
قديم 10-02-2006, 03:55 AM
الغيور
قلم مبدع
الغيور غير متصل  
ولا تتبعوا خطوات الشيطان
قديم 10-02-2006, 04:07 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
حتى لا نقسو عليك..
ليتك أختي انت من يقسو على نفسك.. !

عزيزتي كلنا نساء يقدر جحم المشاعر التي تعيشينها والمحنة التي تمرين بها.
اول خطوة لابد لابد لابد أن تمسحي من اجوبتك ومن عقلك ومن خيالك أن السبب نقص في زوجك الحالي!!
أبعدي عن كلامك كله وعن خيالك كله نسب التهمة الى زوجك... فإن ذلك ليس صحيحا وليس في صالحك..
فإنه مهما قصر زوجك وأساء فسلوكك غير صحيح ولا يبرره...
لذلك أرجوك من مصلحتك مسح هذه النقطة من كلامك كله! أيضا سيجعلك عاطفتك تجاه زوجك سيئة دوما ولن تسمح بمرور الهواء له!!
اتمنى أن لا نقرأ ان زوجك مشغول ...غير عاطفي.... لا يشبعك نفسيا ... الخ لأن هذا سببه الرئيسي علاقتك بذلك الرجل..

ثانيا: اعذريني انا لا أحترم أي رجل مهما كانت عاطفته ان يتصل بامرأة متزوجة مهما كانت الأسباب!!! اعذريني اختي لو تركت ليدي العنان لوصفته بأسوأ الألفاظ لأنه هو من خان العلاقة الزوجية حين استمر مع امرأة مرتبطة بآخر!!
والرجل فعليا أقدر على قطع العلاقة ولكنه يستمتع بها!!!! نعم يستمتع بها وانت تتعذبين!!! ولو كان يتعذب فعلا مثلك صدقيني لقطع العلاقة سريعا ولكن الرجل بشخصيته أقوى ولذلك العلاقة بالنسبة له لم تعد حاصلة لذلك يكفي أنه يستمتع بصوتك فإذا احتاج للزواج فسيتزوج!!! وسيحب زوجته وانتظري اتمامه بعد ذلك!!

ثالثا:أؤكد على ما قاله الأخوة مشكورين على ان مشاعرك لا تزال تعاني بسبب استمرار العلاقة وراحتك بيدك ولكن أنت من تريدين العذاب!

رابعا:هو كلمة قلتيها وهي أجمل ما قلتيه ويدل على حسن تربيتك وهي أنك تخافين من الله وليس من سواه..
وبالفعل لذلك نحن ننصحك... ليس من اجل زوجك ولا من أجل أهلك لا من أجل أحد... بل لله وفي الله كتبنا ما كتبناه!
اتق الله اتق الله اتق الله!
كل اتصال بإثمه وكل رسالة بإثمها وكل حرف وكل جملة تسجل عليك يوم القيامة..
وتصرفك هذا بقطع الاتصال لفترة سلوك حميد وإن كنا نريد الأكثر...
ولكن معليش على الأقل تخففين إثم ذلك اليومين... تكتب بدلا منها الأجر بإذن الله...

استمري في قطع الاتصال مهما طال الطريق!! ومهما رجعت لا تقولي خلاص فشلت!! بل عودي وقاومي وجاهدي نفسك ولتعلمي انها محنة لو صبرت عليها فلك الأجر العظيم!
حاولي ان تشغلي نفسك بالطاعات! املئي حياتك بالجو الإيماني... اقرأي كتب نافعة نظمي مع دصيقاتك او حتى على النت حفظ للقران مع من تعرفين... اقرأي كتب مفيدة ... اذا امكن قدمي على وظيفة تشغل حياتك ستخفف عنك الكثير..
صدقيني والله لو ملأت حياتك بالجو الإيماني لتركتيه بكل يسر وسهولة دون ندم او الم!

خامسا: وهي خطوة مهمة أيضا جددي حياتك مع زوجك!
حسني علاقتك به إذا تغيرت مشاعرك تجاه زوجك واستطعت رؤية مزاياه والإحساس بها فستتفتح عليك أبواب أكثر
لهذه النقطة عودة بإذن الله
قديم 10-02-2006, 04:29 AM
المحبه لله 22
عضو جديد
المحبه لله 22 غير متصل  
أقسم بالله العظيم

أقسم بالله العظييم
أننا امة ستنجح بأذن المولى
ماشاء الله عليكم ياأهل الخير انتم كثر بالفعل
كل انساان خطت يده ليدعمني نفسيا ومعنويا لا اصفه سوى بالانساان المرهف الأحسااس على الرغم من قساوة بعض الردوود الا انني المس رهاافة الأحسااس
وبنفس الوقت الشعر في كلامكم
ووالله ان كل سكر قرأته منكم احبائي انما يرتعش بدني به اتدرون لماذا لاني رأيت نفسي على حقيقتها نعم
انا كنت خاائنه واقولا وانا عيوني ملئه بالدمووع كنت خاائنه لله تعالى لانه وهبني نعمة الزوج الصالح ونعمة الأطفال على الرغم من انشغال زوجي عني لكن بفضلكم اشعر بأني الأن اقوى واقوى
وأشعر باني ما زلت بنعمه
اتدرون يا اخوتي متى ألجا بكتابة ايميل لذلك الأنسان عندما اكون انا وزوجي بخلاف اشعر بأنني اريد ان انفس عن نفسي فلا ألقى سواه طبعا لا اقول له مشاكلي ابدا لكن وقتها أشعر بأنني اريد التنفيس او لا ادري ماذا اسميها

وبكل صراحه انا اخر ايميل كتبته له كاان قاسيا وامس اتاني شعور ان اعتذر له بسبب قساوتي عليه لكن
عندما قرأت لدودكم الكريمه وما اروعها من ردووود قسما بالله لو ان جميع المسلمين بهذه الأحاسيس وهذا العمق الديني والألتزاام لكنا امة بألف خير لكن آآخ ماذا اقول فالشيطان موجوود ببني أدم
وموجوود حولينا لذلك صعب ان نعيش بلا اخطاء
الله يرحمنا برحمته

على العمووم اتمنى من الله ان تستمر قووتي واله العظيم انني استمد قوتي بكم ماشالله عليكم الله يحفظكم ويرضى عنكم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 10-02-2006 الساعة 11:29 PM
قديم 10-02-2006, 04:29 AM
المحبه لله 22
عضو جديد
المحبه لله 22 غير متصل  
أختي بسمة رضا

الله الله على كلامك بالفعل انه كل كلاامك راائع ودخل في صميم قلبي ياا رب يثبتني بس على ما انا فيه من قووة
ولعن الله الشيطااان أمين
قديم 10-02-2006, 04:35 AM
المحبه لله 22
عضو جديد
المحبه لله 22 غير متصل  
أخي

قف أمامي أنا

يبدو أن الأخ الكريم أديبا ماشالله تبارك الله تحليلك للشخصيات امرؤ القيس ومجنون ليلى تحليل ارهبني وفاجئني بمددى فعلا خطورة الحب
وبالفعل انه الرد المنطقي لأي انساان يقول عن الحب قبل الزواج

على فكره انا لست ضد فكرة انه الحب قبل الزواج خطأ لكن يجب ان يكوون نهاايته سعيده يعني الظروف تكون ملائمه لهذا الحب
لكن وضعي انا كنت احب شخصا متزوجا لا أدري ان كانت مشاعره فعلا حقيقيه ويحبني هذا القدر من الحب الله يعلم مافي الصدور

لكن هل ان فعلا الرجل بطبيعته عقلاني؟؟يعني بقصد يعني مثلا يقعد سنواات يخدع بحبيته؟؟لا اظن؟
لكن انا معكم بأن المرأه عااطفيه واحيانا اكره نفسي لاني أمرأه على فكره

اما بخصوص ان تضعه في احدى مسرحيااتك حاليا انا منقطعه عنه لا اتصال بيني وبينه واتمنى ان لا يكوون ياا رب
فلا تتتخيلوا يا نااس مدى اسلووبه في جذبي نحوه وتحزيني على وضعه احيانا يقول لي بأيميلاته انت النور الذي في حياتي انتي من تعطيني طعما للحياه أتدرون بكلامته هذه
اشعر بأنه بحااجه لي يعني حااجه نفسيه فقط طبعا وكلام اخر

الله يثبتني يا رب
قديم 10-02-2006, 04:36 AM
بسمة رضا *
من كبار شخصيات المنتدى
بسمة رضا * غير متصل  
ثبتك الله يا حبيبتي
أقولها والله والمنادي ينادي الان لصلاة الفجر
فرج الله همي وهمك
قديم 10-02-2006, 04:38 AM
المحبه لله 22
عضو جديد
المحبه لله 22 غير متصل  
أختي اتكاءة حرف!

كلامك بالفعل أثر فيني عندما قلتي لي لو أنه فعلا يخاف عليك يجب ان يقطع صلته في بسبب زواجي؟؟
بصراحه انا أسأل نفسي هذا السوال وقلت له هذا الكلام باخر ايميل قلت له او انه فعلا تخاف علي يجب ان تقطع صلتك في لا ان تعلقني فييك اكثر
لكن يا جماعه بعد هالأيميل اللي بعثته لم يرد علي

يبدو انه شعر بأنه على خطأ واتمنى ان لا يرد

اللهم ثبتني يا رب
قديم 10-02-2006, 04:39 AM
المحبه لله 22
عضو جديد
المحبه لله 22 غير متصل  
اخواني
اخواتي

ما معنى حديث
(( من ترك شيئا لله عوضه اله خيرا منه .... ومن وجد الله فما فقد ومن فقد الله فما وجد ))

ارجوكم ان تشحوه لي لكي يطمئن قلبي هل هذا الحديث ينطبق علي؟؟لاني ووالله عندي معانااه نفسيه شدييده في سبيل المولى

وجزااكم الله كل خير جمييع من رد علي
قديم 10-02-2006, 05:44 AM
طبيبة القلوب
شيف مع مرتبة الشرف
طبيبة القلوب غير متصل  
لا تقولي لا تقسوا عليا لأنك غلطانة من ساسك لراسك ..

رباط الزوجية مهو لعبة عشان تجلسي تعيشي احلام اليقظة .. ايش الكلام هذا ارتباط روحي وما ارتباط روحي ..

يا اختي ربي يقول وماكان لمؤمن ولا مؤمنة اذا قضى الله ورسوله امرا ان يكون لهم الخيرة من امرهم ..

عموما انصحك تستغفري وتنهي العلاقة .. ومافي شي اسمه احزن عليه .. هذا شرع الله مارح ينفعك حبيبك ولا دموعك ..

الناس تتمنى زوج مثل زوجك ولكن انتي ما قدرتي النعمة اللي عندك ..

احسن لك اطفي النار قبل لا تشتعل اكثر ويكتشف زوجك العلاقة اللي بينك وبين حبيبك وساعتها رح تندمي وتبكي بدل الدموع دم ..

الدنيا صغيرة ومافي شي يتخبى ..

انا استعجب من امرأة متزوجة بهذا الفعل ..

الحب لا هو عيب ولا هو حرام .. لكن انتي متزوجة تعرفي ايش يعني متزوجة يعني محصنة ..

بصراحة انا اللي منرفزني انك تسألي بكل شجاعة اللي اسويه غلط ؟
يعني متوقعة ان احد رح يقولك اللي تسويه صح ؟

ايش تبغينا نقولك اتطلقي من زوجك اللي يحبك وروحي اتزوجي نصف رجل ما تشوفيه الا كل يوم وليلة هذا ان اتزوجك ؟

اعقلي يا اختي .. وبلاش افكار الشيطان تأثر عليك ..

غيري ايميلك والاسويله بلوك .. ايش رح تسوي لما توقفي بين ايادي الله ايش رح تجاوبي : كنت احبو حب طاهر ياربي ؟؟؟

لو زوجك كلم بنت غيرك وقالك هذي حبي الاول وبصراحة لازم اتطمن عليها روحيا رح توافقي ..

انا بصراحة مستاءة جدا ..

والله ودي ابكي على زوجك ..

الخيانة ما تقتصر على اللقاء بين الرجل والمرأة في خلوة ..

قال هو في بلد وانا في بلد ..

يقول المثل يا بخت من بكاني وبكى علي ولا ضحكني وضحك الناس علي ..

وانا مارح اعتذر عن قسوتي لأنه بصراحة شي ينرفز .
-لابد أن ينشر في نفس الصحيفة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
-أن يفرد التلفاز الدنماركي برامج عن الرسول صلى الله عليه وسلم..
-والى متى يا امة المليار .. يارب متى نصر الله يارب احرقهم كما حرقوا قلوبنا على رسولنا وديننا

طب القلوب هو الاسعافات الأولية للروح
موضوع مغلق

مواقع النشر